الحميدي السبيعي يفوز بموسوعة التشريعات القانونية على جائزة الكويت الإلكترونية

volpi_q8

عضو فعال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
















بسم الله الرحمن الرحيم















20BPWANZVYMZLPDMBXHDPQCDXI.jpg






بعد فوز موسوعة التشريعات القانونية على جائزة الكويت الإلكترونية




السبيعي :الموسوعة إستغرفت سنوات من العمل الفني والقانوني










logosnap.jpg
: تقدم المحامي الحميدي بدر السبيعي بشكره العميق للقائمين على جائزة الكويت الإلكترونية على جهودهم لتشجيع المؤسسات والأفراد الكويتيين على مواكبة أحدث التطورات التقنية في العالم لتعزيز مكانة الكويت على خريطة التكنولوجيا العالمية، بما يتناسب مع التطور الهائل لتكنولوجيا المعلومات على الصعيدين العالمي والمحلي .

وقال المحامي السبيعي: "إن موسوعة التشريعات القانونية والقضائية الكويتية والتي حصلت على المركز الثاني في الدورة الثانية لجائزة الكويت الالكترونية هي عبارة عن مشروع تقني أستغرق عمله سنوات ليخرج بهذه الصورة التي نالت استحسان فريق التحكيم في المسابقة لما يحتويه من تقنية عالية وظفت لخدمة العاملين في المجال القانوني ليسهل عليهم الوصول للنصوص والأحكام القانونية بمختلف درجاتها".
وذكر أن الموسوعة تشمل كافة القوانين مفهرسة مع ارتباطاتها من تعديلات ومراسيم وقرارات وزارية ومذكرة إيضاحية ولائحة تنفيذية، كما تحتوي على تشريعات الكويت منذ عام 1945 حتى عام 2010 من قوانين ومراسيم وقرارات مجلس الوزراء وقرارات وزارية من خلال الجريدة الرسمية.
وبين أن الموسوعة تشمل أيضا 30.000 مبدأ أرسته محكمة التمييز مع عرض موضوعي لما تضمنته المبادئ طبقا لموضوعات القوانين وعرض دوائر محكمة التمييز مرتبة بالسنوات مع عرض صورة أصل الحكم بالإضافة إلى أحكام المحكمة الدستورية من عام 1979 إلى 2010م.
ويذكر أن شركة بيت البرمجة الخليجي لمؤسسها المحامي الحميدي السبيعي قد حصلت على المركز الثاني في مسابقة الدولة لعام 2009 والتي كانت تحت رعاية صحاب السمو أمير البلاد حفظه الله وذلك عن برنامج التوريث الآلي الشرعي الذي لاقى صدى طيباً في الكويت ودول الخليج العربي.






المصــــــــدر ......


http://www.reqaba.com/ArticleDetail.aspx?id=9598






تعليقي :


قواك الله يابوبدر على خدمتك للقانون
 
التعديل الأخير:
أعلى