كل مايتعلق بتجاوزات ملف العلاج بالخارج ( موضوع شامل )

وطني النهار

عضو فعال
الصحة : نتائج التحقيقات فيما اثير مؤخرا حول تجاوزات شابت عددا من معاملات العلاج بالخارج اثبتت عدم وجود اي تجاوز او شبهة قانونية في جميع اركان المعاملات

الراي الاخبارية

عراب الكويت

عضو ذهبي
الصحة : نتائج التحقيقات فيما اثير مؤخرا حول تجاوزات شابت عددا من معاملات العلاج بالخارج اثبتت عدم وجود اي تجاوز او شبهة قانونية في جميع اركان المعاملات

الراي الاخبارية

اكيد من امه الخبازه شبع
مدام وراه الخرافي والروضان بيدمدمونها
بس ناطرين رد الاعضاء الشرفاء وتحمل مايجيك ياوزير الصحه;)

وطني النهار

عضو فعال
الحين شنو راح يسوي مبارك الوعلان هل راح يقدم لنا استجواب هش للساير

ابراءا للذمة .

على فكرة استجواب الوعلان لصفر لم يكن هشا ولكنه افتقر الى الموائمة السياسية

وان كنت اعتقد انه قدمه ولم يكن يتوقع ان تحضر الحكومة لان هناك استجواب مقدم لرئيس الحكومة

عراب الكويت

عضو ذهبي
الحين شنو راح يسوي مبارك الوعلان هل راح يقدم لنا استجواب هش للساير

ابراءا للذمة .

على فكرة استجواب الوعلان لصفر لم يكن هشا ولكنه افتقر الى الموائمة السياسية

وان كنت اعتقد انه قدمه ولم يكن يتوقع ان تحضر الحكومة لان هناك استجواب مقدم لرئيس الحكومة
الوعلان فحل ياليت عندنا عشره مثله ومواقفه تشهدله واستجوابه لصفر اقوي استجواب ولكن.....و
التجاوزات واضحه للي يبي الحق وفيها شبهه تزوير ولعب في المال العام
اما غمزك ولمزك لحاجه في نفس يعقوب خلها عنك لو الله يفكم منها وانتم بخير
ومن شيم العرب والمسلمين حتي لواني ضدك وتنافسني اقول الي يبري ذمتي قدام الله;)

وطني النهار

عضو فعال
اخوي عراب الكويت انا لم اغمز ولم المز انا قلت كلام واضح

ترا مايصير تصادر الاراء انت مقتنع بالوعلان عليك بالعافية

انا لي رأي خاص فيه

ولم اسيئ لأحد

تقبل مرووري بوساعة صدر

ولد اليرموك

عضو مخضرم
مطيرى يستجوب مطيرى.....من صجك أنت....الظاهر ماتعرف مطير وحميتهم:cool:!!!!!!!!

أنا والله ما أعتقد من الوعلان للأمانه , ولكــن أن طلع الحجي صج , يبى يرحم والديكم اللي يعرفه يقوله لا يأذينا بتصريحاته اللي أشغلتنا بالصيفيه

هدهد

عضو مميز
مبارك الوعلان عندة سكرتير راشى نسبة كبير من الدكاترة المصريين الى فى مستشفى الرازى ومعروف يخلص معاملت طبية علاج فى الخارج بس بفلووووسك اسمة( صابر طعمة) بدوووووووووووووووووون!!!!!!!!!!!!!اذا موصحيح روح شوف الهدايا والتلفونات اخر موديل عند الدكاترة وشفوا ارقام صابر مميزة!!!!!!!!!!!!!!!!!!

kh2008

عضو بلاتيني
مبارك الوعلان عندة سكرتير راشى نسبة كبير من الدكاترة المصريين الى فى مستشفى الرازى ومعروف يخلص معاملت طبية علاج فى الخارج بس بفلووووسك اسمة( صابر طعمة) بدوووووووووووووووووون!!!!!!!!!!!!!اذا موصحيح روح شوف الهدايا والتلفونات اخر موديل عند الدكاترة وشفوا ارقام صابر مميزة!!!!!!!!!!!!!!!!!!
هدهد مادري اشفيك على الوعلان من قدم استجواب صفر وانت تبهت الرجل يا اخي اعتقد ان الوعلان من خلال دور الانعقاد الماضي اثبت انه افضل من غيره بكثير 0 بس ذبحك النفس الطائفي او انك محسوب على نائب او مرشح ماتطلع من الثلاثه هذولي

عراب الكويت

عضو ذهبي

اخاف مضيع علي بالك عسكر ترا سكرتير
الصحه للوعلان محمد العازمي روح ديوانيته يوم الاحد واسال
عنه صج انك هدهد بس ههدد مهفن

عزيز نفس

عضو مخضرم

ماراح أشره عليك

لأن واحد بأسلوبك وبهذه الركاكة في الكتابة لا نشره عليه ولا نجادله

ملسون1

عضو ذهبي
بقدرة قادر جميع التجاوزات اللي بالملف على مدير العلاج بالخارج صارت انسانيه 0 طيب خدمة جميع المرضى انسانيه تزيد المرافقين لبعض المرضى الى خمسه تصير خدمه انسانيه والعادي مرافق واحد والله بربسه

أعلى