دافيد فيا ينضم لبرشلونة مقابل 50 مليون يورو

ŞĥmLąŇ

مشرف الشبكة الرياضية
الصحافة الكتلونية : فيا سيصبح برشلوني يوم غد الأربعاء

الـ"سبورت" تؤكد بأن الإتفاق النهائي بين إدارتي برشلونة و فالنسيا على باقي تفاصيل صفقة إنتقال دافيد فيا سيتم خلال أقل من 24 ساعةً...









53182_news.jpg


David Villa, Valencia (PA)
أكدت صحيفة "سبورت" الكتلونية بأن برشلونة أغلق بشكل شبه رسمي صفقة التعاقد مع مهاجم فالنسيا دافيد فيا.


و تشير الصحيفة ذاتها إلى أن الإعلان الرسمي عن إتمام الصفقة سيتم يوم غد الأربعاء إذ يتوقع أن يتم الإتفاق بين جميع الأطراف على بقية التفاصيل المتبقية -طريقة الدفع-.

و ذكرت مصادر من داخل البيت الكتلوني بإن فيا سيصبح رسمياً لاعباً لبرشلونة يوم الأربعاء لأربع مواسم مقبلة في صفقة قد تبلغ قيمتها المادية الـ50 مليون يورو.

الـ"سبورت" أوضحت بأن لا أحد من مسؤولي برشلونة سافر إلى فالنسيا للتفاوض مع نظرائهمم في الـ"لوس تشي" لكن الصفقة ستتم عبر المكالمات الهاتفية التي يجريها لابورتا يومياً مع رئيس فالنسيا مانويل يورنتي.

http://www.goal.com/ar/






 
رسمياً أعلن الموقع الرسمي للبارسا إتفاق النادي مع "فالنسيا" ليكون بذلك النجم الكبير "ديفيد فيّا" لاعباً برشلونياً في الموسم الجديد "2010/2011م" , وبقيمة "40 مليون يورو" دون أن تكون هنالك أي حوافز أخرى .

اللاعب سيسافر إلى "برشلونه" يوم غدٍ الخميس ليخضع للفحوصات الطبية يوم الجمعة صباحاً , ومن ثم سيوقع عقداً مدته "4 مواسم" مع خيارٍ لإضافة موسمٍ آخر , وسيكون تقديم اللاعب الساعة "13:30" يوم الجمعة في صالة "باريس" الإعلامية لعمل مؤتمرٍ صحفي ومن ثم سيلتقي بالجمهور البرشلوني في "كامب نو" .


مبروك لمشجعين البلوغرانا والموسم الجاي راح يكون نااااار مع ميسي وفيا وابرا وبيدرو وبويان ;)


 

jassem

عضو مخضرم
فيااااااا

من افضل المهاجمين فى اسبانيا:إستحسان:


اختيار موفق من برشلونه لهلاعب


وقواك الله
 

Modest

عضو بلاتيني / الفائز الأول في دوري الشبكة الوطنية
فائز بمسابقة الشبكة الرياضية
المفروض من الموسم السابق ..

خبر ممتاز ..

شكرا على نقل الخبر ...
 
أعلى