البغلي يستنكر عدم بطاقة حمراء برلمانية فى وجه البراك لمهاجمته الجويهل

مزاجي غير

عضو مميز
اكبر كذبتين مروا علي بحياتي

القلم امانه ! واللي خلاني اقول ان هالجمله كذبه كتابنا الغير اعزاء

والكذبه الثانيه
هي ان الكويت دولة قانون واللي السبب بالتاكيد حكومة السلاسل والاصفاد اللي كل اداراتها واسطات

حمود22

عضو بلاتيني
هذا الامعه

لو يروح يتفخ شفايف ويحف ايدينه

ويواكب الموضعه ويتعامل مع انسام الخلف

احسن له

حتى هذا عادينه وحاسبينه رجال علينا

بالله عليكم هالاشكال او هالمستوايات كفوء يكون قيادي لا ووزير بالنفط والله انه سبه

التركى

عضو بلاتيني
لا ارى البغلى صادقا فيما ذهب ولا لماذا يهاجم البراك فقط مع العلم الصرعاوى والقلاف وكثير من النواب ترتفع اصواتهم وهو نتاج طبيعى لمن تاخذهم الحماسه اثناء الجلسه
وبعدين وين المشكله اذا كان صوته عالى اشوفه امر طبيعى انا احترم الرجل اذا يتكلم بصوت واضح وعالى يسمعه الكل وبالنسيه
للكرت الاصفر والاحمر انا اعتبرها سخافه من كاتب كان المفروض يكون بوعى سياسى خلال توليه الوزاره وكرسى البرلمان من قبله
لذلك كان المفروض يكون عنده نضج سياسى ويتمثل بقلمه ولا يتكب تخاريف كاننا نشاهد لاعبين كرة قدم اصفر واحمر بتوقعى لو كان هناك مشاهدين بوعى حقيقى ماعتقد احد يستحسن كتابه البغلى لكن كالعاده سوف يتجه الفريقان ضد بعض مع الجويهل وفريق ضده ولن اقول فريق مع الجويهل وفريق مع البراك لانهااا والله اكبر ظلم مساواه رجل بحجم البراك مع الجويهل وشكرررراااااا

عزيز نفس

عضو مخضرم
كل ما قرأت لهذا العنصري عرفت بأن الوزراء في الكويت بهذه النوعية !!

وعرفت سبب تردي التنمية والخدمات في الكويت

وعرفت سبب التفرقة العنصرية والطبقية

وعرفت سبب الفساد طوال هذه السنوات !!

كويتي81

عضو مميز
الصج ينقال انا ماني شايف فرق بين اسلوب محمد الجويهل واسلوب مسلم البراك حتى الجويهل اشوفه اهون على الاقل هاجم من الحضر عبدالقادر الجاسم وأحمد السعدون وووليد الطبطبائي وحتى اسيل العوضي اما البراك فشرار والعليم والركيبي والعفاسي خط احمر لا يمكن مسهم أو الإقتراب منهم وفي المقابل تطاول على باقي أهل الكويت

Plato

عضو فعال
الصج ينقال انا ماني شايف فرق بين اسلوب محمد الجويهل واسلوب مسلم البراك حتى الجويهل اشوفه اهون على الاقل هاجم من الحضر عبدالقادر الجاسم وأحمد السعدون وووليد الطبطبائي وحتى اسيل العوضي اما البراك فشرار والعليم والركيبي والعفاسي خط احمر لا يمكن مسهم أو الإقتراب منهم وفي المقابل تطاول على باقي أهل الكويت

هل يوجد أدنى مقارنة في ميزان الرجال .. بين مسلم البراك .. والجويهل ..

حرام عليك يا رجل ..

Al-Mutairi

عضو ذهبي
ليتك ساكت يا البغلي حنا ما انتخبنا النواب حتى على اخر الزمن يطردونهم :confused:

تــحــيــاتــي:وردة:

abo_ahmad_k

عضو مميز
اختلف مع مسلم نعم

ما تعجبني بعض مواقف مسلم نعم

ماني مقتنع مئه بالمئه بمسلم نعم

لكن يا البغلي لم ولن تصل لمستوى شعبيه مسلم على الساحه السياسيه

تحاول تنابح تحاول اترزز انت كرت واحترقت خلاص لكن الشرهه مو عليك ياعلي

الشرهه على الي رازك ومخليك رئيس جمعيه حقوق الانسان يا شرذمه

مشكلة البلد ان اكثروا اللعاقين ولا كاتب فاشل+وزير سابق فاشل+عضوسابق فاشل+رئيس جمعية فاشل تريد ان تجعل من نفسة خصم لضمير الامة ياعدو الامة مالك نصيب الا من اسمك يا البغل ي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

بصراحة انا منغث من البغلى هذا وكل الكلام اللى بخاطرى اقولة عنة غير قابل للنشر واقول لمسلم البراك دوس على كل حشرة وسخة بالكويت وكل كلب نابح وكل ساقط ولاقط عندى كلام بس يتجاوز الخطوط الحمرا ء لذا اكتفى فى ماسبق

the wolff55

عضو فعال

القافله تسير والكلاب تنبح ههههههههههههه

ذابحهم مسلم البراك والاعضاء الشرفاء الباقين

أعلى