العلاقات الكويتيه القطريه - ازمه شخصيه بين خليفه وجاسم

بيان

عضو بلاتيني
لم ارد ان اكتب عن الازمات التي افتعلتها حلقات مسلسل (بو قتاده وبو نبيل) ولكن اردت ان ااكد ان للاعلام وقع خاص في نفوس البشر وساحه الردود هي الانترنت الذي امسى واحه للنقاشات المفيده بل وصل الامر الى اعتباره ساحه للحرب يمارس فيها البعض دور البطوله والانتقام في جو غير حقيقي في زمن الانتصار فيه غير حقيقي .

لن اقول ماذا استفدنا من المسلسلات المايعه في رمضان والنظره للكويت من خلال مسلسلات ٩٠٪ من ممثليها وكتابها ومخرجيها لا علاقه لهم في هذا البلد باتداء من مسلسلات المواطنه الصالحه حاميه حمى الدستور فجر السعيد وانتهاء بهبه حماده .

ولكن ما اردت ان اقوله هل البعض يحزن ويهاجمنا من اجل مسلسل ونسى ان من قبل مارس الدور ولماذا لا يعفوا عنا لاننا مارسنا كما يمارس فلا يظن البعض ان قناة الجزيره وسبها لامير القلوب ينتهي باقاله مقدم البرنامج وبرنامج الفتن في قناة الدوري والكاس والهجوم المستمر على شيوخ الكويت تحت مسمى الدفاع عن بن همام في تاره والتحيز لجانب اخر في مشكلتنا الرياضيه .

نعم ذات المساله ليست في خارج الحديث عن الحب والوداد ولكن ما اوحيت لي فيه ساعرفه بمقال مدى حبك لي فان كان حديثك لي باسما عرفت الحب وان كان مقتضبا ومتعاليا عرفت انني لا مكان لك في قلبك .

نعم هذا نتاج ما غرزته البرامج الاعلاميه للقنوات القطريه في قلوب الشعب الكويتي من سب لامير الدوله وهجوم على شيوخ الكويت .

واخيرا اعتقد يا اخواني في قطر ان نعي ان المساله ليست مساله هجوم سخيف شنه احدهم بسبب مواقف تجاريه ضد حمد بن جاسم ولكن ما شنه بعض الاخوه كما حدث في اغنيه راب انتجها شاب قطري بلهجه سب لن تخرج سوى من بيئه قذره يعيشها هذا الشاب فلا تترجى من قمامه ان تخرج بخورا فلن تشم سوى رائحه منتنه .
هذا الشاب الذي اعرف انه يحمل مافيه صدره لا يمثل الشعب القطري اعتبر ان الغنى والمعيشه التي يعيشها الشعب القطري لا تنقصها سوى ان يعمل لديهم الكويتيين خدم بل كال الشتائم حتى اعتبر ان الشعب الكويتي يخاف من اسم صدام وان ٩٠٪ من الشعب الكويتي نساء .
ولن اطيل فيما قاله هذا التافه ولكن لابين ان المساله الاعلاميه هي الناطق باسم الشعوب وان الحروب الاعلاميه التي ظهرت في رمضان لا تنم عن شعوب يحبون بعض ويتناسبون ويتحدثون لغه واحده وينحدرون من اصل واحد ويدينون بالاسلام .

الاخوه في قطر وانا هنا اكرر الاخوه ولن اقول الاصدقاء عليهم التذكر جيدا ان الخلاف بين ملاك الوطن وحمد بن جاسم شخصي وان بقايا البعثيون الذين يعشعشون في الخارجيه القطريه هم الاساس الاول للكره المتنامي للكويت .

