ترشيح العيار مديراً عاماً للهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة

يعقوب الشمري

عضو بلاتيني
[SIZE=+0]
ترشيح العيار مديراً عاماً للهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة




125641-naser_iyer.jpg

ناصر العيار


أبدت أكثر من عشرين جهة تمثل الجمعيات والمؤسسات والهيئات المعنية بشؤون المعاقين رغبتها في ترشيح أمين عام مبرة خير الكويت ناصر العيار لتولي منصب مدير عام الهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة التي تم اعتمادها بدلا من المجلس الأعلى لشؤون المعاقين لتتولى رعاية المعاقين ومتابعة قضاياهم.
وأكدت قوى 11/11 وجمعية الاعاقة السمعية ونادي الصم واوساط ناشطة في مجال رعاية المعاقين، ان هذا الترشيح يأتي لما يعرف عن العيار من خبرة عريقة في التصدي للقضايا الاجتماعية بالاضافة الى الخبرة الادارية التي اكتسبها خلال مدة عمله الوظيفي لأكثر من ثلاثين عاما. وأكدت جمعيات النفع العام المهتمة بشؤون المعاقين ان تولي العيار لهذا المنصب ستكون له آثار إيجابية على النهوض بواقع هذه الفئات وإيجاد الحلول الناجعة لمشكلاتها المزمنة وذلك لما عرف عنه من تجرد وروح متوثبة للعمل الوطني.
يذكر ان العيار عمل ببلدية الكويت لأكثر من 25 عاما صدر بعدها المرسوم الاميري السامي بتوليه وكيلا مساعدا لقطاع الشباب بالهيئة العامة للشباب والرياضة، حيث شهد قطاع الشباب في عهده طفرة كبيرة سواء من ناحية الانشطة والبرامج الشبابية التي تواكب روح العصر. وإلى جانب مهامه الحالية يقوم بمهام المستشار العام لقناة العطاء الفضائية المتخصصة في فئة ذوي الاحتياجات الخاصة ويقوم بالمساهمة في رسم سياسة القناة الإعلامية وتحقيق رسالتها في خدمة هذه الفئة.


المصدر http://www.alta7di.com/vb/showthread.php?p=13256#post13256

تعليقي اعتقد ااختيار موفق وننتظر الخبر الصحيح
[/SIZE]​
 

ولد أمريكا

عضو فعال
قبل كانت الترشيحات في الصحف والحين تبدل الحال كل واحد ماعنده شغل يرشح نفسه في المنتديات التي من المفترض أن تكون للأخبار والتعليق عليها فقط كل واحد ماعنده شغل يرشح نفسه مدير عام أو وكيل أو حتى وزير كل واحد يقول ياجماعة شوفوني لاتنسوني الله يرحم الحال أتمنى من القائمين على الشبكة الوطنية أيقاف أية أخبار غير مؤكدة ومصدرها واضح
 
أعلى