فاذا عرف السبب بطل العجب سياسة العصاء والجزره

كويتي فقره 3

عضو فعال
العصا لمن عصا

فاذا عرف السبب بطل العجب التصوبت على جلسه سريه يختلف عن التصويت على بعض المشاريع والقوانين التي تستعمل الحكومه مع الاعضاء سياسة الجزره اما الجلسه السريه وبعض الاستجوابات الثقيله فهي تختلف تماما تستعمل الحكومه العصاء مع اعضاء المجلس و اعتقد ان لديهم رساله من الحكومه مفادها الاستجواب الاعلني يعني حل مجلس الامه ولو تتذكرون معي خلال السنوات الغريبه الماضيه كان استجواب رئس مجلس الوزراء كمبدا مرفوض لا سري ولا علني اما اليوم وبعد اصرار الاعضاء الذين تعرفونهم جيدا وتقديم الاستجواب تلو الاخر تراجعة الحكومه وقبلة استجواب رئس مجلس الوزراء بشرط السريه واذا لم تتوفر السريه سوف يحل المجلس يعني الاعضاء الذين صوتو مع السريه خايفن من الشارع والمصاريف

budbud

عضو ذهبي
ومن يري المجلس مو كفو وبصام ومنبطح ليه ما يستقيل ؟؟؟؟؟ خايف علي الكرسي من زمان بطل العجب

KooJak

عضو
إلى ابناء الدائرة الخامسه خاصه من لهم الحق في محاسبة نواب أردنا لهم العزه وأرتضو بالهوان والذل إلى متى وأنتم تأخذكم الحمية والعصبية القبلية لي تعطو أصواتكم لمن يهدرون كراماتكم دائما ولا يعيرونكم ادنى قدر من الإهتمام بل وصل الأمر إلى تقريعكم والتقليل من شأنكم أسألكم بالله هل هاؤولاء أعلى منكم قدرا او حتى محصل علمي لكي يصلوا إلى قبة عبدالله السالم ويسنوا القوانين التي تنظم حياتنا وترسم خارطة مستقبل أبنائنا (سعد زنيفر , غانم الميع , خالد العدوه , محمد الحويلة , سعدون حماد , سالم النملان , دليهي الهاجري ) أيعقل هذا يا أبناء الدائرة الخامسة إلى متى نظرتنا إلى مصالح ضيقه يعني بالعامي (عيوناضيقه) هي يالأساس يكفلها لنا الدستور .

أقسم بالله العظيم قسما مغلظا إني لم أصوت لي هاؤولاء في إنتخابات 2008 و2009 ولن اصوت مستقبلا لهم وأنا انتمي لي قبيلة العتبان ولا احمل ضغينه على سعدون حماد حتى لايفسر كلامي في خانة أني من الكارهين له بسبب موقف شخصي سحقا لكم ألا تعقلون ألا تتفكرون أهذا فكر احرار أبناء احرار متى تنتفظووووون

كويتي فقره 3

عضو فعال
إلى ابناء الدائرة الخامسه خاصه من لهم الحق في محاسبة نواب أردنا لهم العزه وأرتضو بالهوان والذل إلى متى وأنتم تأخذكم الحمية والعصبية القبلية لي تعطو أصواتكم لمن يهدرون كراماتكم دائما ولا يعيرونكم ادنى قدر من الإهتمام بل وصل الأمر إلى تقريعكم والتقليل من شأنكم أسألكم بالله هل هاؤولاء أعلى منكم قدرا او حتى محصل علمي لكي يصلوا إلى قبة عبدالله السالم ويسنوا القوانين التي تنظم حياتنا وترسم خارطة مستقبل أبنائنا (سعد زنيفر , غانم الميع , خالد العدوه , محمد الحويلة , سعدون حماد , سالم النملان , دليهي الهاجري ) أيعقل هذا يا أبناء الدائرة الخامسة إلى متى نظرتنا إلى مصالح ضيقه يعني بالعامي (عيوناضيقه) هي يالأساس يكفلها لنا الدستور .

أقسم بالله العظيم قسما مغلظا إني لم أصوت لي هاؤولاء في إنتخابات 2008 و2009 ولن اصوت مستقبلا لهم وأنا انتمي لي قبيلة العتبان ولا احمل ضغينه على سعدون حماد حتى لايفسر كلامي في خانة أني من الكارهين له بسبب موقف شخصي سحقا لكم ألا تعقلون ألا تتفكرون أهذا فكر احرار أبناء احرار متى تنتفظووووون

انت تحلم كل الذين ذكرت لا يخافون من الناخبين هذول مدعومين بكل الطرق الشرعيه وغير الشرعيه نسيت ايام الانتخبات استقلو حاجة الناس وبعضهم صار يوظف عنده اكثر من 4000 الى 5000 ويطيهم رواتب سيارات ونقال وهل ومجر يعني هذا يخاف بس من الحكومه التي تمده بالمال
عارف اشلون يلعب انتخبات ما يلعب لا شرفيات ولا شعرات
تحياتي

أعلى