طلال الفهد .. ام هيبة دوله !!؟؟

KUWAITI 4 EVER

عضو فعال
وهذا نتاج عهد راعي المستوسف مهمود هيدر وناسر مهمد

حذرناكم ولا نزال نحذركم من ناصر المحمد ومحمود حيدر وفاضل صفر والمهري والجويهل

هؤولاء خطر امني على الكويت
والله على ما اقول شهيد

المسافر

عضو فعال
عجيب هالقياس اللى تقوله ... شدخل المثيليين فينا لا عندنا اتفاقيات نلتزم فيها

ولا نشاط يتوقف على عكس محكمه الكاس اللى تختص بالقضايا الرياضيه

وان ما طبقت القرار اللى الدوله موقعه على اتفاقيات تلزمها فيه ...فاكيد راح نطرد

وتعلق كل مشاركاتنا الرياضيه ...واللى سعى الى تشريع هالقانون لازم يتحمل

مسؤوليته ...أكيد احنا مع الوطن وقوانينها بس لكن بالمنطق التشريعات

والقوانين الجديده كان من المفترض ان تراعى اتفاقيات الدوليه اللى احنا ملتزمين

فيها دوليا وعلشان لا يوقف نشاطنا الرياضى ...

عموما ...كل طرف لازم يتنازل شوى ....(طلال والا مرزوق )

كل واحد يقص شوى الحق من نفسه ويحشم حاله و حالنا ويفكونا من لغوتهم

ما صارت قضيه ..فلسطين تبى تنحل ورياضتنا للحين

شمالي 501

عضو فعال
شيخ وتاج راسنا لانه ينتمي للصباح الاكرام
بس عدم تطبيق القانون ماله دعوه بالمشيخه
محنا قاعدين ببيت شعر والقطيع والرعيان دار مدارنا والافداويه تنظف الطريج

يا الحبيب الشيوخ هم فداوية الكويت كما قال الشيخ طلال الفهد
فيكفي فخرا ان نشاهد شيخ بهذا التواضع الا مثيل له بلمنطقه و ايضا توجد لديه هية ملك
يكفي ان يجتمعا هذا الامرين به وهذا يزيد محبوبيه له فـ الله حتى خارج نطاق الكويت و وصل الى ابعد ما تتوقع

ولاكن بخصوص القوانين يا اخي الكريم هل لك ان تقول لي كيف تم تعيين اللجنه الانتقالية
الاول قبل 3 سنوات و التي ترئسها الشيخ احمد الفهد ..؟ و كيف تم حال اللجنه ؟ تم ذلك بعد الشكوه احد الانديه الكويتيه على الكويت و كيف تم تعيين للجنة الشيخ احمد اليوسف ..؟

اينكم عن تطبيق القوانين طيلة تلك السنوات 3 سنوات عجاف مرات بها الكره الكويتيه دون اتحاد اينكم ..؟

شمالي 501

عضو فعال
عجيب هالقياس اللى تقوله ... شدخل المثيليين فينا لا عندنا اتفاقيات نلتزم فيها

ولا نشاط يتوقف على عكس محكمه الكاس اللى تختص بالقضايا الرياضيه

وان ما طبقت القرار اللى الدوله موقعه على اتفاقيات تلزمها فيه ...فاكيد راح نطرد

وتعلق كل مشاركاتنا الرياضيه ...واللى سعى الى تشريع هالقانون لازم يتحمل

مسؤوليته ...أكيد احنا مع الوطن وقوانينها بس لكن بالمنطق التشريعات

والقوانين الجديده كان من المفترض ان تراعى اتفاقيات الدوليه اللى احنا ملتزمين

فيها دوليا وعلشان لا يوقف نشاطنا الرياضى ...

عموما ...كل طرف لازم يتنازل شوى ....(طلال والا مرزوق )

كل واحد يقص شوى الحق من نفسه ويحشم حاله و حالنا ويفكونا من لغوتهم

ما صارت قضيه ..فلسطين تبى تنحل ورياضتنا للحين

اخي الكريم الشيخ طلال الفهد قام بلتنازل عبر تطبيق معايير القوانين الكويتيه و جعل الاتحاد من 14 عضوا
ولاكن الاخوان مع هذا التنازل مش عاجبهم و يقولون لماذا و كيف و اينه من ثلاث سنوات

ناس مريضه والله مريضه و حاقده على الشيخ طلال مهما يسوي ابو مشعل فلن يرضيهم
ولاكن يرضيهم شغله واحده هوه التراب

إسلامي شعبي

عضو مميز
أنا اطالب جميع النقابات وكل مواطن كويتي إلى التوجه للمحاكم الدولية

لإنتزاع قوانين ضد قوانين دولة الكويت وبطريقة بطلجية مثلما يحدث في

الأفلام المصرية الأبيض والأسود ، لأننا دخلنا مرحلة جديدة في الكويت وهي

التمرد على قوانين الدولة والإمتهان بها بقوة البلطجة وبعبع القوانين الدولية !!

