الوشيحي : ابراهيم عيسى راعي فزعة

والله الوشيحي مو فرقه ويه لو يلقاله مساحة بالوسيط كان كتب فيه راي الشخصي في شخصة............."وصولي ومتسلق "

كويتي عجمي

عضو بلاتيني
والله الوشيحي مو فرقه ويه لو يلقاله مساحة بالوسيط كان كتب فيه راي الشخصي في شخصة............."وصولي ومتسلق "

الحمد لله انك لم تقول الصدق .. والا فلوس غسيل الاموال اللي عند الضبعة كثيره ..

والقنوات اللي عنده اكثر ... انتقد الكلام ولا تتكلم عن الشخصيات ....

قلم باركر

عضو فعال
صح كلامك لو يلقا حتى مساحه بطوفه بيتكم راح يكتب صوت الحق وهذا من فعل الرجل من له حيله حبيبى الرجل له موقف مشرف انت شخصيا شنو دورك ......

ع

عضو محذوف 5672

Guest
أتمنى ألا يعتقد البعض نقدي هذا لخصومة مع الوشيحي , فإن كان لي مع الوشيحي خصومة , فهي خصومة شرعية ومن أجل الشرع , فليس لي حاجة خاصة بالرجل :

أيها الأفاضل , هذا إبراهيم العيسى وجد في الوشيحي ضالته , فإبرهيم عيسى يهاجم البدو منذ الأمد , والرجل جريدته مدعومة من إيران , وجريدته تهاجم السعودية والخليج وقبل أيام فقط كتب مقالاً يهاجم فيه الأمير سلمان بن عبدالعزيز بعنوان - سمو الأمير الوهابي - والرجل له عداء مع الخليج , وفي مقالته التي ينتصر فيها للجاسم ذكر قصة المصريين الذين تم ترحيلهم من الكويت في إشارة لنصرتهم للبرادعي ! فليس المقصود الانتصار للحرية بقدر استغلال الوشيحي ومن معه لأغراضه ومآربهم , وهنا الدليل :

http://www.alaan.cc/pagedetails.asp?nid=52404&cid=52

يا إخوة , لنتبصر بالأمر , أرجوكم حاولوا أن تتخلوا عن انتماءاتكم القبلية والعاطفية , هل ما أكتبه تجنٍ ؟ اقرؤوا واعوا , مزيقيا يحييكم​

^
مقال ابراهيم عيسى الذي ذكرت فيه انه تهجم على الامير سلمان
كان عباره عن مقاله "رد" لمقاله من الامير سلمان نفسه طلب فيه من الكتاب انهم يردون عليه
فيا عزيزي لاتكن ملكيا اكثر من الملك

...

الدستور مدعومه من ايران؟؟!
قويه ياسمران: )

الامل

عضو فعال
تدويل قضية الجاسم في رايي سوف تحرج صاحب القرار وذلك بعد استخدام كل الطرق بدون جدوي

للحرية وقفة

سمهر

عضو ذهبي
ابراهيم عيسى جرب الاعتقال قبل فتره
لذا لا أستغرب أبدا رأيه في الموضوع
وليس بالضروره أن يكون ما كتبه فزعة للوشيحي على باطل

المضحك أن تهمته كانت نشر أخبار غير صحيحه عن سوء الحالة الصحية للرئيس :D

والله انا اسف اذا كلامي ..."حز بخواطر بعض الاخوان "لكن هذي الحقيقة دائما مرة لو نسترجع تاريخه الحديث ..لتجد فية مايثبت كلامي رجل يبي يوصل الى انه يصبح رمز بالقبيلة قبل الدولة ويبي يثبت نفسة سياسيا من خلال التيار الرابح او "الي ماشي سوقة هاالايام" وهو طبعا بلا شك ..التكتل الشعبي .....شغلة ثانية محمد الوشيحي ليش فجر بالخصومة مع الزايد وبن طفلة على سبة مقال لم ينشر في جريدتك الغرة وهي:الجريدة "اطال الله عمرة" ونشر في الان وقام يسب ويهدد الان وبن طفلة والزيد عشان انهم قالو الحقيقة وقالوا مقالاتك مانشرت بالجريدة لانة تضر ناس لهم دلال على الجريدة وملاكة هذي الحقيقة .....والسبب الثالث :واحد مثلك يالوشيحي ومثل قلمك الراسخ في مخيلة كل قارى "يعلم الله شهادة حق" شلون تقبل لنفسك انا ادارة الجريدة توقف مقالاتك من النشر ...."والله قويه بحقك " ماهو انت متفق وياهم قبل لا اتوقع عقد النشر او التعاقد معهم "انك رجل سقفك عالي واضددك من علية القوم ليس جويهل وطقته " يعني مفروض تنتفض لتاريخك ولقلمك ومثل ماقلنا وكررنا ........والله وبالله انا الاشخاص الي ذكرو بالرد ليسو الى امثلة ولا تعجبني فيهم الى مخيلة بن طفلة فقط .......هذا الرد مسبقا ورادم للشكوك ""ورجاء لحد يزايد من ناحية المعزة للوشيحي والحمية له بحكم الدم والصلة اذا كان فيكم احد اقرب مني له انا اترك العضوية واصير زائر ....ولكن لنحرر افكرنا قبل السنتنا من العنصرية القبيحة .."انا اكبر عنصري اذا ولد عمي معه حق ويستحق ولكن نقعد نمجد فية بالطالعة والنازلة " ملاحظة صغيرة:انجح التكتلة في راي هو "التكتل الشعبي" :)والله يدوم المعزة بينا :)

الدائرة الأخيرة

عضو بلاتيني
بالرغم من إتفاقي مع ما كتب الوشيحي

إلا أنه أخطأ في إختيار الصحيفة

ودي أعرف ما هو تأثير الرأي العام المصري على الكويت

للأسف هذا نشر للغسيل في الشارع

Tryit

عضو فعال
لو كان الوشيحي يبحث عن الفلوس ...

مافيه أكثر من فلوس الحكومة ....... و فلوس ناصر المحمد ( الكريم أبو الشيكات )

و لو كان يبي مصلحة ...... المصالح كلها عند الحكومة ....

المعارضين ماعندهم الا الفقر ....

السنباطي .. أستريح .. ترى الناس مو أغبياء

انا ماقلت انه يبحث عن المال ولا قلت انه يبحث عن المصالح الحكومية "والعياذ بالله" .......هو يبحث عن التتويج الشعبي باي وسيلة من خلال الضرب على الامور التي يرى انه له توجه واقبال بالشارع الكويتي ...............................مقولة قديمة :ايقدر ممتهن السحر الفرار من مهنته؟؟؟فأذا قدر الفرار من مهنته ؟؟؟فالان يقدر الفرار من شياطين مهنته!!!!!!!!!!! ملاحظه :الوشيحي اكرم من انه يكون ساحر ..."لكن هذا مثال يضرب به ولايقاس به"

أعلى