رسالة الى رئيس تحرير جريدة الوطن

واحد كرت

عضو فعال
الاخ رئيس تحرير جريدة الوطن المحترم

نحن نحب جريدة الوطن ، ونعتز بها ، وذلك لمصداقيتها ، ولكن مع الاسف ، نرى ان عبدالله النجار جير هذه الجريدة التي يمتلكها احد ابناء الاسرة الحاكمة لمحمد الجويهل الذي يشتم ويقذف في القبائل ، وهذا التصرف من قبل النجار جعل البعض يقحم بعض ابناء الاسره الحاكمة التي كلنا نحترمها ونجلها ، في تصرفات الجويهل ، لان تصريحاته والاعلان عن تاجيل او بث برنامج السرايه يتم من خلال جريدة الوطن ، وما ينشر بالوطن هو بموافقتكم ياشيخ ، مما جعل البعض يعتقد بانكم تباركون في تصرفات الجويهل .
شيخ ، كلنا نحبك ونحب الاسرة التي تنتمي اليها ، ونحب والدك ، ولكن نشر تصريحات الجويهل وضرب القبائل من خلال اخبار النجار الملفقه عن الازدوجيه جعلتكم في دائرة الاتهام ، وانا شخصيا انزهك عن هذا الاتهام ، فاتمنى منك ان تمتنع عن نشر اخبار الجويهل كما تمتنع الكثير من الصحف حفاظا على مصداقيتها وعلى نظافتها ، وحفاظا على اسمك ، فلا تجعل صحيفتك موضع شبهه ، لان ما يقوله الجويهل وربعه مدفوع الثمن ، فلا تجعلهم يستغلون جريدتك ويكتبون بها ويقبضون الثمن على حساب سمعتك وسمعة الصحيفة ، اقول هذا وان يشهد الله اني محب لك

جنجان

عضو بلاتيني
حلوه منك حفاظا على مصداقيتهااااا .. هي فين والمصداقية فين

الجميل في كل هذا الموضوع انه لازال هناك من ابناء الشعب ناس طيبة وعلى نياتها

Q 8

عضو ذهبي
حفاظاً على مصداقيتها ..!

الظاهر تقرا بالوطن الصفحه الرياضيه فقط

نحن نحب جريدة الوطن ، ونعتز بها ، وذلك لمصداقيتها ، ولكن مع الاسف ، نرى ان عبدالله النجار جير هذه الجريدة التي يمتلكها احد ابناء الاسرة الحاكمة لمحمد الجويهل الذي يشتم ويقذف في القبائل ، وهذا التصرف من قبل النجار جعل البعض يقحم بعض ابناء الاسره الحاكمة التي كلنا نحترمها ونجلها ، في تصرفات الجويهل ، لان تصريحاته والاعلان عن تاجيل او بث برنامج السرايه يتم من خلال جريدة الوطن ، وما ينشر بالوطن هو بموافقتكم ياشيخ ، مما جعل البعض يعتقد بانكم تباركون في تصرفات الجويهل .
شيخ ، كلنا نحبك ونحب الاسرة التي تنتمي اليها ، ونحب والدك ، ولكن نشر تصريحات الجويهل وضرب القبائل من خلال اخبار النجار الملفقه عن الازدوجيه جعلتكم في دائرة الاتهام ، وانا شخصيا انزهك عن هذا الاتهام ، فاتمنى منك ان تمتنع عن نشر اخبار الجويهل كما تمتنع الكثير من الصحف حفاظا على مصداقيتها وعلى نظافتها ، وحفاظا على اسمك ، فلا تجعل صحيفتك موضع شبهه ، لان ما يقوله الجويهل وربعه مدفوع الثمن ، فلا تجعلهم يستغلون جريدتك ويكتبون بها ويقبضون الثمن على حساب سمعتك وسمعة الصحيفة ، اقول هذا وان يشهد الله اني محب لك

يا اخي ليش اسلوب الضعف هذا

مثل ما قسو اقسى وانت كانك بتبكي وانت تكتب

يارجل

الله يعينا عليهم

ولا ترسل رسايل لحد وانااخوووك

الشيخه ما تجي بالدنفسه

والله يرحمنا برحمته

التعديل الأخير:

عرباوي

عضو مميز
لما تشوف
ولد ملك قطر
تلقاه فارس وصاحب لفتات كريمه وطيبه وفيه نخوه
وشفناه لما أمر بأن يجون اهل حسين كنكوني بعد اصابته ببطولة بقطر على حسابه الخاص
وتكفل بعملية حسين !!

ولما تشوف حمدان بن مكتوم الملقب بفزاع
تشوفه فارس وصاحب ايادي بيضاء

ولما تشوف ناصر ولد ملك البحرين
تلقاه شهم وصاحب منطق !!

اما لما تشوف عندنا تلقى واحد يفتتح معارض ازياء والثاني يمسح لي شعره ويخلي هالحاشيه تتكلم عنه
مايدرون انه بدال لايرز نفسه ويصير رجال قاعد يهدم ماتبقى من اسم عايلته بقناته
وصدق المثل اللي قال
ابن الوزر عوااام

ابوك مو اطيب منك امش على نهجه

اليامى

عضو بلاتيني
شدعوة مو دارى وراضى على الوضع الذى يقوم بة المدعو النجار

اذا ما كنت غلطان رئيس تحرير الوطن مو حرامى الناقلات

فاذا هو سرق الديرة وقفت على تمزيق الوحدة الوطنية

شـاعري

عضو مميز
آخر جريدة ممكن تمتنع عن نشر اخبار الجويهل الوطن

ولا ترسل رسالة للرئيس ولا هم يحزنون ,, ولا شلون بالله يقبل في كاتب يقول ما سمعت قصص اغتصاب ايام الغزو على الصامدين غير المقاومات !!!

وربي لو انا رئيس تحرير وعندي شخص يتكلم جذي .. اخليه يكتب في صفحة خاصه للمكياج والموضه !

آخر جريدة ممكن تمتنع عن نشر اخبار الجويهل الوطن

ولا ترسل رسالة للرئيس ولا هم يحزنون ,, ولا شلون بالله يقبل في كاتب يقول ما سمعت قصص اغتصاب ايام الغزو على الصامدين غير المقاومات !!!

وربي لو انا رئيس تحرير وعندي شخص يتكلم جذي .. اخليه يكتب في صفحة خاصه للمكياج والموضه !

ولسه

ولسه

ولسه

busarah

عضو
والله استغرب جدا و زمن عجيب .... تسبني وتطعن فيني وتطعن في ولاءي وتلمز وتهمز ... والنتيجة اصفق لك وابتسم وارحب فيك , واشترك في الجريدة واشارك بقلطتها وخلووووووووووها ...

استغرب من اي بدوي او اصله بدوي يدفع مئة فلس مقابل قراءة مانشيتات اغلبها عنصرية وطعن فيه ....

جريدة ضد البدو ...
جريدة تستهدف الطبقة ذوي الدخل المحدود
جريدة تلعب بمشاعر الشعب ...
جريدة اوصلت رواتب الموظفين فوق 5 ألاف من كثر الزيادات
جريدة تستهدف دول الجوار وتحاول تأجج الشعب عليهم

----------------
( ادري تقرأ ردي وانت ماسك الجريدة وتكملها صج ما في احساس )

والله استغرب جدا و زمن عجيب .... تسبني وتطعن فيني وتطعن في ولاءي وتلمز وتهمز ... والنتيجة اصفق لك وابتسم وارحب فيك , واشترك في الجريدة واشارك بقلطتها وخلووووووووووها ...

استغرب من اي بدوي او اصله بدوي يدفع مئة فلس مقابل قراءة مانشيتات اغلبها عنصرية وطعن فيه ....

جريدة ضد البدو ...

----------------

هههههههههههههههههههههههههههههههه

احتراماتي لك بس هذا اللي حاصل

عاد جد قاعد اقراها جدامي ههههههههه بالويب سايت

قلم باركر

عضو فعال

جريدة ضد البدو ...

----------------
لازم اقرا ولا اشلون اعرف عدوى صديقى العزيز انا اقرا لمعاريف الاسرائليه واقرا بعض الجرايد الاجنبيه المترجمه بالعربى مثل البى بى سى وهل بريطانيا يحبون البدو او اسرائيل لا طبعاا القراءه لازم اقرا هذا سلاحى الوحيد لتجنب الصدمات من هذا وذاك وشكرا

اعتقد ان جريدة الوثن لم تعرف الصدق

الا منك انت اخي الكريم اي صدق اي بطيخ

جريدة الوثن والدار جرايد تبحث عن ضرب الوحده الوطنيه

التعديل الأخير:

ملسون

عضو فعال

طريقة ضعيفة وجبانة وما بقى الا تبوس ايده وكتفه وتقول حنا عبيدك طال عمرك

الرجال يهزأكم ويهد عليكم كلابه تنابح وانت تقول شيخ وما شيخ ومصداقية

جبنااااااااااااااااااااااااء عيال القبائل

bo-5aled

عضو بلاتيني
نتمنى من الزميل المحترم عدم التكلم بصيغة الجمع .. فانا شخصيا لا احترمه ولا احترم والده .. !

وايضا عن اي مصداقية تتكلم يا زميل التي يجب المحافطة عليها .. !؟
في الرياضة دفاع عن طلال الفهد وتكتله الفاسد والاخبار تلقى النجار
وطعنه في البدون والبدو ونشره لاخبار الجويهل وكتابهم بلبل وفؤاد والفزيع فعن اي مصداقية وسمعة تتحدث يا زميلنا المحترم .. !؟

تحياتي

كاكا الخامسه

عضو بلاتيني
لما تشوف
ولد ملك قطر
تلقاه فارس وصاحب لفتات كريمه وطيبه وفيه نخوه
وشفناه لما أمر بأن يجون اهل حسين كنكوني بعد اصابته ببطولة بقطر على حسابه الخاص
وتكفل بعملية حسين !!

ولما تشوف حمدان بن مكتوم الملقب بفزاع
تشوفه فارس وصاحب ايادي بيضاء

ولما تشوف ناصر ولد ملك البحرين
تلقاه شهم وصاحب منطق !!

اما لما تشوف عندنا تلقى واحد يفتتح معارض ازياء والثاني يمسح لي شعره ويخلي هالحاشيه تتكلم عنه
مايدرون انه بدال لايرز نفسه ويصير رجال قاعد يهدم ماتبقى من اسم عايلته بقناته
وصدق المثل اللي قال
ابن الوزر عوااام

ابوك مو اطيب منك امش على نهجه

:إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان:

يا اخي اذا انت تحبه مايجوز تقول نحن نحبك ونحب والدك. خص ولا تعم
انا شخصيأ لا احبه ولا احب والده ولا لهم عندي اي احترام
كيفي بعد . والوثن جريدة مالها مصداقيه

واحد كرت

عضو فعال
ياجماعه اذا انتم كلكم ضد الوطن 000 ليش تعلنون فيها ، فامس اعلن بها ابن حثلين وبعض شيوخ القبائل ، وكل عرس تعلنون بالوطن ، فانتم من يدعم الوطن من خلال الاعلانات ، ويالله خلونا نتفق ونحذف الصناديق ولا نعلن بها .

أعلى