الشيـخ سعود الناصر رئيـس لمجـلس الوزراء ,!!!!

لا يا معود خله يصحى

خاف يحلم بتعيين رئيس وزراء شعبي من الشعبي
و تكون تشكيلة الحكومة بأكملها لهيبيه و مطبلجيه و مصلحجيه

سلم لي على
(( لن أبيع وطني ))
طلعوا الشباب قابضين مقدم

و الباقي على دفعات مع دفعات خطة التنمية

الله يرفع عنك ولا يبلانه

شيل توقيعك لا باجر تدش وتقول امسحوا هالكلام لايرفعون علي قضية ( وأنا مش قد الكلام ده ) ;)

وأبشرك الي في بالك ناجح غصب عن بربستك وأنصحك تصير مفتاح ولد عمك 21- يوسف البيدان : صوت 233 :D

جرمانى

عضو فعال
صج حلم

تكفى اذا تحقق تحلم ان القروض طاحت على شعب الكويت

لا تنساهم من احلامك ترى يستاهلون عيالنا :)

فيصل البيدان

عضو بلاتيني
الله يرفع عنك ولا يبلانه

شيل توقيعك لا باجر تدش وتقول امسحوا هالكلام لايرفعون علي قضية ( وأنا مش قد الكلام ده ) ;)

وأبشرك الي في بالك ناجح غصب عن بربستك وأنصحك تصير مفتاح ولد عمك 21- يوسف البيدان : صوت 233 :D

و الله و ستين نعم في ولد عمي
الحمد لله عمره ما مد أيده على المال العام
و لا حط له شركة و أخذ عقود بالباطن من الخرافي
(( سمعاً و طاعة يا سيادة الرئيس ))
حتى السعدون زعل و طلع من الجلسة لما شافه إلى الآن يقلقس عند الخرافي

أما التوقيع
فهو يعيب من كتبه
و ليس من صحح المعلومة

و الله و ستين نعم في ولد عمي

الحمد لله عمره ما مد أيده على المال العام
و لا حط له شركة و أخذ عقود بالباطن من الخرافي
(( سمعاً و طاعة يا سيادة الرئيس ))
حتى السعدون زعل و طلع من الجلسة لما شافه إلى الآن يقلقس عند الخرافي

أما التوقيع
فهو يعيب من كتبه

و ليس من صحح المعلومة

تعودنا منك نقل الاخبار المغلوطة والاشاعات واللف والدوران بس ياليتك تكون قدها اذا صارت الصجية واعتقد انت مو قد الي تقوله .. والدليل الصورة الي وجدتها في موقع بالانترنت .. وهذا دليل أنك من ربع الي يقولون مالا يفعلون .. يعني أنا صحفي وكاتب ولا أخاف !! طلعت بووونحشه :D ....فديتك يا محمد عبدالقادر الجاسم صج إنك مو جبان :وردة:

صج كاتب بوطقة انت وين والصحافة وين اذا من اولها خقيت ( لحقي علي ياعبلة )

الهروب الكبير للكاتب الصحفي الذي لا يخاف ولا يهاب .... وينـــك فيصل البيدان صاحب حرية الكلمة والتعبير !!! :D

لا تخاف محد يسحبك من اذنك انت اضعف ان تكون صاحب راي حر وتتمسك بكلامك ...

مشكلة انك طلبت اثبات وجبت لك اثبات انك موقد كلامك وانك صاحب اشاعات وكلام فاضي وهجومك شخصاني ولا تملك الشجاعة الصحفية :D

وتقبل تحياتي

فيصل البيدان

عضو بلاتيني
تعودنا منك نقل الاخبار المغلوطة والاشاعات واللف والدوران بس ياليتك تكون قدها اذا صارت الصجية واعتقد انت مو قد الي تقوله .. والدليل الصورة الي وجدتها في موقع بالانترنت .. وهذا دليل أنك من ربع الي يقولون مالا يفعلون .. يعني أنا صحفي وكاتب ولا أخاف !! طلعت بووونحشه :D ....فديتك يا محمد عبدالقادر الجاسم صج إنك مو جبان :وردة:

صج كاتب بوطقة انت وين والصحافة وين اذا من اولها خقيت ( لحقي علي ياعبلة )

الحمد لله أنا قد اللي أقوله
و اللي عنده على شي
قدامه المحكمة
و تقدر تنسخ الموضوع و تعطيه للجريدة

و لعلمك يا فلتة زمانه انا اللي رافع القضية على الجريدة
و ليس هُم من رفع القضية يا بو العريف

بس ممكن أعرف شلون وصلت لك هذه الصورة ؟!!!
هذه الصورة في قسم الشكاوى
يعني ما يشوفها غير كاتب الموضوع و المشرفين على المنتدى
و هذا معناه أنك مشرف بالمنتدى و استغليت الأمانة الموكل عليها و خنتها
يا مــــــــــــــــــنــــــــــــــــــــــــــــــــافـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــق

عن أبي هريرة - رضي الله عنه - أن رسول الله صلى الله عليه و سلم قال:" آية المنافق ثلاث: إذا حدث كذب ، و إذا وعد أخلف ، و إذا اؤتمن خان" متفقٌ عليه .

