الوشيحي يكسر فينا بالدستور

التركى

عضو بلاتيني
مقال جميل خفيف الظل وين الاعتراض ولا تبون بكل مقاله يكون نفس مستوى الى قبله واللى بعده ياجماعه ترى الكاتب بشر وادمى مرات تحضر له الفكره واحيانا يستنبط من القضايا الى تصير وحاليا الرجل مسافر مع عياله برا وبعيد عن الديره لذلك انا اشوف مقاله جميل خفيف على المعده وفيه انتقاد لمؤسسات المجتمع وجمعيات الخاصه والنقابات ودورهم المغيب من الى صار بالاحداث الاخيره فقط وهذا رايه والاخ الى يقول يجى بديواننا عن مسلم البراك اولا هذا ديوان مسلم مو ديوانك ثانيا يقعد بالزاويه ولا يقعد بصدر الديوان يظل محمد الوشيحى ضيف بالديوان وماعتقد انك تهين ضيوفك بالديوان يابو ديوان ولا المفروض تكرمه ولا تقول يقعد بالزاويه كاحتقار له واعتقد مره كتب انه مادخل ديوان مسلم مع العلم انه يتلقى اتصالات ويعتذر وكتبها بمقال له وتتشرف ديوان البراك بامثال الوشيحى طبعا ونعم ببوحمود بس عاده ابو حمود يكرم ضيفه لانه مسلم البراك عاد تخيل مسلم المعزب والضيف الوشيحى ونعم بالاثنين مع انى مو شعبى حيل حيل بس اقدر واحترم البراك جدا

المشعان2

عضو بلاتيني
العيب موفي الوشيحي العيب في من يطبل له !!!
بالله عليكم شنو الفرق بين الفاظه والفاظ نبيل الفضل !!!

المشعان2

عضو بلاتيني
الوشيحي ماخذ في نفسه مقلب حلو الاخ علبال نفسه هيكل زمانه لكن ماالومه مادام الي حوله يطبلوله وفرقة هشك بشك اجل ماالومه اكتب واكتب ترى لك جمهورك الي نفس مستواك اكتب فالانحطاط اصبح ابداع !!

التركى

عضو بلاتيني
اخوانى والله ما اطبل لاحد بس مقالاته ساخره وتحاكى واقعنا باسلوب حلو لا اكثر ولا اقل ولا اخفى عليكم اعجابى فيه ومافيها شى اهى بالنهايه اراء وراى فيه انه كاتب من الطراز الاول واتمنى رايى مايزعج البعض وخصوصا المشعان 2

المشعان2

عضو بلاتيني
ليش يزعجني على فكرة انا رايي بالوشيحي من كان بالراي كنت اقول انه حيل شايف نفسه للاسف والعيب موفيه العيب بلي حواليه

المشعان2

عضو بلاتيني
لا اخوي بس في شي اسمه نصيحة ومصارحة مومداهنه على فكرة انا اقول هالشي لان بنفسي شفت المجاملة مع الوشيحي بطريقة غير طبيعية ولما فتحت الموضوع بدواوين العاشرة عن الوشيحي وطريقة كتاباته ومستواه الهابط في بعض المقالات اتضح لي ان البعض فقط من باب العنصرية القبلية فقط وهذا للاسف الي مضيع الوشيحي وكل امل ان يلقى من يصارحة ويناصحة فقط وعلى فكرة ودي اعرف شنو الفرق بين الوشيحي والفضل بعد هالمقال

التركى

عضو بلاتيني
المشعان تونى فهمت شنو تقول وانا بهذى اقولك معاك حق بمساله القبليه بس الوشيحى كاله علاقه بالتعصب القبلى الى تشوفه عندنا قصدى كتابات الوشيحى مافيها ابد مساله تفاخر بالاصل او انه يبين ربعه افضل من غيرهم يارجل هو انتقد امير العجمان واقول انتقد لحد يفسر كلامى غير الى قلته وعلى هذا اصلا زاد احترامى لللوشيحى لانه فعلا غير متعصب ومقال اليوم او امس انا ماشوف فيه يالمشعان غلط كبير قال للمذيعه كذا وكذا ترى مو بالضروره الكاتب يكتب شى واقعى احيانا يالف قصه ليجنح بالفكره الى يبى يوصلها لك فقط

التركى

عضو بلاتيني
المشعان ترى انت عزيز وغالى وانا استمتع لما ارد عليك واخ عزيز وغالى واهى وجهات نظر

الوشيحي . لديه موهبه في الكتابه عظيمـهّ ..

لديه تسلسل جميـل جداً . في طرح رايـهّ . والوصول الي لب الموضوع ..

ثانيـاً . لو حسن قليـلاً من اللفاظـهّ . لكـان اجمـل واروع ..

،،

المقاله تصلح للقسم الاجتماعي .!

أعلى