«الأنباء» تنشر قرار التنقلات في السلكين الديبلوماسي والقنصلي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Org

عضو مخضرم
أشمعنى أول أسم راح الرباط المغرب

عشان المغرب أطردت السفاره الايرانيه ;)

وزارة الخارجية حالها كحال وزارات الدولة الأخرى .. واسطات و محسوبية دون النظر للكفاءة و الأخلاق و تقييم العمل

لي ملاحظتين على الجدول المنشور :

1- أصغر الدبلوماسيين و شبابهم الجدد يروحون دولة ممتازة مثل امريكا و فيينا و غيرها ! ليش ؟ يفترض ان الجديد ينكرف و ينصقل في دولة صعبة كأفريقيا و إن لم يتحمل فالباب ياسع جمل .. كما ان الدبلوماسيين الكبار عندهم عيال و عوايل اكثر من هالشباب العزوبية او اللي عوايلهم صغيرة لهذا لابد من مراعاة الكبار اللي اكرفوا سنين .

2- ان يخرج دبلوماسي من ديرة ممتازة لي ديرة ممتازة فهذا غريب .. و الاغرب ان يتكرر الامر 3 او 4 مرات !! في مقابل ان البعض يخرج من بلاد صعبة الى بلاد اصعب .

الوزير سمعنا انه اكاديمي و مخه نظيف .. لهذا لابد ان يوصل رسالة للدبلوماسيين ان انتوا في عنل و خدمة للكويت و لستم في سياحة و وناسة .

الله يحفظ الكويت

شين الحلايا

عضو ذهبي
الله يوفقهم ..
ولكن عندي سؤال :هل فعلا يوجد سفارة كويتية في صربيا ام كان خطأ مطبعي في كشف الاسماء ؟!.

الملحق الديبلوماسي حمود احمد الشايجي الديوان العام السفارة في صربيا

possible

عضو
قبل جم يوم أنقلبت الدنيا وما قعدت على الشبكه الجاسوسيه اللي مسكوهم بالكويت !!.!!

اليوم كشف بتنقلات الدبلماسيين للسفارات

وقبل جم يوم كشف توزيع القيادات بالداخليه

وقبلها بجم يوم كشف بتنقلات الضباط بالداخليه

يعني اللي راح يجمع هالمعلومات راح يتوصل للي يبيه.

من المفروض عدم نشر هذه المعلومات بتاتاً ولكن لقد أسمعت إذ ناديت حياً ولكن لا حياة لمن تنادي .

(( أيام الحرب العالميه الثانيه قامت القوات الألمانيه بألقاء القبض على طفل نمساوي يبلغ من العمر 11 عام وذهلوا من المعلومات العسكريه التي يعرفها فأول ماقاموا به هو التحقيق مع عائلته وتعذيبهم وبعد التفتيش في منزلهم صدمواا مما شاهدوه .
فقد قام الطفل النمساوي بجمع كافة الأخبار والصور العسكريه التي يتم نشرها لدرجة انه اصبح يعرف كل قائد من ينوب عنه ومنهم الضباط فى هذه الوحده ونوع الأسلحه كل هذه المعلومات وجدوها معلقه على جدران غرفته بحسن نيه فقط لأنه مهووس بالجيش الألماني ))

التعديل الأخير:

*المسافر*

عضو فعال
انا اعتقد نشر هذه المعلومات ليس خطير ولا يحزنون

عادي جدا ان تعرف اسماء الدبلوماسيين في اي دولة . بل بالعكس كلما انعرفوا كلما كان احسن

الدائرة السادسة

عضو بلاتيني
28. يقتصر الحوار في منتدى الشبكة الوطنية الكويتية ويمنع اشتراط المراسلة عبر البريد الإلكتروني أو الذهاب لموقع آخر للحوار أو لعرض أي معلومة
مغلق

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى