سلطات الأمن السورية تفرج عن الكويتيين الأربعة

abwdy

عضو فعال
قامت سلطات الامن السورية بالإفراج عن اربعة كويتين احتجزوا قبل يومين مع سائقهم وذلك اثر مشاجرة مع عمال في مطعم وقيام صاحب المطعم باطلاق النار عليهم.

هذا وقد بذل السفير الديحاني والمستشار الفضلي جهودا كبيرة اثمرت عن أمر صلح وافراج عن المحتجزين.

يذكر ان الشرطة السورية فى بلودان قبضت على 4 كويتيين تعاركوا مع عمال المطعم ولم تقم الشرطة باحتجاز اى من العمال العشرين ولا صاحب المطعم الذى اطلق النار علىهم.

ويشار إلى أنَّ احد افراد الشرطة السورية جلس بالمطعم لتناول طعام الافطار عقب القبض على الكويتيين الأربعة.

المصدر : http://www.alwatan.com.kw/articledetails.aspx?id=43680

mr__777

عضو فعال
يا عزيزي هالسنه كل اللي راحوا سياحه لسوريا يسبونها ....

احنا ننطق وننهان وبكره نعطيهم كم مليون ....

كهمس

عضو مخضرم
شموديييكم ارض الله واسعه
اروح ديره من جوازاتها دخولا الى جوازاتها خروجا وانا ادفع رشاوي واكراميات
طز بهالديرة .

عندكم ابها الطايف الباحة صلالة دول عربية خليجية رخيصة امان معاملة اوادم وبشر مطاعم نظيفة اسواق روعة .

ابو سعود

عضو ذهبي
في مثل يقول يا غريب كون اديب

وشعب الكويت ماهم ملائكه منزهين عن الغلط

يعنى انتم تبون الكويتى يسب ويطق ويسوى اللي يبي وما تبون احد يكلمه ولا يقوله وين انت رايح ؟

سوريا فيها امن ونظام ولازم السياح يحترمون قوانين البلد

SAAD.SAAD

عضو ذهبي
السوريين ابضايات على السواح الكويتيين تلقاه فاتل شنبه لحد أذونه ؟؟ وأذا شاف السواح الأجانب ياعيني على الأحترام صج شعب حوش .

لاتروحون

والله مادرى الناس ليش تروح لهكذا دول حمهوريه..........!!!!!!!!!!!!

يروحون وينهانون هناك!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! قعدوا ببيوتكم ولاتروحون لهكذا دول حمقاء..................................

dnyay

عضو
السلام عليكم

انا عن تجربه
انحش عن العاصمه بسوريا انت بخير من 2007 الى اليوم رايح لسوريا 5 مرات كله بالزبدانى وما شفت الا كل خير وما يمنع مع بعض النصب اشوى وهذا بكل ديره
وفى مطعم فوق ببلودان اسمه جدودنا صاحب المطعم متواضع جدا تعرفت عليه عن قرب والعمال محترمين والاكل مو طبيعى وانصحكم باكله اسمها كورديون باللحم مع شاكريه

انا عن تجربه
انحش عن العاصمه بسوريا انت بخير من 2007 الى اليوم رايح لسوريا 5 مرات كله بالزبدانى وما شفت الا كل خير وما يمنع مع بعض النصب اشوى وهذا بكل ديره
وفى مطعم فوق ببلودان اسمه جدودنا صاحب المطعم متواضع جدا تعرفت عليه عن قرب والعمال محترمين والاكل مو طبيعى وانصحكم باكله اسمها كورديون باللحم مع شاكريه

شكرا على هالنصيحة

اكيد السياحة احلى بعيدا عن المدن

السالم

عضو ذهبي
اقسم بالله بلد حكومه وشعب في الحضيض حتى رب العباد يسبونه

بعثيين مافيهم اي خير ماغير اكل البلد واللى ضايع فيها فئه قليله من السوريين الشرفاء اللى ما ينتمون للبعث

LegaL

عضو بلاتيني
في مثل يقول يا غريب كون اديب

وشعب الكويت ماهم ملائكه منزهين عن الغلط

يعنى انتم تبون الكويتى يسب ويطق ويسوى اللي يبي وما تبون احد يكلمه ولا يقوله وين انت رايح ؟

سوريا فيها امن ونظام ولازم السياح يحترمون قوانين البلد

على راسي بو سعود فعلا خير الكلام ما قل ودل

وانا توني جاي من صلنفه وكسب وشعبها طيب لابعد حدود ويقول المثل ياغريب كن اديب واعتقد مافي دخان بدون نار .

أعلى