(( أليس هذا منهج ومنطق طلال الفهد وفداويته ؟؟ ))

sha

عضو مميز
يا الحبيب الشيوخ هم فداوية الكويت كما قال الشيخ طلال الفهد
فيكفي فخرا ان نشاهد شيخ بهذا التواضع الا مثيل له بلمنطقه و ايضا توجد لديه هية ملك
يكفي ان يجتمعا هذا الامرين به وهذا يزيد محبوبيه له فـ الله حتى خارج نطاق الكويت و وصل الى ابعد ما تتوقع

ولاكن بخصوص القوانين يا اخي الكريم هل لك ان تقول لي كيف تم تعيين اللجنه الانتقالية
الاول قبل 3 سنوات و التي ترئسها الشيخ احمد الفهد ..؟ و كيف تم حال اللجنه ؟ تم ذلك بعد الشكوه احد الانديه الكويتيه على الكويت و كيف تم تعيين للجنة الشيخ احمد اليوسف ..؟

اينكم عن تطبيق القوانين طيلة تلك السنوات 3 سنوات عجاف مرات بها الكره الكويتيه دون اتحاد اينكم ..؟
كلنا مقصرين بتطبيق القانون من نواب وحكومه وشعب
وطلال زاد الطين بله وتجاوز القانون الي سنه المجلس والحكومه و وقع عليه صاحب السمو الامير
وفوق هذا راح واشتكا علي ديرته
لاتندفع واجد

شمالي 501

عضو فعال
كلنا مقصرين بتطبيق القانون من نواب وحكومه وشعب
وطلال زاد الطين بله وتجاوز القانون الي سنه المجلس والحكومه و وقع عليه صاحب السمو الامير
وفوق هذا راح واشتكا علي ديرته
لاتندفع واجد

ههههههههههه اضحكتني اخي الكريم ,, اتضح انك لا تعرف شيئ بلقضيه الرياضيه
على العموم احاول افهمك ايش يلي صار ....
مرزوق الغانم فارص الاصلاح المنشود قام وضع قوانين فقط للهجوم على الشيخ طلال الفهد و هذا بـ قانون 2007/5 و يكون بعلمك انا كنت من مناصريه ولاكن اتضحة الرؤيه و زالة الغشاوه التي كانت على عيني ,,
و تم تحالف مرزوق الغانم مع الحاقد بن همام ضد ابناء الكويت الشيخ احمد الفهد و طلال الفهد
و تم رفع قضيه نادي الكويت بمحكمة الكاس ضد الكويت متمثله بـ الهيئه العامه للشباب و رئيس الاتحاد الكويتي الشيخ طلال الفهد و تم ذلك بلشكوه دوليا ولاكن داخليا ماذا تم ...؟ تم حل الهيئه بطريقه غير قانونيه و تعيين الجزاف حبيب مرزوق الغانم و حل الانديه المنتخب دون وجه حق و بعمل غير قانوني,
و من بعده تم الفيفا بتعيين الشيخ احمد اليوسف رئيس للجنه الانتقاليه ,,
ولاكن الشيخ طلال كان يوجد لديه حق بلاتحاد فـ قدم شكوه على الاتحاد الدولي الذي تم تسيرره من حليف السيد مرزوق الغانم بن همام , و ربح قضية بمحكمة الكاس ضد الفيفا و ليس الكويت ! و تم ارجاعه من قبل الفيفا كما الفيفا تم تعيين اللجنة الشيخ احمد اليوسف

اعني بعد هذا المسلسل المكسيكي من تتوقع القلطان اخي الكريم ...؟ اذا كنت منصف اجب بشفافيه و بحق و بضمير

sha

عضو مميز
ههههههههههه اضحكتني اخي الكريم ,, اتضح انك لا تعرف شيئ بلقضيه الرياضيه
على العموم احاول افهمك ايش يلي صار ....
مرزوق الغانم فارص الاصلاح المنشود قام وضع قوانين فقط للهجوم على الشيخ طلال الفهد و هذا بـ قانون 2007/5 و يكون بعلمك انا كنت من مناصريه ولاكن اتضحة الرؤيه و زالة الغشاوه التي كانت على عيني ,,
و تم تحالف مرزوق الغانم مع الحاقد بن همام ضد ابناء الكويت الشيخ احمد الفهد و طلال الفهد
و تم رفع قضيه نادي الكويت بمحكمة الكاس ضد الكويت متمثله بـ الهيئه العامه للشباب و رئيس الاتحاد الكويتي الشيخ طلال الفهد و تم ذلك بلشكوه دوليا ولاكن داخليا ماذا تم ...؟ تم حل الهيئه بطريقه غير قانونيه و تعيين الجزاف حبيب مرزوق الغانم و حل الانديه المنتخب دون وجه حق و بعمل غير قانوني,
و من بعده تم الفيفا بتعيين الشيخ احمد اليوسف رئيس للجنه الانتقاليه ,,
ولاكن الشيخ طلال كان يوجد لديه حق بلاتحاد فـ قدم شكوه على الاتحاد الدولي الذي تم تسيرره من حليف السيد مرزوق الغانم بن همام , و ربح قضية بمحكمة الكاس ضد الفيفا و ليس الكويت ! و تم ارجاعه من قبل الفيفا كما الفيفا تم تعيين اللجنة الشيخ احمد اليوسف

اعني بعد هذا المسلسل المكسيكي من تتوقع القلطان اخي الكريم ...؟ اذا كنت منصف اجب بشفافيه و بحق و بضمير

قانون الرياضه وافق عليه المجلس والحكومه اجماع و وقع عليه الامير كلهم مايفتهمون وجهال ينقص عليهم قصدك يعني ناس ماهي قد المسؤوليه
مرزوق الغانم ظحك علي المجلس والحكومه والامير
القانون بني علي مباديئ عامه منو اتخدم منو تظره الله يعينه
بس حب الكرسي والمصلحه الشخصيه ولو كان علي مصلحه ديرتي وهيبه صاحب السمو كله بالتراب

شمالي 501

عضو فعال
قانون الرياضه وافق عليه المجلس والحكومه اجماع و وقع عليه الامير كلهم مايفتهمون وجهال ينقص عليهم قصدك يعني ناس ماهي قد المسؤوليه
مرزوق الغانم ظحك علي المجلس والحكومه والامير
القانون بني علي مباديئ عامه منو اتخدم منو تظره الله يعينه
بس حب الكرسي والمصلحه الشخصيه ولو كان علي مصلحه ديرتي وهيبه صاحب السمو كله بالتراب

والله يا اخي انا قلت لك القصه من اولها لـ اخرها ولاكن انت مازلة معاند ان مرزوق الغانم على صواب على العموم على العموم هذا رئيك و انا احترامه

و لاكن هل مرزوق راح يوقف الاتحاد الكويتي لكرة القدم كما اوقف جميع الالعاب الرياضيه الكويتيه قبل سنه

وهذيك الساعه فلتفرح انت و مرزوق و صالح الملا بعدم تمثيل الكويت بلبطولات الخاريجيه
كما حدث مع نادي الصليبيخات الكويتي الذي لم يستطع المشاركه ببطولة كاس العالم و اسقط علم الكويت بسبب قوانين مرزوق الغانم

على العموم مهما تحدثة لن يفيد معك ان اخي لن ولم تحاول يوما ان تفهم ما الذي يجري من حولك

و لولا المحاكم الدوليه لما كانت الكويت تحررة من العدوان الغاشم الصدامي الحقير

والله يا اخي انا قلت لك القصه من اولها لـ اخرها ولاكن انت مازلة معاند ان مرزوق الغانم على صواب على العموم على العموم هذا رئيك و انا احترامه

و لاكن هل مرزوق راح يوقف الاتحاد الكويتي لكرة القدم كما اوقف جميع الالعاب الرياضيه الكويتيه قبل سنه

وهذيك الساعه فلتفرح انت و مرزوق و صالح الملا بعدم تمثيل الكويت بلبطولات الخاريجيه
كما حدث مع نادي الصليبيخات الكويتي الذي لم يستطع المشاركه ببطولة كاس العالم و اسقط علم الكويت بسبب قوانين مرزوق الغانم

على العموم مهما تحدثة لن يفيد معك ان اخي لن ولم تحاول يوما ان تفهم ما الذي يجري من حولك

