"العدل": وقف زواج الكويتيين في الخارج

O^ALLaH

عضو ذهبي
ياشباب الموضوع واضح وقف تصديق مؤقت لتشريع قوانين للحد من العنوسه .

وانا اتوقع القرارات اللي يتزوج غير كويتية

1- لا يستحق بيت من الاسكان فقط مبلغ الــ 70 الف دينار ودبر نفسك

2- الللي متزوج اجنبية لا يستحق راتب بدل زواج

3- منع التجنيس

4- لا تتوظف

5- في حال رزق ابناء اعطاء الجنسية الثانيه للأبناء بسبب زواجه من اجنبية

والنتيجة شنو راح يصير راح تكون نسب الطلاق كثيرة لأن الكويتية الان تدل المحاكم وتعرف دهاليزها وتأخذ بروفات قبل الدخله تحت اشراف اهلها في حال رجلج مايعطيج اللي تطلبينه منه ، وفي حال هذه القرارات راح تكثر حالات الطلاق لأن الكويتية علمت ان الكويتي بهذه القرارات لن يأخذ الا مطلقة كويتية من 7 رجال او يقعد على مجنونه

انا اقول اللي تزوجوا قبل القرار هنيأ لكم ، وموفقين بحياتكم الزوجيه

آلشكوى لله

عضو فعال
احلي خبر والله

جان زين يتوقف هالزواج من الخارج نهائيا بلا ردة
شفيهم بنات ديرتنا زين ودلال وذرابه وثقافه يعني
الا اسوي دعايه حقهم بسكم عن التعالي والتكبر
وخلكم واقعيين الحريم بكل مكان نفس الشي
مردكم لبنات الديرة

تحياتي

هههههههههههه مآقصرتي ,

بـ آلنسبه للخبر { :إستحسان: }

بوعزوز2000

عضو فعال
لو هو زين .. ما عافه الطير ... انا تزوجت مرتين كويتيات .. والله العظيم .. اني هلكت وتعبت منهم ..

فعلا ما ينفعون للأسف ..

طبعا يكثر الطلاق ... وتكثر العوانس ... والله لو يحطون 1000 قرار ... هم بعد نتزوج من بره ...

وانا الحمدالله متزوج من الخارج ولله الحمد .. ووايد مرتاااااح ومستانس ... الله يخليها لي ...

وانا انصح الشباب .. الزواج من الخارج وايد اريح لكم .. وراح تدعولي .. جمال ودلال وفكر ومنطق ..

:)

إسبآنيول

عضو مخضرم
لو هو زين .. ما عافه الطير ... انا تزوجت مرتين كويتيات .. والله العظيم .. اني هلكت وتعبت منهم ..

فعلا ما ينفعون للأسف ..

طبعا يكثر الطلاق ... وتكثر العوانس ... والله لو يحطون 1000 قرار ... هم بعد نتزوج من بره ...

وانا الحمدالله متزوج من الخارج ولله الحمد .. ووايد مرتاااااح ومستانس ... الله يخليها لي ...

وانا انصح الشباب .. الزواج من الخارج وايد اريح لكم .. وراح تدعولي .. جمال ودلال وفكر ومنطق ..

:)

وين تنصحنا بوعزوز

اكثر الشباب يمدحون السعودية :)

the-northgirl

عضو فعال
وشفيها اذا فلبينيه تصير كويتيه بقوة القانون بعد الزواج .. عالاقل تعرف سر خلطة ماكدونلدز :p

هههههههه بس همك بطنك هاااا -ماكو احلي من طباخ الكويتية
تشم ريحته عن بعد مية متر ( قوية ---:D)
بس تكفي لا تقولي سعوديه عاااد :confused:
الله يخلي المكياج والخلطات الي
مضبطتهم والي يمدح السعوديات خله يسكت
احسن مانبي نطب بنات
خلق الله ( اخاف علي بنتي بعدين لا تطيح بجبدي :باكي: )

Modest

عضو بلاتيني / الفائز الأول في دوري الشبكة الوطنية
فائز بمسابقة الشبكة الرياضية
انا اقترح علاوة 70 دينار لكل زوجه ..

