أيها العرب المسلمون افيقوا

دكان

عضو بلاتيني
بسم الله الرحمن الرحيم



قام الموساد بقتل الشهيد المبحوح في دولة الامارات العربيه المتحده عبر جواسيس دخلوا البلاد بجوازت سفر مزوره , منتهكين كل الاعراف الدوليه وقانون دولة الامارات وبعد ان اكتشفت وزارة الداخليه الاماراتيه هذه العمليه قامت بمراجعة الافلام التى صورت عمليه دخول وخروج مرتادي الفنادق والفندق الذي وقعت فيه هذه الجريمه .
توصلت وزارة الداخليه الى ادله وشخوص وقامت بمتابعتهم وارسال صورهم الى الدول المعنيه حتى توصلت الى متابعة جاسوس فيما بعد القى القبض عليه في بولندا ثم سلم الى المانيا لمحاكمته فقامت المانيا بالافراج عنه سريعا , وتتحدث الاخبار اليوم على ان هذا المجرم دخل الى فلسطين المحتله هاربا من المحاكمه ومن الملاحقه .

الان وقد اتضحت الامور جليا واصبحت واضحه وضوح الشمس ولا تحتاج الى تفسير, الصهيونيه قتلت المبحوح والصهيونيه قتلت الحريري وقتلت الكثيرين قبلهم وقاتليهم في فلسطين المحتله ينعمون بحياة كريمة هناك .


الصهيونيه ترعى الاجرام الدولي وتسانده ولن تتوقف عند جريمة المبحوح ابدا بل ستتعداها لتصل الى ابعد من ذلك طالما مسوؤلينا يتفرجون وكان الامر لايعنيهم .

ماذا لوكان المبحوح امريكا اوبريطانيا فهل كانت حكومته تتفرج كما يتفرج المسولين العرب وكأن المغدور قتل بحادث سياره غير مقصود .

الان الامور واضحه لماذا لايتكلم العرب بهذا الامر ؟ ولماذا هذا الصمت والذي يشبه صمت القبور ؟
ولماذا في قتل الشهيد الحريري تغرد الالسنه وتتهم يمينا وشمالا ؟

هل اصبحت الصهيونيه طفلا بريئا ؟ام ان الصهيونيه غول لايستطيع العرب مجابهته ؟ام ان العرب صهاينه بالفطره ولايقبلون بالحديث عن الصهيونيه؟

والله ان الحديث عن ايران تعدى ابليس الرجيم اما الصهيونيه والتى تقتل وتنتهك يوميا بشعب مسلم لااحد يراها اولايتكلم عنها .


الابئس القوم نحن .



ودمتم,,,
 
العرب والمسلمين لايسمعوا نداءك اخي الكريم

انا اريد ان اوجه الحديث الى مفتوني الديمقراطية والليبرالية الغربية

من يدعم فكر الغرب بمحاربة طالبان وغيرهم لانهم ارهابيون وقتلة

اسرائيل تمارس الارهاب كدولة

والغرب يقيم افضل العلاقات معها بل ويدعم وجودها

حتى الدول التي اخترقت اسرائيل سيادتها في سبيل اتمام هذا الاغتيال لم تحرك ساكنا

ولم نسمع عن مجلس امن او محكمة جنائية

الحقيقة واضحة امامي ولكن عل من اعمتهم فلاشات البرباغاندا الغربية ينتبهوا للحقيقة

الديمقراطية والليبرالية والحرية وحقوق الانسان مجرد شعارات

شكرا
 

دكان

عضو بلاتيني
بسم الله الرحمن الرحيم


الزميله الفاضله

ناديه ال حسن ..


العرب والمسلمين لايسمعوا نداءك اخي الكريم


صدقتي حيث لامروئه ولا كرامه .


زميلتي بنظره سريعه في المنتدى ولاحظي ان المواضيع التى تتكلم عن الصهيونيه تكاد لاتذكر ابدا لان القوم تبرمجوا على كره ايران فقط وهي العدو اللدود لهم , مع العلم ان الصهيونيه اليهوديه عدوه للدين الاسلامي ولكل الدنيا منذ الازل .
فالصهيونيه تفتك بالمسلمين يوميا وتخطط وتنفذ مخططاتها في بعض الاحيان بايدي عربيه مسلمه ثم تلقى التهم الى كل من يعارض الصهيونيه وسياستها ومع الاسف يوجد صهاينه اكثر من المتصهينين بيننا يدافعون عنها بل يرسلون لها مع الدعاء بالتوفيق.

زميلتي الذين يدعمون السياسه الصهيونيه لاينتمون للفكر الليبرالي بتاتا بل انظري الى المنتدى حتى تعلمي من يؤيد التمدد الصهيوني واجرامه .


