هذا هو الدليل مكالمة فجر السعيد ومحمد عبد القادر الجاسم

قلم باركر

عضو فعال
شكرا ابو قتيبه على النقل والمضمون واعتقد انه هذا وقته فعلا مثل ماذكر احد الاخوان اخى العزيز شى طبيعى تتبدل التوجهات بالكويت خصوصا والسبه المال السياسى وحتى لو على حساب كرامته او شرفه او اسمه ... معا الاسف الشديد.... شكرا اخى الفاضل

(المطيري)

عضو مميز
أنا لما أتكلم أو أكتب مقاله لا أكتب من فراق وإنما بعلم ودليل وأنا أمس كتبت مقاله بعنوان نبيل الفضل والفجور بالخصومة علي الرابط التالي http://www.nationalkuwait.com/vb/showthread.php?t=119109
وأنا كتبت من ضمن المقالة بأن السيدة فجر السعيد كانت تمدح السيد محمد عبد القادر الجاسم وتقول عنه بأنه أستاذها وتعلمت منه الكثير وللتأكيد علي كلامي و لطلب العضو المبدع ولجميع الاعضاء وضعت المقطع وأنا ألان أرفق لكم هذا المقطع الذي تم تحويله ألان إلي اليوتيوب من قبلي علما بأن هذا الشريط من 2500 برنامج سياسي كويتي وعربي متوفر لديه
وهذا هو المقطع الخاص بكلامي عن فجر السعيد في مقالتي ( أين قناة العدالة وسكوب عن قضيه الجاسم وإلا أنه لا يأتي علي هوائهم وإعجابهم والمشكلة بأن قناة سكوب والسيدة الفاضلة فجر السعيد عندما تم استضافه السيد محمد عبد القادر الجاسم في قناة سكوب في برنامج انتخابات اتصلت به علي الهواء وقالت بأنه أستاذها وهي من اشد المعجبين في كتابته وأرائه وإلا ما السبب ألان إلي التبرؤ من الجاسم أريد أن أعرف السبب وخاصة بأنه هذا الشريط عندي كاملا ولا تستطيع السيدة فجر إنكاره )

واليكم المقطع للتأكيد علي كلامي

وعلما بأنني أي مقاله سوف اكتبها عن شخص سوف أرفق المقطع للتأكد من كلامي للآنني لا انطق أو اكتب من فراق او قص ولزق أو بدون دليل

وشكرا

أبوقتيبه أوتاد

ألف شكر لك أخوي أبو قتيبه على هذا المقطع

في آخر كلامك كنت تسأل . لماذا تبرأت فجر عن الجاسم

الإجابه بسيطه .. بعد دخول شريك بالقناة

شقد ينطيني آني أحجي

.

يعني يابوقتيبه ماتعرف قاعدة ( لا اصدقاء دائمون ، ولا اعداء دائمون في السياسة وانما هناك مصالح مشتركه )

انتهت مصلحة فجر من الجاسم ، والحين صار اللي مع الجاسم يعطي اشاره انه ضد رئيس الوزراء والعكس صحيح ،،، فهل تتوقع فجر تفرط ب 400 ألف دينار دعم سنوي لها ولقناة العهر مالتها عشان عيون محمد الجاسم ؟؟؟؟

يعطيك العافيه
بس الناس مومحتاجه دليل او تسجبل على فجر والناس عارفه شنو توجه سكوب والسعيد الدينار... وبالدينار تااااخذ اللي تبي من عائلة السعيد؟؟؟؟؟؟

سلطان زماني

عضو مخضرم
بوقتيبه انت دائما خطير....:):وردة:

بس لاتستغرب من قناة حي الطرب وقناة العهر السياسي.....

خذ مثال....

قبل استجواب النائب الفاضل علي الدقباسي اتصلت فجر على سكوب وقالت انا بالانتخابات ما خذيت ولا فلس من المرشحين ومنهم المستجوب علي الدقباسي.....
وقبل اسبوع اتصلت على سعود الورع وقالت انا جاني الدقباسي بالانتخابات وترجاني انزل من سعر الاعلان وانا رفضت لانا مدخول القناة من اعلانات المرشحين!!!!!!!!