ولا زلت مستغرب من القمه الطارئه التي عقدتها قطر في اثناء القمه العربيه الاولى الاقتصاديه في الكويت ؟


 

مباشر

عضو ذهبي
فعلا شكلت الحروف بالنقاط فى هذه القضيه الاعلاميه

القمه العربيه الطارئه وعازمين احمد نجاد وبصدر المجلس مقعدينه
 

s.m.s

عضو مميز

لا اعلم اسباب الخلاف بين حمد بن جاسم وعلي الخليفه وهي الامور التجاريه سبب الخلاف ؟
 

رسمتك حلم

عضو فعال
شكرا للأخ الفاضل صاحب الموضوع ,,,
فعلا تم تجيير الاعلام واستخدامه للمصالح الشخصيه والانتقام من الشخوص عن طريق شتم شعب بأكمله وبلد بكل ما قيه ,,,
أتوقع أن الخلاف بين سارق الوطن والمدعو الاخر كان على مناقصه لشركة هواتف متنقله باسرائيل والله أعلم
 

زبوط النقعة

عضو بلاتيني
alshahedopening.png
 

بن شعطان

عضو ذهبي
من سبب الفرقه بين دول الخليج يهدف من خلاله تفريق الخليج ليجعلهم في حاله ضعف
ولكن لا والف لا سيضل خليجنا واحد وشعبنا واحد
اي خلاف شخصي نجعله شخصي ولن ندخله بين الدول

المملكه العربيه السعوديه وقطر وعمان والبحرين والكويت
شعب واحد وبلد واحد ومصير واحد
 

يوزر انتحاري

عضو بلاتيني
موضوع القطر والكويت تم تحميله أكثر مما يحتمل ........

قناة خاصة لاتمثل لا الحكومة ولا الشعب ...... قامت هذه القناة بانتاج مسلسل كارتوني سخيف فيه اساءات بالجملة للشعب الكويتي وللمتدينيين والبدو وبنات الكويت ...... في احدى حلقات هلمسلسل وفي آخر كم دقيقة من المسلسل ورد في المسلسل كلام بما معناه " لاحد يتكلم عن الشيخ حمد باجر يرفع علينا قضية لانه ماعنده شغلة الا يرفع قضايا" بالذمة هلجملة كفو يشنون علينا القطريين هلهجمة ويشملونا كلنا بذنب القناة ان كانت القناة فعلا قد أساءت لهم ؟! مو قادرين يتحملون انتقاد بسيط لوزير خارجيتهم قاموا سبوا شعب بأكمله وتشنج رهيب في منتدياتهم وفي اليوتيوب ليش وعلى شنو ؟!!! المشكلة انه البرلمان القطري قادم !! انتقاد بسيط ماقدروا يتقبلونه وشنّوا هجوم على الشعب الكويتي بأكمله شلون بيتحملون برلمان يعني انتقاد يعني آراء مختلفة يعني معارضة ؟!!!!!! الي حصل هو تصفية حسابات بين رئيس حكومة قطر ووزير خارجيتها وبين قناة الوطن ، الشعب الكويتي شكوووووو ودي أفهم ؟!! الكويتيين موراضين عن قناة الوطن ولا سكوب ولا العدالة ومقرين بأنها قنوات فتنة وشر وهم أنفسهم ماسلموا من شر هلقنوات !!