و لولا المحاكم الدوليه لما كانت الكويت تحررة من العدوان الغاشم الصدامي الحقير

اخي العزيز

انت شاد حيلك ماادري على شنو

بس ممكن سؤال لو سمحت ؟؟

ما هو الاختلاف الذي كان بين مرزوق الغانم وطلال الفهد طوال 3 سنوات الماضية؟؟

بانتظار اجابتك عشان اقدر اتحاور معاك

شمالي 501

عضو فعال
اخي العزيز

انت شاد حيلك ماادري على شنو

بس ممكن سؤال لو سمحت ؟؟

ما هو الاختلاف الذي كان بين مرزوق الغانم وطلال الفهد طوال 3 سنوات الماضية؟؟

بانتظار اجابتك عشان اقدر اتحاور معاك

و انت ايضا ماذا دخلك بحوار غير موجه لك ...؟

انا اليوم اكتفية من الحوار بهذا الموضوع

و اتوقع القارئ قد ايقن من هوه صاحب المشاكل و رفع القضايا على الكويت

انتها

و انت ايضا ماذا دخلك بحوار غير موجه لك ...؟

انا اليوم اكتفية من الحوار بهذا الموضوع

و اتوقع القارئ قد ايقن من هوه صاحب المشاكل و رفع القضايا على الكويت

انتها

كالعاده هروب عندما تتم المواجهه وجها لوجه

وطلب الحوار عقلاني

بس ياليت تاخذ لك دوره باللغه العربيه

شمالي 501

عضو فعال
كالعاده هروب عندما تتم المواجهه وجها لوجه

وطلب الحوار عقلاني

بس ياليت تاخذ لك دوره باللغه العربيه

اخي الكريم هذا ليس هرب انا طرحة جميع الامور التي حدثة فماذا نناقش به
كما يقال قد تشبع الموضوع من النقاش

على العموم انا انصك ايضا ان تعدل قليلا و تراجع دكتور مختص لان يوجد لديك مراض التطفل
طفيلي

اخي الكريم هذا ليس هرب انا طرحة جميع الامور التي حدثة فماذا نناقش به
كما يقال قد تشبع الموضوع من النقاش

على العموم انا انصك ايضا ان تعدل قليلا و تراجع دكتور مختص لان يوجد لديك مراض التطفل
طفيلي

اعيد واكرر

ياليت تأخذ لك دوره باللغه العربيه

لأن هروبك من المواجهة شئ اعتدنا عليه

JaRjAr

عضو جديد
موتو حره, الرياضه ورئاستها من حق عيال الشهيد واحفاده (صانع الرياضه الكويتيه وباني امجادها) الشعب راضي بشيوخه والباجي يموتون حره احسن لهم
الشيخ يبقى شيخ والاذناب مهما تطاولت يقصونها

الله يحفظ ابناء الشهيد ويخليهم خير خلف لوالدهم ويعيدوا للرياضه بريقها بعد ان سرقها التجار وافسدوا الرياضه بعد ان سرقوا المال العام

اخي العزيز ان كنت تبي تكلم علي بريق الكره الكويتيه تاريخ اتحاد الكره القدم ومن تعب عليه فالشهيد الشيخ فهد الاحمد رحمه الله استلم اتحاد زاهب وماتعب عليه شووف منو كان ماسك اتحاد قبله

( 3 ) : [ أحمد السعدون - 1967 / 1976 - فترة مميزة كانت للكرة الكويتية ، فقد حقق منتخب الكويت بطولة كأس الخليج أربع مرات متوالية من 1970 حتى 1976 ، ووصافة كأس اسيا عام 1976 ، ومشاركة الكويت بالتصفيات الأسيوية المؤهلة للأولمبياد لأول مره عام 1972 ، والمشاركة بالتصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم لأول مره عام 1974 م . ]

sha

عضو مميز
اخي العزيز ان كنت تبي تكلم علي بريق الكره الكويتيه تاريخ اتحاد الكره القدم ومن تعب عليه فالشهيد الشيخ فهد الاحمد رحمه الله استلم اتحاد زاهب وماتعب عليه شووف منو كان ماسك اتحاد قبله

( 3 ) : [ أحمد السعدون - 1967 / 1976 - فترة مميزة كانت للكرة الكويتية ، فقد حقق منتخب الكويت بطولة كأس الخليج أربع مرات متوالية من 1970 حتى 1976 ، ووصافة كأس اسيا عام 1976 ، ومشاركة الكويت بالتصفيات الأسيوية المؤهلة للأولمبياد لأول مره عام 1972 ، والمشاركة بالتصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم لأول مره عام 1974 م . ]
صح السانك بارك الله فيك انا معاك بالمبدا

