فضائح مسابقة الأرداف

Alazraq

عضو بلاتيني
الأصمعي

أخي العزيز لاأملك أن أرد عليك إلا بالدعوه لك بالهدايه ون ترى الأمور بمنظور شرعي بحت ومن ثم منظور التقاليد الموروثة من أجدادنا على أن المرأه ليست سلعه تباع وتشترى وتستغل من قبل شلة فساد لايهمها إحترام خصوصية المرأة بقدر مايهمها لعاب المشاهد ومن ثم العوائد أما كانت بنسبة مشاهدين أو بيع سلعه..

فأسألك أخي العزيز أن ترى الأمور بمنظور أوسع ولا تكون معترض لمجرد الإعتراض فوالله هذا الأسلوب لا يثري الحوار وإنما يجرنا لمشاحنات نحن في غنى عنها

أخي العزيز حشاش ..

سبقتك بالنصيحه لكن من الصعب إقناع شخص نشأ على شيء كان ولا زال يعتبره هو الصحيح و تأتيه بعد سنوات طويله لتحاول إقناعه بالعكس ..!!

الله يهدي الجميع .

الأصمعي

عضو مخضرم
الأصمعي

أخي العزيز لاأملك أن أرد عليك إلا بالدعوه لك بالهدايه ون ترى الأمور بمنظور شرعي بحت ومن ثم منظور التقاليد الموروثة من أجدادنا على أن المرأه ليست سلعه تباع وتشترى وتستغل من قبل شلة فساد لايهمها إحترام خصوصية المرأة بقدر مايهمها لعاب المشاهد ومن ثم العوائد أما كانت بنسبة مشاهدين أو بيع سلعه..

فأسألك أخي العزيز أن ترى الأمور بمنظور أوسع ولا تكون معترض لمجرد الإعتراض فوالله هذا الأسلوب لا يثري الحوار وإنما يجرنا لمشاحنات نحن في غنى عنها

مشكور و عسى الله يهدي الجميع ..

و موروث أجدادنا ياليتك تذكرة لنا بأي وقت يبدأ يعني قبل 20 سنة ؟ 50 سنة 100 سنة 300 سنة حدد لي مع ذكر الأسباب لماذا إخترت هالمدة الزمنية بالذات للإستدلال على هذا الموروث ..

المنظور الشرعي يختلف من إنسان لأخر و من مذهب لأخر و من مدرسة فقهية إلى أخرى بنفس المذهب بل إن البيت الواحد يختلف فيما بينه في الأخذ من المنظور الشرعي كلاً حسب رؤيته لها ..

نعم المرأة ليست سلعة تشترى و تباع و الحمدالله إن في عصرنا الحالي لا نرى زواج القاصرات لأزواج أكبر منهم سناً أو سوق للجواري أو حتى خطف نساء الأعداء كملكات إيمانهم للمسلمين ..

و لماذا المشاحنات أنت لك رأي و أنا لي رأي نحن نحاول تقريب الأراء و لا نحاول فرض أرائنا على الأخرين ..

عيش كيفما تحب و إترك الناس يعيشون كيفما يحبون بما إنهم لم يعينوك واصياً عليهم أو عليهن ..

تحياتي .. :وردة:

الأصمعي

عضو مخضرم
أخي العزيز حشاش ..

سبقتك بالنصيحه لكن من الصعب إقناع شخص نشأ على شيء كان ولا زال يعتبره هو الصحيح و تأتيه بعد سنوات طويله لتحاول إقناعه بالعكس ..!!

الله يهدي الجميع .

و أزيد عليك أيضاً إن نفس الشخص دائماً ما يتنبأ بأمور في الدولة المدنية و يحصل كما توقعها بالضبط ..

عكس من مَن يزايد على شئ و هو بعيد كل البعد عن الواقع الذي نعيشة ..

يوزر انتحاري

عضو بلاتيني
أتمنى من الاخوة الغيورين من المحامين رفع دعوة قضائية على القناة ..... فشلة تخيل منظر أب قاعد مع عياله أو أخ وخواته وتطلع هاللقطة المقززة الخادشة للحياء .....

Alazraq

عضو بلاتيني

و موروث أجدادنا ياليتك تذكرة لنا بأي وقت يبدأ يعني قبل 20 سنة ؟ 50 سنة 100 سنة 300 سنة حدد لي مع ذكر الأسباب لماذا إخترت هالمدة الزمنية بالذات للإستدلال على هذا الموروث ..

المنظور الشرعي يختلف من إنسان لأخر و من مذهب لأخر و من مدرسة فقهية إلى أخرى بنفس المذهب بل إن البيت الواحد يختلف فيما بينه في الأخذ من المنظور الشرعي كلاً حسب رؤيته لها ..

نعم المرأة ليست سلعة تشترى و تباع و الحمدالله إن في عصرنا الحالي لا نرى زواج القاصرات لأزواج أكبر منهم سناً أو سوق للجواري أو حتى خطف نساء الأعداء كملكات إيمانهم للمسلمين ..

و لماذا المشاحنات أنت لك رأي و أنا لي رأي نحن نحاول تقريب الأراء و لا نحاول فرض أرائنا على الأخرين ..

عيش كيفما تحب و إترك الناس يعيشون كيفما يحبون بما إنهم لم يعينوك واصياً عليهم أو عليهن ..

و لكن يا عزيزي جميع من ذكرتهم إتفقوا على حجاب المرأه..

طبعا الحين بتدخلنا بتعريف الحجاب و إختلافاته كالعاده..

خلني أختصر عليك الوقت و الجهد و أقول لك غطاء الرأس .. أو بإختصار إن المرأه ما تكون سفور يعني بالعربي ما يبين شعرها (على الأقل)

تعرف مذهب أو مدرسه فقهيه على قولتك تسمح للمرأه بكشف رأسها ؟! ياليت تنورنا .

Alazraq

عضو بلاتيني
و أزيد عليك أيضاً إن نفس الشخص دائماً ما يتنبأ بأمور في الدولة المدنية و يحصل كما توقعها بالضبط ..

عكس من مَن يزايد على شئ و هو بعيد كل البعد عن الواقع الذي نعيشة ..

ردك متوقع كالعاده .. طلعت من المنظور الديني و دخلت بالمنظور القانوني ..

معذور .. إللي تكسب به إلعب به :وردة:

الأصمعي

عضو مخضرم
و لكن يا عزيزي جميع من ذكرتهم إتفقوا على حجاب المرأه..

طبعا الحين بتدخلنا بتعريف الحجاب و إختلافاته كالعاده..

خلني أختصر عليك الوقت و الجهد و أقول لك غطاء الرأس .. أو بإختصار إن المرأه ما تكون سفور يعني بالعربي ما يبين شعرها (على الأقل)

تعرف مذهب أو مدرسه فقهيه على قولتك تسمح للمرأه بكشف رأسها ؟! ياليت تنورنا .

طلعنا مو موضوعنا الأزرق لكن و لا يهمك ..

الدين متجدد و ليس جامد و الغامدي إستنكر اليوم ما قاله رجال الدين السابقون حول الإختلاط ..

و مهلهل الياسين كانت له نظرة معاكسه حول حقوق المراة السياسية ..

يعني كل إنسان يجتهد و لا يوجد شئ جامد على حاله ..

و عليه فأنا غير مجبر على إتباع من مَن لا أرى في فتواه و تفسيرة منطقية ..

و أظن انت تعرف رأي في غطاء الرأس جيداً و الخلاف بين الحرة و الأمة و غيرها يعني لو بندش بالموضوع ماراح نوصل لنتيجه متفقه غير كلاً حر بعقلة و بالأخير الله بيحاسب و ليس بني أدم ..