لكن الي يحير الواحد ان قناة الوطن قناة خاصة ملك رجل مكروه ومنبوذ من قبل الشعب الكويتي ...وفي المقابل قناة الجزيرة مدعومة من حكومة قطر منذ تأسيسها وهي تشن هجوم وصخ وبطريقة تشبه طرق الاعلام الصهيوني وألبت العالم العربي علينا أخفت حسناتنا وأظهرت عيوبنا وضخمتها ... تلتقط كل خبر يسيء للكويت وتضخم منه .. تؤجج الصراعات والخلافات بيننا ! لما كانوا الكويتيين يقولون للسلطة القطرية كفوا عنا أذية قناة الخنزيرة كانو يردون علينا بأنها حرية رأي ! الحين لما الوطن وهي قناة خاصة يعني مالنا حكم عليها ولا تمثل الحكومة الكويتية ولا الشعب الكويتي لما هلقناة الخاصة انتقدت وزير الخارجية القطري وين حرية الرأي مالتكم يا حكومة قطر الي كنتوا تتشدقون فيها لما كنتوا تسيئون للكويت والسعودية ومصر ؟! رغم كل هذا ولا عمري شفت كويتي يسب الشعب القطري ويشن هجوم عليهم !!! كنا نرد على افتراءات الجزيرة على بلدنا وعلى طعنها بنا وتشويهها سمعتنا وتكريه العرب بنا ردود الدفاع ... جرايدنا ومثقفينا كانوا ولازالوا يفندون ادعاءاتهم ... مفكرينا ومثقفينا يشاركون في برامجهم للدفاع عن الكويت وينظارونهم .. حاربنا شلة الخنزيرة والبعثية واللبرالية الفلسطينية الي قائمين على القناة والي مسلطتهم قطر على الكويت نناظرهم بالفكر وبالحجة وفي برامجهم ... هذا مستوى تعامل الكويتي مع غيره وحتى الراب الكويتي "فولجار" اليوم سمعته على اليوتيوب والحمدلله انه ماخربها .. رده أعجبني سب صاحب الراب القطري بروحه وماتعرض للشعب القطري ووجه القطري الي سب الكويت لآداب الاختلاف والانتقاد ! القناة سبتك روح طلع مراجلك على القناة اما عاد تشمل الشعب الكويتي بسبك وتشمت من غزو صدام له فهذا الغير مقبول ! ...

كذلك المواقع القطرية رد فعلها كان جدا مبالغ فيه !!! الموضوع برمته تم تحميله أكثر مما يستحق من قبل القطريين !!

يبقون الكويتيين والقطريين والسعوديين والبحرينيين والاماراتيين والعمانيين وكافة دول الخليج يبقون شعب واحد والي يربطنا أكبر من سخافات الوطن وأصحاب الوطن وخنازيرها مثل فؤادة ! ... مايفرقنا مسلسل كارتوني سخيف ولا تفرقنا قناة الخنزيرة وان كان عتبنا على الحكومة القطرية كبير لان الخنزيرة وراها حكومة قطر ! ! احنا الشعوب الخليجية كلنا واحد وكلنا اخوان ....الشعب الكويتي والقطري كلهم شعب واحد .... الخليج كله واحد ومانرضى أن يتم تفرقتنا وبث الأحقاد فيما بيننا ......
 

Socialist

عضو فعال
اتمنى من عقلاء ومثقفين البلدين والرد واخماد الفتنه وإظهار الحقيقه لدى الشعبيين لكى يكفوا عن الردود مابينهم
 
اتمنى ان يتم التصالح بين مهندس العلاقات العربيه الاسرائيليه وبين حرامي الناقلات.

تجمع المتعوس على خايب الرجى . كما يقول اخواننا البدو
 
البلد يديرونها شلة مرتزقه من الوثن الي الفضل والهاشم والجويهل
ويفتنون بالبلد وطلعت الافه الي المغرب وبعده لفة علي قطر بصراحه

انا اتفشل اذا قلت انا كويتي بسبب فرق الكويت اليوم عن قبل سراق مال ومجوس وفساد وفتن وقلة ادب باسم ديمقراطيه نتنه

يازين الشرع لويتطبق كان مانسمع صوت الكلاب بسببين
1 :قذف المسلمين يقطع السانه
2: ولا ينطم ويحترم نفسه



اتفشل اذا سالوني انت من وين اقووول بدون اشرف لي من اكون كويتي
 

ولن اطيل فيما قاله هذا التافه ولكن لابين ان المساله الاعلاميه هي الناطق باسم الشعوب وان الحروب الاعلاميه التي ظهرت في رمضان لا تنم عن شعوب يحبون بعض ويتناسبون ويتحدثون لغه واحده وينحدرون من اصل واحد ويدينون بالاسلام .


انت ذكرت نقطة مهمة هنا

يجب على الاعلام المحسوب على الاعلام الكويتي ان يحترم نفسة ولا يتعدى على احد وان يكون الانتاجات الاعلامية التي ينتجها (مسلسلات+برامج+ اغاني) تحت قوانين وزارة الاعلام الكويتية ....
 
أعلى