شكرا



ودمتم,,,
 

عاشت بلادي

عضو مميز
وشلون تبي المسلمين يواجهون اليهود وهم مفككين من الداخل .!؟
هذا سلفي والاخر رافضي وهذا صوفي .!؟؟؟
لازم نواجه الخطر الداخلي اولا وبعدين نفكر بالخارج .!!!
صلاح الدين الايوبي رحمة الله تعالي قبل فتحة للاقصى ماذا فعل ؟؟
حارب الفاطميين ووحد الدوله الاسلاميه ثم ذهب الا الاقصى وهو مطمأن .!!
لذلك يجب القضاء على ايران واذنابها اولا وبعدين نفكر باسرائيل المدعومه دوليا من الصليبين .!!!!
 

TAXI TO HELL

عضو مميز
لم يبقى من العروبة الآ اسم على جدار التاريخ

اصبح العرب فقط يرددون ما لا يفقهون .. تركوا اليهود وبقى تكالبهم على الاسلام انت رافضي وانت وهابي

واليهود هذا يفرحهم مؤكد لتمرير مصالحهم على غباء العرب

شكراً لطرحك زميلي
 

دكان

عضو بلاتيني
بسم الله الرحمن الرحيم



الزميل عاشت بلادي ..


وشلون تبي المسلمين يواجهون اليهود وهم مفككين من الداخل .!؟

مفككين بسبب مخططات الصهاينه والتى اكلت الاخضر واليابس في العلاقات بين العرب والمسلمين , الان هناك عرب يعملون لمصلحة الصهاينه اكثر من عملهم للعرب والاسلام وانظرالى من قام ببناء جدار فولاذي مع الاسف .



لذلك يجب القضاء على ايران واذنابها اولا وبعدين نفكر باسرائيل المدعومه دوليا من الصليبين


هذه المقوله الان تريدها الصهيونيه بعد ان انتهت من كلمة صدام عدو خطير لكل العرب وبعد ان قامت امريكا بقتل صدام اتجهت الامور الى ايران وهكذا والله اعلم من بعد ايران فلوتلاحظ ان الامور ابتدات بافغانستان ثمالعراق والان ايران ثم سوريا بكل تاكيد ..



الزميل تاكسي توهيل ..



لم يبقى من العروبة الآ اسم على جدار التاريخ

وابشرك حتى التاريخ مزور مع الاسف .




شكرا ..



ودمتم,,,
 

ظفير

عضو فعال
كلامك طيب بس الفتنة أصبحت أمر واقعي للأسف الشديد , الشيعة يعادون السعودية والسنة يعادون إيران وتركنا كل الأمور الأخرى

الجهل يفرض نفسه بسهولة في أمتنا الإسلامية
 

دكان

عضو بلاتيني
بسم الله الرحمن الرحيم



الزميل ظفير ..


كلامك طيب بس الفتنة أصبحت أمر واقعي للأسف الشديد , الشيعة يعادون السعودية والسنة يعادون إيران وتركنا كل الأمور الأخرى


الله يطيب حالك لكن ليش نسكت؟ لماذا السكوت على هذا التردي الاخلاقي والنفسي؟ اين ولاة امورنا يعنى معقوله الامور لاتصللولاة الامر لوضع حل لكل هذا التردي .. مع الاسف


الجهل يفرض نفسه بسهولة في أمتنا الإسلامية

ومن الذي سبب هذا الجهل في امة القران ؟



ودمتم,,,
 

بشاركو

عضو بلاتيني
إغتيال المبحوح كان تسريبا إيرانيا ، مقابل تسليم عبدالمالك ريغي القائد البلوشي لمنظمة جند الله البلوشية لايران و هذا الذي حدث حيث اعدم في ايران.
 

