متابعه وتقديم مباراه ايطاليا والباراغوي ..

فـــ@ــــد

عضو مخضرم

الباراغواى

الفيصل

عضو ذهبي
الباراغواي فريق صعب وأتوقعه مفاجئة كأس العالم

فقط إنتظروه وبكرة راح تنصدمون من المستوى القوي

أتوقع راح ياكلون إيطاليا أكل 3/1 للباراغواي

الفتى القتيل

عضو بلاتيني
اتوقع ان يصبح الطليان اليوم طليان
باراغواي فريق متطوّر ونافس البرازيل في التصفيات وكاد ان يخطف المركز الاول
امّا عواجيز ايطاليا فاعتقد انهم سيعانون اليوم وسنرى ضعف اللياقه بسب كبر اعمارهم

اتوقع ان يصبح الطليان اليوم طليان

باراغواي فريق متطوّر ونافس البرازيل في التصفيات وكاد ان يخطف المركز الاول

امّا عواجيز ايطاليا فاعتقد انهم سيعانون اليوم وسنرى ضعف اللياقه بسب كبر اعمارهم

يكون خير ان شاء الله :D

تعلّم شلون التحليل الفنّي واستفيد منّي واذا ماتعرفني اسأل النّاس عنّي :cool:

أخاف انك من المحللين اللي قالو ايطاليا مرشحه للخروج من الدور الأول في عام 2006م ووصلت للنهائي وخذت الكاس :D

ولا مثل واحد من الأخوان امس يقول لي المانيا فريق ضعيف وكلهم شباب واليوم ضربوا استراليا بأربعه :D

ما يحتاج اسأل عنك :)

اذا ماتعرف ايطاليا روح اسأل عنهم :D

اذا كان لك رأي اوكي نحترمه لكن بالله اللي كتبته تحليل ؟ عواجيز ايطاليا ومعدل اعمار الاعبين 27 سنه وتنقيص غير طبيعي من مستوى ابطال العالم مع انه ما لعب ولا مباراه للحين في كاس العالم :إستنكار:

على العموم الرد في الملعب

انا بصراحه اعذركم للحين صدمة كاس العالم 2006م مسيطره عليكم :cool:

عموما الرد راح يكون في الملعب

مباراه دفاعيه وانصح لحد يتابعها ماتسوى :p

قصدك مباراة تنظيم على اعلى مستوى واللي خلاهم ياخذون كاس العالم

واللي خلا انتر ياخذ دوري الابطال من بعد 50 سنه شوف كيف خنقوا ميسي وربعه :D

اما لعبة طقها والحقها ماتمشي مع الطليان :وردة:

قصدك مباراة تنظيم على اعلى مستوى واللي خلاهم ياخذون كاس العالم

واللي خلا انتر ياخذ دوري الابطال من بعد 50 سنه شوف كيف خنقوا ميسي وربعه :D

اما لعبة طقها والحقها ماتمشي مع الطليان :وردة:

اي تظيم دفاعي كاس العالم كان الافضل المنخب الفرنسي بس مشت مع الطليان والانتر بيسحبون بطولاته كله يقولون فيه تلاعب:D احنا نبي المتعه مانبي فريق كله يدافع شنو هاللعب ايطاليا باح من بعد توتي ودلبيرو وكاسانو وكانافارو فكوا ودي اسبانيا وايطاليا عشان يعلمونهم اللعب صح يمكن يتعلمون شي من فابريغاس واكسافي واينيسا والخ....

الفتى القتيل

عضو بلاتيني
أخاف انك من المحللين اللي قالو ايطاليا مرشحه للخروج من الدور الأول في عام 2006م ووصلت للنهائي وخذت الكاس :D

ولا مثل واحد من الأخوان امس يقول لي المانيا فريق ضعيف وكلهم شباب واليوم ضربوا استراليا بأربعه :D

ما يحتاج اسأل عنك :)

اذا ماتعرف ايطاليا روح اسأل عنهم :D

اذا كان لك رأي اوكي نحترمه لكن بالله اللي كتبته تحليل ؟ عواجيز ايطاليا ومعدل اعمار الاعبين 27 سنه وتنقيص غير طبيعي من مستوى ابطال العالم مع انه ما لعب ولا مباراه للحين في كاس العالم :إستنكار:

على العموم الرد في الملعب

انا بصراحه اعذركم للحين صدمة كاس العالم 2006م مسيطره عليكم :cool:

عموما الرد راح يكون في الملعب

اولا ً : انا ايطالي منذ نعومة اظفاري

ثانيا تقول معدّل لاعبيه 27 ! اعتقد هاذي معدلات 23 لاعب لكن الاساسيين معدلهم 50 سنه :D

اخذ عندك اعمار الاساسيين

ياكوينتا 30 سنه

كامورانيزي 33 سنه

بوفون 30 سنه

كانافارو 36 سنه

زامبروتا 33 سنه

قاتوزو 32 سنه

دي ناتالي 32 سنه

استغرب انك ايطالي وماتعرف اعمار اللاعبين !!

ما اظن انّك تشجع ايطاليا او انّك اوّل مرّه تشجعها

ابو-راشد

عضو ذهبي
الباراغواي فريق قوي!!! بس الايطاليين يملكون الخبرة.... انا اتوقع راح تكون صعبة على الطليان و تكون 1-0 لصالح الباراغواي!

اولا ً : انا ايطالي منذ نعومة اظفاري

ثانيا تقول معدّل لاعبيه 27 ! اعتقد هاذي معدلات 23 لاعب لكن الاساسيين معدلهم 50 سنه :D

اخذ عندك اعمار الاساسيين

ياكوينتا 30 سنه

كامورانيزي 33 سنه

بوفون 30 سنه

كانافارو 36 سنه

زامبروتا 33 سنه

قاتوزو 32 سنه

دي ناتالي 32 سنه

استغرب انك ايطالي وماتعرف اعمار اللاعبين !!

ما اظن انّك تشجع ايطاليا او انّك اوّل مرّه تشجعها

لا انا اعرف معدل أعمار المنتخبات المشاركه في كاس العالم ومعدل اعمار لاعبي ايطاليا 27 سنه والبرازيل معدل اعمارهم 28 سنه وانجلترا بعد ,, وش ابي في عمر كل لاعب بزوجهم وانا مادري :D

انت تشجع ايطاليا شئ ما يخصني اللي يهمني تتكلم عن المنتخب وتعطي رايك فيه بعد المباراه مو قبل المباراه تتكلم وكأنك شايفها ,, انا اول مره اشجع ايطاليا :( الله يسامحك بس اذا مابقى احد بهالعالم ما يشجع ايطاليا اعرف اني انتقلت الى رحمة الله :) متابع لأيطاليا من مونديال 94م ايام روبيرتو باجيو اللي ضيع ركلة الجزاء وبسببها اخذت البرازيل البطولة ,,

اي تظيم دفاعي كاس العالم كان الافضل المنخب الفرنسي بس مشت مع الطليان والانتر بيسحبون بطولاته كله يقولون فيه تلاعب:D احنا نبي المتعه مانبي فريق كله يدافع شنو هاللعب ايطاليا باح من بعد توتي ودلبيرو وكاسانو وكانافارو فكوا ودي اسبانيا وايطاليا عشان يعلمونهم اللعب صح يمكن يتعلمون شي من فابريغاس واكسافي واينيسا والخ....

لا ابدا ماكان الافضل يمكن كان مسيطر بس بدون فائده لأنه ماقدر يكسر الدفاع الايطالي :D مثل برشلونه كان مسيطر لكن بدون فائده ميسي وربعه يروحون ويجون مره فوق ومره تحت مره مناوله ومره تمريره طويله ومره رفعه مافي فايده خنقهم دفاع الانتر خنق :إستنكار: شوف البرازيل بعد ماتركت لعب المتعه اللي تقول عنه في عام 94م اخذو كاس العالم وفي 98 لعبو على النهائي وفي 2002م اخذو الكاس لعب المتعه والتفنن ياحبيبي ماينفع مع منتخبات الحين مثل البرازيل والمانيا وايطاليا ,, وعلى فكره الله يبشرك بالخير اذا انتر بيسحبون بطولاته لأني اكره هالنادي بشكل ماتتصوره ولكن انا اتكلم عن طريقة لعبه المشابهه لطريقة لعب ايطاليا في كاس العالم

انيستا وفابري واتشافي يعلمون الايطاليين الكوره :D لا انت تقول كلامك هذا وانت بكامل قواك العقليه :p الايطاليين ابطال العالم اربع مرات وابطال اخر كاس عالم وثاني منتخب بعدد الكؤوس اللي ماخذها بعد البرازيل وتبي لاعبين اسبانيا يعلمونهم ,, خلهم يوصلون لنصف النهائي بالأول بعدين تعال تكلم ,, حتى في اضعف فترات المنتخب الايطالي في عام 2008م في امم اوروبا ماطلعتوا ايطاليا الا بضربات الترجيح :p يبا ايطاليا تاريخ وحاضر ومستقبل تبطي اسبانيا تجي نصه اول خل دوريهم بدون الاعبين الاجانب ونشوف كيف راح يصير :confused:

الفتى القتيل

عضو بلاتيني
لا انا اعرف معدل أعمار المنتخبات المشاركه في كاس العالم ومعدل اعمار لاعبي ايطاليا 27 سنه والبرازيل معدل اعمارهم 28 سنه وانجلترا بعد ,, وش ابي في عمر كل لاعب بزوجهم وانا مادري :D

انت تشجع ايطاليا شئ ما يخصني اللي يهمني تتكلم عن المنتخب وتعطي رايك فيه بعد المباراه مو قبل المباراه تتكلم وكأنك شايفها ,, انا اول مره اشجع ايطاليا :( الله يسامحك بس اذا مابقى احد بهالعالم ما يشجع ايطاليا اعرف اني انتقلت الى رحمة الله :) متابع لأيطاليا من مونديال 94م ايام روبيرتو باجيو اللي ضيع ركلة الجزاء وبسببها اخذت البرازيل البطولة ,,

عزيزي الفوزان انت اعترضت علي على كلمة عواجيز

الان هل كلامي صحيح ولاّ لأ ؟

بعدين اذا انت متابع من 94 ترى اخوك من 82 ايام تارديللي ودي روسي والتوبيللي :باكي:​

عزيزي الفوزان انت اعترضت علي على كلمة عواجيز

الان هل كلامي صحيح ولاّ لأ ؟

بعدين اذا انت متابع من 94 ترى اخوك من 82 ايام تارديللي ودي روسي والتوبيللي :باكي:​

انت تعرف ان الاعب الايطالي يعطي الى عمر 33 او 34 ماعنده مشكله حتى في عام 2006م ديل بييرو قدم مستويات ما قدمها وهو في العشرينات انا اتفق معك فيه لاعبين اعمارهم كبيره لكن اغلب المنتخب تحت الثلاثين على العموم انا مااقدر احكم على ايطاليا الا بعد مااشوف مباراة الليله يتضح كل شئ

مو ذنبي انك اكبر مني :D بعدين ماتفرق 82 او 94 ايطاليا هي البطل في كل وقت

فـــ@ــــد

عضو مخضرم

- ملعب اللقاء -

الإسم : جرين بوينت
المدينه : كايب تاون

تاريخ الإنشاء : 2009

الطاقه الإستيعابيه لـ الإستاد : 70,000 مقعد​

أعلى