الأصمعي

عضو مخضرم
ردك متوقع كالعاده .. طلعت من المنظور الديني و دخلت بالمنظور القانوني ..

معذور .. إللي تكسب به إلعب به :وردة:

و الدين لما تدخلة بالحكم لن يصبح قانون على البشر !!

إذاً لا بد من ذكر القوانين التي تحكمنا حالياً ..

لنرد على من يتكلم عن قانون ديني غير مطبق أصلاً في الكويت !

Alazraq

عضو بلاتيني
طلعنا مو موضوعنا الأزرق لكن و لا يهمك ..

الدين متجدد و ليس جامد و الغامدي إستنكر اليوم ما قاله رجال الدين السابقون حول الإختلاط ..

و مهلهل الياسين كانت له نظرة معاكسه حول حقوق المراة السياسية ..

يعني كل إنسان يجتهد و لا يوجد شئ جامد على حاله ..

و عليه فأنا غير مجبر على إتباع من مَن لا أرى في فتواه و تفسيرة منطقية ..

و أظن انت تعرف رأي في غطاء الرأس جيداً و الخلاف بين الحرة و الأمة و غيرها يعني لو بندش بالموضوع ماراح نوصل لنتيجه متفقه غير كلاً حر بعقلة و بالأخير الله بيحاسب و ليس بني أدم ..

أنا سؤالي كان عن الحجاب أو غطاء الرأس بالتحديد..

إنت قلت إن المذاهب و المدارس الفقهيه تختلف حول الحجاب ..

تعرف مذهب أو مدرسه فقهيه تسمح بكشف المرأه شعرها ؟

خل موضوع الإختلاط و الحقوق السياسيه و غيرها على جنب و لا تخلط الأوراق كالعاده :)

يا عزيزي ما يجوز تدافع على شي خطأ فقط لأنك تربيت عليه .. الحقيقه مره لكن الأمر منها هو عدم مواجهتها :وردة:

Alazraq

عضو بلاتيني

القانون ينطبق على أعضاء مجلس الأمه من النساء ..

لكن على أهلي و أهلك فالحجاب واجب عليهم شرعا ..

عجبي من إللي يخاف من حكم محكمه و ما يخاف من حكم رب العالمين ..!!

مره ثانيه تبدع بالخلط بين الشرع و القانون :وردة:

حشاش

عضو فعال

سؤال..

أفهم من ماتقول أنك من الناس الذين يجيزون هذه الأفعال وأنها أمر عادي ولا ينقص من المرأه وأنك مع طريقة الزوم إلي صارت لبنت الناس حتى لو كانت هذي البنت من أهل بيتك. هل هذا هو التفسير الصحيح لردودك؟

1- إذا كان تفسيري صحيح فأرد أقول أسأل الله لك الهدايه وينتهي نقاشي معك.
2- إذا كان تفسيري خطأ فأنا وأنت نتفق على أن ماحصل هو مشين ولا يمت لشريعتنا وموروثنا بأي صلة وأيضا ينتهي نقاشي معك..

بــارك اللــه فيـــك أخــي
[ الفنــان ]

على غيرتك ولاتستغرب أخي من هذه البرامج
التي على شاكلة
[ فوضى والا موضه ]
لأنهم بالفعل
حياتهم فوضى
والدليل هذه البرامج التافهة والتي تدل على
على تفاهة أصحابها ومموليها
وتفاهة
فكر من يؤيدهــــا
يقولون العلمانيون ودائما يرددون
وصموا آذاننا
بهذا الشعار المزيف
بأنهم مع المرأة وحقوقها
وهم أول من وقف ضدها في قوانين
تقاعد المرأة بعد 15 سنة خدمة
ورفضهم لقانون منع
عمل المرأة ليلا وأعمال المرأة الشاقة
لكن
!!!!
اذا كانت المرأة تستخدم كسلعة
فهذا أمر مبــاح
عندهم
؟؟؟
والدليل هذا البرنامج التافه
والذي جعل
المرأة كسلعة وكدعاية
كغيرها
من الدعايات التي في الشوارع
وعلى
أغلفة المجلات التي يسترزق
أصحابها السفلة
على
اظهار المرأة واظهار مفاتنها للترويج
عن سلعهم الكاسدة
؟؟
وشتان بين مكانة المرأة في الإسلام الذي
أعزها وصانها
وبين من اتخذ قاذورات ومخلفات
الغرب
ليطبقها في بلاد المسلمين
؟!؟

