شقيق البراك مديرا في البلديه بشهاده متوسطه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الناصح

عضو فعال
أين «ضمير الأمة» من تجاوز صارخ لقانون الخدمة المدنية؟
فهد محمد البراك... مديراً بالشهادة المتوسطة

كتب خليفة الفضلي:
في بلدية الكويت، يتولى فهد محمد البراك، وهو شقيق النائب مسلم البراك منصب مدير في مكتب المدير العام للبلدية.. وهو امر يعكس «كلاما كثيرا عن الاصلاح وتطبيق القانون وتكافؤ الفرص من غير العمل به» ويؤكد ان «الشعارات هي الاساس لدى البعض».. فالمدير فهد لا تنطبق عليه الشروط لتعيينه في منصبه اطلاقا».. ومسلم البراك الذي يحلو له ان يسمي نفسه بـ «ضمير الامة» يعلم هذا، ويعلم ان تعيين شقيقه مديرا بلا حق يعني انه حرمان كويتي آخر يستحق المنصب استنادا الى مؤهلاته وخبراته العلمية والعملية.
فهد البراك عيّن في البلدية في 1993/12/26، أي ان فترة عمله في البلدية لا تتجاوز 14 عاما.. بل انه عين مديرا في مكتب مدير البلدية، ولا يعرف اين مكتبه، ومدير البلدية لا يعرفه.. ومن اقدم منه لم يصل الى ما وصل اليه.
وتعيين فهد مديرا يخالف شروط ديوان الخدمة المدنية في هذا الشأن التي تنص على ان «المدير يجب ان يكون جامعيا متخصصا في مجال عمله ولديه خبرة لا تقل عن عشرة اعوام في مجال الادارة، ولديه تقدير امتياز في آخر سنة قبل حصوله على منصبه كمدير».. اما فهد البراك فلا يحمل سوى شهادة المرحلة المتوسطة فقط.
فهد البراك استولى على سيارة خاصة من اموال الدولة وكروت وقود مجانية، واستخدم السيارة استخدامات خاصة به لا تتعلق بالعمل، على الرغم من ان مديرين في مرتبته الوظيفية نفسها لم ينالوا هذه السيارات، ولم يعطوا ما اعطي من امتيازات.. وكل هذا لأنهم ليس لديهم ما لدى شقيق مسلم البراك.

تاريخ النشر: الاحد 5/8/2007 جريده الوطن

للاسف ان من يمثل الامه هو من يسرق الامه
وماخفي كان اعظم
اللهم احفظ الكويت من احمد السعدون ومسلم البراك
اللهم امين

مظلوم

عضو فعال
ياجبل مايهزك ريح!!

اولا,,,جريدة الوطن لم تثبت ان شهادة شقيق مسلم المتوسطة كناحية اثبات انما ادعت من عند نفسها يعنى مجرد ادعاء محض !!
==================================
ثانيا,,, ليس من الضرورى (ان ثبت ذلك) ان يكون مسلم يعلم هذا حيث انه قد يكون كذب علية اخوه!! انا اقول قد!!
ثالثا,,, ان ثبت هذا ان شهادتة متوسطة ! مالدليل ان مسلم هو الذى عينة؟ هل هناك دليل؟؟ اتحداكم يااقزام!!
=================================
رابعا,,, نعم مسلم البراك ضمير الامة وان ثبت ان مسلم متوسط لاخوة اشفيها يعنى؟؟ تبونة يخلى اخوة؟؟ انا اسألكم بالله تبونة يعين الناس وينسى اخوة؟؟ اما امركم عجيب وغريب يا ملائكيين!! عموما العدل الانسانى يحتم ان نحكم بالعدل فأن ثبت ذلك فهذا خطأ من مسلم لكن خطأ فى بحر حسناتة,, انتهى الكلام,, وياجبل مايهزك ريح!!

waleed

عضو بلاتيني
اولا,,,جريدة الوطن لم تثبت ان شهادة شقيق مسلم المتوسطة كناحية اثبات انما ادعت من عند نفسها يعنى مجرد ادعاء محض !!
ثانيا,,, ليس من الضرورى (ان ثبت ذلك) ان يكون مسلم يعلم هذا حيث انه قد يكون كذب علية اخوه!! انا اقول قد!!
ثالثا,,, ان ثبت هذا ان شهادتة متوسطة ! مالدليل ان مسلم هو الذى عينة؟ هل هناك دليل؟؟ اتحداكم يااقزام!!
=================================
رابعا,,, نعم مسلم البراك ضمير الامة وان ثبت ان مسلم متوسط لاخوة اشفيها يعنى؟؟ تبونة يخلى اخوة؟؟ انا اسألكم بالله تبونة يعين الناس وينسى اخوة؟؟ اما امركم عجيب وغريب يا ملائكيين!! عموما العدل الانسانى يحتم ان نحكم بالعدل فأن ثبت ذلك فهذا خطأ من مسلم لكن خطأ فى بحر حسناتة,, انتهى الكلام,, وياجبل مايهزك ريح!!

نعم نعم ياسيدنا الشيخ هذا الخطأ في بحر حسناتة مدد ياسيدنا الشيخ مدد

والله ان البعض جمبازية ماكو مثلهم :D

مظلوم

عضو فعال
وليد انتبة لخطورة كلماتك مثل مدد ياشيخ مدد هذا شرك اكبر يخرج المسلم من الملة نهائيا!!!

لان المدد بمعنى العون مثل((هيئة الامداد العسكرى)) كمثال مبسط

فأنت بهذة الكلمة تطلب العون من الانسان الضعيف الذى لايملك لنفسة حولا ولاقوة وتترك الله رب كل شى

انا مشفق عليك لذلك نصحتك لوجه الله وابراء للذمة ,,

اما انتباهك لكلمة بحر حسناتة فليس من الضرورى ان تأخذك هذة الكلمة البسيطة الى المنحى الاسلامى فى مفهومها لا انما لو سألتك بالعامى اشلونك ياوليد راح تجيبنى انا زين !! وزين هذة يعنى انا بحالة حسنة صح؟ فكلمة فى بحر حسناتة تبينى استبدلها بأى كلمة ترضيك؟؟ فى بحر زيناتة؟؟ نسبة الى مواقف مسلم الزينة؟؟ شفيك يا وليد؟ ماتفهم ان لغة العرب واسعة وقوية الالفاظ؟

waleed

عضو بلاتيني
وليد انتبة لخطورة كلماتك مثل مدد ياشيخ مدد هذا شرك اكبر يخرج المسلم من الملة نهائيا!!!

لان المدد بمعنى العون مثل((هيئة الامداد العسكرى)) كمثال مبسط

فأنت بهذة الكلمة تطلب العون من الانسان الضعيف الذى لايملك لنفسة حولا ولاقوة وتترك الله رب كل شى

انا مشفق عليك لذلك نصحتك لوجه الله وابراء للذمة ,,
اما انتباهك لكلمة بحر حسناتة فليس من الضرورى ان تأخذك هذة الكلمة البسيطة الى المنحى الاسلامى فى مفهومها لا انما لو سألتك بالعامى اشلونك ياوليد راح تجيبنى انا زين !! وزين هذة يعنى انا بحالة حسنة صح؟ فكلمة فى بحر حسناتة تبينى استبدلها بأى كلمة ترضيك؟؟ فى بحر زيناتة؟؟ نسبة الى مواقف مسلم الزينة؟؟ شفيك يا وليد؟ ماتفهم ان لغة العرب واسعة وقوية الالفاظ؟

الاخ مخ ولسان ..

شكرا على هذه النصيحة التي جائتني منك وكثر الله من أمثالك ..

اعوذبالله من الشرك او نشرك بالله الذي الااله الاهو الواحد الافرد الصمد ..

ولكن بنيت ردي على مشاركتك التي لاتخلوا من تناقضات فضيعه وقض انظر عن هذا الشخص الذي يمثل " أكذوبة " لا أكثر ولا أقل ..

ولكن كم تمنيت أن تنصح وتقدم لاخوانك المفتونيين بهذا الشخص،من تمجيده وغلوا به حيث اصبح وبفضل هؤلاء المقلوب على أمرهم " حجة " لكل تايه ..

شكرا لك وتحياتي لك ..

khaled

عضو فعال
هو بس شقيق مسلم البراك مدير وشهادة متوسطة؟!!!!!!!!!! اخ لو ينفضون وزارات الدولة من المدراء اصحاب الشهادات المتوسطة اعتقد بتطلع الفضايح خخخخخخخخخخخخخخخ واخر شي يطلعون مبرر (يبا هذيل خبببببببببببببببرة ) اقول صب شاي احسن :)

دون كيشوت

عضو بلاتيني / الفائز الأول في مسابقة الشبكة الرمضا
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
هذا ما اعلمه من احد الاصدقاء :

- فهد البراك حاصل على الثانويه العامه (من السعوديه )

- كان يدرس في مصر (بكالوريوس ) .. ويمكن خلص الحين

- الرجل حصل على الوظيفه الاشرافيه عام 2004.... وللعلم فهو من مواليد 1966

- وقرار مجلس الخدمة المدنية رقم 25/2006 بشان شروط وضوابط شغل الوظائف الإشرافية والذي يعمل به من 1/7/2006 .. وضع شروط
شغل وظيفة مدير مؤهل جامعي+10 سنوات خبرة بعد المؤهل ( او دبلوم +14سنة خبرة) وآخر تقريرين امتياز....
وبما ان القرار صدر في 2006 فإنه لاينطبق على فهد البراك ..

