الشبكة الوطنية ليست فاسدة يافيصل

ba7ar

عضو فعال
منو يكون حتى يتكلم عن الشبكه

فيه مثل يقول شاف عيب الناس ولاشاف عيبه

alhebainy

عضو مميز
يا اخوان بالاول نفتخر في هذي الشبكه الوطنيه واهيا شبكه الحريه وحريه الرأي وارجو من الاخوان ان لاينتبهو بالمقالات ولكن ان يعرفو من صاحب المقاله وانا لا اقصد شخصيه البيدان ولكن اتكلم بحيث انه مجاله رياضي وليس سياسي

انا الي اشوفه الشبكه الوطنيه من ارقى واشهر المنتديات الكويتيه :وردة:

واعضائها من كل الدوائر ومن مختلف اطياف النسيج الاجتماعي :إستحسان:

وتصف الشبكه الفاسده !!! يمكن لانك سمعت رائي الناس بكل صراحه بفيصل البيدان :)

وانت تعلم اخ فيصل سقف حرية الشبكه اعلى من جريدتك الورقيه :D

الأصمعي

عضو مخضرم
إن كان أحداً منا يعشق نقد الأخر فلا يستغرب بإن يتم نقد ما يكتبه في الشبكة الكويتية الوطنية ..

على كل حال عن نفسي فلا أقرأ لفيصل البيدان و لم أكن أعلم بإنه أحد كتاب صحيفة القبس ..

فأنا لا أتفق معه بإستخدامة لهذا الطرح بالحديث عن أعضاء الشبكة بشكل عام ..

و لكن الحقيقة إن من الملاحظ بالبعض يستخدم الشبكة الكويتية الوطنية لتحويلها إلى متنفس لتكتلات معينه لا تلقى جاذبية من الشعب الكويتي الذي لا يمثلهم نواب في مجلس الأمة سوى بضعة أعضاء لا يقدرون على تمرير إستجواب أو قانون ..

لذا كل ما علينا هو أن نكون لهم لناشري الإشاعات بالمرصاد و محاججتهم بما يؤمنون به من أفكار سياسية ..

و التفريق بين توجيه النقد بغرض الإصلاح أو النقد بقرض التجريح في الأخر لإستمرارة لما هو عليه ..

هذا والله أعلم

تحياتي .. :وردة:

i-lovekuwait

عضو مميز
ملاحظة: " ذكر الكاتب تلك العبارات السوقية..... "لأنهم لا يجرؤون على كتابة هذه الإساءة ونشرها بأسمائهم الحقيقية، بل يتخفون خلف الأسماء المستعارة كما هي حال بنات الليل!"
فيصل عبدالرحمن البيدان

انت تكتب باسمك لتحلل معاشك و مكافآتك وتثبت لربعك انك معاهم

لكن احنا مساكين صعبة نكتب بأسامينا لاننا معرضون ان نكتب انتقادات للحكومة في يوم من الايام فهل تريدنا ان نصبح مثل ...

الجاسم
الخرافي
الطاحوس
الفضالة
بويابس
الوشيحي

ونتكتلم بأسماءنا

هذا زمانك يالبيدان .. اكتب بابا اكتب

الفرقد

عضو فعال
لذلك نجد نصف المواضيع والمشاركات تأييدا، وتمجيدا، وتعظيما «للشعبي»، وبالطبع غالبيتها تطبيل، ورُبع المواضيع تهاجم الحكومة من أصغر موظف عام إلى سمو رئيس الوزراء، وغالباً الهجوم يحمل الإساءة الشخصية والاستهزاء، فضلا عن السب والقذف بغير حساب وبعلم الرقيب، أما المواضيع التي تمثل الربع الأخير، فإنها تشمل جميع الأمور السياسية الأخرى!

والأدهى أنهم يتخذون من «الوطنية» اسماً، لكنهم في الحقيقة يشقون صف الوحدة الوطنية! بل أخذوا يقسّمون الشعب إلى شرائح وينبذونهم، فهذا ليبرالي «كافر» وذاك تاجر من ذوي الدماء الزرقاء، وكأنهم ليسوا كويتيين!