Goethe

عضو مخضرم
* اعلان خاطئ ..​

بس ماجابوا شي جديد .. الارداف يابعدي بالشوارع ..​

وعلى أفا من يشيل ..​

لحد يخز :eek::cool:

هذه القنوات ظهرت بأموال السحت فأي قيمه ترتجى منهم ... يخلطو الخبيث بالطيب لكي تمشي بضاعتهم
وبرنامج فوظه ولا موظه يريدون ان يمسخو الشباب ويجعلوهم لاهم لهم سوى اللبس والموضه سفله وتافهين
اظهرو بناتنا وشبابنا عديمي اخلاق ومرؤه
اتمنى لنفسي ولهم الهدايه

كـويتي غيور

عضو فعال
[/CENTER]

إذا هذا المنطق تتكلم فيه ..

طيب قول لي أكيد عندكم خدم في بيتكم صح ؟!

طيب هل ترضى على بنات الناس يكونون خدم في بيتكم ..
و لا ترضى على أهلك يكونون خادمات في بيوت الناس ؟!

أليس هذا تناقض في غاريتك على نساء غيرك ؟!

لازم اتعرف ان الخدم اللي تتكلم عنهم حافظات لانفسهن وماتفصخو وتعرو علشان برامج وهم

لازم اتعرف انهم ليس

بخدم بل عاملات مقابل أجر نلبسهم احلا الملابس ونعاملهم معاملة اللي حث عليها القرآن

الكريم وسنة الرسول صلى الله عليه وسلم

- عاملات بالأجر وبإحترام وصاينات اعراضهن مو التبرج وكشف عوراتهم بالتلفزيون وامام العالم

اتوقع إنك هم من مناصري هذي الافكار افكار العهر ترضى اختك تتعرى امام شخص واحد مو

امام العالم والدول الاخرى من خلال برنامج ساقط مثل فوضه ولا موضه من ردك احس ان

ماعندك مانع فى هشي الله يصلح حالك والموت ترى مايعرف وقت ولا سنة ولا ساعه توب

الى الله واستغفر ربك ترى النار حاميه

كـويتي غيور

عضو فعال
يعني أموال نبيل العوضي التي يتقاضاها عن برنامجه الديني هي اموال سحت ؟

ليش ماتقول شارط عليه الشيخ نبيل العوضي بأنه لا يقبل منه أجر

وعمله لوجه الله تعالى وماراح تكون غريبه على الشيخ نبيل العوضي الله يحفظه

* يعني انت تقر بأن صاحب جريدة الوطن وقناة الرأي هو إبن السارق اللذي سرق المال العام

الحمدلله طلعت بنتيجه :)

افتخر فانت مطيري

عضو بلاتيني

مادة 2
دين الدولة الإسلام ، والشريعة الإسلامية مصدر رئيسي للتشريع.​

أبوعمر الدوسري

عضو بلاتيني
أولاً الحرية الشخصية موجودة في المجتمع الكويتي منذ الخمسينيات يعني ليس بشئ جديد !

أما تركيزك على الأرداف فهذا قد يكون بسبب إن إهتماماتك حول المرأة لا يخرج من إطار الإثارة فقط لا غير !

ثانياً نحن في دولة مدنية تطبق الدستور و لسنا في دولة دينية تطبق الشريعة فقط لا غير حسب المفسرين لها !

