لعبة " بوفهد " في الدائرة الثالثة ..!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
والله كان ودي انه يكون في الخامسة بس ودي اعرف كم يجيب من الاصوات

لان اذا جاب فوق ال 5 الاف صوت انا اغسل ايدي من الديمقراطية بكبرها

بوخوصه ما راح ينجح في الخامسه
والدائره الثالثة اللي يسمونها دائرة فكر طلعت دائرة بق ....... مع احترامي لاهل الكويت فيها وللسعدون والمسلم والطبطبائي فقط من اعضاءها
وسعدون ينسى النجاح وان شاء الله ما ينجح اهو مع المصروع الصرعاوي ومن هم من جنسه مثل رولا وناجي ومن على شاكلتهم التعيسه

الميموني 30

عضو فعال
سعدون انتهت صلاحيته وسوف يذهب الى مزبلة التاريخ وبخصوص ابوفهد يدعمه بالمعاملات والحين الناس ماتبي عضو معاملات تبي عضو مواقف وثابت بالحق

ماعاد بدري

عضو ذهبي
سعدون حماد ماله اي امل بالدائره الثالثه الانه انسان مكروه كما ان الدائره الثالثه القبليه مالها اي مكان

الميموني 30

عضو فعال
بخصوص الي يقول جات لبو خوصه على طبق من ذهب اقول انا اعتقد ان الدكتور خالد شجاع هو العضو القادم باذن الله

رفص

عضو فعال
سعدون انتهت صلاحيته وسوف يذهب الى مزبلة التاريخ وبخصوص ابوفهد يدعمه بالمعاملات والحين الناس ماتبي عضو معاملات تبي عضو مواقف وثابت بالحق

غلطان اهل الثالثة يبون كلش شى , فلوس , معاملات , كلام فاضى , يستفبلون كل شى او شى .... وصدق ارخميدس لما قال : اذا رولا قصة عليهم ولبستهم الطاسة ..... يعنى سعدون ممكن يسوى فيهم الهوايل

مايهزك ريح

عضو فعال
انا ما ادري الي يقول ان الدائرة الثالثة دائرة فكر

دائرة فكر تنجح رولااااااااااا تبولة ام الخمسين مليون ولا ياخذ فيها ولد المصرية 3 الف صوت

ولا كلش هالدائرة مافيها شراء اصوات حجي فاضي

ليست دائرة فكر ولاهم يحزنون
لاكن هل تعتقدون انه تحويل 2000 صوت من العتبان امر سهل؟

انا لا اقصد عميلة التحويل بحد ذاتها انا اقصد ..... العتبان راح يرضون؟؟
اعتقد امر صعب

ولا اعلم كيف سوف يدير اموره سعدون حماد

وكل شي جايز لنرى كيف سوف يفعلها الحوت :)

موفق خير يابو حماد

كويتي بيور

عضو فعال
اذا نجح عندنا مصيبه
بوفهد ماسك طوقه ويتمشى فيه وهالمره بينزله بالثالثه والحبيب ينابح ويصرح
لو الله يفكنا من بوفهد
والثاني يقول رولا وجويهل وناقد على الدائره
محد بينجح الجويهل غيركم والا هذا كفو ياخذ نص صوت؟
ارجع لمشاركاتي وشوف شكثر ربعكم يسبوني مع اني ضده
ولو مو الخوف من الله جان عطيت الجويهل عناداً فيهم بس ديرتي ابدى من هواي
بس غيري ما يبدي ديرته... وبيعطي الجويهل .. ومو لسواد عيونه... أما رولا.. الحكايه بدها دفتر وئلم
مشكور يا صاحب الموضوع وتحياتي للجميع

ناشد الود

مشرف سابق
يمنع توجيه الإهانات أو الشتائم أو السخرية بإطلاق الأوصاف أو التشبيهات الغير لائقة والتي تمس (الاسم أو الخلقة أو الجنسية أو الأصل ) من أي مشترك ضد أي شخص آخر سواء كان أحد المشتركين أو أي شخصية عامة أخرى ويجب أن يكون النقد موجها لأفعاله أو وجهة نظره وكتاباته بدون تعدي على شخصه.

يمنع خروج الردود عن الموضوع المطروح، أو القضية المطروحة للحوار. ويتحمل صاحب الموضوع مسؤولية تبليغ المشرفين وتنبيههم في منتدى الشكاوي بخروج الموضوع عن المسار المخطط له.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى