لماذا تثور ثائرتهم ضد فلسطين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا مستغرب كل ماجا طاري غزه يستنفر اشباه الرجال ويسبون كل من يدافع عن غزن وفلسطين
يعني هل الدفاع عن اولى القبلتين وثالث الحرمين جريمه او خيانه للدوله

انا مستغرب بصراحه وعندي سؤال ودي ألقاله اجابه ؟؟؟؟

ليش ماعترضو على اعاده العلاقات مع العراق معن العراق هي من غزا الكويت وقتل عيالنا

والكويت اعاده ترمين واعمار العراق بالملايين ليش ماقالو شئ !!!!

ليش ماقلو عن الاردن واعاده العلاقات وياهن مو كانو مع العراق ليش بس على فلسطين تثور ثائرتهم انا ضد كل من وقف ضد ديرتنا الحبيبه الكويت بس مو ضد مقدساتنا وحرمات المسلمين

ولا تقول صدام من قتل عيالنا لاصدام امر مثل ما امر قبل عبدالكريم قاسم والجيش نفذ وقتل وهم مستانسين وكل يوم يسبونا
والعراق تنظر ان الكويت جزء من العراق وراح تشوفون بكره نفس السالفه اذ الله عطانا عمر

اللهم احفظ الكويت من كل مكروه وزيد من المحسنيين فيها والابطال ليدافعو عن فلسطين

سلمت ياوليد الطبطبائي للكويت والكويتيين والمسلمين

لو الجويهل او القلاف هم الي راحو الغزه كان قناة الرداحه تحولت الي قران و ادعيه وستنجاد بفك اسرهم كا عيني عينك اشكره الحكومه تعمر العراق وتدز لهم مساعدات ولا يشوفون ابد حتى الاردن تو ماخذين هبجت ملايين ولا حجو ولا قالو شي معنه الاردن العن من الفلسطنين يعني الكويتيين ساعدو عدوهم الاول العراق ماتبونهم يساعدون الاطفال والنساء وكبار السن بدواء والغذا ناس مساكين محاصرين من عدو الامه الاسلاميه الكيان الصهيوني والله عجبيييييييييييييييييي عليكم يالهكره ساكتين على المساعدات من ناحية الهكره ليش

صوتك يناديني

عضو بلاتيني
والله انا ستثــارني هالورع الي بسكوب يوم تكلم عن غزه ويقول غزه غزتنا ؟؟؟

يا اخي وين الشعور الاسلامي وين الغيره على مقدسات المسلمين من اعداء الاسلام الصهاينه ؟؟

اقسم بالله عيب يا اشباه الرجال لانخوه ولاعزه

Org

عضو مخضرم
لان البصيري للحين معور طلال السعيد وحقده على حدس اللي سقطته :)

يالسعيد والله البصيري خلاص طلع من حدس متى تفهم :D

فلسطين اشرف من عراق المالكي
ولا يوجد مقارنه بين فلسطين والعراق
ولاكن اشباه الرجال ليس لهم في العروبه ولا عرق
بل هم من طروش البحر الذين يتواجدون في كل مكان حتى
صوب بيتنا نسمع رطينهم ندعو الله ان يرحلو من حيث ما اتو

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا مستغرب كل ماجا طاري غزه يستنفر اشباه الرجال ويسبون كل من يدافع عن غزن وفلسطين
يعني هل الدفاع عن اولى القبلتين وثالث الحرمين جريمه او خيانه للدوله

انا مستغرب بصراحه وعندي سؤال ودي ألقاله اجابه ؟؟؟؟

ليش ماعترضو على اعاده العلاقات مع العراق معن العراق هي من غزا الكويت وقتل عيالنا

والكويت اعاده ترمين واعمار العراق بالملايين ليش ماقالو شئ !!!!

ليش ماقلو عن الاردن واعاده العلاقات وياهن مو كانو مع العراق ليش بس على فلسطين تثور ثائرتهم انا ضد كل من وقف ضد ديرتنا الحبيبه الكويت بس مو ضد مقدساتنا وحرمات المسلمين

ولا تقول صدام من قتل عيالنا لاصدام امر مثل ما امر قبل عبدالكريم قاسم والجيش نفذ وقتل وهم مستانسين وكل يوم يسبونا
والعراق تنظر ان الكويت جزء من العراق وراح تشوفون بكره نفس السالفه اذ الله عطانا عمر

اللهم احفظ الكويت من كل مكروه وزيد من المحسنيين فيها والابطال ليدافعو عن فلسطين
كفاكم تناقضات يا طحالب المنتديات، والله أزعجتمونا بتنظيراتكم الواهية هذه!!

أول شيء تصحيحا ً للأخطاء التي وردت في مقالك، بيت المقدس ليس أولى القبلتين و لا ثالث الحرمين، فأولى القبلتين هو بيت الله الحرام بمكة، و يشهد على ذلك قوله تعالى: ({إِنَّ أَوَّلَ بَيْتٍ وُضِعَ لِلنَّاسِ لَلَّذِي بِبَكَّةَ مُبَارَكاً وَهُدًى لِّلْعَالَمِينَ } - آل عمران96)، أما بيت المقدس فكان قبلة ثانية استعملت في أوقات معينة من الزمان لحكمة علمها من علمها و جهلها من جهلها، و أعادنا ربنا جل وعلا لقبلتنا الأولى الكعبة المشرفة في ظل الإسلام، أما مسألة ثالث الحرمين فهذه تسمية بدعية لا أصل لها في الكتاب و لا في السنة، ثم كيف تقول حرمين (مثنى)، و تقول أن له ثالث، فهل للمثنى من ثالث؟!؟!

يا أخي يجب عليك أن تفرق بين المقدسات كمقدسات، و بين الأشخاص المتحكمين بها أو المنتسبين لها، بجب عليك أن ترتقي بفكرك قليلا ً لتعرف أن المقدسات شيء، و "المـقــدّسـين" الذين تقدسهم أنت و أمثالك شيء آخر، فالأول جماد و قداسته تكمن في كونه بيتا من بيوت الله، وأما الثاني فهو بشر يخطئ و يصيب وبالتالي فهو يحاسب على أخطائه.

ليش ماقلو عن الاردن واعاده العلاقات وياهن
بس بس بس كافي الله يرحم والديك، عرفناك من مؤشر البوصلة و عرفنا ما تصبوا إليه!!:إستنكار:

يا أخي الفرق بين الفلسطينيين و غيرهم هو أن الفلسطينيين نكروا جمايل الكويت التي قدمت لهم الكثير من المساعدات، فضلا ً عن الجماعة اللي كانوا عندنا هنا و أكلوا من خيراتنا و آويناهم في بلدنا و قدمنا لهم كل ما يحتاجونه من تعليم و تطبيب و غيره من المساعدات مجانا ً ، ولكنهم للأسف طعنونا في ظهورنا - إلا من رحم الله - يوم أن كنا في أمس الحاجة للنصرة، فهنالك فرق بين شخص ناصبك العداء فجأة لمصالح و حسابات خاصة، و شخص آخر أنت أحسنت إليه أيما إحسان، فرد إليك ذلك الجميل بطعنة في ظهرك!!

أتمنى ألا يساء فهم مشاركتي، فأنا لست مع جوقة المرتزقة من كتاب البلاط الملكي، أنا مع أبطالنا الذين غامروا بأرواحهم لأجل فك الحصار الظالم عن غزة، ولكن كلام صاحب المقال استفزازي و فيه الكثير من المغالطات و يدل على عبودية عمياء للأسماء و ضحالة فكرية مفرطة!!

نعم أنا مع تقديم العون و المساعدة للمسلمين في غزة من باب أداء الواجب و نصرة لدين الله و لرفع الظلم عن المظلومين لا أكثر و لا أقل، و نفس الشيء يستحق علينا للأخوة المظلومين في كشمير و أفغانستان و جنوب الفلبين و غيرها من بلاد المسلمين المنكوبة، و لكن للأسف هؤلاء منسيون عندنا وحقهم في النصرة شبه معدوم!!

سلمت ياوليد الطبطبائي للكويت والكويتيين والمسلمين
[FONT=&quot]هذه أحسن جملة بمقالك، و يسلم لنا بو مساعد الله يعزه و ينصره على أعدائه!! :إستحسان: [/FONT]

KUWAITI 4 EVER

عضو فعال
الحسد والحقد الفارسي على كل تحرك عربي شريف , ومن الملاحظ ان الجبناء الايرانيين والمجنسون الايرانيين وكتابهم وقنواتهم هم اشد من هاجم هذة الحملة المباركة والسبب واضح : اسرائيل وايران عدوهما واحد هم العرب والتقت مصالحهم بفرض نفوذهم وقتل العرب, ولا الوم الكتاب المؤجورين والخونة الذي لا يفقهون ما يكتبون , ويكتبون ما تملية عليهم ايران من اجندة , ولا سفينة ايرانية ولا ايراني واحد ذهب الى غزة , الا سفينة واحدة ايرانية كانت محملة للسلاح وذلك لدعم الدعاية الاسرائيلية لحماية الحصار من تهريب الاسلحة , هل رئيتم الصورة الكبيرة الان ؟
هم متواطئون علينا

باروود

عضو ذهبي
والله لا احب الفلسطينين ولا كل من غزا الكويت ولا من ايد الغزوا

لكن كواجب اسلامى اناصرهم فى وقت المحن واايد مناصرتهم

ولا من ناحية الحقد هم اكثر الناس حقدا" علينا

لاتجاملون والله مايربطنا فيهم الا الواجب الاسلامى ولاغيره ماكو

لويحصل لهم انهم ياكلونكم جان كلوكم

بس خلو الكلام الزايف

.

كفاكم تناقضات يا طحالب المنتديات، والله أزعجتمونا بتنظيراتكم الواهية هذه!!

أول شيء تصحيحا ً للأخطاء التي وردت في مقالك، بيت المقدس ليس أولى القبلتين و لا ثالث الحرمين، فأولى القبلتين هو بيت الله الحرام بمكة، و يشهد على ذلك قوله تعالى: ({إِنَّ أَوَّلَ بَيْتٍ وُضِعَ لِلنَّاسِ لَلَّذِي بِبَكَّةَ مُبَارَكاً وَهُدًى لِّلْعَالَمِينَ } - آل عمران96)، أما بيت المقدس فكان قبلة ثانية استعملت في أوقات معينة من الزمان لحكمة علمها من علمها و جهلها من جهلها، و أعادنا ربنا جل وعلا لقبلتنا الأولى الكعبة المشرفة في ظل الإسلام، أما مسألة ثالث الحرمين فهذه تسمية بدعية لا أصل لها في الكتاب و لا في السنة، ثم كيف تقول حرمين (مثنى)، و تقول أن له ثالث، فهل للمثنى من ثالث؟!؟!

يا أخي يجب عليك أن تفرق بين المقدسات كمقدسات، و بين الأشخاص المتحكمين بها أو المنتسبين لها، بجب عليك أن ترتقي بفكرك قليلا ً لتعرف أن المقدسات شيء، و "المـقــدّسـين" الذين تقدسهم أنت و أمثالك شيء آخر، فالأول جماد و قداسته تكمن في كونه بيتا من بيوت الله، وأما الثاني فهو بشر يخطئ و يصيب وبالتالي فهو يحاسب على أخطائه.

بس بس بس كافي الله يرحم والديك، عرفناك من مؤشر البوصلة و عرفنا ما تصبوا إليه!!:إستنكار:

يا أخي الفرق بين الفلسطينيين و غيرهم هو أن الفلسطينيين نكروا جمايل الكويت التي قدمت لهم الكثير من المساعدات، فضلا ً عن الجماعة اللي كانوا عندنا هنا و أكلوا من خيراتنا و آويناهم في بلدنا و قدمنا لهم كل ما يحتاجونه من تعليم و تطبيب و غيره من المساعدات مجانا ً ، ولكنهم للأسف طعنونا في ظهورنا - إلا من رحم الله - يوم أن كنا في أمس الحاجة للنصرة، فهنالك فرق بين شخص ناصبك العداء فجأة لمصالح و حسابات خاصة، و شخص آخر أنت أحسنت إليه أيما إحسان، فرد إليك ذلك الجميل بطعنة في ظهرك!!