الكلام واضح والدليل واضح ..الا اذا كنتوا تعتبرونها (عنزه عنزه ولو طارت )

اتعبتهم يابو حمود..

العثماني

عضو بلاتيني
ارى ان يتم تحويل اخو مسلم للنيابة ونشوف يمكن دافع رشوة انا ما احط بذمتي شي ونطلع الموضوع من ذمتنا الى ذمة القضاء النزيه ( هكذا يفكر الشعبويون )

rod

عضو مميز
من المعروف ان الحكومه تريد رضى مسلم البراك ولهذا كل امور اقاربه وعائلته ماشيه مائه بالمائه
ولا ننسى خوفهم من لسانه والكثير من باقي الاعضاء الحاضرين والسابقين

وهذه هي بركات بلد البدك هيك فهو هيك :confused
:

عاشق الحرية

عضو ذهبي
آآآآآآآآه الكل مستفيد من الديرة إلا نحن

خلاص مافي إلا أنزل الإنتخابات و انضم لحزب ( تكتل شعبي ، مستقلين ، و الخ ) ( حتي تمشي أموري ) و أنجح

و والله فقط مرة واحدة لا غير و بعدها مع السلامة

لا ألومك يا البراك و لا غيرك

سفاري

عضو بلاتيني
منصب وزاري بلا شهادة سليم ومدير مكتب بالمتوسطة خطيئة!

سفاري
vbmenu_register("postmenu_71362", true);

هذا الموضوع عرض ومازال في (منتديات الأمة دوت أورغ)
وقد علقت عليه بالاسطر التالية، فأستسمح الجميع عذراً بإيرادها هنا،
وشكراً
-------------------------------------​

في احدى التشكيلات الوزارية للحكومة الكويتية نشرت الصحف السير الذاتية للوزراء الجدد وكانوا يتراوحون بين الدكتوراة والشهادة المتوسطة، عدا اثنان،أحدهما قيل عنه انه درس في مدرسة المباركية، وقطعة العبارة فلا يُدرى الى أي صف وصل؟! وهل حصل على شهادة الصف الذي وصله أم ترك المدرسة قبل الامتحانات؟!!
والثاني قيل عنه انه تلقى تعليمه ((في مدارس الكويت))!!... هكذا دون تكملة مفيدة!
أما المفيد فهو تولي هذين الخريجين من ( المباركية ومدارس الكويت!)
مناصب وزارية مهمة وليس مدير مكتب(مدير)!!!
سفاري6/8/2007م

مشكلة لما تترك واحد حرامي بايق مليارات وتروح تدور ورا واحد شريف عشان تقول : أخوه عنده متوسطة !!:)

قاتل الله الغباء والحرامية والجبناء !!:)

السلطاني

عضو مخضرم
بالذمة...هل هذه ردود...وتعليقات...أثبتت شئ ضد مسلم البراك...

أو هل يعتقد أن جريدة الوطن...قد اثبتت تجاوز كبير وخطير....شنو هالغباء...شنو هالإفتراء...

وسبحان الله...كيف جمع هذا الموضوع البعض اشباه البعض...

مضحك أمركم بالفعل...طبعا...

تعليق الأخ حرشان...لم يره أحد....ولم يقرأه أحد....يمكن لأنهم وكما قال الزميل حرشان...

الأمر لديهم...عنز عنز ولو طارت....

شوية منطق دخيل الله...شوية شهامة فرسان بالإختلاف....شوية مستوى طرح أعلى....!!

هذا ما اعلمه من احد الاصدقاء :

- فهد البراك حاصل على الثانويه العامه (من السعوديه )

- كان يدرس في مصر (بكالوريوس ) .. ويمكن خلص الحين

- الرجل حصل على الوظيفه الاشرافيه عام 2004.... وللعلم فهو من مواليد 1966

- وقرار مجلس الخدمة المدنية رقم 25/2006 بشان شروط وضوابط شغل الوظائف الإشرافية والذي يعمل به من 1/7/2006 .. وضع شروط
شغل وظيفة مدير مؤهل جامعي+10 سنوات خبرة بعد المؤهل ( او دبلوم +14سنة خبرة) وآخر تقريرين امتياز....
وبما ان القرار صدر في 2006 فإنه لاينطبق على فهد البراك ..

