الحوار الذي دار بين المحامي الحميدي السبيعي وفيصل الجزاف

volpi_q8

عضو فعال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني اعضاء الشبكه كنت بالأمس جالس مع المحامي الحميدي السبيعي وكان حديثنا يدور حول الرياضه وآخر المستجدات ولكنه أبى أن لا يخبرني بخطواتهم القادمه كان يكتفي بقوله ستسمعون أخبار تسركم .

من جانب الاحاديث حينما سألته جوانب قانونيه بقضية الرياضه وتماطل الاخرين في تنفيذ الاحكام القضائيه قال لي .

تذكر لما الجزاف قدم إستشكال على تنفيذ عودة الفلاح ؟ وقوبل بالرفض ؟قلت اي, قال تواجة أنا والجزاف هناك .

يقول المحامي وصلني خبر بأن الجزاف ذهب الى مدير إدارة التنفيذ وقدم الاستشكال بعودة الفلاح ,كان هذا الكلام في صباح ذالك اليوم فا رفض مدير ادارة التنفيذ ولكن الجزاف أصر على ذلك فا قال له : أنت روح الحين وتعالي المغرب ويصير خير انشالله , وراح الجزاف .

بعدها راح المحامي الحميدي السبيعي ليتأكد من صحة الخبر وحاول طلب مقابلة مدير إدارة التنفيذ ولكنه واجه متاعب بعض الشئ كــ القول ( هو بإجتماع , ليس هنا ) !!! وبعد جهد جهيد دخل عليه ليطمئن على سير تنفيذ حكم المحكمه فا قال له مدير ادارة التنفيذ : لا لا الإستشكال مرفوض لن أقبل به فالقانون ,,, قانون .

فا خرج المحامي الحميدي السبيعي مطمئنا , وأثناء خروجه واجه / فيصل الجزاف ودار بينهم هذا الحوار :

فيصل / أبوبدر ممكن بس دقيقه ؟

الحميدي / تفضل..

فيصل / أنت وش تطلبني ؟

الحميدي / أنا ما أطلبك شي !! أنا محامي و كل اللي قاعد أسوي عملي .

فيصل / لا بس أنت قاعد تراكض بالقضيه وهذا مو عملك كا محامي .

الحميدي / أنا هاذي طريقتي مع كل موكليني , مو بس آخذ حكم المحكمه لأجله لا, بل أوصله الى بر الأمان , مادري اذا كنت متابع قضية ( الشمري ) اللي كان باليمن مع اني انتزعت له حكم البرائه إلا أنه واجه بعض العوائق ولم أتخلى عنه بل تكلمت بوسائل الاعلام وعقدت الندوات له وخاطبت لأجله وزارة الخارجيه ممثتلا بوزيرها د , محمد الصباح , الى أن عاد لأهله .

فيصل / طيب يابدر يعني قاعدين تهاجمون وتغلطون !!!

الحميدي / أنا أغلط ؟!! بالعكس أنا كل ما طلعت قلت ( المحكمه الفلانيه رفضت , تتظر حكم المحكمه الفلانيه , سنقوم بالطعن على فلان الفلانيه ) وهكذا ,,,, كلام عادي !!!

فيصل / طيب يابوبدر أبعدوني عن الضرب هذا .

الحميدي / تبينا نبتعد عنك ؟ لا إتعرض لطريق و تحاول تعطل أحكام قضائيه , ولك مني وعد ما أجيب أسمك بتصريح .

كان هذا الحوار الذي دار بين المحامي الحميدي السبيعي وفيصل الجزاف والذي جاء على لسان المحامي الحميدي السبيعي .

وتقبلوا تحياتي .....

أعلى