أتمنى ألا يساء فهم مشاركتي، فأنا لست مع جوقة المرتزقة من كتاب البلاط الملكي، أنا مع أبطالنا الذين غامروا بأرواحهم لأجل فك الحصار الظالم عن غزة، ولكن كلام صاحب المقال استفزازي و فيه الكثير من المغالطات و يدل على عبودية عمياء للأسماء و ضحالة فكرية مفرطة!!

نعم أنا مع تقديم العون و المساعدة للمسلمين في غزة من باب أداء الواجب و نصرة لدين الله و لرفع الظلم عن المظلومين لا أكثر و لا أقل، و نفس الشيء يستحق علينا للأخوة المظلومين في كشمير و أفغانستان و جنوب الفلبين و غيرها من بلاد المسلمين المنكوبة، و لكن للأسف هؤلاء منسيون عندنا وحقهم في النصرة شبه معدوم!!

[FONT=&quot]هذه أحسن جملة بمقالك، و يسلم لنا بو مساعد الله يعزه و ينصره على أعدائه!! :إستحسان: [/FONT]
---------------------------------------------------
اول شئ شنو الي مزعلك يعني مازعلت على العراق يوم الكويت تدفع ملايين عليها وتزعل اننا ننصر اخوانا المحاصرون في غزه
وشكرا ياطحلبنا الكبير انت يامحارب والظاهر انت من محارب ولا شئ :D:D
ثاني شئ انت المفروض تعرف امور دينك وتعرف شنو اول القبلتين وتعرف تفسير القرأن الكريم بعدين تتفلسف :D

روح اسأل او ادخل اي اي موقع بالنت عن الاسلام ويقولك شنو اول القبلتين

انا اقولك بالايه القرأنيه

: ({إِنَّ أَوَّلَ بَيْتٍ وُضِعَ لِلنَّاسِ لَلَّذِي بِبَكَّةَ مُبَارَكاً وَهُدًى لِّلْعَالَمِينَ }

وهذي الايه الكريمه تفسيرها ان اول بيت بنيه بالارض هو المسجد الحرام ( الكعبه المشرفه )

وهذا دليل على انه الرسول صلى الله عليه وسلم كان يصلي بالمسلمين باتجاه بيت المقدس

[FONT=&quot]قوله تعالى: [/FONT][FONT=&quot]وَمَا جَعَلْنَا الْقِبْلَةَ الَّتِي كُنتَ عَلَيْهَا إِلَّا لِنَعْلَمَ مَنْ يَتَّبِعُ الرَّسُولَ مِمَّنْ يَنقَلِبُ عَلَى عَقِبَيْهِ[/FONT][FONT=&quot]

ومن ثم انزل الله تعالى الايه الكريمه
[/FONT]فقال تعالى: ( قد نرى تقلب وجهك في السماء فلنولينك قبلة ترضاها فولى وجهك شطر المسجد الحرام وحيثما كنتم فولوا وجوهكم شطرا وإن الذين أوتوا الكتاب ليعلمون أنه الحق من ربهم وما الله بغافل عما يعملون )

لتعلم ماذا قال الله تعالى

وشكرا على مرورك ياطحلبنا الكبير :D:D:p

واضح أنك لم تقرأ مشاركتي كاملة و ضربت فيوزاتك عند كلمة "طحلب"، وهو لعمري وصف دقيق و مصيب لحالك!!

