بسم الله الرحمن الرحيم
.
.
.
.
.
.
.
.
.
طبعا اليوم بتكلم عن موضوع الازدواجية بالطرح في موضوع الازدواجية
طبعا شلون نعرف الازدواجية بالطرح
هناك بعض الاشخاص وبعض الاعلام صورو الازدواجية ان الشخص المزدوج لازم يكون كالتالي
1- بدوي وساكن بالمناطق الخارجية
2- لازم يكون من ابناء القبائل واصوله تنحدر من الجزيرة العربية ( السعودية حاليا )
3- مايتحجى حضري
4- يتحجي بدوي
5- لازم يكون من ناخبين الدائرة الرابعة والخامسة
6- عنده جاخور
7- من مربي الماشية الاغنام والابل
8- المزدوج بنظرهم ( بدوي بالعربي الفصيح ) حتى لو كان مايملك سوى الجنسية الكويتية مزدوج غصبن عنه
شفتو شلون الازدواجية بالطرح يعني فجور حتى بالخصومة
مع العلم ان الازدواجية = هل كل شخص يحمل جنسية غير الجنسية الكويتية انتهى الشرح
طبعا استثناءات مكو بالقانون والقانون واضح وصريح
نرجع لمحور حديثنا هناك ازدواجية فعلا هناك ازدواجية ولكن ليست بالجنسية بالطرح
موضوع الازدواجية ليس مقتصر على الجنسية بل على العكس مقتصر بالطرح القذر العنصري الفئوي لدى البعض وهو طرح اخطر من الطرح القبلي لدى البعض بدليل ان من صفات الطرح الفئوي والعنصري لدى البعض هو التشكيك بولاء جزء كبير من النسيج الاجتماعي اقتنعتو اللحين ان هناك ازدواجية بالطرح وزدواجية بالنفس الطائفي القذر والنفس العنصري القذر
يعني عيب على بعض الكتاب وبعض الاعلام تصورير قضية الازدواجية انها تساوي كل بدوي بالكويت لدى البعض يعني من شروط ان تكون مزدوج ليس الجنسية الاخرى لا بل على العكس لازم تكون بدوي لابس شماغ تصوت بالدائرة الرابعة والخامسة وتتحجى بدوي وابوك عنده جاخور وعنده ماشية بالحال هذي انت مزدوج بنظر البعض مع العلم بدون تهمه ولا دليل بس جذي
وعلى العكس ترى العجب العجاب هناك شخصيات كثيرة تحمل جنسيات
1- ايرانية
2- امريكية
3- بريطانية
4- اوربية واجنبية او عربية خليجية
طبعا شوف العذر اللي عندهم اقبح من الذنب يقولك الامريكية من تولد اهيا توصل لحد بابك دون ان تسعى لها . اقول لهم مو صيحيح
من شروط الجنسية الامريكية او غيرة انك انت تتقدم بطلب للحصول عليها عن طريق المستشفى وتقوم بتعبئة نموذج معنتها اذا عبيت النموذج انت اللي طلبتها مو اهم حبو راسك وقالو تكفا اخذ الامريكية شفتو اشلون ؟؟ يطلبونها واهم يسعون ورائها بطريق صريح وواضح
1- ان تقوم بتعئبة النموذج الخاص بطلب الجنسية الامريكية
مو يعطونك الجنسية الامريكية ومعاها كيكة هدية نقص على انفسنا احنا
نرجع لمحور حديثنا يقولك والله احنا مو مستفيدين من الجنسيات الاجنبية والامريكية وغيرة اقولهم مو صيحيح انتم مستفيدين والدليل استثمار بعض التجار والمتنفذين ومايعوقهم من استثمار وهذا الشي اللي يجعلهم يسعون ورائها والحصول عليها
بلا جذب وبلا نفاق القضية واضحة ولا تحتاج تفسير القانون يكون بمسطرة واحدة
ومبدأ التشكيك مرفوض بالكل سوى من يحمل جنسية امريكية او غيرة
وقضية مثل الازدواجية تعالج باطار حكومي وبجراؤات حكومية دون تدخل اطراف او ابدى راي لان بالنهاية موضوع الجنسية موضوع سيادي خالص ولا نقبل التشكيك بااي فرد من افراد المجتمع
طبعا موضوعي زبدتة هو ( انا موضوع ازدواجية الجنسية انحرف عن مساره الطبيعي وصار موضوع ازدواجية الطرح وفجور بالخصومة )
يعني بالنهاية كلن يفصل الموضوع بزدواجية طرح
بعض البدو يقول شمعنى الامريكية والايرانية والاوربية
وبعض الحضر يقول شمعنى السعودية والقطرية والخليجية
وبعض الشيعة يقول شمعنى السعودية
وبعض البدو شمعنى الايرانية
يعني بالنهاية يجماعة كل شخص صار يطرح موضوع الازدواجية بازدواجية طرح وليس مضمون
بنهاية الموضوع ارد واكرر انا كلامي ليس للكل بل البعض سوى من البدو او الحضر او الشيعة او السنة
وبالنهاية هذي وجهة نظر خاصه فيني وطرحتها بدون تجريح وضربت مثل بالبعض وليس الكل
.
