الجمعيات التعاونيه

ماهي الغايه من الجمعيات التعاونيه ؟

وماهي الاسباب الذي تجعل العضو في الجمعيه يفشل ويتجه لتوضيف والعبث بي اموال الجمعيه ؟

ما فهمت سؤالك عدل بس اذا كنت تقصد ليش يترشحون لعضوية الجمعيه انا اقولك في ناس تبي الاصلاح وتبي الاجر من الله والسمعه الزينه وفي ناس نفس ولد جيراننا يوم فاز بالانتخابات شرا مزرعه بالوفره وهدم بيته وبناه من جديد ! وعسى الله يعطي كل واحد على حسب نيته

ماهي الغايه من الجمعيات التعاونيه ؟

الجواب لخدمة اهل المنطقه وتحميهم من جشع التجار وتوفر لهم جميع الاصناف من مواد غذائيه وغيرها بي افضل الاسعار

وماهي الاسباب الذي تجعل العضو في الجمعيه يفشل ويتجه لتوضيف والعبث بي اموال الجمعيه ؟

لانه مو مضبوط لايخاف الله ولايعرف انه مسئول امام الله يوم القيامه عنها

الكنترول

عضو فعال
اسأل احد اعضاء جمعية الرقه اللي قدم استقالته من الداخليه علشان الجمعيه ونجح

انا متأكد انه يعرف السر اكثر مني ومنك

بيت الاحلام

عضو مميز
الاساس في الجمعيات هي دعم ومساعدت وتشجيع ذوى الدخل المحدود فهي فكره تحسب للامير الراحل جابر الاحمد...كما هو معلوم بأن السوق الكويتي سوق صقير ويستطيع اي تاجر بأن يحتكر ويلعب بالاسعار فكانت الفكره من احدى زيارات سموه في احدى الدول الاوربيه وتم تطبيقها ....والواقع بأننا لسنا بكؤ لتك الافكار نسمع البعض يشتكي من سؤ الحال في الجمعيه وسرقات وتسأله هل صوتة فبقول نعم اصبحت الان الجمعيات باب رئيسى لتعليم السرقه وتحت علم المسؤلين واصبحت الجمعيات الان احد اوجه الخلافات والشقاق بين افراد المجتمع اسوه بالمثل القائل المعاريس اثنين والمهبل الفين

يا جماعه الجمعيه تمباق ما يحولونهم النيابه يكتفون بتسليمها للشؤن يعني يقولك بوق وانا معاك .لكن اذافلت بدنيا ما يفكر بالقبر ((يمهل ولا يهمل))والاخره والحساب الله واكبر على هل الغالم يفكرها شطاره وعلى فكره الي يتوسط لهم مشاركهم والي يقدر يسوي شي وما يسوي وياهم اتقو الله في انفسكم

ليله ويوم

عضو بلاتيني
نجحوا قوائم اسلاميه مثل ضاحية صباح السالم وابشروا بالخير

اما تنجح واحد ما يعرف بالاداره شي مايصير

ذكرتني بسالفة واحد تخصصه رياضيات حطوه مدير للمعاقين ههههههههههههههه

ما يصير ما يجوووووووووووز هذا

فهمت والا تبي اضرب لك كم مثال بعد ؟

طموح

عضو بلاتيني
قبل ماينزل انتخابات الجمعيه الى رجال فيه خير ومتواصل مع اهل المنطقه الحين عوير وزوير تشوفه يبي الجمعيه

ابوصقر؟؟

عضو فعال
دامك تبي تفهم انا بخلي مجلس ادارة الفردوس الساااااابق المنحل السااااااااارق الباااااااايق المرتشين افظل بليعت حرام على وجه الارض واشرسهم اكلا بمال الاخرين واذكاهم بطرق السرقه الحديثه وتهريب المدير المالي واعطائه جوازه وكل الطرق الملتويه ويعلمونك اهم مبدْء عندهم لاتخاااااااااف من الله استغفر الله فوالله لو يخافون من الله مافعلوووو فعلتهم سود الله وجيهم ........... ويااااااااااارب كل دينار اخذووووووه مو مسامحينهم ياااااارب في ذمتهم الى يوم الدين ........ فأخي اذا تريد ان اعطيك عناوينهم تره هم اعظاء الفردوس بس فقط كبيرهم الذي علمهم السحر ساكن الفردوس وله الباقي مايعرفونه بس نقوووووول الشكوه للله وفي ذمم اللي صوتولهم ومحنه مسامحينهم يارب يشوفونها وين مايقبلووون؟؟؟؟؟؟؟

أعلى