لله درك يا بو قتيبة :)
المشكله سكوب الحين
بالعلن تقول نعم حنا اهل الفتنه
من خلال ورعهم وجاهلهم
لكن الحق سينتصر بالنهاية
وشكرا لك على هالمقطع
خل اللي ماعرف يعرف

أبوقتيبة

عضو مخضرم
شكرا للجميع علي التعليق
وخاصه الزميل المطيري علي الكلام الجميل
واقول للزميل شعبي جكيتني
انا اليوم قاعد احمل البرنامج كامل والا الان لم يتم تحميل باقي الحلقات
سوف يتم الاكتمال بعد حوالي ساعتان من الان

موضوع مهم جداً أتمنى تثبيته على بلكونة الشبكة.

مدام فجر تقول "نسمع عن مبالغ فلكية تُدفع للقنوات" وتمدح الجاسم.
واليوم تكره الجاسم بفعل فاعل مستتر تقديره الدينار..!!

شكراً بوقتيبه

أؤيد طلبك وبقوة ومنا للقائمين على المنتدى

ومشكور يا خوي أبو قتيبة على أفضل وأحلى موضوع قريته بالشبكة

researcher1

عضو فعال
مشكور على فيديو الإدانة.....بتطلع سكوب وتقول هذا رأي خاص برئيس مجلس الإدارة مو الإدارة بأكملها....هاهاها....

عارفين و الله أن مساكين سكوب آرائهم مو ملكهم....

Org

عضو مخضرم
يعني يابوقتيبه ماتعرف قاعدة ( لا اصدقاء دائمون ، ولا اعداء دائمون في السياسة وانما هناك مصالح مشتركه )

انتهت مصلحة فجر من الجاسم ، والحين صار اللي مع الجاسم يعطي اشاره انه ضد رئيس الوزراء والعكس صحيح ،،، فهل تتوقع فجر تفرط ب 400 ألف دينار دعم سنوي لها ولقناة العهر مالتها عشان عيون محمد الجاسم ؟؟؟؟
والله أنك فقير ..:D

قصدك شهري 400 الف دينار

الله يخلي صرف 90 مليون مصروفات بديوان مجلس الوزراء

وين راحت ..؟

عالبخور والبشوت والبزمات
:cool:

ياخوي الكلام سهل
ولكن الافعال تصعب على الرجال
فمابالك بأنسانه ......... <<< حط الكلمه اللي تعجبك لوصف فجر السعيد
وشي طبيعي وشي من المتوقع انه راح تمدحه لأنه الجاسم هيب رجال كبار
فأكيد بتمدحه خوفاً منه ولاتنسى هذا اعلام مباشر فلازم يبينون قدام خلق الله انه احنا محد يحركنا وانه احنا مع الحق وانه احنا اصحاب الحق
وهذا اسلوب قناة العهر من زمان ابتدو تدريجياً وبعدها الحين فلوها لأنه الاعلام والحكومه راضيين بهالشي
^_^

النوف

عضو مخضرم
وشنو الفرق اذا سكوب اهتمت أو ما اهتمت

ترى اهي بالحالتين ما راح تفرق

سكوب صراخ عالفاااااااااضي

سور الوطن

عضو بلاتيني
أين قناة العدالة وسكوب عن قضيه الجاسم وإلا أنه لا يأتي علي هوائهم وإعجابهم والمشكلة بأن قناة سكوب والسيدة الفاضلة فجر السعيد عندما تم استضافه السيد محمد عبد القادر الجاسم في قناة سكوب في برنامج انتخابات اتصلت به علي الهواء وقالت بأنه أستاذها وهي من اشد المعجبين في كتابته وأرائه وإلا ما السبب ألان إلي التبرؤ من الجاسم أريد أن أعرف السبب وخاصة بأنه هذا الشريط عندي كاملا ولا تستطيع السيدة فجر إنكاره )

- اذا أخطا الاستاذ في حق وطنة فهل يعنى أن نشيد به ونؤيده

بالحق والباطل، نعم كان الكاتب الجاسم استاذ فجر السعيد في السابق ولكن اذا اخطا الاستاذ فهل عليها ان

تؤيده لانه كان استاذا يوم من الايام؟؟؟

قبل الغزو الغاشم كان هناك الكثيرون نعتبرهم اساتذه لنا ولكن بعد ان عرفناهم على حقيقتهم تبرانا منهم.​

أعلى