الخرافي: لا جديد وادعوا معنا.. الجهود ستتواصل حتى نصل إلى ما نريد

volpi_q8

عضو فعال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته














بسم الله الرحمن الرحيم


















خرافىومزوقJULDWFYAQCYBHXHWTHENDDVC.jpg










العفاسي التقى بصاحب السمو مرتين


الخرافي: لا جديد وادعوا معنا.. الجهود ستتواصل حتى نصل إلى ما نريد










logosnap.jpg
: تحديث (1) : قال وزير الشئون والعمل د.محمد العفاسي " لقد تشرفت بلقاء سمو الأمير مرتين ، مرة مع الرئيس الخرافي والنائب الأول ، والأخرى مع الشيخ أحمد الفهد والشيخ طلال الفهد والنائب مرزوق الغانم .

وأشار إلى أن رئيس مجلس الأمة جاسم الخرافي قد قدم ورقة لصاحب السمو أمير البلاد تحمل توقيعه مع توقيع النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وتوقيعي تتضمن حلاً وسطاً ومتوازناً ونهائياً للأزمة الرياضية ، مؤكداً أن حكمة سموه ستحسم هذا الموضوع لمصلحة الكويت .

وأضاف في تصريح للصحافيين بعد لقائه الرئيس الخرافي أن توجيهات سمو الأمير هي النبراس لنا جميعاً وأوامر سموه لها السمع والطاعة ، منوهاً باهتمام سموه بالملف الرياضي وكل ملفات الكويت.
وأعرب العفاسي عن تفاؤله بقرب حل هذه الأزمة ، مؤكداً أن الكويتيين أخوة مهما اختلفوا وأن كل اختلافاتنا هي لمصلحة الوطن لكن التضحيات مطلوبة من الجميع من أجل الكويت.
وفيما إذا التقى أعضاء كتلة العمل الوطني قال" إن الكتلة تسعى لمصلحة الكويت وهذا ما نتوقعه في أهدافها ، مستبعداً أي مقاصد شخصية لدى أعضاء الكتلة بل مجرد أولويات.
وشدد العفاسي على ضرورة حسم الملف الرياضي من أجل الكويت وقال " نحن مقبلون على بطولات ودورات والكثير من الأمور قد خرجت عن الأطر الصحيحة ولا بد من إعادة الأمور إلى اطارها الصحيح وحفظ حقوق الجميع حتى تبقى الكويت رمزاً.
وعن أبرز الحلول المقترحة لحل الأزمة قال العفاسي " إنها حلول وسط وتتضمن تنازلات من كل طرف و قد بقيت نقطة خلاف واحدة سيتم التغلب عليها إن شاء الله ولن أتحدث عنها الآن لأنها محل مفاوضات ولا نريد استباق الأحداث لكنها لن تكون عائقاً أمام الحل المنشود".
وكشف العفاسي أن سمو الأمير نقل له رسالة إلى أعضاء كتلة العمل الوطني تتضمن تأكيداً بأن الأمور سيتم حلها في إطار القانون ومن أجل مصلحة الكويت.
وسئل العفاسي عن المداولة الثانية لقانون الرياضة فأجاب " إن لجنة الشباب أنجزت تقريرها بالتوافق مع الحكومة وأحالته إلى جدول الأعمال ، وستعقد جلسة خاصة في دور الانعقاد الحالي لإقرارها.


من جهة أخرى وحول اللقاء مع صاحب السمو أمير البلاد قال رئيس مجلس الأمة جاسم الخرافي " كل ما أستطيع قوله أنه وكما جرت العادة أبلغ سموه بأحداث المجلس وما يؤثر على جلساته ، وحتى هذه اللحظة لا يوجد شيء أتكلم عنه".

وأضاف " أعيد تأكيدي السابق أن هناك اجتهاد نأمل أن يوجد استقرار (الرياضة) في البلد وإلى أن يحين ذاك الوقت أدعوا معي ".
واختتم قائلاً أن اجتماعه مع العفاسي اليوم هو استكمال للجهود المبذولة لحل هذا الملف.


************************
قال رئيس مجلس الأمة جاسم الخرافي - في تصريح صحافي بعد الاجتماع مع الوزير العفاسي والنائب الغانم -: "لا جديد وادعوا معنا، كل شئ على ما هو.. والجهود ستتواصل حتى نصل إلى ما نريد".
من جهته، قال وزير الشئون والعمل د.محمد العفاسي: "إن توجيهات صاحب السمو أوامر، وكل ملفات الكويت بيد صاحب السمو أمير البلاد، ومهما اختلفت وجهات النظر سوف نتفق على مصلحة الكويت التي يسعى الجميع إليها"
وأضاف العفاسي أن أزمة الملف الرياضي قد تأخرت كثيرًا ولابد من حسمها بعد كل هذه التراكمات، مشددًا على ضرورة تضافر جميع الجهود؛ لعودة الرياضة الكويتية لسابق عهدها.
وزاد: "إن هناك نقطة خلافية بسيطة سوف يتم التغلب عليها وما راح أقول أكثر من جذي".
وكان وزير الشئون الاجتماعية والعمل د.محمد العفاسي في تمام الثانية وعشرين دقيقة من ظهر اليوم قد وصل إلى مجلس الأمة متوجهًا لمكتب رئيس مجلس الأمة جاسم الخرافي.

وكعادته، بدا الوزير العفاسي متفائلاً واكتفى بتصريح مقتضب للصحافيين قائلاً: "الله يسهل إن شاء الله"، وذلك بعد سؤاله عن سبب حضوره للمجلس واجتماعه مع الرئيس الخرافي.
كما وصل النائب مرزوق الغانم في الثانية وأربعين دقيقة إلى المجلس وتوجه أيضًا لمكتب الخرافي للحاق بالاجتماع.








المصدر........




http://www.reqaba.com/ArticleDetail.aspx?id=9797




تعليقي :


الحين يالخرافي قضية الرياضه اهم من قضية ام الهيمان ولا عشان مرزوقوه طرف فيها
 
التعديل الأخير:
أعلى