ثالثاً مو كويتيات :) إي إمبلا صاج كل من لا يعجبنا نقول عنه مو كويتيات مثل من يقول إن المتنقبات مو كويتيات فشئ طبيعي أن ترى كل فريق يتبرأ من الأخر ..

رابعاً أنا أعرف الشيخ خليفة جيداً و أعرف إنهم ليسُ بحاجة للدفع للفتيات بسبب اللإقبال الشديد من الفتيات و الشبال على البرنامج ..

خامساً و أخيراً لم يقل الإنتاج لكن كان حضور ثلاثة من مصممي الأزياء كحضور شرف و لكن بعد نجاح البرنامج كان لا بد من تفرغهم من أعمالهم للجنة التحكيم البرنامج لذا إرتئ فريق البرنامج البقاء على مصمم أزياء واحد فقط فهو مصمم مقيم في الكويت و لا يسافر كثيراً للخارج مثل المصمصمة هيا الحوطي على سبيل المثال ..

لذا إن موضوعك بإثارة إشاعات غير صحيحه البته ..

خالف تعرف دائما

الفنان

عضو فعال
الأصمعي :
الى الاصمعي تحية طيب وبعد ....
اخوي العزيز انت مخرب وما تدري شنو قاعد تقول اسمحلي فانا لا اقصد اني اغلطك عليك ولكني
جاد ....... مرة تحدثنا بالدين و مرة بالقانون و مرة بالتراث و مرة بالشارع ز مرة فلوس علي الخليفة و قناة الوطن .
انت منت عارف ترسي على بر نناقشك فيه

شووف حبيبي الكويت دولة دستور نعم محد قال شي ولا احد قال انها الخلافة الراشد وانت الامير أمير المؤمنين
محد قال

وبعدين ...نسيت ان المادة الثانية بالدستور :) وعلى فكرة ذكروك فيها الشباب بس انت الظاهر ما تقرا الا الي تقدر تعلق عليه ....... بسيطه

حجي من الاخر ..
القناة وعلي الخليفة .. كيفهم محد ياب طاريهم وفوض ولا موضى صارله ثلاث سنوات شقال محد قال عنه شي

بس اليوم الناس تكلمت .. ليش ؟؟
لان الاعلان سيء هذا كل ما في الامر يا اخي انت الامور عندك كلها بالقانون . ما فياحترام
ولا كلمت احترام مو بالقامووس
من الادب ان لا تعرض هذه الارداف على العلن ...
واذا قلت لي مثل بعض الاراء الهوحاء
الارداف موجوده بالشارع رووح غير ... من قالك انا عندي سوووووبر واشتغل بلجنة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر .. ومع ذلك اذا شفت المنكر لا تخاف انا ما اخاف من احد اغير المنكر ..حسب ما ذكر في حديث النبي
بيدي اذا استطعت ... وبلساني ... اذا استطعت ... وبقلبي اذا عجزت

ارجوا انك مستوعب معنى الحديث .....

وبعيد الشارع شي والقناة شي اخر ...... ارجوا ان لا يكون عندك خلط ........

شووووووووف الاصمعي ..... جادلتنا واكثرت جدالنا ..
اما ان الوضع ييايزلك .. وعاجبك ... اما انت واحد يحب الحجي
واذا جايزلك بعد ما نقدر نقولك شي ...... بس قصبن على كل واحد عاجبة راح نتكلم . وراح نكر وراح نفرض وجهت النظر ...... من الاخر ما يصح الا الصحيح
اذا انت صح الله معاك ... ولكن الي انا اعرف ان الله مو معاك اليوم لان رايك عكس اوامر الله

تحياتي الاصمعي :)
شرايك نكلم سالفتنا بكاريبو 360 باجر
ترى عاد والله والي يبي ايي حياه الله محد يزعل من الثاني كله واحد له حق في رأية وعلى راحته شقلت

أعلى