حصري للشبكه سرقه اراضي دوله من قبل مسؤلين في البلديه

hamad99

عضو مميز
استوردت بضاعه قبل فتره وعندما وصلت احتجت الي مخزن وبحثت في المكاتب العقاريه عن مخزن يكون قريب من محلي ووجدت خوش مخزن في منطقه الضجيج الشرقي ولكني استغربت وجود مخازن في
هذه المنطقه حيث ان هذه الاراض كانت مثمنه وعندما اردت ان اجر الارض المسوره وجدت الذي يكتب العقد معي مصري الجنسيه فسألته من صاحب الارض فقال انا مستثمرها ومعاي عقد فقرائت العقد الي معاه ماخذه من واحد بدون ماخذه من شيخ المهم اجرت بعد فتره من التأجير جت فرقه الازاله وازاله الاسوار وقالت انت باني علي املاك دوله فاكتشفت انه منصب علي المهم شلت اغراضي ورحت للمصري زنطته واخذت فلوسي منه وقام يحلف المصري انه منصوب عليه مثلي وانه دافع فلوس ومشيت بعده في فتره لقيت ارض مسوره مقابل مركز سلطان في الضجيج مكتوي عليها ارض ملك صاحب السمو الشيخ سالم العلي رحت ابي أسال كم الايجارات فصادفت صاحبي المصري نفسه فقلتله انت بعد اهنيه قال لا ابشرك انا مستثمر كل هالارض من الشيخ سال العلي وقعدت اجرجره في الكلام وقلت راح انبش عليك واوصل للشيخ سال العلي وابلغ عنك حيث اني اعرف احد ابنائه فتغير وجه المصري وقال ياعمي انا بقولك الصراحه واعطيك مخزن بسعرالتكلفه اذا انت عاوز قلتلهانا مش عاوز بس قولي السالفه قال انا شريك مسؤلين في البلديه ماخذين85000متر ويأجرونها 2دينار للمتر وهي الي انت شايفها وانا بس اسم وليه نسبه عشان العقود بأسمي ومن ضمن الشركاء مدير بلديه الفروانيه ووكيل مساعد في البلديه .
سكت ومشيت قلت الله يرزقهم ذاا مو نصابين والله يفضحهم اذا هم حراميه .
بعد فتره وجدت الاراضي الي انزالت ردت تسورت والي يأجر فيها صاحبنا المصري ابوايوب
فعرفت انهم شبكه عصابه مع متنفذين في البلديه .
فكلمت صديق في البلديه وتحري ولاقا الموضوع صحيح وهم الان يحاولون يقمتون الموضوع .
المصدر انا والله علي ماقول شهيد.
واسالو مدير النظافه في البلديه الدكتور الجلاوي
الي انصدم وقاعد يتبع هذه الجريمه الي ستعصف في مدير الفرع الي قطع اجازته اليوم لما درا انه انكشف ويحاول يدمدمها ووكيل مساعد.
ويمكن وزير البلديه
للاخوان للتفاعل وابداء الراي والتحرك علي جرائم وفساد مدراء البلديه

بارك الله فيك وفي الدكتور الجلاوي، بس لازم يوصل الأمر إما للنيابة أو لأحد الأعضاء بالمجلس الصادقين. نشر الموضوع في الشبكة لا يكفي مطلوب تحرك للقضاء على هؤلاء الفاسدين والفساد المستشري في الدولة

مهلهل

عضو جديد
اخى كلى امل لا شك ان من دفع بقوة لتفشى الفساد هو الاعضاء الضعفاء فى مجلس الامة والذى وافق على سحب صلاحيات المجلس البلدى لتكون القوه بيد الوكيل والمدير ولو كان المجلس البلدى بقوته السابقة لتمت المحاسبه من قبل الاغضاء وليس من قبل الجهاز ووزيره الدايخ

الراهب

عضو فعال
نتفق ان فيه تجاوزات في البلدية ولكن لا ترمي التهم جزاف والطعن في ذمم الناس !

لاحظت ان كاتب الموضوع يكرر اسم مدير النظامة اكثر من مره

والموضوع باختصار تلميع له وطرح اسمه فقط لا غير

ابحث عن طريقة ترقية مدير النظافة وكيف تسلسل خارج الهيكيل التنظيمي عن طريق الواسطه ؟
ابحث عن مسيرة الماجسيتر من اين حصل عليها ومن اي جامعة ؟

حين نصل الى الحقيقة وقتها نستطيع ان تتناقش عن التجاوزات

تحياتي يا دوك تور

المركى

عضو جديد
مدير بلدية الجهرا تحرش جنسي وتوه منطق من أهل البنت ألي تحرش فيها ومدير بلدية الفروانيه حرامي أراضي الباقي شنو وضعهم الله يخارجنا ويخلصنا من هالحكومه التعيسه

كلي امل

عضو مميز
مدير بلدية الجهرا تحرش جنسي وتوه منطق من أهل البنت ألي تحرش فيها ومدير بلدية الفروانيه حرامي أراضي الباقي شنو وضعهم الله يخارجنا ويخلصنا من هالحكومه التعيسه
من امن العقوبه اساء الأدب
ولا مصري يشق ويخيط اليوم مريت المكان للحين قاعد ويأجر ولاهامه اكبر رأس سألته شلون ا لوضع قال مفيش حاجه جابوكم ملصق بس كلهايومين وحيتنوم الموضوع وينسوا.
اه يالقهر مصري خايس يشتري شوارب مدراء وكيل .
الله يلعنها من شوارب مافيه مسؤل اوعضو اووزير يقراء اذا المدير والوكيل يشتريهم مصري اجل مانلوم الموظف الفقير اذا سرق
لازم ينعمل تحقيق مع المصري من المباحث ويجر الي وراه حتي يكونون عبره لغيره.

الى الراهب العزيز مع التقدير

[QUOTE=الراهب;1514399]نتفق ان فيه تجاوزات في البلدية ولكن لا ترمي التهم جزاف والطعن في ذمم الناس !
لاحظت ان كاتب الموضوع يكرر اسم مدير النظامة اكثر من مره
والموضوع باختصار تلميع له وطرح اسمه فقط لا غير
ابحث عن طريقة ترقية مدير النظافة وكيف تسلسل خارج الهيكيل التنظيمي عن طريق الواسطه ؟
ابحث عن مسيرة الماجسيتر من اين حصل عليها ومن اي جامعة ؟
حين نصل الى الحقيقة وقتها نستطيع ان تتناقش عن التجاوزات
تحياتي يا دوك تور[/QUOTE]

والله الذي لا اله غيره ما اثير هذا الموضوع لاجل ذلك الدوك تور كما تزعم ولا تربطني به اي صله ولكني استغرب من بعض الكتاب امثال حضرتك والذين لايفرقون بين زمرة الفساد وزمرة الاصلاح
نحن يا ايها الراهب المبجل لانخجل من مدح الرجال الذين لا يستغلون مناصبهم في سبيل مصالحهم الشخصية كما اننا لانتوارى عن ذكر وفضح الاشخاص الذين يستغلون مناصبهم في سبيل نفخ جيوبهم فلاتكن ايها الراهب ممن يلبسون النظارة السوداء ليرون بها الكل سواء الصالح مثل الطالح فاذا كانت هناك بينك وبين الدوك تور اي عداوه فنجوا منك ابعادها فنحن هنا لا يهمنا الا مصلحة البلد
واريد ان ابشرك يا ايها الراهب اني تتبعت وسألت عن شهادة الدوك تور وكيفية حصوله على منصبه الحالي فوجدت انه حصل على منصبه عن طريق حكم من المحكمه الادارية التي انتصرت له بعد ما حاربه وابعده الكثير من زمرة الفساد المتعاقبين على هذا الجهاز (البلدية ) واما عن شهادته فالذي عرفته انه يعمل محاضراً في الجامعة االمفتوحه وتخرج على يديه الكثير ممن يفتخرون بشهاداتهم
واخيرا اتمنى من اخونا الرا هب ان يكون له من نكهه نصيب فلا يرمي بالتهم جزافا ولا يكسر مجاديف الذين يبحرون بنا بسفينة النجاة ويقومون بمحاربت قراصنة المال العام وهل تريد منا ايها العزيز ان نساوي بينهم ان ابسط حقوقهم علينا ان نشكرهم على فعلهم فالذي ارجوه منك انه عندما تكون في صومعتك ان تتفكر بقوله صلى الله عليه وسلم من لا يشكر الناس لايشكر الله فكل الشكر لك يا ايها الدكتور وجزاك الله عنا وعن اهل الكويت الحبيبه كل خير

( فلا نامــت أعــين الجبـــناء )

من امن العقوبه اساء الأدب
ولا مصري يشق ويخيط اليوم مريت المكان للحين قاعد ويأجر ولاهامه اكبر رأس سألته شلون ا لوضع قال مفيش حاجه جابوكم ملصق بس كلهايومين وحيتنوم الموضوع وينسوا.
اه يالقهر مصري خايس يشتري شوارب مدراء وكيل .
الله يلعنها من شوارب مافيه مسؤل اوعضو اووزير يقراء اذا المدير والوكيل يشتريهم مصري اجل مانلوم الموظف الفقير اذا سرق
لازم ينعمل تحقيق مع المصري من المباحث ويجر الي وراه حتي يكونون عبره لغيره.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

المصري يا اخي ( كلي امل ) ماهو الا ادات في يد سراق المال وهو كبش فدا وضحية (عيد السرقة المبارك ) الذي ابتلينا به وانا لو كنت مكانك لسجلت له شريط ونزلته في اليوتيوب ليعرف الجميع اننا لا نرمي بالتهم جزافا وهنا اتذكر قول الشاعر ( لقد اسمعت لو ناديتة حيا ولكن لا حياتة لمن تنادي )

( لا نامت اعين الجبناء )

كلي امل

عضو مميز
الارض هذي ملك للشيخ سالم العلي
انا ماتكلم عن هذي الارض بس فيه ارض ثانيه في الضجيج الشرقي مساحتها مئه الف هم يأجر فيها المصري بحمايه المدير والوكيل المساعد واذ اي مسؤل اوواحد شاك في الكلام يدق سيارته سلف خمس دقايق ويشوف المصري قاعد يأجر خل يطلب اثبات الارض والله ماعنده شئ بس حمايهالمدير والوكيل

خبر عاجر وحصري وافرح يا

الارض هذي ملك للشيخ سالم العلي

الظاهر انك يا اخي ( القمه) لم تقرأ الخبر الذي اوردته سابقا وسازودك به الان وازيدك من الشعر بيت على ما قالوا وساخبرك بخبر حصري خبر سوف يثلج صدر اخونا (كلي امل ) وكل الشرفاء

اولا الخبر السابق هو

صدر حكم الاستئناف في القضية المتنازع عليها بين الدولة وسمو الشيخ (سالم العلي) حول ملكية الأرض الكائنة في منطقة الضجيج والواقعة بالقرب من مركز سلطان بأن الأرض تعود ملكيتها للدولة وأن ليس لأحـد الحق في استغلالها أو أستثمارها بأي شكل من الأشكال والزام البلدية بإزالة التعديات المبنية عليها وسوف يقوم مكتب رئاسة الوزراء لإستدعاء أحــد أبناء سمو الشيخ (سالم العلي) لإبلاغـه بالحكم الصادر.

اما الخبر الجديد والحصري والذي سيثلج صدر اخونا (كلي امل ) هو

احتمال غدا في جريدة القبس سوف يكون هناك خبر قوي عن هذه السرقه وسوف يكون لها صدى كبير في اوساط الكويتين
فلا نامت أعين الجبناء

الوحرة

عضو بلاتيني

البلدية .............. وماأدراك ما البلدية .....

بؤرة الفساد اللي ماتشيله بعااااااااااااارين ؟؟؟؟

الوحرة

عضو بلاتيني
الظاهر انك يا اخي ( القمه) لم تقرأ الخبر الذي اوردته سابقا وسازودك به الان وازيدك من الشعر بيت على ما قالوا وساخبرك بخبر حصري خبر سوف يثلج صدر اخونا (كلي امل ) وكل الشرفاء

اولا الخبر السابق هو

صدر حكم الاستئناف في القضية المتنازع عليها بين الدولة وسمو الشيخ (سالم العلي) حول ملكية الأرض الكائنة في منطقة الضجيج والواقعة بالقرب من مركز سلطان بأن الأرض تعود ملكيتها للدولة وأن ليس لأحـد الحق في استغلالها أو أستثمارها بأي شكل من الأشكال والزام البلدية بإزالة التعديات المبنية عليها وسوف يقوم مكتب رئاسة الوزراء لإستدعاء أحــد أبناء سمو الشيخ (سالم العلي) لإبلاغـه بالحكم الصادر.

احتمال غدا في جريدة القبس سوف يكون هناك خبر قوي عن هذه السرقه وسوف يكون لها صدى كبير في اوساط الكويتين

فلا نامت أعين الجبناء

الله يبشرك بالخيييييييييييير .....

المهم ان يلاحق جميع المتطاولين على املاك الدولة دون استثناء ....

كلي امل

عضو مميز

اولا الخبر السابق هو

فلا نامت أعين الجبناء
الله يبشرك بالخير .

كلي امل

عضو مميز
اخى كلى امل لا شك ان من دفع بقوة لتفشى الفساد هو الاعضاء الضعفاء فى مجلس الامة والذى وافق على سحب صلاحيات المجلس البلدى لتكون القوه بيد الوكيل والميدير ولو كان المجلس البلدى بقوته السابقة لتمت المحاسبه من قبل الاغضاء وليس من قبل الجهاز ووزيره الدايخ
اخي
مهلهل كلامك خمسين بالمئه صحيح بس وين مسؤليه الحكومه

ثنيان 1

عضو مميز
مــادام صــــفــر .. بلديه ماحــنــا بخير ..

وبالنسبه للأشعال فاحت الريحه ..

والأراضي في الدوله كلها متوبكها.. صــفــر .. صـــح ..

واللي موراضي يروح المحكمه ..

ويستاهل صفر ..

لأنه لــم يسـقـط من المنصه بسبب الأعضاء الأبطال الله يحفظهم ويكثر فلوسهم..

عراب الكويت

عضو ذهبي
مــادام صــــفــر .. بلديه ماحــنــا بخير ..

وبالنسبه للأشعال فاحت الريحه ..

والأراضي في الدوله كلها متوبكها.. صــفــر .. صـــح ..

واللي موراضي يروح المحكمه ..

ويستاهل صفر ..

لأنه لــم يسـقـط من المنصه بسبب الأعضاء الأبطال الله يحفظهم ويكثر فلوسهم..

اه لاتذكرني بأستجواب صفر والي انبطحوا لعيون حزب الله:mad:

أعلى