رسالة الى شبابنا الاعزاء : انتبهوا

حشد2

عضو فعال
حشد .. اوافقك الراي ..بس بشرط ؟؟؟

ان نتكلم عن المقصرين والمتخاذلين باسمائهم ..ولكن لا يشعل بيننا المتعاطفين لطوائفهم والعنصريين

لقبائلهم لولدهم وكانه معصوم من الخطأ .. وعلى الادارة ان تنبه من المشاركات ذات الطبيعة الفزاعة ..

سوى انها تدافع وتبين للآخرين انه مع اخاه ظالما او مظلوما من غير اي اضافة او رد او سؤال للتبيان الحقيقة .. بان تشطب المشاركة وتنبه المشارك بان المنتدى تعب من ذكر القوانين المنتدى ...

ومنو قال ان احنا ساكتين عن المقصرين ... كلهم شرشحناهم , واللى ما يعرفونهم الشباب المندسين ان اعضاءنا نقولها لهم فى وجههم .. ما عندنا مشكلة
بس انا ما اشوف شباب الحضر ينتقدون نوابهم .... ليش ؟
ليش ما يسسون ندوة ويدعون نوابهم ويدافعون عن المهب السنى .. اللى صار"مطقاقة" هاليومين , حتى على اذاعة وتلفزيزن الكويت .... ما فيهم الا الدكتور وليد الطبطبائى جزاه اللله خير ( وهم ما اخذ مركز متقدم وكان الاخير او قبل الاخير فى دائرته) يبونا حنا نسوى كل شى ونوابهم نايمين .. ليش ؟

كويتي عجمي

عضو بلاتيني
ومنو قال ان احنا ساكتين عن المقصرين ... كلهم شرشحناهم , واللى ما يعرفونهم الشباب المندسين ان اعضاءنا نقولها لهم فى وجههم .. ما عندنا مشكلة
ليش ما يسسون ندوة ويدعون نوابهم ويدافعون عن المهب السنى .. اللى صار"مطقاقة" هاليومين , حتى على اذاعة وتلفزيزن الكويت .... ما فيهم الا الدكتور وليد الطبطبائى جزاه اللله خير ( وهم ما اخذ مركز متقدم وكان الاخير او قبل الاخير فى دائرته) يبونا حنا نسوى كل شى ونوابهم نايمين .. ليش ؟

ارفع عقالي للحضر اللي حضروا الاندلس والعقيلة وارفع عقالي للنائب حسن جوهر ..

وارفع عقالي للفضالة اللي دخل السجن بسبة فزعته بالاندلس ...؟؟؟
وارفع عقالي للشيخ عثمان الخميس .. يا اخي الكريم لا تظلم الاجاويد ..واذا كنت تقصد النواب .. فعليك فيهم
لانهم يمثلون الامة بدوي وحضري وشيعي على السواء

كويتي وبس

عضو ذهبي

توك تبي تتحالف مع الشيعه وتبينا نقول "قدس الله سر شيوخهم ونحترم عمائمهم".

الحين تبينا ندافع عن المذهب السني لأنه صار "مطقاقه" على حد قولك.

بعد التقيه شلون صايره حمره صفره .. شلون

:)

حشد2

عضو فعال
حسن جوهر بالذات احسن من اغلب نواب البدو .... اللى خذلوا الشارع .. والان الشارع يلفظهم ,,, باللسان والقول

Ben RasheD

عضو مميز

شقاعد تسوي أنت ؟!

قاعد تطلع لي بالشوارع وتصارخ وتسب هالنائب وتطلع خماجير هذا عشان النائب اللي انت تصوت له يصعد على ظهورهم

شغل الانتخابات وهذه اللعبه القذرة حنا عارفينها وخابزينها

ومو انت اللي تجي تعلمنا شنو نسوي وشنو ما نسوي

من 61 وحنا بالمجلس ونعلم من أين تؤكل الكتف

تحياتي أيها الناقد البرلماني والصحفي التشريع ومقوّم نواب الغفله

حشد2

عضو فعال
انا قلت . .. مالنا شغل باحد , وخاصة الشيعة , ما قلت اتحالف مع الشيعة او مع الحضر ... انا حيادى : اذا فكيتوا عمركم من الشيعة تعالوا , واذا تبونا نوقف معاكم ضد الشيعة, اعلنوها فى العلن ... مو خشاشى , وبالنهاية حنا اللى نخسر .. عرفت حبى :)

حشد2

عضو فعال
شقاعد تسوي أنت ؟!

قاعد تطلع لي بالشوارع وتصارخ وتسب هالنائب وتطلع خماجير هذا عشان النائب اللي انت تصوت له يصعد على ظهورهم

شغل الانتخابات وهذه اللعبه القذرة حنا عارفينها وخابزينها

ومو انت اللي تجي تعلمنا شنو نسوي وشنو ما نسوي

من 61 وحنا بالمجلس ونعلم من أين تؤكل الكتف

تحياتي أيها الناقد البرلماني والصحفي التشريع ومقوّم نواب الغفله

وانا شنو قاعد اقول : روح حق نوابكم , شتبون فى شبابنا .... كل يوم حاط موضوع , ايران سوت والشيعة سووا .... حنا يا البدو شكو بايران , وشكو بالشيعة عشان تشكون عندنا

برقان73

عضو بلاتيني
ومن اخذ حقوق اخوانه البدو والشيعة يجب ان يرجعها
تلك العباره هي سبب الفتن و المشاكل الداخليه التي نعانيها اليوم , و هي :
إدعاء مظلوميه البدو و الشيعه !!

و هو إدعاء باطل و مزعوم و مخالف للواقع

Ben RasheD

عضو مميز
تلك العباره هي سبب الفتن و المشاكل الداخليه التي نعانيها اليوم , و هي :
إدعاء مظلوميه البدو و الشيعه !!

و هو إدعاء باطل و مزعوم و مخالف للواقع

إي والله العظيم انك صاج

كلونا حسبي الله عليهم ويقولون لك مظلومين !!!

الموضوع واضح, وقلنا لكم ان اصحاب الهوسات الشيعه البدو لقطاء ايران يتعمدون التفريق بين الحضر والبدو السنه,, شكرا يا صاحب الموضوع على فضح الشيعه البدو المهوسين

كويتي وبس

عضو ذهبي
LooooooooooL

اصحاب الهوسات الخمه اول من يريد التفريق بين الحضر السنه واخواننا البدو السنه, اشكال ودره صراحه

راح أنزل موضوع متكامل عن هؤلاء ليتم فضحهم.

لازم تعرفون ياأهل الكويت بأن هؤلاء الشيعه وأغلبهم بدون يثيرون فتن بالمجتمع الكويتي وخصوصا بين السنه لإضعاف سيادة البلد وهيبته وتقويض النظام الإجتماعي.

:وردة:

نمر

عضو مخضرم
راح أنزل موضوع متكامل عن هؤلاء ليتم فضحهم.

لازم تعرفون ياأهل الكويت بأن هؤلاء الشيعه وأغلبهم بدون يثيرون فتن بالمجتمع الكويتي وخصوصا بين السنه لإضعاف سيادة البلد وهيبته وتقويض النظام الإجتماعي.

:وردة:

مرحبا ياولد العم بحكم اننا من فصيلة السنوريات :D:D

عالعموم,,

طيّب وين الأعضاء ممّا يحدث؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حشد2

عضو فعال
شفتوا شلون ؟؟؟؟
مو قلت لكم فى الموضوع :(فى اغلب المواضيع , وما ان يحتدم النقاش , ويجد البعض انفسهم وقد اسقط فى يدهم ولم يعد لديهم حجة , تظهر فجاة بعض الكلمات والمفاهيم , بقصد تغيير دفة الحديث , والهروب من المناقشة ....واتهام الاخرين
عزيرى الشاب , انتبه عندما تظهر امامك احدى هذه المصطلحات فجاة !! : شيعى , صفوى , ايران , الرافضة , العمائم , قدس سره ... انتبه , ولا تندفع بالنقد والشتم , وانت لا تعرف القصد من ورائها ..)
وهاهم يؤكدون ظنى فيهم ... فشكرا لهم
مع انى اقسمت لهم بانى بدوى سنى مطيرى ....
هذولا هم ما يتغيرون .... انتبهوا يا شباب البدو

كويتي وبس

عضو ذهبي
شفتوا شلون ؟؟؟؟
مو قلت لكم فى الموضوع :(فى اغلب المواضيع , وما ان يحتدم النقاش , ويجد البعض انفسهم وقد اسقط فى يدهم ولم يعد لديهم حجة , تظهر فجاة بعض الكلمات والمفاهيم , بقصد تغيير دفة الحديث , والهروب من المناقشة ....واتهام الاخرين
عزيرى الشاب , انتبه عندما تظهر امامك احدى هذه المصطلحات فجاة !! : شيعى , صفوى , ايران , الرافضة , العمائم , قدس سره ... انتبه , ولا تندفع بالنقد والشتم , وانت لا تعرف القصد من ورائها ..)
وهاهم يؤكدون ظنى فيهم ... فشكرا لهم
مع انى اقسمت لهم بانى بدوى سنى مطيرى ....
هذولا هم ما يتغيرون .... انتبهوا يا شباب البدو
"(......)" منت مطيري

ياكثر ماتلزقون بهل الكويت

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

كويتي وبس

عضو ذهبي

برقان73

عضو بلاتيني
إي والله العظيم انك صاج

كلونا حسبي الله عليهم ويقولون لك مظلومين !!!
و الله يا عزيزي .. قد لا أوافقك على مصطلح "كلونا"
شخصيا ما عندي مشكله لو اخذ البدو و الشيعه حقوقهم و زياده فهم مواطنين
و لا يصح حتى أن نصنفهم على انهم بدو أو شيعه أو حضر أو غيره من تسميات و تصنيفات
محل إستغرابي هو الإدعاء القائل و الذي يردده الكثيرين منهم : ان البدو و الشيعه مظلومين !
و هو إدعاء كنت و لازالت أقرأه و أسمعه منذ مده طويله و لم اهضمه
مظلومين إشلون نبي نفهم ؟
إذا كان مجموع مقاعد البدو و الشيعه في (البرلمان على سبيل المثال) 34 مقعد من أصل 50 !
و المتبقي 16 مقعد موزعه على : التجار و الحضر و السلف و الليبراليين .. و غيرهم من الأقليات ,
تلك العباره همشّت و قضت بشكل أو بآخر على مشروع الأحزاب السياسيه في الكويت , لتحل
الطائفيه و القبليه و الفئويه محلها , حتى ساد الإحباط الجميع .

بإختصار بدأت أتهم من يردد تلك العباره قياساً إلى الواقع , بأنه : لئيم و ليس من الكرم في شئ .

نطالب صاحب الموضوع ان يهوس بعيد , الحضر والبدو السنه تاج على راسك, هوساتك خلها بعيد, ايران وكل واحد خائن يدافع عنها في مزبلة التاريخ , وتبقى الكويت سنيه مالكيه المذهبعربيه للحضروالبدو السنه للأبد ولا مكان للايرانيين واصحاب الهوسات الخمه

أعلى