اللهم العن من سب الصحابة وعائشة ... اكثروا من الدعاء

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين

اخواني واخواتي ... الدعاء هو اضعف الايمان

واحنا الحين بالعشر الاواخر ... ايم مستجاب فيها الدعاء

خلونا نكثر بالدعاء بالمساجد وبكل صلاة على من يسب الصحابة وزوجات الرسول
ويكون دعاءنا بصوت واحد كضربة قاضية لمن يسبهم ويرددهم بنار جهنم ونفرح بعذابهم

الرسول والصحابة وزوجات الرسول وال البيت اعطونا الكثير ... فخلونا نعطيهم الدعاء لله ... والدعوة مستجابة باذن الله ... لانهم ذكروا بالقران واحاديث الرسول - صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم - بانهم خيرون ومبشرون بالجنة

تكفى الله يخليكم ... اكثروا بالدعاء لى من يسبهم
 

كويتي عجمي

عضو بلاتيني
الآن وعلى وقت الفطور

اللهم يا ذا الجلال والاكرام و يا حي يا قيوم ... ان تنصر نبيك ..وتزيل من على البسيطة
كل من يذمر ربع ذره كره لامهات المؤمنين ..وان تلعنهم في الدنيا والآخره ..اللهم آمين
 

بو حمد

عضو بلاتيني

اللهم عليك باعداء الدين و اعداء زوج نبيك و عرضه


اللهم ارنا فيهم عجائب قدرتك


 

ناشد الود

مشرف سابق
اخى وادى المسك

لك كل التقدير و الاحترام

الكلام كان للعضو / Mr.Q8i


و تم ايقافه


و تنبيه اخر للجميع :


منع مخاطبة المشرفين أو التحدث في الأمور المتعلقة بالإشراف في غير منتدى الشكاوى، كما أن التهجم على المشرفين بسبب اجراءات إشرافية متخذة أمر ممنوع ويتم التعامل معه بحزم.
 
لا بد من فضح جميع من شارك معه ومنعهم من دخول الكويت والدول العربيه جميع من منشدين وشعار

لا بد من فضحهم ووضع صورهم في جميع المنتديات حتى يتم فضحهم ولا تنسى جريمتهم النكراء
 

ولد عطا

عضو مخضرم
مشكور أخي مبارك وبارك الله فيك على غيرتك الهم اميين وشل السنتهم ورنا قوتك فيهم وأن شالله تبدعي عليه على السحور اليوم بأذن الله
 

آلة الزمن

عضو مميز
ليش تلعن إنسان مثلك عنده الحرية في اختيار ما يراه مناسب لفكره ؟؟ اذا كان شتم الصحابة وحتى شتم الأنبياء أنفسهم امر راح يتحاسب الشخص عليه من ربه (مثل ما تقولون) .. فليش حارقين قلوبكم ؟؟ .. شنهو راح تستفيد لما فلان ما يشتم الصحابة ؟؟ وشنهو تستفيد لما فلان يشتم الصحابة ؟؟ .. في الحالتين ماتستفيد شي ياخوي
 

محمد السهلي

عضو فعال
ليش تلعن إنسان مثلك عنده الحرية في اختيار ما يراه مناسب لفكره ؟؟ اذا كان شتم الصحابة وحتى شتم الأنبياء أنفسهم امر راح يتحاسب الشخص عليه من ربه (مثل ما تقولون) .. فليش حارقين قلوبكم ؟؟ .. شنهو راح تستفيد لما فلان ما يشتم الصحابة ؟؟ وشنهو تستفيد لما فلان يشتم الصحابة ؟؟ .. في الحالتين ماتستفيد شي ياخوي

اخوي

ردك متناقض

الحرية بالشتم عادي واللعن لا !!!

هم اللي لعن واللي شتم لهم رب يحاسبهم


اما ليش حارقين قلوبنا لان عندنا قلوب :)
 

ابن الخطاب

عضو فعال
لنوحد الدعاء على كل من نال من عرض الرسول صلى الله عليه وسلم ..