سليل الجود

عضو مخضرم
تحيه طيبه اخى دكان

وتقبل الله طاعتك

الحديث عن الشقاق بين المسلمين وتخلفهم سواء كان عرب او عجم

لن ينتهى حتى تقوم الساعه

والحديث عن ايران والتهويل من خطرها مع الاسف لا تقابله مكاشفه ايرانيه

بل يتسم بالعناد الفارسى

فمن احتلال الجزر الامارتيه مروراً بدعوات تسميه الخليج بالفارسى

واستعداء العرب على الطرف الاخر من الخليج

والحديث عن الشبكه التجسسيه

وتحليق الطائرات العسكريه فوق ميناء الشعيبه وان كان مفبركاً

يجعل من الذين يصطادون فى الماء العكر فرصه لتهويل الخطر الايرانى

فى وقت يركع العرب لماما امريكا ولا يستطيعون فرض كلمتهم

وشكراً
 

بشاركو

عضو بلاتيني
مبحوح حماس مقابل زعيم جندالله

صباح الموسوي

الأربعاء 24 فبراير

هكذا تعقد الصفقات المخابراتية وهكذا يجري مبادلة الأفراد بالإفراد، فإيران التي تبذل المال و تقدم الدعم لحماس وغيرها من الحركات والتنظيمات الفلسطينية واللبنانية و العربية الأخرى ليس بدافع الإيمان بالقضية الفلسطينية أو القضايا العربية الأخرى ولكنها تسعى من خلال هذا الدعم للامساك بهذه الأوراق لاستخدامها عند الحاجة. فما أحوج إيران هذه الأيام لورقة تخرجها من الشرنقة التي دخلتها بسبب قضية ملفها النووي خصوصا بعد ان تصاعدت التهديدات الغربية و الإسرائيلية باتخاذ الإجراءات الحازمة ضد طهران و التي بلغت حد التلويح بتوجيه ضربات عسكرية إذا لم يذعن نظام الملالي إيران الى النداءات الدولية ويتوقف عن مواصلة تخصيب اليورانيوم ويبدي التعاون الكامل مع المجتمع الدولي عبر فتح أبواب منشأته النووية ( العلنية منها والسرية ) أمام الوكالة الدولية للطاقة الذرية. والاهم من ذلك ان ما يعانيه النظام من أزمة سياسية داخلية بلغت حد انفجار الشارع الإيراني معيدة الأيام الأولى للثورة ضد الشاه البلهوي، قد دفعت بنظام الملالي للتضحية بأي ثمن من اجل وضع حد لهذه للازمة وتجنب العقوبات المرتقبة من قبل الدول الخمس زائد واحد والتي تضغط ( إسرائيل )على دفع هذه الدول لاتخاذها ضد طهران. وفي هذا الحال ليس أمام النظام الإيراني سوى ان تضحي بأحد أوراقه من اجل التخفيف من الضغط الإسرائيلي من جهة وكسب ثقة لأنصاره وإظهار نفسه بمظهر القوي القادر على الوصول الى معارضيه وخصومه اين ما كانوا، من جهة أخرى.


لذا فان عملية اعتقال زعيم حركة جندالله البلوشستانية "عبد المالك ريغي" التي جرى الإعلان عنها صباح يوم أمس الثلاثاء قد تمت عبر صفقة استخباراتية دولية خسيسة، فالمخابرات الإيرانية اضعف من ان تستطيع اعتقال هذا الرجل الذي تمرس في قتالها لسنوات طويلة واكتسبت حركته مهارات أمنية وعسكرية كبيرة وقوية جدا حيث استطاعت عبر أكثر من سبعة سنوات من الكفاح تلقين النظام الإيراني وقواته الأمنية و الاستخباراتية دروسا لا تنسى أبدا. لقد نفذت حركة جندالله بقيادة عبد المالك ريغي عمليات استخباراتية كثيرة استطاعت من خلالها ان تأسر العديد من ضباط الاستخبارات وعناصر الحرس الثوري الإيراني وقد أعدمت بعضهم وأطلقت سراح بعضهم ضمن صفقة تبادل الأسرى مع النظام الإيراني و ماتزال تحتفظ بعدد آخر منهم. لقد استطاعت حركة جندالله وعبر عملية استخباراتية قبل أشهر من قتل نائب قائد القوات البرية في الحرس الثوري الجنرال شوشتري وأربعون آخرون معه في عملية تفجير فدائية في احد مدن إقليم بلوشستان و قد عجزت الاستخبارات الإيرانية من منعها. فبعد ان خابت كل المحاولات الإيرانية السابقة لاغتيال أو اعتقال زعيم حركة جندالله عبدالمالك ريغي فقد لجأت الى طريقة عقد الصفقات مع أجهزة استخباراتية إقليمية ودولية للإيقاع به، ومن هنا كان لابد عليها من ان تضحي بأحد أوراقها التي أعدتها لمثل هذا الأمر وقد وقع الأخيار على القيادي في حركة حماس الفلسطينية " محمود عبد الرؤوف المبحوح " ليكون الثمن الذي تدفعها مقابل الإيقاع بزعيم "جندالله "عبدالمالك ريغي. وقد سعت إيران ومن اجل إعادة الاعتبار الى أجهزتها الاستخباراتية التي وجهت لها حركة جندالله ضربات لا تنسى أبدا، بأنها هي من اعتقلت عبد المالك ريغي محاولة أظهار العملية وكأنها شبيهة باعتقال زعيم حزب العمال الكردستاني عبدالله أوجلان من قبل المخابرات التركية فيما الحقيقة ان عبدالمالك ريغي قد تم تسليمه الى إيران من قبل المخابرات الباكستانية التي قامت باعتقاله فجر يوم الأحد 21الشهر الجاري بعد ان تم تحديد موقعه داخل الأراضي الباكستانية على الحدود مع إيران.وإذا أراد احد ان يصدق هذه الرواية التي زعمت أن " ريغي " جرى اعتقاله على متن طائرة كان متجهة من دبي إلى قرغيزستان من خلال أجبار الطائرة على الهبوط في ميناء بندر عباس الواقعة على الخليج العربي، فما عليه إلا ان يقر بشرعية القرصنة الجوية التي كانت قد مارستها إسرائيل وان بشرعية القرصنة البحرية التي تمارسها المليشيات الصومالية ضد ناقلات النفط والسفن التجارية، فإيران قد شهدت على نفسها بأنها قد مارست القرصنة الجوية أسوة بإسرائيل و انها قد بيضت وجه الموساد الإسرائيلي بفعلتها الإرهابية هذه.


