قلنا انحطاط وفجور في الخصومة لكن الى هذه الدرجة ؟!

سوليديري

عضو فعال
حلم والله حلم

بوشيخة​

عبدالحسين عبدالرضا وسعد الفرج في مسرحية «على هامان يافرعون» قدموا مشهد ما ممكن ننساه ابدا.. واللي كان فيه بوعدنان حلمان بريغن وكارتر بسوق المسج.. وكان سعد الفرج يقول له ما يصير وبوعدنان يرد عليه حلم يبا والله حلم.. انا البارح كثرت من اكل الحلو اللي مسويته ام شيخة .. بس مدحت طباخها وقلت لها خوش حلو مع انه مالح.. المهم.. نمت وحلمت بأبو نفيسة لابس ملابس غريبة عجيبة بألوان زاهية وعلى راسه عمامة لونها برتقالي.. فسألته وقلت له عسى ما شر شفيك لابس جذيه.. رد علي وقال لي.. بالحلم طبعا.. يا بوشيخة انا ريال ضيعت عمري وصكيت السبعين ولي الحين ماني قادر اركد على توجه.. فقررت اكون من جماعة الدالاي لاما لانهم خوش ناس.. فبادرته وقلت له.. بالحلم طبعا.. بس هذولا مو مسلمين وانت مسلم.. فرد علي وقالي واهو يبتسم.. اسلام ايه يابوشيخة اللي انت جاي اتئول عليه.. انا كنت مع الاخوان وما حصلت شي.. رحت حق السلف طقني الفقر.. جربت الليبرالية يابت لي الهانق اووفر.. حاولت اتلزق بالشيعة وكشفوني.. تالي قلت خل اصير مفكر واستراتيجي مع شوية جمبزة.. وعشت على أفا الجزيرة وكل يوم مقابلة لين الناس ملت من ويهي وطلعت فشوش.. هني وانا وياه بالحلم لمحت بايده اليسار موبايل... فقلت الله انت شلون شايل موبايل صانعينه الكفرة الغربيين؟ فعصب وقال لي.. بالحلم طبعا.. محد كافر وسافر غيركم ياعرب.. احنا الغربيين خوش ناس! طقتني البوهة واستغربت منه قلت له انت توك تذمهم.. قال لي وهو يبتسم انا يسموني بو ثلاث ورقات وابشرك يابوشيخة راح انزل شريط مع شعبان عبدالرحمن لاني مليت من نفسي.. وعيت من الحلم واستغفرت ربي واتصلت على واحد يعرف أبو نفيسة عدل.. وسألته شفيه منثول؟ فقال لي لا تلومه ياخوك اهله مقاطعينه لانه في اخر الثمانينات باق حلالهم باسم الدين وبعدين ربعه ما يواطنونه لانه قلابي وكل يوم له ملة.. والحين انكشف فأكيد راح يستخف ويقول كلام محد يفهمه الا الاطرم او الاهبل.

• كلمة راس
يا زرزور الجريدة الزرقا.. أهلك محترمين ونحنا نحترمهم.. وندري انهم مو راضين على اللي قاعد تسويه.. فالزم حدّك.. ترى اللي اكبر منك لما ما احترم نفسه دسنا على راسه ورديناه لحجمه الطبيعي.. وأنت مجرد زرزور ما تستحمل ملفات «الخاتم» والبنت الشقرا وغسيل حمام المعزّب ووظيفة الـ200 دينار وغيرهم كثير.. وهذه رسالة نهائية حتى ما تيينا باجر وانت تبجي على حالك وعلى أهلك وعلى جريدتك ؟.. وسلملي على فهود علي واقولك سكر ازرارك يا أهبل.. ما باقي الا الزرازير.
Boshi55a@hotmail.com

ودى ما اعلق لان المقالة شارحة نفسها

لم اقرأ في حياتي انحطاط الى هذا المستوى في حياتي
بل لم اكن اتخيل ان تصل الصحافة الكويتية التى تتشدق بانها تحمل رسالة سامية الى هذا المستوى من التردي والفجور فالخصومة .

بالله عليكم هذه مقالة "مجازة للنشر " والله لو مدير او رئيس التحرير هذه الصحيفة " الفنان جوجو " مع احترامنا لانسانيته ما يجيز هذا المقال

تصدقون يا اخوان انا بطبعي دائما متفائل واقول ان الكويت تمر بمخاض عسير والايام القادمة كفية بإنهائه .
لكن بعدما قرأت هذا السخف والمجن في صحيفة " مجازا تحمل اسم الكويت " لا والله لقداصيب بصيص الامل الذي يحمله قلبي في مقتل .