الكلام واضح والدليل واضح ..الا اذا كنتوا تعتبرونها (عنزه عنزه ولو طارت )

اتعبتهم يابو حمود..

كلام الأخ الفاضل / حرشان :

جميل وواضح وسهل !!

القانون الجديد لا ينطبق على أخو مسلم البراك لأنه ترقى على القانون القديم قبل لا يطلع القانون الجديد !!

ما قدروا على البراك راحوا لأخوه ، وآخرتها ما قدروا لأخوه بعد !!:)

يا فرحة مسلم البراك فيكم !!:)

يعطيك العافية يا حرشان !!:)

شنو المشكله اذا شهادته متوسطه ؟؟ يعني انا اتذكر انه في وزير شهادته متوسطه الرشيدي عيد هذال النصافي شغله جذي مادري سمعت من سنين هالكلام وبعدين شنو شهادات وزرائنا بالله كلهم خريجيين مصر تدفع فلوس تصير دكتور باجر وتقولون ليش ديرة بطيخ ومو بس جذي على قولة المصاروه البلد دي على كف عفريت .......

اصلا لو عندنا ريال يفهم جان حالنا تغير بس المسؤولين اللي عندنا همهم الفلوس والمنصب والحريم وحده رفيجتي خطبها نائب متزوج ثنتين ويان عليها يلاحقها يبيها الثالثه ويبي يدفع لها مهر خرافي ويطرش عليها ناس بالله هذا وينه ووين مصالح الشعب بيلحق على حريمه ولا على فلوسه ولا على عياله ولا على مشروعات الزواج اليديده؟؟؟

والله يابوحمود انك قاهرهم بس مهما تكلموا وقالوا تبقي رمز للشجاعه ,يعني شنوا استفادوا لمن طلعوا هالخبر , لنفرض انه وظف اخوه اش فيها ,مواحسن من اللي باقوا عيني عينك تبونه يتعب مع الكل ويخدمهم واخوه حرام يخدمه ويوظفه اش هالتجني صراحه ماعندهم سالفة تتمنون تلقون عليه شي بس موتوا قهر بوحمود بيعيش ويموت واهو نظيف ودائما رافع راسه وماينحني ابدا وكلامكم هذا يزيده تألقا وبريقا وشموخا, اللهم احفظ مسلم البراك من كل شر .

مع احترامي لكل الردود ..
جريدة العفن لايأتي منها الا العفن .. تركو راسهم الكبير حرامي الناقلات وراحو حق مسلم ؟؟
طيب وشنو فيها اذا توسط لاخوه يعني ؟؟ يبه اخووووووووه اخوووووووووووووووه
على الاقل يقدر يمسك اخوه ويعقله يالنهيبيه يالي واحدكم يسرق ابوه ياجريدة العفن :)
يا اخي شوفوا العليم اول ماعطوه الوزاره لا وبالوكاله على طول عين قرايبه باعلى المناصب ماشوف احد تكلم او قال شي ليش ؟
وبعدين كل واحد معاه شهاده شريف روما يعني ؟؟
مادري هو يحمل شهاده دراسية او قرآن كريم ؟؟
بصراحه انا احترم وافضل الخبره على الشهاده .. وخصوصا اذا كانت الشهاده يحملها من الطبقه المخمليه ( دفعله جم فلس واستلم الشهاده لا وعلى حسابهم رسوم السفاره برا )
فديييتك يابو حمود ووالله لو يحطون مليون جريدة عفن .. هم ماكو فايده :)

الناصح

عضو فعال

عجبا لامركم الحين صارت الواسطه مافيها شي اخلي الجامعي
واحط اللي مهاه متوسطه مدير عشان اخوه عضو مجلس امه

صج ديره بطييييييييييييييييخ

One_Kuw

عضو ذهبي
حاميها حراميها ...

و هذا درس لك يالبراك يا مواطن يا محامي المال العام يا منادي بالمساواه :\

حاميها حراميها ...

و هذا درس لك يالبراك يا مواطن يا محامي المال العام يا منادي بالمساواه :\

ممكن أعرف أين الدرس ؟؟؟:)

أخوه ما عليه شي !!

والبراك رجل نظيف شريف من حماة المال وإن احمرّت أنوف !!:)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى