عاداتنا بالسفر

الشامخة

عضو فعال
اعشق السفر ولو اني ما اقدر اطول بره

بس ينرفزني طريقة جماعتنا في السفر والسياحة

بلندن تلقاهم مكودين في اجوار روود

وفي لبنان كلهم في بحمدون

وفي مصر تلقاهم متوزعين في الفنادق في اللوبي

ماكو سياحة مثل خلق الله

وتمشي على الانهار والجبال والآثار

المشكلة محد يطيعني من اهلي اذا قلت خلونا نوخر عن الكويتيين ونروح بروحنا

يقولون لج لا خلينا مع الناس

مع ام فلان وام فلان

وطول القعدة سوالف حش بخلق الله

هذي الي لابسة برتقالي اسمها فلانة توها متطلقة

والي قاعدة يمها يقولون طاح عليها زوجها مسافرة بره الكويت واهي قاصه عليه تقول انا واهلي بالشاليه

وسوالف من هالنمونة

شي يبط الجبد

سياحة مريضة

تبون الصج........... احنا مو مال سياحة

اي والله لا تسافرين وتبي تبعد عن الكويتين وليش يسون جذي وهذا مايصير :confused: قعدي بلبيت ولا حالج حال العالم ترا محد درا عنج:cool:

العتيبي Q8

عضو مميز
شنو احنا مو مال سياحه ؟؟

كل واحد ونظامه .. انا الحمد لله وين ما اسافر اعرف اشلون اونس نفسي

ومو كل الكويتين نفس النظام الي قلتيه كل واحد ومزاجه في السفر

قندهار

عضو بلاتيني
بري حالي :( مدري وش اللي طرا علي ذا البيت :

هذا انت في لوس انجلوس متقبعن لـكـ قبعـه *** وانا على عرق وخفوقي يابعد عمري معـاكـ

الشامخة

عضو فعال
الله يسامحكم

هذي نصايحكم !!

توقعت نتناقش ونفكر ونطلع بشي عليه القيمة

طلعت السالفة كلها لا تسافرين وقعدي ببيتج

نقاشكم روعة

الله يسامحكم

هذي نصايحكم !!

نقاشكم روعة

يبدو زميلاتنا لم تكتشف حال المنتدى الى الأن ؟!

مشاركتك ذكرتني بــــ انسان عزيز علي كنت منذ مده اذكر له المنتدى

وقال سوف انظم للمنتدى وبعد مده ابلغني استيائه وامتعاضه الشديد لما يدور ويحصل من قبل البعض

واذكر قال لي كنت اتابع موضوع لزميل انا لا اعرف من كتب الموضوع وبحثت عنه ولم اجده ولكنه تقرير عن المنطقه الحره ومدرج به صور التقطها الزميل بنفسه

يقول لي هالانسان العزيز تصدق لم اجد سوى تكسير مجاديف وسماجه حديث ولم يقدر أي منهم جهد وعناء صاحب الموضوع !!

بالنسبه لي قـــل رأيك مهما كان ماعندي خلاف لكــن من يستخف دمه وهو ( ثقيل دم ) خلقه هذا ما لا استطيع أن اتقبله

لكن س أبعث وأحيى الأمل بك من جديد

هناك بعض الزملاء كلمه منهم تغنينك عن 1256 مشاركه انتقي الأجمل والباقي لا تلتفتي له

خسر المنتدى ذلك الأنسان العزيز واتمنى أن لا نخسر غيره أيضا

ولي عوده لموضوعك كي احصل على شرف المشاركه به مره اخرى

لــ معنوياتك :وردة:

الله يسامحكم

هذي نصايحكم !!

نقاشكم روعة
موضوع فيه تفلسف زياده عن اللزوم وتبين الناس تمشي علي مزاجج؟ خلاص اذا مو عاجبج الوضع قعدي ابيتكم او سافري لليمن او السودان فيها اشياء تاريخيه وما راح تلاقين كويتين

هدى الكويت

عضو بلاتيني

حبوبه اذا تبين تتكلمين تكلمي عن نفسج لا تتـكلمين ب لسان الشعب كلــه
انتي مو الناطقه ب اسمـــه [والتصرفات الفرديه لازم ماتعممينها على شعب كامـــل]
اتمنى رسالتي وصلت وشكرا لج

• (( قـــالــو عـــلامــج رافــعه الراس و صــايره قــويه ... قـــلت العفـــو كلــنا نـــاس بـس انــا كويـــتيـه ))

دارين

عضو ذهبي
يبدو زميلاتنا لم تكتشف حال المنتدى الى الأن ؟!

مشاركتك ذكرتني بــــ انسان عزيز علي كنت منذ مده اذكر له المنتدى

وقال سوف انظم للمنتدى وبعد مده ابلغني استيائه وامتعاضه الشديد لما يدور ويحصل من قبل البعض

واذكر قال لي كنت اتابع موضوع لزميل انا لا اعرف من كتب الموضوع وبحثت عنه ولم اجده ولكنه تقرير عن المنطقه الحره ومدرج به صور التقطها الزميل بنفسه

يقول لي هالانسان العزيز تصدق لم اجد سوى تكسير مجاديف وسماجه حديث ولم يقدر أي منهم جهد وعناء صاحب الموضوع !!

بالنسبه لي قـــل رأيك مهما كان ماعندي خلاف لكــن من يستخف دمه وهو ( ثقيل دم ) خلقه هذا ما لا استطيع أن اتقبله

لكن س أبعث وأحيى الأمل بك من جديد​

هناك بعض الزملاء كلمه منهم تغنينك عن 1256 مشاركه انتقي الأجمل والباقي لا تلتفتي له​

خسر المنتدى ذلك الأنسان العزيز واتمنى أن لا نخسر غيره أيضا​

ولي عوده لموضوعك كي احصل على شرف المشاركه به مره اخرى​

لــ معنوياتك :وردة:​

خجلت من مشــاركتي والله بعــد ان قــرأت مشـاركة الزميــل ( التـزام بالمبـدأ ) ..

بالفعــل من اجتهـد بوضــع أي موضـوع لايستحــق منا الاستهــزاء به او التقليل من اهميــة

موضوعـــه .

وإذا كــانت لدينــا أية ملاحظــه لابــد ان نــوجهها بطــريقه مهذبــه .. وبكــلام لطيف .. واســلوب غير جــارح

حقــك علينــا يالشــامخه :وردة:

التــزام بالمبــدأ ( الســيف ) :)

نحــن لانتعلم منــك الاســلوب الراقـــي في الكتــابه فحســب

بل سنتعلم منـك أيضــاً ( الــذوق واحترام افكــار الآخــرين )

فشكــراً لك :وردة:

ولي عــوده ان شـــاء الله

خجلت من مشــاركتي والله بعــد ان قــرأت مشـاركة الزميــل ( التـزام بالمبـدأ ) ..

بالفعــل من اجتهـد بوضــع أي موضـوع لايستحــق منا الاستهــزاء به او التقليل من اهميــة

موضوعـــه .

وإذا كــانت لدينــا أية ملاحظــه لابــد ان نــوجهها بطــريقه مهذبــه .. وبكــلام لطيف .. واســلوب غير جــارح

والذي خلص سيدنا يوسف من كيد النساء وأهلك قوم عاد وثمود ومدين وعلم سيدنا سليمان لغة الثقلين و أنجد سيدنا يؤنس من بطن الحوت لم اقصدك يادارين بل ولا أحد من الزملاء المشاركين بالموضوع نهائيا

ويقطع لساني قبل يدي أن كذبت بما قلت !!

ولكن كل مافي الموضوع تحدثت بشكل عام ليس الأ

وللعلم يا زميلتنا الفاضله أنتي بالنسبه لي وعلى بلاطه من ضمن الزملاء المميزين الذين أحرص على متابعة مشاركتهم خصوصاً وأنتي من ترسمين البسمه على شفاهنا في الكثير من مزاحك ونكشاتك اللطيفه

دارين اتمنى تقبلينها:وردة: :eek:

زميلتنا كاتبة الموضوع عندي كلام لاتحمله جمال سوق عكاظ لموضوعك لكن مشغول اشوي:(:(

ولي عوده و العهد لا يزال

:)

موضوعـــه .

الله وانا بعد بجيت بعد هالمشاركه القيمه:confused::باكي::باكي:

ع

عضو محذوف 5672

Guest
اعشق السفر ولو اني ما اقدر اطول بره

بس ينرفزني طريقة جماعتنا في السفر والسياحة

بلندن تلقاهم مكودين في اجوار روود

وفي لبنان كلهم في بحمدون

وفي مصر تلقاهم متوزعين في الفنادق في اللوبي

ماكو سياحة مثل خلق الله

وتمشي على الانهار والجبال والآثار

المشكلة محد يطيعني من اهلي اذا قلت خلونا نوخر عن الكويتيين ونروح بروحنا

يقولون لج لا خلينا مع الناس

مع ام فلان وام فلان

وطول القعدة سوالف حش بخلق الله

هذي الي لابسة برتقالي اسمها فلانة توها متطلقة

والي قاعدة يمها يقولون طاح عليها زوجها مسافرة بره الكويت واهي قاصه عليه تقول انا واهلي بالشاليه

وسوالف من هالنمونة

شي يبط الجبد

سياحة مريضة

وأنتوا شمدويكم لندن وأمستردام ؟ شفيها مكة والطايف وأبها ؟ حلوين ! وشفيها صلالة والمنامة والأرطاوية ؟ منيحين ! وبعدين الحش بالله عليج ما يعرفونه إلا بالسفر ؟ الحش اللحين صار وجبات ووصفات , حشة قبل الغدا على الضحى مع الشويهي الخضر وحشة بعد الغدا على العصر مع الجلكسي والقهوة النيبارية وحشة قبل العشا على المغربية وحشة قبل النوم على التلفون وهات يا علف بالأوادم !

وبعدين اللحين السفر مافيه إلا عادات الحش ! يا خراشي ! وين اللي يقطون الحجاب وين اللي يقطون العباية والنقاب وين اللي مادري شيلبسون ويسوون وهات يا قط في الملابس , وإإلع إإلع محدش واخد منها حاجة ! يا شيخة ربنا يهدي سر الجميع .​

الله يسامحكم

هذي نصايحكم !!

نقاشكم روعة
\الاخت الفاضله الشامخه
انا اختصرت الاجابه وقلت لاتسافرين بس
لان الموضوع مايستحق نقاش لان كل انسان له طريقته بالسفر
واذا شايفه ماذكرتي من المناطق موشي
انصحك بزيارة مدينة عرعر فهي مدينه سيايحه ورخيصه
:D

وأنتوا شمدويكم لندن وأمستردام ؟ شفيها مكة والطايف وأبها ؟ حلوين ! وشفيها صلالة والمنامة والأرطاوية ؟ منيحين ! وبعدين الحش بالله عليج ما يعرفونه إلا بالسفر ؟ الحش اللحين صار وجبات ووصفات , حشة قبل الغدا على الضحى مع الشويهي الخضر وحشة بعد الغدا على العصر مع الجلكسي والقهوة النيبارية وحشة قبل العشا على المغربية وحشة قبل النوم على التلفون وهات يا علف بالأوادم !

وبعدين اللحين السفر مافيه إلا عادات الحش ! يا خراشي ! وين اللي يقطون الحجاب وين اللي يقطون العباية والنقاب وين اللي مادري شيلبسون ويسوون وهات يا قط في الملابس , وإإلع إإلع محدش واخد منها حاجة ! يا شيخة ربنا يهدي سر الجميع .[/CENTER]

:D:D:D:D:D:D
والله ضحكني تعليقك
مع اني والله زعلان بالحيل بسبة الغالي زعلان
الله يحنن قلبه ان شاء الله
بس والله ضحكتني الله يجبر خاطرك

الدكتاتور

عضو مميز
اعتقد الزميله الشامخه كانت تتكلم عن الاغلبيه وفعلا هذا الي حاصل ..

شعب هباب واماكنه محدوده ومعروفه وخصوصا بهالدول سياحته فزه ومع العالم ذبحهم التقليد الاعمى

صحيح ان السياحه السليمه تعتمد على حسب الاجواء وكل واحد ومزاجه

واعتقد الاغلبيه تبي الجو البارد والمناظر الخلابه والهدوء والاسترخاء والاكل النظيف الطبيعي نفس حالاتي:cool:

داشه عرض

عضو ذهبي
الشامخه سافري وسعي صدرج

بس
حاولي تغيرين القروب اللي معاج
غريبه

انا لما اسافر كنت استانس لما اشوف كويتيين ياحلاتهم بالسفر والله احس انهم عايله وحده
واذا على طاري يتجمعون في مكان واحد عاااااااادي طبع فينا نهب بالشي ء ونسوي له جو
اما سالفة الحريم والحش فهذي على الشخصية والتعود اذا بتحش دايم لو تودينها الفضا بتحش :)

Chartist

عضو مميز
والله يا الشامخه سافرى مالك شغل بأحد بس لازم يكون معاج محرم علشان مايزعل عليج (وليد الطبطبائى ومحمد هايف)

بالنسبه لى كلما اسافر (اكون ابروحى) وما اخذ معاى احد ابتلش فيه ! واذا سافرت يكون معاى (هاند باك صغيره فيه الشغلات الضروريه )ابتعد عن اى شى اسمه عربى اروح ابعيد فى المناطق (النائيه) سواء فى اوربا او افريقيا او شرق اسيا فى اى دوله مو بخل منى ولكن (استمتاع) ابتعد عن حياه (الخمس نجوم)

شكرا للموضوع

أعلى