وفي نهاية تعليقي اود ان اوجه نداء بإسمي وبإسم كل شريف كويتي

الى الاستاذ المستشار النائب العام للتدخل وايقاف هذه المهازل واحالتها الى القضاء بأقسى التهم ، كما نطالب قضائنا النزيه بالاقتصاص من هكذا نوعية من الكتاب الذي يجرون بالذوق العام ، ويسيؤون الى اسم الصحافة الكويتية .

يا زخات المطر
ابناء الشهيد شيوخ اهلهم شيوخ من مئات السنين ... السؤال شرايج بفداوية التجار حتي من المسخرة النادي الوحيد اللي عنده دلوع خالوا بالمجلس حاطلة مشجعين بفلوس قاعد يشتريهم بفلوسة من الصفقات المشبوها علشان يصفقولة والظاهر مو بس بالمدرجات مشتري ناس يمكن والله العالم حتي ب..............

سوليديري

عضو فعال
ارجو من الاخوان عدم الحياد عن صلب الموضوع وهو تردى مستوى الحوار في الصحافة الكويتية وعدم تجيير الموضوع للدخول في صراعات بالوكالة عن اشخاص :)

شـاعري

عضو مميز
والله عورهم النفيسي

زين يسوي فيهم خلاهم يناقزون ولا عارفين شنو يردون حتى

بعد ما شفتوا شي :)

Romanson

عضو بلاتيني
ابو شخه هذا يكتب بأي جريده؟
عساه ما يكتب بجريدة الدار الايرانيه طبعة الكويت !

ألب آرسلان

عضو بلاتيني
واللي كان فيه بوعدنان حلمان بريغن وكارتر بسوق المسج

شنو التشابه بينه وبين معزبه كوهين

كوهين يقول ( مستوسف )

وابوخيشه يقول سوق ( المسج ) ... يعني السمج

والناتج اهو

ان المربين والمطبق والمرقوق والهريس والجريش الكويتي عجز فيهم ولاهم قادرين يتكلمون كويتي ليليحن

:D

sha

عضو مميز
يا زخات المطر
ابناء الشهيد شيوخ اهلهم شيوخ من مئات السنين ... السؤال شرايج بفداوية التجار حتي من المسخرة النادي الوحيد اللي عنده دلوع خالوا بالمجلس حاطلة مشجعين بفلوس قاعد يشتريهم بفلوسة من الصفقات المشبوها علشان يصفقولة والظاهر مو بس بالمدرجات مشتري ناس يمكن والله العالم حتي ب..............
لايكون شيوخك تجار من مئات السنين اقول راجع معلوماتك الكويت بكبرها كانت فقر بفقر مافي غني الا التجار اصحى فوق ماجات الفلوس للشيوخ الا من .........

نايفs

عضو فعال
الله يا بو شيخه ... كل هذا علشان قال ( المهري جاي من ايران سباحه )
:
الظاهر هالكلمه جابت مفعولها ...
:

FATALITY

عضو
لا حجة ولا منطق ولا اسلوب مقال مريض مثل صاحبه وهجوم بلا مبرر ,,
غير ان الدكتور النفيسي اصابهم بمقتل ,, ( وما ضر السحاب نبح الكلاب )

الظفيري

عضو مميز
ياخي والله حرام عليكم تعطون بوشخه أكبر من حجمه
أقسم بالله ماأقراله ألأ مواضيعه المنقوله بالشبكه وأتفه منه مالقيت
أتمنى محد يجيب أخباره ولامواضيعه

حلم والله حلم

بوشيخة​

ع

• كلمة راس
يا زرزور الجريدة الزرقا.. أهلك محترمين ونحنا نحترمهم.. وندري انهم مو راضين على اللي قاعد تسويه.. فالزم حدّك.. ترى اللي اكبر منك لما ما احترم نفسه دسنا على راسه ورديناه لحجمه الطبيعي.. وأنت مجرد زرزور ما تستحمل ملفات «الخاتم» والبنت الشقرا وغسيل حمام المعزّب ووظيفة الـ200 دينار وغيرهم كثير.. وهذه رسالة نهائية حتى ما تيينا باجر وانت تبجي على حالك وعلى أهلك وعلى جريدتك ؟.. وسلملي على فهود علي واقولك سكر ازرارك يا أهبل.. ما باقي الا الزرازير.
Boshi55a@hotmail.com

ة .

من يقصد اللي يكتب الجريدة الزرقاء؟

فهود علي اتوقع فهد علي الغانم اخو مرزوق بس الزرزور منو بالضبط ؟

أعلى