شمعنى بس الزوجه الاولى يصرفون للزوج 70 دينار والثانية والثالثة والرابعه ما يصرفون لها شي..؟

مو قبل ذبحونا بسالفة العداله :(

قانون فاشل وانا اقول لكل كويتى والله بنات ديرتنا مايعجبهم العجب ولاصيام برجب الا مارحم ربى وانا متزوج وعندى اولاد من كويتيه والله وبالله الكريم لو ماعندى اولاد منها لاحذفها بالشارع فناقر بعد كل ماقالو حلات الثوب رقعته من وفيه خل اول شى يرقعون انفسهم ولا فوق هذا اذا تبى تتزوج عليها قالت طلقنى حتى الشرع ماترضى فيه مالت على بنات هالوقت من زينهم كشخه بره البيت عند الدوام ورفيجاتها وداخل البيت معفنه قوطى معفوس ولا لو تشوف الكرش بعد الولاده تلوع جبدك تقول قرطاس معفوس وقاطينيه بالزباله خلو الكويتى يتزوج على راحته واهو حر بزواجه ان شاءالله يتزوج سيلانيه اهم شى يكون مرتاح مو كويتيه تنكد عليه حياته بالطلبات اللى ماتخلص واخر شى تلقى الزوج مديون من كثر القروض عشان يراضيها وماكو فايده ويدخل السجن واهى مستانسه تاخذ حريتها وتطلب الطلاق لما يدخل السجن بسبها عينها ماتنترس لا بارك الله فيهم وانا والله ناوى اتزوج غير كويتيه وعندها خبر انى بتزوج عليها ومو عاجبها غصبن على ابوها اللى جابها راح اتزوج عليها بيتها عندها شتبى بعد تبينى مااستانس بحياتى مو بكيفها وان شاء الله زواجى الثانى قريب من غير كويتيه طبعا ولا خليجيه وراح اعزمكم على حفله صغيره لكم بمناسبه الزواج الثانى ابى الحين تنطق اى كويتيه بالمنتدى وتقول حرام عشان اعرف شلون ارد عليها يحق لى اتزوج اربع حريم مالت عليكم بس تحبون المظاهر وتنسون انفسكم

omr.q8

عضو فعال
والله وصارت غصب السالفه
يا تاخذ كويتية يا تقعد عزوبي ؟
عاد كنت باخذ كويتية بس على هـ القرار هونت باخذ مغربيه وغصباً ع الحكومه

المعتصم

عضو فعال
قانون فاشل وانا اقول لكل كويتى والله بنات ديرتنا مايعجبهم العجب ولاصيام برجب الا مارحم ربى وانا متزوج وعندى اولاد من كويتيه والله وبالله الكريم لو ماعندى اولاد منها لاحذفها بالشارع فناقر بعد كل ماقالو حلات الثوب رقعته من وفيه خل اول شى يرقعون انفسهم ولا فوق هذا اذا تبى تتزوج عليها قالت طلقنى حتى الشرع ماترضى فيه مالت على بنات هالوقت من زينهم كشخه بره البيت عند الدوام ورفيجاتها وداخل البيت معفنه قوطى معفوس ولا لو تشوف الكرش بعد الولاده تلوع جبدك تقول قرطاس معفوس وقاطينيه بالزباله خلو الكويتى يتزوج على راحته واهو حر بزواجه ان شاءالله يتزوج سيلانيه اهم شى يكون مرتاح مو كويتيه تنكد عليه حياته بالطلبات اللى ماتخلص واخر شى تلقى الزوج مديون من كثر القروض عشان يراضيها وماكو فايده ويدخل السجن واهى مستانسه تاخذ حريتها وتطلب الطلاق لما يدخل السجن بسبها عينها ماتنترس لا بارك الله فيهم وانا والله ناوى اتزوج غير كويتيه وعندها خبر انى بتزوج عليها ومو عاجبها غصبن على ابوها اللى جابها راح اتزوج عليها بيتها عندها شتبى بعد تبينى مااستانس بحياتى مو بكيفها وان شاء الله زواجى الثانى قريب من غير كويتيه طبعا ولا خليجيه وراح اعزمكم على حفله صغيره لكم بمناسبه الزواج الثانى ابى الحين تنطق اى كويتيه بالمنتدى وتقول حرام عشان اعرف شلون ارد عليها يحق لى اتزوج اربع حريم مالت عليكم بس تحبون المظاهر وتنسون انفسكم

:D:D:D:D:D:D:D

رووووووح تزوج اخوى والله يوفقك

والله شكلك تعانى

الحق على عمرك ,,, الحياة مره وحده مو مرتين

انا صارلى جم سنه أطرى بس شكلى عزمت

تعبنا تعبنا من هالمواصفات اللى تلوع الجبد المتوافره حالياً بالسوق الكويتى

لا ويتطنزون على الخليجيات

اللى يسمعهم يقول من الله شعرهم أشقر وعيونهم عسليه

عليك بالشام والمغرب ,, روح تمتع بما أحل الله ,, تطق نفسك عشرين طراق منت مصدق بالسندريلا اللى يمك ,,, مو نوعية نعيمه الصغير اللى ماينفع معاها مكياج الدنيا كله,,, حتى الضغط حاشنا مبجر

رؤى

عضو بلاتيني
أستغرب مما يقوله بعض الزملاء عن الفتاة الكويتية والدعوة الصريحة للزواج من أجنبيات !

إن كنت كويتي , فهذا يعني إن ( خواتك ) كويتيات

هل هن ايضاً مشمولات بما تقوله عن فتيات الكويت ام انك استثنيتهن منها ؟!

بعدين في عوائل كويتية اصل وفصل , تشتري ريال لا تتشرط على المهر ولا السكن ولا غيره

وهم الواحد فيكم اذا تقدم لكويتية يسأل عن اصلها وفصلها لا يخلي خال ولا عم ولا خاله ولا عمه ويسأل عن سابع جد , وهذا حق ..

لكن الكويتي لين يتزوج اجنبيه شـ يعرف عنها غير اسمها الثلاثي ؟!

اما الي يطالب استثناء ذوي الاحتياجات الخاصه فهو مخطئ , انا شايفة وحده مصرية ومكلمتني انا شخصياً سألتني عن زواج الاجنبية من معاق وبالحرف الواحد قالت لي ( هو صحيح الي تتجوز معاق يدوها جنسية وبيت عشانها هي ) ؟! لانها ومثل ما قالت لي متزوجته عشان هالمميزات اذا ماكان الكلام صحيح ما تبي تكمل اجراءاتها بالكويت وترجع مصر .,

اعتقد لازم يكون في قانون يحمي هالفئة بالذات من الطامعات .,

دباس

عضو بلاتيني
أستغرب مما يقوله بعض الزملاء عن الفتاة الكويتية والدعوة الصريحة للزواج من أجنبيات !

بعدين في عوائل كويتية اصل وفصل , تشتري ريال لا تتشرط على المهر ولا السكن ولا غيره

وهم الواحد فيكم اذا تقدم لكويتية يسأل عن اصلها وفصلها لا يخلي خال ولا عم ولا خاله ولا عمه ويسأل عن سابع جد , وهذا حق ..

لكن الكويتي لين يتزوج اجنبيه شـ يعرف عنها غير اسمها الثلاثي ؟!

اما الي يطالب استثناء ذوي الاحتياجات الخاصه فهو مخطئ , انا شايفة وحده مصرية ومكلمتني انا شخصياً سألتني عن زواج الاجنبية من معاق وبالحرف الواحد قالت لي ( هو صحيح الي تتجوز معاق يدوها جنسية وبيت عشانها هي ) ؟! لانها ومثل ما قالت لي متزوجته عشان هالمميزات اذا ماكان الكلام صحيح ما تبي تكمل اجراءاتها بالكويت وترجع مصر .,

اعتقد لازم يكون في قانون يحمي هالفئة بالذات من الطامعات .,

حتى اسمها الثلاثي ما يعرفه ومرات يكون غلج :D
بالله اذا اسمها جذيه
Miss Universe Competition. Lu Zhongqiu شلون ينطقه ؟
اسمها ابوها بروحه يبي ثلاث اسطر :D:D
اهو يسميها من عنده وكان الله بالسر عليما

@سوبرمان@

عضو مميز
مو معنى أنه قرار مطبق بالسعودية يجعله منزه عن العيوب و أن له قداسة إلهية !!

بالسعودية اللي فيها خير تسوق سيارة

أو تقعد المرأة دقيقتين تناجي الله عند مقام ابراهيم- عليه السلام - بالكعبة

إلا تلاقي فناجر و خيزران و هالكلام شفته بعيوني .

كفو والله السعودية .....زين يسوون فيهم....عيال بنات الكويت ....هذيلا تسميهم نساأ ......إناث.......الوحده ما همها إلى المولات ويل حفلة....ويل قهاوي ....سينمات .....الخ...الخ....

خال يشوفون الغربية...ويل شرقية.......من أمريكا لي آسيا .....شلون يهتمون في بيوتهم ......مو ليكوايتيات .....ما يبون: يهتمون في تربية الأطفال ....ولا العناية بال منزل ...ولا غسيل ملابس ولا كوي...لا طبخ ....لا تنظيف.......

الشرهه مو عليهم لكن على رجال مثل السعدون و غيره إلي ركن لل ظغط و وافقو على الحقوق السياسية لهم .......

النساء في دول العالم.......استاهل حقوق لكن مو بنات و نساء الكويت الحاليين .......ذيلا كفو خايازريين ....مو حقوق سياسية ......قال سياسية قال ........تاخسوون ......أقول .....

مرمر

عضو فعال
مو على كيف وزارة العدل ولا على كيف احد الانسان حر في مايختار ومحد يملك الوصايه على احد احنا خلقنا احرار ومحد يفرض علينا نتزوج منو

دباس

عضو بلاتيني

مو على كيف وزارة العدل ولا على كيف احد الانسان حر في مايختار ومحد يملك الوصايه على احد احنا خلقنا احرار ومحد يفرض علينا نتزوج منو

رد عليها اخ مرمر - الاخت تسألك عن خواتك وتقول لك من تبي تزوجهم ؟
بالعربي الفصيح
وهل ينطبق عليهم ما ينطبق على باقي الكويتيات ؟

رؤى

عضو بلاتيني

الحكومة المفروض انها تقيد المواطنين ببعض الشروط وتفرض ضرائب عليهم للدولة في حال رغبة احدهم بالزواج من أجنبية لا تقل قيمتها عن 25000 دينار كويتي

بالاضافة لحرمانه من :

1- العلاوة الزوجية

2- السكن الحكومي

3- تجنيس الزوجة الأجنبية

بشوف وقتها أي اجنبية تركض وراك انت يالكويتي , اليوم اول بشائر الخير هلت واقتراح ثامر الجابر بعدم تجنيس الاجنبيات زوجات المواطنين ان شاءالله سيأتي بثماره على الكويت واهلها .,

Timeout1

عضو فعال

الحكومة المفروض انها تقيد المواطنين ببعض الشروط وتفرض ضرائب عليهم للدولة في حال رغبة احدهم بالزواج من أجنبية لا تقل قيمتها عن 25000 دينار كويتي

الناس طول عمرهم يتزوجون من المكان اللي يعجبهم
و تدخل الدولة في خيارات الناس تعتبر وقاحة ............
عدم إعطاء الجنسية للزوجة الأجنبية هذا خيار للدولة .. من حقهم
لكن فرض إتاوات على من يتزوج من الخارج و معاملته بتمييز
تعتبر قلة أدب و لقافة من قبل الدولة و تدخل في حياة
الناس .......

أعلى