.
.
.
.
.
.
.
.
طبعا اليوم بتكلم عن موضوع الازدواجية بالطرح في موضوع الازدواجية
طبعا شلون نعرف الازدواجية بالطرح
هناك بعض الاشخاص وبعض الاعلام صورو الازدواجية ان الشخص المزدوج لازم يكون كالتالي
1- بدوي وساكن بالمناطق الخارجية
2- لازم يكون من ابناء القبائل واصوله تنحدر من الجزيرة العربية ( السعودية حاليا )
3- مايتحجى حضري
4- يتحجي بدوي
5- لازم يكون من ناخبين الدائرة الرابعة والخامسة
6- عنده جاخور
7- من مربي الماشية الاغنام والابل
8- المزدوج بنظرهم ( بدوي بالعربي الفصيح ) حتى لو كان مايملك سوى الجنسية الكويتية مزدوج غصبن عنه
شفتو شلون الازدواجية بالطرح يعني فجور حتى بالخصومة
مع العلم ان الازدواجية = هل كل شخص يحمل جنسية غير الجنسية الكويتية انتهى الشرح
طبعا استثناءات مكو بالقانون والقانون واضح وصريح
نرجع لمحور حديثنا هناك ازدواجية فعلا هناك ازدواجية ولكن ليست بالجنسية بالطرح
موضوع الازدواجية ليس مقتصر على الجنسية بل على العكس مقتصر بالطرح القذر العنصري الفئوي لدى البعض وهو طرح اخطر من الطرح القبلي لدى البعض بدليل ان من صفات الطرح الفئوي والعنصري لدى البعض هو التشكيك بولاء جزء كبير من النسيج الاجتماعي اقتنعتو اللحين ان هناك ازدواجية بالطرح وزدواجية بالنفس الطائفي القذر والنفس العنصري القذر
يعني عيب على بعض الكتاب وبعض الاعلام تصورير قضية الازدواجية انها تساوي كل بدوي بالكويت لدى البعض يعني من شروط ان تكون مزدوج ليس الجنسية الاخرى لا بل على العكس لازم تكون بدوي لابس شماغ تصوت بالدائرة الرابعة والخامسة وتتحجى بدوي وابوك عنده جاخور وعنده ماشية بالحال هذي انت مزدوج بنظر البعض مع العلم بدون تهمه ولا دليل بس جذي
وعلى العكس ترى العجب العجاب هناك شخصيات كثيرة تحمل جنسيات
1- ايرانية
2- امريكية
3- بريطانية
4- اوربية واجنبية او عربية خليجية
طبعا شوف العذر اللي عندهم اقبح من الذنب يقولك الامريكية من تولد اهيا توصل لحد بابك دون ان تسعى لها . اقول لهم مو صيحيح
من شروط الجنسية الامريكية او غيرة انك انت تتقدم بطلب للحصول عليها عن طريق المستشفى وتقوم بتعبئة نموذج معنتها اذا عبيت النموذج انت اللي طلبتها مو اهم حبو راسك وقالو تكفا اخذ الامريكية شفتو اشلون ؟؟ يطلبونها واهم يسعون ورائها بطريق صريح وواضح
1- ان تقوم بتعئبة النموذج الخاص بطلب الجنسية الامريكية
مو يعطونك الجنسية الامريكية ومعاها كيكة هدية نقص على انفسنا احنا
نرجع لمحور حديثنا يقولك والله احنا مو مستفيدين من الجنسيات الاجنبية والامريكية وغيرة اقولهم مو صيحيح انتم مستفيدين والدليل استثمار بعض التجار والمتنفذين ومايعوقهم من استثمار وهذا الشي اللي يجعلهم يسعون ورائها والحصول عليها
بلا جذب وبلا نفاق القضية واضحة ولا تحتاج تفسير القانون يكون بمسطرة واحدة
ومبدأ التشكيك مرفوض بالكل سوى من يحمل جنسية امريكية او غيرة
وقضية مثل الازدواجية تعالج باطار حكومي وبجراؤات حكومية دون تدخل اطراف او ابدى راي لان بالنهاية موضوع الجنسية موضوع سيادي خالص ولا نقبل التشكيك بااي فرد من افراد المجتمع
طبعا موضوعي زبدتة هو ( انا موضوع ازدواجية الجنسية انحرف عن مساره الطبيعي وصار موضوع ازدواجية الطرح وفجور بالخصومة )
يعني بالنهاية كلن يفصل الموضوع بزدواجية طرح
بعض البدو يقول شمعنى الامريكية والايرانية والاوربية
وبعض الحضر يقول شمعنى السعودية والقطرية والخليجية
وبعض الشيعة يقول شمعنى السعودية
وبعض البدو شمعنى الايرانية
يعني بالنهاية يجماعة كل شخص صار يطرح موضوع الازدواجية بازدواجية طرح وليس مضمون
بنهاية الموضوع ارد واكرر انا كلامي ليس للكل بل البعض سوى من البدو او الحضر او الشيعة او السنة
وبالنهاية هذي وجهة نظر خاصه فيني وطرحتها بدون تجريح وضربت مثل بالبعض وليس الكل