لقد كشفت شرطة أمارة دبي لحد الآن عن تفاصيل قليلة من عملية اغتيال المبحوح ومن المؤكد ان لديها الكثير من المعلومات التي مازالت تحتفظ بها لاسيما فيما يخص دور عناصر استخبارات الحرس الثوري الإيراني الذين التقاهم المبحوح في احد مراكز التسوق الكبرى في مدينة دبي وقاموا بتسليمه تذكرة السفر الى الصين وذلك قبل ساعات من مقتله.


فبحسب المعلومات التي المؤكدة ان المبحوح قد دعي من قبل الحرس الثوري الإيراني للذهاب الى الصين للإشراف على نقل شحنة أسلحة كانت استخبارات الحرس الثوري الإيراني زعمت انها قد اشترتها و قررت نقلها عبر احد الشركات النفطية الصينية الى احد الدول العربية الأفريقية ليتم نقلها من هناك الى غزة وقد قامت الاستخبارات الإيرانية باستصدار جواز سفر عراقي لمبحوح صادر من السفارة العراقية في دمشق وطلبت منه التوقف في دبي للقاء عناصر من استخبارات الحرس الثوري ليضعونه في تفاصيل عملية شحنة الأسلحة الموهومة ولكن تبين فيما بعد ان الأمر ماهو إلا عملية استدراج للمبحوح ليذهب ضحية صفقة استخباراتية خسيسة. وهنا تعيدنا الذاكرة إلى عملية اغتيال أمين عام حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين الدكتور " فتحي الشقاقي " الذي جرى اغتياله في مالطا عام 1995 على يد الموساد ضمن صفقة إيرانية – إسرائيلية حيث كان الشقاقي قد دخل في خلاف شديد مع السلطات الإيرانية أدى الى إنهاء علاقته بطهران وفي آخر سفرة له الى إيران في شهر رمضان من عام 1415هـ " أي قبل استشهاده بأشهر قليلة"، ففي تلك السفرة التي رافقه فيها مسؤول العلاقات الخارجية في الحركة (عصام الناطور - أبو احمد)، فقد تم احتجاز الشقاقي و رفيقه ببيت شمال في طهران ولم يسمح له بالخروج منه لمدة شهر كامل و قطع عنه جميع وسائل الاتصال ولكن بعد ذلك أفرج عنه و زميله وبعدها عزم على توطيد علاقاته مع ليبيا، و رغم انه قد غادر سوريا بجواز سفر مزور يحمل اسم " إبراهيم الشاويش" وحلق لحيته حتى لا يمكن لأحد من معرفته إلا المقربين منه فقد تم اغتياله بفضل معلومات إيرانية قدمت عبر عميل مزدوج لإيران وإسرائيل كان يعمل في المكتب الإعلامي لحركة الجهاد وقد تم تصفية هذا العميل في لبنان بعد اقل من شهر من مقتل الشقاقي. ولكن هل يتعلم أذيال النظام الإيراني من هذه العبر؟.


إن الأيام سوف تكشف لهؤلاء أنهم ليس أكثر من أوراق بيد النظام الإيراني يضحي بهم كل ما دعته الحاجة الى ذلك و ان اعتقال قائد من قادة النضال الإنساني والقومي لأبناء الشعوب الإيرانية عامة وأبناء الشعب البلوشي خاصة لا يعني ان ذلك نهاية كفاح هذه الشعوب فقد سبق للمخابرات الإيرانية ان اعتقلت و اغتالت قيادات عديدة في الحركة الكردية و الأحوازية و البلوشية ولكن ذلك لم يوقف نضال البلوش والعرب والأكراد.


