شهدائنا الابرار الاطهار الاخيار لن ننساكم ! فنسيناكم !!

يا جماعه انا اعتقد الموضوع حساس والاسرى الشهداء جميعهم عزيزين علينا بجميع اطيافهم وانا متأكد انه تم اعدامهم سنة 1991 واتوقع انه لم يكن هناك اي اتصال بين الحكومه الكويتيه والطاغيه صدام حسين قبل تاريخ اعدامهم ..

الفتى القتيل

عضو بلاتيني
يا جماعه انا اعتقد الموضوع حساس والاسرى الشهداء جميعهم عزيزين علينا بجميع اطيافهم وانا متأكد انه تم اعدامهم سنة 1991 واتوقع انه لم يكن هناك اي اتصال بين الحكومه الكويتيه والطاغيه صدام حسين قبل تاريخ اعدامهم ..

عزيزي اضرب لك مثال

فهد سالم العلي كيف يطلق سراحه ؟

اخي الكريم

حية الوادي

الطائره التي حطت بالسعوديه وبها الاسري من ابناء الاسره الحاكمه وغيرهم من الكويتيين

ثبتتهم الامم المتحده بواسطة الصليب الاحمر ولم يستطع النظام الحاكم بالعراق بذاك الوقت ان لايطلق سراحهم علي حسب المعاهدات الدوليه وهزيمته بسنة 1991 وهي كانت من الشروط بالخيمه مع شوارزكوف

اما لماذا اخلو سبيل الشيوخ ولم يخلو سبيل باقي الاسري فهي اسطوانه قديمه ومشروخه واخلو من وجدهم وبحث عنهم الصليب الاحمر ومنهم محمدالفجي والدوسري الذين كان عليهم حكم بالاعدام وبفتره اطلاق سراحهم لايتجاوز يوما واحدا وهم احياء الان وبامكانكنم سؤالهم

اما شهدائنا فلهم الجنه لانهم دافعو عن ارضهم وعرضهم واما قتلاهم اثناء الغزو فقط وبتحرير الكويت فقط فهم بالنار وبعدها يعلم الله سبحانه مامصيرهم

اغلب هالاسماء في نظرهم مو كويتيين ..

عشان جذي اتجاهلوهم بتعمد ..

وهناك سبب اخر ..

لان كانوا الجبناء هم اللي مسيطرين بعد التحرير .. لذلك لا يريدون ابطالا ً

واعتقد ان اسماء الشهداء والاسرى هي المقياس الحقيقي للولاء للوطن .. اللي قاعدين الحين يتهمون فيه ابناء الوطن ..

وين الجويهل وربعه .. وين اسماء التجار .. ؟ تجارنا مو فالحين بشيء غير البلع

حاط بقناته شريط اسماء العوائل الكويتية اتمنى يطابقه مع اسماء الشهداء ليعرف اين الولاء والتضحية والشجاعه ...\

.
.
.

أعلى