قناة الوطن زرع الفتن بين الدول البحرين والمغرب

stop & listen

عضو فعال
صج مثل ما قالوا سكتناله دخل باحماره.

اشبعوا طنازه على الكويتيين و النواب و تالي قلبوا على جيراننا و اخواننا، يا ليت يوقفون هالبرنامج السخيف.

كويتي وبس

عضو ذهبي
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله ذبحوني من الضحك

وانا اخذها بروح رياضية

بس شكلهم يتكلمون عن قطر والخلاف مع البحرين ابصراحة ضغطونا ضغط :)

هالايرانيين :p

عاش السليطي

والبحرين عزيزه البحرين قطعه من الكويت والقلب :)

:وردة:

Alazraq

عضو بلاتيني

وانا اخذها بروح رياضية

كبير يالسليطي ..

تحيه مني لك على روحك الرياضيه .. مو غريبه على البحرينيين ..

والله لا يغيّر على شعب الخليج و يرد كيد أعداءه في نحرهم .

Bo AhMaD

عضو ذهبي

وانا اخذها بروح رياضية

محشووومين يا اهل البحرين من هذا الشي
:وردة:
وقدركم عااااااااااالي

بس شنو نسوي بهذه القناة اللي تفشل وتقص الوجه

لا حول ولا قوة الا بالله،، الى متى والناس صدرها وسيع علينا
وإن ضاقت صدورهم علينا والله ما ينلامون
شكلي راح اقعد سنتين بالكويت لين تنسي سوالفنا المكسرة

:mad:وربي طالت وتشخمت مطلوب من الحكومة اجتثاث كل القنوات الخاصة دون استثناء حتى قناة الكويت الاولى ما نبيهم نبي نعيش على الراديو واريال بوستر

بشاركو

عضو بلاتيني
قناة الوطن مخترقة من المستوطنيين الايرانيين

ماذا يدور حولنا هذه الايام
1- عبدالله سهروزيان يطعن في القبائل و يحرض عل السعودية و يصدر خريطة تحمل الخليج الفارسي
2- المذيعة في اذاعة الكويت نوال المبارك تطعن في الصحابة رغم ان هناك قانون يحظر المساس بالصحابة
3-الوطن ومديرها الذي ابدل في اغنية له بدل ان اكويتي الي انا ايراني يخلق ازمة مع المغرب لانها طردت السفير الايراني و الان مع البحرين لانها القت القبض على مخربين شيعة
4- المهري يدعم الجويهل في الانتخابات
انتاج مسلسل كريمو لاثبات الوجود الفارسي على الهوية الكويتية
المتروك يهدد بنصف مليون شيعي
5-الشبكات التجسسية و الخلايا النائمة
6-طائرات ايرانية تخترف المجال الجوي للكويت
7- علاوي يصرح ان اميركا تريد رئيس وزراء توافق عليه ايران
8- مطالبة ايران بدور لها في المنطقة و بالامكان ان يتم بيع الكويت الي ايران كما بيعت العراق الدولة الاكبر منا الي ايران فقد باعت بريطانياالاحواز الي ايران و سلم خزعل الي ايران
في السياسة توقع غير المتوقع فنحن لم نتوقع ان العراق ستغزونا لكن في ساعات معدودة احتلت الكويت
فايران بيننا وبينها خور عبدالله خلال نصف ساعة سفن انزال ايرانية تكون في جزيرة بوبيان و اشارة من خامنئ الي الموالين الذين قدرهم المتروك بنصف مليون شيعي و منتسبي حزب الله سيقلبون الكويت راسا على عقب

لكن يبدو انها سحابة صيف

thekuwait112

عضو فعال
اكيد إذا 99% محمود حيدر شاري قناة الوطن , قناة الوطن ماتقدر الحكومه اطبق القانون عليهم واكثر اخبارهم كاذبه ,,

يوسف المطرف

عضو بلاتيني
بالعكس ..الحلقة لم تسىء الى البحرين ابدا...بل انهم قالوها بعبارة واضحة ( ان اخواننا البحرينيين روحهم رياضية) ..و الحلقة اساسا كان يقصد بها حمد بن جاسم لكثرة رفعه القضايا على جريدة الوطن
و بالرغم من معارضتى لسياسات قناة و جريدة الوطن... الا ان المسلسل حلو و فيه الكثير من الاسقاطات السياسية
و الى متى هذه الحساسية.. شاهدوا القنوات الامريكية و برامجها و مسلسلاتها الساخرة مثل مسلسل ساوث بارك و غيرها من المسلسلات و البرامج
و حتى لبنان عندهم الكثير من البرامج الكوميدية ذات الاسقاطات السياسية..ما اشوف عندهم هالحساسية الزايدة و لا شفنا احد زعل هناك..ليش انتوا ما خذين الامور بحساسية هالكثر
بالعكس انا مع المزيد من الحريات و تحديدا فى مجال الاعلام

كويتي وبس

عضو ذهبي
بالعكس ..الحلقة لم تسىء الى البحرين ابدا...بل انهم قالوها بعبارة واضحة ( ان اخواننا البحرينيين روحهم رياضية) ..و الحلقة اساسا كان يقصد بها حمد بن جاسم لكثرة رفعه القضايا على جريدة الوطن
و بالرغم من معارضتى لسياسات قناة و جريدة الوطن... الا ان المسلسل حلو و فيه الكثير من الاسقاطات السياسية
و الى متى هذه الحساسية.. شاهدوا القنوات الامريكية و برامجها و مسلسلاتها الساخرة مثل مسلسل ساوث بارك و غيرها من المسلسلات و البرامج
و حتى لبنان عندهم الكثير من البرامج الكوميدية ذات الاسقاطات السياسية..ما اشوف عندهم هالحساسية الزايدة و لا شفنا احد زعل هناك..ليش انتوا ما خذين الامور بحساسية هالكثر
بالعكس انا مع المزيد من الحريات و تحديدا فى مجال الاعلام

تقارنا بأمريكا ولبنان؟

شنو مافي رجال بالبلد؟

غير الصورة اللي حدر يالحبيب على شان احس انك تتكلم من دافع مبدأ وطني ..

إسقاطات سياسيه يقول .. إلّا سقوط وإنحطاط سياسي

حشد2

عضو فعال
تقارنا بأمريكا ولبنان؟

شنو مافي رجال بالبلد؟

غير الصورة اللي حدر يالحبيب على شان احس انك تتكلم من دافع مبدأ وطني ..

إسقاطات سياسيه يقول .. إلّا سقوط وإنحطاط سياسي

شكلك عرفت الصورة ؟؟؟

أعلى