كاتب احوازي
 

Ibraheem

عضو جديد
إذا افتخرت بآباء لهم نسب*** ***قلنا صدقت ولكن بئس ماولدوا
تكون للأمه الأسلاميه كلمه عندما يأتي القوم الذين قال عنهم خالد بن الوليد رضي الله عنه لعدوه: أتيتك بأناس يحبون الموت كما تحبون الحياة,,,واليوم نحن كأننا الذين المخاطبون فأننا أعطينا الدنيا أكثر من ما تساوي فهي لا تساوي جناح بعوضه واليوم الأمه الأسلاميه تتمزق بسبب غايه في الدنيا والدنيا ماهي إلا وسيله للأخره ..
أنا لا أقصد أننا نقاتل ونجاهد فالقتال يأتي في المرتبه الأخيره فالدين النصيحه,,,لنراجع أنفسنا لماذا خلقنا..

وأسأل الله أن يتقبل طاعتكم
 

regrego

عضو مخضرم
إذا افتخرت بآباء لهم نسب*** ***قلنا صدقت ولكن بئس ماولدوا
تكون للأمه الأسلاميه كلمه عندما يأتي القوم الذين قال عنهم خالد بن الوليد رضي الله عنه لعدوه: أتيتك بأناس يحبون الموت كما تحبون الحياة,,,واليوم نحن كأننا الذين المخاطبون فأننا أعطينا الدنيا أكثر من ما تساوي فهي لا تساوي جناح بعوضه واليوم الأمه الأسلاميه تتمزق بسبب غايه في الدنيا والدنيا ماهي إلا وسيله للأخره ..
أنا لا أقصد أننا نقاتل ونجاهد فالقتال يأتي في المرتبه الأخيره فالدين النصيحه,,,لنراجع أنفسنا لماذا خلقنا..

وأسأل الله أن يتقبل طاعتكم

هذا كلام السابق لما كانت القوة في كفتك و الان العقل و الواقع يقول لك ان القوة تكمن للغرب
وصلت :]
 

إبن الصحراء

عضو فعال

هناك أكثر من ثلاثين ألف يهودي في إيران منهم من هو عضو في البرلمان الإيراني و أوضاعهم الإجتماعية و المادية ممتازة و تحمي مصالحهم الصهيونية من قبل ان تولد أنت أو أنا .. يقال أن هناك أيضاً من هو مثلهم في الدول العربية و لكن لا أملك أرقام أو معلومات عنهم للأسف !
 

إبن الصحراء

عضو فعال


أفيقوا .. كلمة صعبة جداً
برأيي .. إذا لم يفقهها العرب و خصوصاً عرب الخليج فلن تقوم للإسلام قائمة لأنهم هم قوة الإسلام

الصهيونية بخططها الشيطانية تعمل منذ أجيال مضت للسيطرة على مقدرات الشعوب و الأمم و دفعهم للإنغماس في الملذات و الشهوات و حب الدنيا بكل الأساليب التي نراها و نلمسها و نعيشها في هذا الكون .. هل هناك من يفقه ؟!!!!!!

 

دكان

عضو بلاتيني
بسم الله الرحمن الرحيم



بشاركو ..


إغتيال المبحوح كان تسريبا إيرانيا ، مقابل تسليم عبدالمالك ريغي القائد البلوشي لمنظمة جند الله البلوشية لايران و هذا الذي حدث حيث اعدم في ايران.


لو كان هذا الامر يحمل قليلا من الصحه لسمعنا شرطة دبي تعلن هذا الخبر اما الخبر منقول من كاتب احوازي فاسمح لي ان تلقيه في مزبلة النت ,لانه لايحمل قيمه علميه او دلاليه .والاتهامات الان نحو ايران لن تتوقف عند هذا الكاتب الكاذب .




ودمتم,,,
 

دكان

عضو بلاتيني
بسم الله الرحمن الرحيم


الزميل سليل الجود ..


حياك الله اخي والله يحفظك ..

موضوعنا ليس ايران ولكن بما انك شاركت بهذه المشاركه والتسؤلات فمن الواجب ان نجيبك .

لدينا حكومه تسير الامور وتفهم وتستطيع ان ترد على كل ماهو حقيقي اما الامور الصحفيه والتى لم تتكلم عنها الدوله فلا اعتقد بانها حقيقه .
موضوع شبكة التجسس بايدي القانون والدوله وننتظر حكم المحكمه فلانستبق الامور .
موضوع الطائرات هل كان هناك تصريح رسمي من الدوله بهذا الخصوص. ؟والا فقط امور صحفيه ؟

شكرا لك ..