اول شئ شنو الي مزعلك يعني مازعلت على العراق يوم الكويت تدفع ملايين عليها وتزعل اننا ننصر اخوانا المحاصرون في غزه
من قال لك أني "ما زعلت" على حد قولك يوم الكويت تدفع ملايين لإعمار العراق، و هل هذا هو موضوعنا؟؟ أم أن حماقتك تجعلك تسعى لتشتيت الموضوع كما هو ديدن كل من لا يملك الحجة!!

ثم من قال لك يا جاهل أنني "زعلت" من نصرة غزة المحاصرة؟؟ روح و أعد قراءة ردي و ستجد الرد الذي ينفي إدعائك الكاذب هذا، و إذا حجم عقلك و مستواك اللغوي الضحل لم يسعفك لإدراك محتوى ردي فهذه مشكلتك!!

انا اقولك بالايه القرأنيه

: ({إِنَّ أَوَّلَ بَيْتٍ وُضِعَ لِلنَّاسِ لَلَّذِي بِبَكَّةَ مُبَارَكاً وَهُدًى لِّلْعَالَمِينَ }

وهذي الايه الكريمه تفسيرها ان اول بيت بنيه بالارض هو المسجد الحرام ( الكعبه المشرفه )

ما شاء الله، و صاير آية من آيات الله و تفسر القرآن على مزاجك!!

طيب لو أننا افترضنا أن كلامك صحيح، و أن الكعبة لم تكن أول قبلة و إنما كانت أول بيت (مسجد)، فأين كانت قبلة ذلك البيت؟!؟!

ثاني شئ انت المفروض تعرف امور دينك وتعرف شنو اول القبلتين وتعرف تفسير القرأن الكريم بعدين تتفلسف

طيب يا طحلب، أجل خذ الكلام اللي يجمد على شاربك، و إن كنت أشك بوجوده!!

تفسير ابن كثير: http://quran.al-islam.com/Tafseer/D...&l=arb&nSora=3&nAya=96&taf=KATHEER&tashkeel=1

أتمنى أن تجد في الرابط السابق ما سيصحح من معلوماتك المغلوطة!!

كـويتي غيور

عضو فعال
الورع وقناة العهر لا تستغربون ان طلع العيب من اهل العيب نفسهم وينهم عن ديون العراق ليش ماتكلمو

وينهم عن سالفة الطيران العراقي وتعويضان الخطوط الجوية الكويتية هلمحطه انوجدت اصلن للساقطين

واللاقطين والردح ولا نسينا سالفة استضافتهم للجنس الثالث موضي علف بالعيد الوطني ولابس ماادري

لابسه علم الكويت ولا نسينا سالفة الباص المحمل بالعاهرات والردح بشارع الخليج ولا نسينا شقول

شخلي مااقدر اقول الا العيب مايطلع الا من اهل العيب قناة العهر

الحارثي

عضو فعال
الورع وقناة العهر لا تستغربون ان طلع العيب من اهل العيب نفسهم وينهم عن ديون العراق ليش ماتكلمو

وينهم عن سالفة الطيران العراقي وتعويضان الخطوط الجوية الكويتية هلمحطه انوجدت اصلن للساقطين

واللاقطين والردح ولا نسينا سالفة استضافتهم للجنس الثالث موضي علف بالعيد الوطني ولابس ماادري

لابسه علم الكويت ولا نسينا سالفة الباص المحمل بالعاهرات والردح بشارع الخليج ولا نسينا شقول

شخلي مااقدر اقول الا العيب مايطلع الا من اهل العيب قناة العهر
لا والله ياخوك الا من القهر لما حصل عليه الاخوه

في القافلة من استقبال و تمجيد لهم

و الحسد مالي عينهم عسى الله يعميهم

قول اميـــــــــــــــــــن

ان اقولك ليش يموتون لما نجيب طاري غزة وفلسطين

يا يحسون ان ياسر عرفات هو فلسطين !

يا يشوفون ان فلسطين اوربية مسيحية !

يا انهم متعاطفين مع اسرائيل ياحرام ...

يا يظنون ان الفلسطينين ارهابيين ومجرمين يقتلون في اطفال فلسطين

يا انهم طراثيب

أعلى