بهذي ما جذب شوفة عيني​

لي درجه اني شفت جم موضوع لاشخاص غير كويتيين وهم يتاسفون على حال الكويت بسبب التازيم الي حاصل بالشبكه @@​

طبعا مو كل الاعضاء لكن فئه ما يستهان فيها​

وانا اشوف مثل ما قاله الكاتب والزميل Q8IA

والى مومقتنع خله يكتب موضوع عن جزء بسيط يمس التكتل الشعبي راح يوصول له الجواب بسرعه

وانا اهنى تر لانى ضد احد او مع احد بس اشوف الاكثيرة منحازه بتهور

كويتي بيور

عضو فعال
البيدان ... كذب
بنات ليل؟ وين قاعد؟ شنو هالتشبيه السوقي؟ بس ما ألومك... خريج الشبكه... ونص الشباب هني طعن بأعراض خلق الله وتشبيهات قمه في الوضاعه، والأخوان الشعبويين اللي يقولون عيب هالتشبيه أقولهم صحيح عيب هالتشبيه وقمة السفاله ... بس هم العم الوالد القائد البطل المغوار وفاتح بلاد خراسان ( أبو حمود) مو مقصر بهالتشبيهات... شالمشكله ما تفرق وياكم...
(على فكره أنا ضد الجويهل وضد التفرقه العنصريه ومو ايراني ولا عيمي واصولي قبليه ومو بصام ومعارض لرئيس الوزراء... عشان اغلق عليكم باب التلزيق مو اي شخص يعارضكم فداوي او ايراني او جويهلي .. ماعندكم غيرهم؟)
وبغض النظر عن سفاهة البيدان و تفاهته ولكنه ذكر بمقالته أشياء صحيحه... مثل التطبيل للشعبي... شيء واضح... فالشعبي أنبياء في هذه الشبكه...
في مثل عندنا بالكويت يقول (يطوفك من الجذاب صدق جثير)
جزيل الشكر لصاحب الموضوع

باجر ينكر ويقول مو انا الي كتبت هالمقال وانه راعي المطعم الي يم بيتنا اهو الي كتبه وتكفون أحذفوا هذا موضوع لأني ( مو قدها ) :D

مشكور اخي غريب الدار

طلع الاخ سوابق ويتشكى

موقد شغله ليه لهياط :D

ليش هالكلام ...>>
المنتديات الفاسدة

منذ بضع سنوات ولدت لدينا ظاهرة الإعلام الفاسد، والمقصود بهذا المسمى هو بعض الصحف الورقية والقنوات التلفزيونية، حيث إنهم كانوا يقومون بالدفاع عن الحكومة ومخاصمة أعدائها من نواب الأمة، وفي بعض الأحيان كانت الخصومة تصل إلى مرحلة الفجور!

سور الوطن

عضو بلاتيني

سليل الجود

عضو مخضرم
وانا اشوف مثل ما قاله الكاتب والزميل Q8IA

والى مومقتنع خله يكتب موضوع عن جزء بسيط يمس التكتل الشعبي راح يوصول له الجواب بسرعه

وانا اهنى تر لانى ضد احد او مع احد بس اشوف الاكثيرة منحازه بتهور

مع احترامى لرأيك

الا أنى اخالفك

انا كتبت تقريبا خمس مواضيع ضد التكتل الشعبى

وبالعظم بس طبعا بدون تجريح كما هو اسلوب البيدان

وخصوصا فى احمد السعدون ومسلّم البراك

واعترف ان كثير من الاخوه الاعضاء من مؤيدى التكتل الشعبى

وهذا امر طبيعى

وكان تعامل مؤيدى التكتل الشعبى بغايه الاحترام

اختلفنا كثيراً لكن تبقى اختلافات فى وجهه النظر

ونحن هنا اخوه وزملاء

لكن الاخ فيصل البيدان وجم واحد معاه