ومن الصحابة رضوان الله عليهم لنستغل ما بقي من رمضان ..
في التضرع والخشوع والدعاء على هؤلاء الشرذمة


وحتى بعد رمضان

اللهم عليك بهم فإنهم لا يعجزونك

اللهم رد كيدهم في نحورهم .. واجعل تدبيرهم تـدميرا لهم

اللهم يا قوي أرنا قوتك وغضبك عليهم

اللهم أنت حسبنا ونعم الوكيل

اللهم أعد للإسلام مجدها وعزها ووحدتها

اللهم أعز الإسلام والمسلمين .. وأذل الكفرة والمشركين والرفضة واللبراليين

اللهم آمين
 

abo_ahmad_k

عضو مميز
اخوي

ردك متناقض

الحرية بالشتم عادي واللعن لا !!!

هم اللي لعن واللي شتم لهم رب يحاسبهم


اما ليش حارقين قلوبنا لان عندنا قلوب :)

اي والله عندنا قلوب تغار على عرض محمد صلى الله عليه وسلم


اللهم كل من لعن عائشه رضي الله عنها او اتهمها بتهم باطله

اللهم ياحي ياقيوم يا فرد ياصمد ان تشل لسنتهم وتعجلهم عبره لمن لا يعتبر

اللهم كل من طعن بصحابه نبيك صلى الله عليه وسلم العنه واجعل ملائكتك تلعنه

اللهم امين اللهم امين اللهم امين
 
السلام عليكم

وقعتم في إشكال عجيب ... !!

فالموضوع مخصص للعن من يسب الصحابة وأمهات المؤمنين

يعني لو كتب صاحب الموضوع أنه يريد أن يدعو أو يلعن من يسب الصحابة من الشيعة
للم يكن هناك إشكال في ذلك

لكن ان تلعن كل من يسب الصحابة وأمهات المؤمنين


سأضع لكم حديثين من صحيحي البخاري ومسلم
لتعرفوا حجم المشكلة التي أنتم فيها ...

هناك نقطتين :
حديثان فقط سأعرضهما عليكم دون تعليق مني : !!!!!!

(( صحيح مسلم - كِتَاب الْبِرِّ وَالصِّلَةِ وَالْآدَابِ - اللهم إنما أنا بشر فأي المسلمين لعنته أو سببته فاجعله له زكاة وأجرا
4706 2601 حَدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ نُمَيْرٍ حَدَّثَنَا أَبِي حَدَّثَنَا الْأَعْمَشُ عَنْ أَبِي صَالِحٍ عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ قَالَ
MEDIA-H1.GIF
قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ اللَّهُمَّ إِنَّمَا أَنَا بَشَرٌ فَأَيُّمَا رَجُلٍ مِنْ الْمُسْلِمِينَ سَبَبْتُهُ أَوْ لَعَنْتُهُ أَوْ جَلَدْتُهُ فَاجْعَلْهَا لَهُ زَكَاةً وَرَحْمَةً
MEDIA-H2.GIF
وَحَدَّثَنَا ابْنُ نُمَيْرٍ حَدَّثَنَا أَبِي حَدَّثَنَا الْأَعْمَشُ عَنْ أَبِي سُفْيَانَ عَنْ جَابِرٍ عَنْ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ مِثْلَهُ إِلَّا أَنَّ فِيهِ زَكَاةً وَأَجْرًا - ص 2008 - حَدَّثَنَا أَبُو بَكْرِ بْنُ أَبِي شَيْبَةَ وَأَبُو كُرَيْبٍ قَالَا حَدَّثَنَا أَبُو مُعَاوِيَةَ ح وَحَدَّثَنَا إِسْحَقُ بْنُ إِبْرَاهِيمَ أَخْبَرَنَا عِيسَى بْنُ يُونُسَ كِلَاهُمَا عَنْ الْأَعْمَشِ بِإِسْنَادِ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ نُمَيْرٍ مِثْلَ حَدِيثِهِ غَيْرَ أَنَّ فِي حَدِيثِ عِيسَى جَعَلَ وَأَجْرًا فِي حَدِيثِ أَبِي هُرَيْرَةَ وَجَعَلَ وَرَحْمَةً فِي حَدِيثِ جَابِرٍ ))


فقط إقرأوا ما هو باللون الأحمر .


الحديث الثاني : الحديث طويل جدا في فضيلة السيدة عائشة ولكن ورد فيه هذا النص :

(( ..أَرْسَلْنَ زَيْنَبَ بِنْتَ جَحْشٍ فَأَتَتْهُ فَأَغْلَظَتْ وَقَالَتْ إِنَّ نِسَاءَكَ يَنْشُدْنَكَ اللَّهَ الْعَدْلَ فِي بِنْتِ ابْنِ أَبِي قُحَافَةَ فَرَفَعَتْ صَوْتَهَا حَتَّى تَنَاوَلَتْ عَائِشَةَ وَهِيَ قَاعِدَةٌ فَسَبَّتْهَا حَتَّى إِنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ لَيَنْظُرُ إِلَى عَائِشَةَ هَلْ تَكَلَّمُ قَالَ فَتَكَلَّمَتْ عَائِشَةُ تَرُدُّ عَلَى زَيْنَبَ حَتَّى أَسْكَتَتْهَا قَالَتْ فَنَظَرَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ إِلَى عَائِشَةَ وَقَالَ إِنَّهَا بِنْتُ أَبِي بَكْرٍ ))

نحن ضد سب الصحابة يا أخوة وضد سب زوجات الرسول الأعظم
 

محب الصحابه

عضو مخضرم
السلام عليكم

وقعتم في إشكال عجيب ... !!

فالموضوع مخصص للعن من يسب الصحابة وأمهات المؤمنين

يعني لو كتب صاحب الموضوع أنه يريد أن يدعو أو يلعن من يسب الصحابة من الشيعة
للم يكن هناك إشكال في ذلك

لكن ان تلعن كل من يسب الصحابة وأمهات المؤمنين


سأضع لكم حديثين من صحيحي البخاري ومسلم
لتعرفوا حجم المشكلة التي أنتم فيها ...

هناك نقطتين :
حديثان فقط سأعرضهما عليكم دون تعليق مني : !!!!!!

(( صحيح مسلم - كِتَاب الْبِرِّ وَالصِّلَةِ وَالْآدَابِ - اللهم إنما أنا بشر فأي المسلمين لعنته أو سببته فاجعله له زكاة وأجرا
4706 2601 حَدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ نُمَيْرٍ حَدَّثَنَا أَبِي حَدَّثَنَا الْأَعْمَشُ عَنْ أَبِي صَالِحٍ عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ قَالَ
MEDIA-H1.GIF
قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ اللَّهُمَّ إِنَّمَا أَنَا بَشَرٌ فَأَيُّمَا رَجُلٍ مِنْ الْمُسْلِمِينَ سَبَبْتُهُ أَوْ لَعَنْتُهُ أَوْ جَلَدْتُهُ فَاجْعَلْهَا لَهُ زَكَاةً وَرَحْمَةً
MEDIA-H2.GIF
وَحَدَّثَنَا ابْنُ نُمَيْرٍ حَدَّثَنَا أَبِي حَدَّثَنَا الْأَعْمَشُ عَنْ أَبِي سُفْيَانَ عَنْ جَابِرٍ عَنْ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ مِثْلَهُ إِلَّا أَنَّ فِيهِ زَكَاةً وَأَجْرًا - ص 2008 - حَدَّثَنَا أَبُو بَكْرِ بْنُ أَبِي شَيْبَةَ وَأَبُو كُرَيْبٍ قَالَا حَدَّثَنَا أَبُو مُعَاوِيَةَ ح وَحَدَّثَنَا إِسْحَقُ بْنُ إِبْرَاهِيمَ أَخْبَرَنَا عِيسَى بْنُ يُونُسَ كِلَاهُمَا عَنْ الْأَعْمَشِ بِإِسْنَادِ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ نُمَيْرٍ مِثْلَ حَدِيثِهِ غَيْرَ أَنَّ فِي حَدِيثِ عِيسَى جَعَلَ وَأَجْرًا فِي حَدِيثِ أَبِي هُرَيْرَةَ وَجَعَلَ وَرَحْمَةً فِي حَدِيثِ جَابِرٍ ))


فقط إقرأوا ما هو باللون الأحمر .