الزميل ابن الصحراء ..


هناك أكثر من ثلاثين ألف يهودي في إيران منهم من هو عضو في البرلمان الإيراني و أوضاعهم الإجتماعية و المادية ممتازة و تحمي مصالحهم الصهيونية من قبل ان تولد أنت أو أنا .. يقال أن هناك أيضاً من هو مثلهم في الدول العربية و لكن لا أملك أرقام أو معلومات عنهم للأسف !

الاقليات في الدول يج بان تحترم بحكم القانون الالهي والوضعي فلامشكله ان تواجد في البلد يهود اومسيح اومجوس .... الخ يحترمون القانون فهم او واخيرا مواطنون .




اتمنى ان تكون الردود في الموضوع فقط


شكرا


ودمتم,,,
 

إبن الصحراء

عضو فعال
الاقليات في الدول يج بان تحترم بحكم القانون الالهي والوضعي فلامشكله ان تواجد في البلد يهود اومسيح اومجوس .... الخ يحترمون القانون فهم او واخيرا مواطنون .

اتمنى ان تكون الردود في الموضوع فقط

شكرا

الأخ الفاضل/ دكان

أعيش في مجتمع عاش فيه اليهود يوماً ما و لا أعلم عنهم إلا كل خير
..على سبيل المثال ... تعلمت من مجتمعي أن المسلم يمكن أن يغشك
..و لكن اليهودي لا يمكن أبداً أن يغشك !

أود أن تعلم أيضاً أنني تعلمت إحترام جميع المذاهب و الأديان

لقد كنت أتكلم عن الصهيونية .. و ليس عن اليهود!!
 

بشاركو

عضو بلاتيني
بسم الله الرحمن الرحيم

بشاركو ..

لو كان هذا الامر يحمل قليلا من الصحه لسمعنا شرطة دبي تعلن هذا الخبر

,,,

ما دخل شرطة دبي في اتفاق يتم بين ايران و اسرائيل على تبادل المصالح اعطونا عبدالملك ريغي و نعطيكم المبحوح ثم هذه ليست اول مرة تتعامل ايران مع اسرائيل نذكرك بفضيحة ايران كونترا و صفقة الاسلحة الاسرائيلية لايران.


اما الخبر منقول من كاتب احوازي فاسمح لي ان تلقيه في مزبلة النت ,لانه لايحمل قيمه علميه او دلاليه .والاتهامات الان نحو ايران لن تتوقف عند هذا الكاتب الكاذب .

ما يقوله يصدقه الواقع بعد اغتيال المبحوح تم تسليم عبدالملك ريغي لايران

===========

في الواقع الذي نراه ان كل ما تفعله امريكا يصب لمصلحة ايران


فامريكا تمد الشيعة باسباب القوة

في كل من العراق و افغانستان و باكستان و لبنان
تمثيلية انتصار الحزب الالهي المزعوم وماهذه التمثيليه الا لرفع اسهم الحزب جماهيريا عند المسلمين السنه واعطائه شرعيه بوجه الدوله اللبناني التي هي تعتبر سنيه.ايضا
حرب غزه تمثيليه ثانيه الهدف منها الضغط على مصر والسعوديه واحراجهم امام الجماهير السنيه..اتمنى ان لااكون متشائما ولكن اعتقد ان الحقيقه تقول ان ايران اصدق اصدقاء الغرب وامريكا (طبعا ايران الشيعيه الطامحه لان تكون مسيطره عل العالم الاسلامي).ولكي تتضح الصوره فلننظر الى باكستان السنيه وكيف اصبحت الحكومه شيعيه وهي من تتحكم وتقتل اخواننا السنه باسم الارهاب.انظروا الى افغانستان وكيف اصبح الشيعه (الهزاره)لهم شأن في الحكومه الافغانيه..انظروا الى العراق وكيف اصبح شيعيا بامتياز بعد ان كان البوابه الشرقيه بوجه المد الشيعي..انظروا الى سوريا الشيعيه حكوميا..انظروا الى لبنان وكيف حزب الملالي هو الدوله وليست الدوله حكومة السنيوره السنيه.اتمنى ان هذه الامثله توضح الوضع بدون تحليل ونعرف هل ايران الشيعيه عدوه لامريكا والغرب ام صديقه..انه المد الشيعي بوجه الخطر السني

=========

كلام ايران عن اسرائيل وامريكا والعداوة الكاذبة يكذبها الواقع

مع اسرائيل تذكروا فضيحة ايران كونترا وشراء ايران الاسلحة الايرانية

ومع امريكا لقد قدمت لايران اكبر خدمة تحلم بها وهو اسقاط اكبر عدوين لايران طالبان وسقوطهم لمصلحة ايران و العراق سقوطه لمصلحة ايران