الهروب الكبير للكاتب الصحفي الذي لا يخاف ولا يهاب .... وينـــك فيصل البيدان صاحب حرية الكلمة والتعبير !!! :D

مشكلة انك طلبت اثبات وجبت لك اثبات انك موقد كلامك وانك صاحب اشاعات وكلام فاضي وهجومك شخصاني ولا تملك الشجاعة الصحفية :D

وتقبل تحياتي

يا بعد حيي
الأثبات اللي أنت جايبه يدينك أنت
يا مــــــــــــــــــنــــــــــــــــــــــــــــــــافـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــق

جزيرة صقليه

عضو فعال
هههههههههههههههههههههههه ..
أبوك يـ الإحراج هـاردلك البيداان ياخوي تجيب الكلام حق نفسك
تسجيل خروج لـ الآبد ولا عاد تشوفك عيني :باكي:

واللة اتمنا .. بس للأسف طلع حلم.........
تخيل الشيخ سعود الناصر رئيس ورزراء..
واحمد الفهد وزير الخارجية..
والشيخ احمد الحمود وزير الداخلية ..
وعبداللة المبارك وزير الدفاع
والشيخ سلمان الصباح وزير الاعلام
والعم احمد السعدون رئيس مجلس الامة
تخيل الكويت بهالوزراء... قمة التطور والعمل وتطبيق الدستور...
وبعد خالية من الحساد والسراق المال.. الخرافى والراشد وجويهل والفضل ورولا والمهرى.... يا سلام احلى حلم............

تاج العرب

عضو ذهبي

اتمني ان يكووون رئيس الوزراء الشيخ دعيج الخليفه

فهوو رجل ذو نظره مستقبيله واهداف نموذجيه

ةصاحب راي وكلمه وشخصيه موثررره

وكريزمه مقبوله شعبي وحكومي

وتقبل تحياتي
زين سويت فيةيعطيك مليار عافية ياليت فى منك مليون بالمنتدى عشان تفضح المرتزقة ومن يدعى المبدا والجراءة بالطرح وبعدين يابيدان فى شى اسمة هكرز معقولة ماسمعت فية بس هكرز عندة ضمير ويكشف الجبناء فقط

زين سويت فيةيعطيك مليار عافية ياليت فى منك مليون بالمنتدى عشان تفضح المرتزقة ومن يدعى المبدا والجراءة بالطرح وبعدين يابيدان فى شى اسمة هكرز معقولة ماسمعت فية بس هكرز عندة ضمير ويكشف الجبناء فقط

يعافيك يالغالي .. أفا عليك هالاشكال الحاقدة الفاقدة للشجاعة لازم نعريــها قدام اعضاء المنتدى ليعرفوا مع من يتحدثون و هل هؤلاء يستحقون أن نسمع لطرحهم إشاعاتهم ونقلهم للاخبار الكاذبة !!! أما عن القضاية التي يدعي الكاتب الشهم الشجاع الثابت على رأيه ابو 200 دينار للمقالة ;) . غير صحيحة كعادته كتب موضوع كذب واشاعة وجكـــوه من رقبته :D

يا عزيزي أنظر القادم :)

فهيدااان

عضو ذهبي
اثناء استجواب الوزير الشيخ سعود .كانت الحركه الدستوريه كانت تهدف للمناصب وتبتز ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء الشيخ سعد .هذا هو الهدف السامي ولم يسقط الشيخ سعود . واثناء مرض الشيخ سعد ورحلة العلاج بالخارج . سفط الشيخ سعود من الحكومه . وانما للامانه . لا ننكر جهوده ايام الاحتلال وكان احد ابطال التحرير . وصاحب قرار . وبتصريحاته الاخيره لامس هموم الشعب . وعارض كل قوانين الشاهبندريه .بس الحلم ما يخرع . وانفث ثلاث وصل على رسول الله محمد . يمكن يتحقق .

تكتل شعبي

عضو مميز
الله يسمع منك ويحقق هل الحلم

اقسم بالله انه فحل
سئلوه بمقابلة على سكوب شنو رايك بالتازيم
اللي صاير بين المجلس والحكومه وممارسات بعض الاعضاء
قال ان لو كنت عضو بالمجلس لكنت من المعارضه...
رجل فحل يقول رايه بكل اريحيه..هيك الرجال يا بلا:إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان:

المشعان2

عضو بلاتيني
كل شخص خارج المنصب ممكن ينظر ويتكلم عن الاصلاح بكل حرية ولكن عندما ينصب بالمنصب يتغير كل شي !!!
سؤال ممكن احد يذكرنا انجازات الشيخ سعود الصباح اثناء توليه الناصب الوزارية ممكن وهذا السؤال لمحبي الشيخ ناصر الصباح !!
سؤال ثاني وغريب بنفس الوقت مواحمد السعدون كان على خلاف حاد جدا مع الشيخ سعود ايام توليه وزارة النفط او انا ناسي ومومتذكر !!! ياترى شلي غير الاحوال !!

المشعان2

عضو بلاتيني
شي غريب موكان التجمع الشعبي بمسلم والجري والسعدون ايامها شايلين حملة ضد الشيخ ناصر واتهامه بحقول الشمال !!!
نسيتوا ايام ماعين الشيخ سعود بعض المتقاعدين بمكتبه شنو سوى السعدون بالمجلس بالشيخ سعود الصباح !!
شنو نسيتوا تاريخ الرجل مع الشعبي او المصالح جمعت الشامي على المغربي !!!

أعلى