ضاق الخناق علي عبيدك يامعزب

كهمس

عضو مخضرم
كلنا رأى في الاسبوع المنصرم التطورات التي طرأت علي بعض مرتزقة السلطة .

فبات واضحا توترهم
تشتتهم
افلاسهم
عجزهم

في السابق كانو يطرحون المواضيع ويدخلون لمناقشة مواضيع اخرى لم يكتبوها .

الان اصبحو كل همهم ان يثبتو في مواضيهم ولا يستطيعون الوقوف بها الا راجفين مرتجفين .

بانت حدة الخطاب والاسلوب الاستفزازي .

فمنهم من يحاول غلق موضوعه ومنهم من يحاول التشتييت ومنهم من يحاول الهروب بعدم الرد بل وصلت بهم الحالة لاتحدي الانذارات والتنبيهات وكأنهم يطلبون الايقاف من الادارة او الطرد لحفظ ماء الوجه .

مل الناس من تكرار مايطرحون حتى اصبح الوضع اكثر سخريتا بسبب التكرار.

لا نلومهم فمعزبهم تاريخه من ماض وحاضر ومستقبل لايسعفهم .

وقالو قديما حبل الكذب قصير فكذبو الى ان مل الناس كذبهم .

واعتقد ان الايام سترينا تغيييرا جوهريا بعد رمضان .

لله در بعض الزملاء توالت احجارهم واحدا تلو الاخر الى ان هوت حصونهم واصبحت كالاطلال.

THE-LEGEND

عضو بلاتيني
أصبت كبد الحقيقه أخي الكريم ...... فباتوا .... ينادون يتعطيل دستور دوله الكويت بعد ان بائت محاولاتهم للتغير فيه بالفشل ........ لقد ابتلينا بهم ووجب علينا توعيتهم للرقى بمستوى الطرح بهذه الشبكه التى نرا انها المتنفس الوحيد للتعبير عن الراي ...... ادعوا الله العلى القدير ان يهديهم الى الصلاح .... وتلبيه نداء حى على الفلاح
شكرا .... لك يا كهمس للمساعده في كشفهم ....

كهمس

عضو مخضرم
أصبت كبد الحقيقه أخي الكريم ...... فباتوا .... ينادون يتعطيل دستور دوله الكويت بعد ان بائت محاولاتهم للتغير فيه بالفشل ........ لقد ابتلينا بهم ووجب علينا توعيتهم للرقى بمستوى الطرح بهذه الشبكه التى نرا انها المتنفس الوحيد للتعبير عن الراي ...... ادعوا الله العلى القدير ان يهديهم الى الصلاح .... وتلبيه نداء حى على الفلاح

وما انت عنهم ببعيد ياليجند

ولذالك سارعت بالدخول وصدق المثل اللي علي راسه بطحة :)

لا تزعل مني بس انا صريييح زيادة عن اللزوم وفي مواقف معينه لا استطيع ان اجامل ابدا :) :وردة:

THE-LEGEND

عضو بلاتيني
وما انت عنهم ببعيد ياليجند

ولذالك سارعت بالدخول وصدق المثل اللي علي راسه بطحة :)

لا تزعل مني بس انا صريييح زيادة عن اللزوم وفي مواقف معينه لا استطيع ان اجامل ابدا :) :وردة:

الاختلاف في الراي لا يفسد للود قضيه ....ويعجبني الرجال اللى يقدحها من راسه .... وانت كهمس منت حيا الله ...... حى والله ذا الراس ما فيه من سطر .....

الاسكندر

عضو ذهبي

.

.
- موضوعك يستطيع أت يتبناه كل الطرفين الضارب والمضروب أرجو أن توضح من المقصود

- كم حبيت أن لاتطلق لقب عبيدك أيا كا الطرف انبطاحي لمعزبه
.
- يقولون بعد رمضان عيد

عيد مبارك
.​

:وردة:​

كهمس

عضو مخضرم
.

- موضوعك يستطيع أت يتبناه كل الطرفين الضارب والمضروب أرجو أن توضح من المقصود

- كم حبيت أن لاتطلق لقب عبيدك أيا كا الطرف انبطاحي لمعزبه
.
- يقولون بعد رمضان عيد

عيد مبارك
.​

:وردة:​

المعني في بطن الشاعر

راجع 3

وكبير مرورك ياولد عطا شرفتنا

كهمس

عضو مخضرم
نحن عبيد الله فقط ..وان كنت عبد للمنتدى فهذا شانك ..زلة كهمس عن الف زلة من شخص عادي ...

وانا عبد الله

وهناك عبد الدينار واخبرنا الرسول عليه الصلاة والسلام وقال تعس عبد الدينار والدرهم

وهناك عبيد السلطة

وهناك عبيد اصحاب النفوذ .

طرق الاستعباد كثيرة .

وللحرية طريق واحد .

وهذا رأي يازميلي الفاضل وان كنت زللت فمن نفسي ومن الشيطان وان اصبت فذالك توفيق من الله .

مرورك الارقى زميلي كاكا

بالنسبة لنورة المزعل و تناقضاتها و محاولاتها اغلاق الموضوع باي طريقة
ما رايك بهذا ؟

THE-LEGEND

عضو بلاتيني
بالنسبة لنورة المزعل و تناقضاتها و محاولاتها اغلاق الموضوع باي طريقة
ما رايك بهذا ؟

نوره المزعل جرعتك السم ..... حتى تفجرت الاوعيه الدمويه المغذيه للمخ لديك فقمت تهرف بما لاتعرف ........ انظر ما فعلت بك في مواضيعها او دع غيرك يرشد

كلنا رأى في الاسبوع المنصرم التطورات التي طرأت علي بعض مرتزقة السلطة .

فبات واضحا توترهم
تشتتهم
افلاسهم
عجزهم

في السابق كانو يطرحون المواضيع ويدخلون لمناقشة مواضيع اخرى لم يكتبوها .

الان اصبحو كل همهم ان يثبتو في مواضيهم ولا يستطيعون الوقوف بها الا راجفين مرتجفين .

بانت حدة الخطاب والاسلوب الاستفزازي .

فمنهم من يحاول غلق موضوعه ومنهم من يحاول التشتييت ومنهم من يحاول الهروب بعدم الرد بل وصلت بهم الحالة لاتحدي الانذارات والتنبيهات وكأنهم يطلبون الايقاف من الادارة او الطرد لحفظ ماء الوجه .

مل الناس من تكرار مايطرحون حتى اصبح الوضع اكثر سخريتا بسبب التكرار.

لا نلومهم فمعزبهم تاريخه من ماض وحاضر ومستقبل لايسعفهم .

وقالو قديما حبل الكذب قصير فكذبو الى ان مل الناس كذبهم .

لله در بعض الزملاء توالت احجارهم واحدا تلو الاخر الى ان هوت حصونهم واصبحت كالاطلال.

خلك واضح أكثر وحدد لنا منو مرتزقة السلطه؟؟ .. وشني المواضيع اللي يناقشونها ؟؟.. ووين لاحظت شدة الخطاب والنرفزه ؟؟!! ;)

عشان نعرف نطبش معك بالموضوع ..

أعلى