شاشة الاعلام اما تحت الطاولة نذكر بفضيحة ايران كونترا حيث اشترت ايران اسلحة اسرائيلية

وكذلك تعاون ايران مع امريكا لغزو افغانستان والعراق


و قول رفسنجاني و ابطحي لولا ايران لما سقطت كابول وبغداد

الكلام الاعلامي شيء واللعب تحت الطاولة شيء آخر


و لا تنسى قول مستشار احمدي نجاد مشائي اننا اصدقاء الاسرائيليين


بعض صور التعاون بين ايران و اسرائيل و اميركا من بينها :

القضية الشهيرة المعروفة ( بايران كونترا ) حين قامت اسرائيل بتزويد ايران بالاسلحة بالتعاون مع
المخابرات الأمريكية

وكذلك قضية تاجر السلاح الاسرائيلي نحوم منبار

إقترح بأنّ الإيرانيين يشترون الدبابات السوفيتية إسرائيل أسرت في حرب الأيام الستّة 1967 من السوريين والمصريين
باع مانبار الإيرانيين 22 شاحنة جهّزت خصوصا للحرب الكيمياوية. الشاحنات كانت من القوة الجوية الإسرائيلية. إنّ قيمة تلك الصفقة مخمّنة في 200,000$.
توسط ا مانبار بين ايران و الحكومة الإسرائيلية، لبناء مصنع في إيران لأقنعة الغاز.

====

مانبار رتّب لعدّة إجتماعات بين ممثلي إلبيت غاي بريل وإزميل بارسيلا ورئيس برنامج صواريخ إيران، الدّكتور أبوسفير، رئيس القسم 105 في وزارة الدفاع الإيرانية. الإجتماعات عرفت إلى رئيس إلبيت، خيشوم إمانويل، وصدّقت من قبل مدير وزارة الدّفاع الإسرائيلية، ديفيد إفري.

Manbar arranged for several meetings between Elbit representatives Gai Brill and Gad Barsella and the head of Iran’s missile program, a Dr. Abusfair, the head of Department 105 in the Iranian Ministry of Defense. The meetings were known to Elbit’s president, Emanuel Gill, and were approved by the director of the Israeli defense department, David Ivry.

وكذلك ما نشر مؤخرا بان

المانيا حجزت سفينة شحن تحمل عتاد عسكري اسرائيلي
كان بيع إلى تايلند أرسل بطريقة غامضة إلى ميناء هامبورغ الألماني ليباع إلى إيران

http://news.bbc.co.uk/2/hi/europe/2223717.stm

وما لم يكشف عنه اولم يفتضح من التعاون او قل التآمر بين اليهود والمجوس الرافضة ضد المسلمين نوجزه بعبارة
وما خفي كان أعظم !!
شارون يكشف ويفضح أخوته الرافضة (( فضيحة الموســم )) !
لقد كشف هذا الخنزير النجس المدعو أرييل شارون أخوته الرافضة في مذكراته , فاليهود كما هو معلوم ليس لديهم تقية في دينهم !! أي أنهم يمكن أن يعترفوا ويكشفوا ما يجب أن يكون مخفي عن الناس .. فها هو المجرم السفاح يعترف بالحقيقة ويقول : (( توسعنا في كلامنا عن علاقات المسيحيين بسائر الطوائف الأخرى , لا سيّما الشيعة والدروز , شخصياً طلبت منهم توثيق الروابط مع هاتين الأقليتين , حتى أنني اقترحت إعطاء قسم من الأسلحة التي منحتها إسرائيل ولو كبادرة رمزية إلى الشيعة الذين يعانون هم أيضاً مشاكل خطيرة مع منظمة التحرير الفلسطينية , ومن دون الدخول في أي تفاصيل , لم أرَ يوماً في الشيعة أعداء إسرائيل على المدى البعيد )) !! مذكرات أرييل شارون ص : 583-584 الطبعة الأولى سنة 1412 هـ / 1992 م . ترجمة أنطوان عبيد / مكتبة بيـسان لبنان – بيروت
=========

الرئيس الإيراني السابق علي أكبر هاشم رفسنجاني يعلن تعاون ايران مع امريكا لاحتلال بغداد وافغانستان
..............................
- نقلت صحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية في 9/2/2002 عن الرئيس الإيراني السابق علي أكبر هاشم رفسنجاني قوله: إن "القوات الإيرانية قاتلت طالبان، وساهمت في دحرها، وأنه لو لم تساعد قواتهم في قتال طالبان لغرق الأمريكيون في المستنقع الأفغاني".
وأضاف: "يجب على أمريكا أن تعلم أنه لولا الجيش الإيراني الشعبي ما استطاعت أمريكا أن تُسْقط طالبان".
محمد على أبطحي نائب الرئيس الإيراني للشؤون القانونية والبرلمانية
....................................

- محمد على أبطحي نائب الرئيس الإيراني للشؤون القانونية والبرلمانية وقف بفخر في ختام أعمال مؤتمر الخليج وتحديات المستقبل الذي ينظمه مركز الإمارات للدراسات والبحوث الإستراتيجية سنويًا بإمارة أبو ظبي مساء الثلاثاء 15/1/2004 ليعلن أن بلاده "قدمت الكثير من العون للأمريكيين في حربيهم ضد أفغانستان والعراق"، ومؤكدًا أنه "لولا التعاون الإيراني لما سقطت كابول وبغداد بهذه السهولة".

الرئيس الإيراني محمد خاتمي
........................................

- الرئيس الإيراني محمد خاتمي انتقد الإدارة الأمريكية لعدم شكر طهران على الدعم الذي قدمته في إطار مشروع القضاء على نظام حكم طالبان في أفغانستان.
وقال: إن تعامل الإدارة الأمريكية مع إيران كان دائمًا سيئًا واستعلائيًا وعنيفًا.
وأشار خاتمي إلى دور بلاده في الحرب على أفغانستان والجهود التي بذلتها في سبيل تهيئة الأمر للأمريكيين.
وقال: إن في الوقت الذي تعترف فيه هذه الإدارة الأمريكية بان إيران قامت بخطوات لاستقرار الأوضاع في أفغانستان والعراق، إلا أن وللأسف نرى أن الأمريكيين يعودون ليرتكبوا الأخطاء نفسها التي مضى عليها 50 عامًا، فهم لا يشكرون إيران فحسب بل يتصرفون معها بطريقة سيئة.

رابط موقع ينقل خبر تصريح ابطحي

http://ebaa.net/khaber/2004/01/15/khaber001.htm


ايران و اميركا يتفاوضون بشان العراق فاذا كانت هناك عداوة بين الدولتين كيف يتم الاتفاق فيما بينهم على العراق

لجنة أمنية أميركية إيرانية وبحث الدور الأممي بالعراق


==========

السفير الاميركي في العراق

هيل: قبول الأنظمة السنّية لحكومة شيعية بالعراق "مسألة جوهرية"
ولفت هيل إلى أن قبول الحكومات السنيّة في منطقة الشرق الأوسط لفكرة وجود حكومة يقودها الشيعة في العراق يبقى "أمراً أساسياً" قبل معرفة ما ستفرزه نتائج الانتخابات.


==========

Pl3tNqaDtL.jpg


خاتمى و الحاخام شنايدر في مؤتمر دافوس

attachment.php


الشيح حسين الصدر يطبع قبلة ساخنة بفم حاكم العراق السابق بريمر

ايران و الصهانية يقول الايرانيون

مرك بار امريكاااااااااااااااا


الموت لامريكا الموت لاسرائيل

مرك بار اسرائيلللللللللللللل

و يمارسوا التقية السياسية

===========


إيران تدعو إسرائيل للاستثمار فيها

شريط مصور يوثق حوارا إيرانيا - إسرائيليا في الأمم المتحدة
كريمي لكوهين: لماذا لا تستثمرون في إيران؟
بثت قناة العربية شريطا مصورا يوثق حوارا إيرانيا - إسرائيليا مباشرا في أحد مكاتب الأمم المتحدة في نيويورك، دار بين عضو البعثة الإيرانية الرسمية إلى نيويورك سيد كريمي، والخبير السياسي الإسرائيلي أفنر كوهين بحضور شخصيات أميركية ومسؤولين أمميين.
حوار كريمي – كوهين الموثق بالصوت والصورة، انطلق حول الأنشطة النووية في كل من إيران وإسرائيل، بحيث رد الدبلوماسي الإيراني على تشكيك المسؤول الإسرائيلي بنوايا إيران النووية، بدعوة إسرائيل إلى الاستثمار في إيران، وفي هذا السياق توجه كريمي إلى كوهين بالقول: «نحن ندعوكم للقدوم الى إيران والاستثمار فيها، فآسيا الوسطى تعتبر سوقاً واعداً، ويمكنكم أن تخلقوا فرص عمل هناك». وهو ما أجاب عليه كوهين بالقول: «أعتقد بأن الأوان قد حان، لكن الأمر يصعب تحقيقه مع إيران حالياً، فأحمدي نجاد يرغب في رؤية اسرائيل ملغاة من الوجود».
المصدر: جريدة القبس
 
أعلى