جاسم القطامي (1957 إلى 1961)
عيسى الحمد (1961 إلى 1967)
أحمد عبد العزيز السعدون (1967 إلى 1976)
سلمان الحمود الصباح (1976 إلى 1978)
فهد الأحمد الصباح (1978 إلى 1986)
عبد العزيز المخلد (1986 إلى 1987)
فهد الأحمد الصباح (1987 إلى 1990)
أحمد فهد الأحمد الصباح (1991 إلى 2004)
أحمد اليوسف الصباح (2004 إلى 2007)
محمد المسعود (2007)

Romanson

عضو بلاتيني
فعلا الرياضه حسب نظرة الفداويه هي من حق ورثة الشهيد الوحيد .. وابنائه وهي تنتقل بينهم بالتوارث .. :D

الله يهنيكم على هالعقليات اللي عندكم ..

كل دول الخليج رئيس الرياضه شيخ من الاسره عشان يقدر يقدم الدعم الحكومي والمادي واستقرار للرياضه.

لكن فداوية التجار وعبيد البيزه مو عاجبهم بالكويت الا يخربون الرياضه عشان جم فلس.
لاهمهم الكويت ولا الرياضه ,المهم الفلوس والبي ام اليديده.

وبسكم تخريب للرياضه خلونا نتنفس شوي ونشوف فرق حلوه ورياضه ترفع علم الكويت اللي نزلتوه لمصالحكم الشخصيه .

ربعكم بس يوزعوا فلوس وبيئمات للكتاب ولأي شي لغرض التخريب, واكبر دليل انهم مخربين شركة خاله اللي خربت حلم كل كويتي بملعب عالمي.
واخرته بسبب شركة الخرافي (خال مرزوق) تدمر حلم كل كويتي بملعب عالمي للمنتخب.

بسكم تخريب وترى اهل الكويت عارفينكم وتعبوا من الخراب اللي سببتوه للرياضه الكويتيه.

انتم معششه بعقولكم فكرة ان كل مخالف فداوي لعيال الشهيد, لكن والله لاعمري شفت واحد فيهم بديوانيه ولا قعدت مع واحد فيهم بمكان

sha

عضو مميز
كل دول الخليج رئيس الرياضه شيخ من الاسره عشان يقدر يقدم الدعم الحكومي والمادي واستقرار للرياضه.

لكن فداوية التجار وعبيد البيزه مو عاجبهم بالكويت الا يخربون الرياضه عشان جم فلس.
لاهمهم الكويت ولا الرياضه ,المهم الفلوس والبي ام اليديده.

وبسكم تخريب للرياضه خلونا نتنفس شوي ونشوف فرق حلوه ورياضه ترفع علم الكويت اللي نزلتوه لمصالحكم الشخصيه .

ربعكم بس يوزعوا فلوس وبيئمات للكتاب ولأي شي لغرض التخريب, واكبر دليل انهم مخربين شركة خاله اللي خربت حلم كل كويتي بملعب عالمي.
واخرته بسبب شركة الخرافي (خال مرزوق) تدمر حلم كل كويتي بملعب عالمي للمنتخب.

بسكم تخريب وترى اهل الكويت عارفينكم وتعبوا من الخراب اللي سببتوه للرياضه الكويتيه.

انتم معششه بعقولكم فكرة ان كل مخالف فداوي لعيال الشهيد, لكن والله لاعمري شفت واحد فيهم بديوانيه ولا قعدت مع واحد فيهم بمكان

ما اعرف انزل الفيديو من اليوتيوب بس الله يعينك دش وشوف الشهيد اشلون يشكي الوضع الرياضي وان الحكام موقادر يدعمهم وياخذون على المبارات 10 دنانير
وكلنا نذكر فشل احمد الفهد بادارته للاتحاد ومشاكل اللواعيب والتفرق الرياضي وغيره ومن سنين رئساء الاتحاد عندنا شيوخ ما شفنا لاملعب مثل الاوادم ولا شي الي شفناه من ملاعب وامتيازات ايام السعدون والقطامي وبعدها انسا
راجع التاريخ الرياضي وشوف مشاكله وشنو حلو الشيوخ من مشاكل الرياضه ولا شي يذكر الا ما ندر

أعلى