الحديث الثاني : الحديث طويل جدا في فضيلة السيدة عائشة ولكن ورد فيه هذا النص :

(( ..أَرْسَلْنَ زَيْنَبَ بِنْتَ جَحْشٍ فَأَتَتْهُ فَأَغْلَظَتْ وَقَالَتْ إِنَّ نِسَاءَكَ يَنْشُدْنَكَ اللَّهَ الْعَدْلَ فِي بِنْتِ ابْنِ أَبِي قُحَافَةَ فَرَفَعَتْ صَوْتَهَا حَتَّى تَنَاوَلَتْ عَائِشَةَ وَهِيَ قَاعِدَةٌفَسَبَّتْهَا حَتَّى إِنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ لَيَنْظُرُ إِلَى عَائِشَةَ هَلْ تَكَلَّمُ قَالَ فَتَكَلَّمَتْ عَائِشَةُ تَرُدُّ عَلَى زَيْنَبَ حَتَّى أَسْكَتَتْهَا قَالَتْ فَنَظَرَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ إِلَى عَائِشَةَ وَقَالَ إِنَّهَا بِنْتُ أَبِي بَكْرٍ ))

نحن ضد سب الصحابة يا أخوة وضد سب زوجات الرسول الأعظم
اترك الحديث الاول الحديث الثاني حديث في فضيلة عائشه طبعا احطه لك كامل ياسقيم ولتعرف ان الحديث منقطع بالبخاري وشرح البخاري اللي مانقلته اخر الحديث بس انت شعرفك جاي تركض تدور ثغرة للطعن :)الهبة وفضلها والتحريض عليها ، باب من أهدى صاحبه وتحرى بعض نسائه دون بعض 3/193-194
قال أبو عبد الله
حدثنا إسماعيل قال حدثني أخي عن سليمان عن هشام بن عروة عن أبيه عن عائشة رضي الله عنها أن نساء رسول الله صلى الله عليه وسلم كن حزبين ............ الحديث بطوله .
قال البخاري الكلام الأخير قصة فاطمة يذكر عن هشام بن عروة عن رجل عن الزهري عن محمد بن عبد الرحمن وقال أبو مروان عن هشام عن عروة كان الناس يتحرون بهداياهم يوم عائشة وعن هشام عن رجل من قريش ورجل من الموالي عن الزهري عن محمد بن عبد الرحمن بن الحارث بن هشام قالت عائشة كنت عند النبي صلى الله عليه وسلم فاستأذنت فاطمة .
قال الحافظ في الفتح 5/254
قوله : ( عن هشام بن عروة ) زاد فيه على رواية حماد بن زيد في آخره : (( فقالت ـ أي أم سلمة ـ أتوب إلى الله من ذلك يا رسول الله )) وزاد فيه أيضا إرسالهن فاطمة ثم إرسالهن زينب بنت جحش , وقد تصرف الرواة في هذا الحديث بالزيادة والنقص , ومنهم من جعله ثلاثة أحاديث . قال البخاري (( الكلام الأخير قصة فاطمة ـ أي إرسال أزواج النبي صلى الله عليه وسلم فاطمة بنت النبي صلى الله عليه وسلم إليه ـ يذكر عن هشام بن عروة عن رجل عن الزهري عن محمد بن عبد الرحمن )) يعني أنه اختلف فيه على هشام بن عروة فرواه سليمان بن بلال عنه عن أبيه عن عائشة في جملة الحديث الأول , ورواه عنه غيره بهذا الإسناد الأخير .........
قوله : ( وقال أبو مروان الغساني ) كذا للأكثر بغين معجمة وسين مهملة ثقيلة , ووقع في رواية القابسي عن أبي زيد فيه تغيير فغيره (( العثماني )) حكاه أبو علي الجياني وقال إنه خطأ , وقد تقدمت لأبي مروان هذا رواية موصولة في كتاب الحج , ووقع للقابسي فيه تصحيف غير هذا .
وقوله : (( وقال أبو مروان إلخ )) يعني أن أبا مروان فصل بين الحديثين في روايته عن هشام فجعل الأول ـ وهو التحري ـ كما قال حماد بن زيد عن هشام , وجعل الثاني ـ وهو قصة فاطمة ـ عن هشام عن رجل من قريش ورجل من الموالي عن محمد بن عبد الرحمن بن الحارث بن هشام عن عائشة . قلت : وطريق محمد بن عبد الرحمن عن عائشة بهذه القصة مشهورة من غير هذا الوجه , أخرجها مسلم والنسائي من طريق صالح بن كيسان , زاد مسلم (( ويونس )) , وزاد النسائي (( وشعيب بن أبي حمزة )) ثلاثتهم عن الزهري عنه , وهكذا قال موسى بن أعين عن معمر عن الزهري , وخالفه عبد الرزاق فقال : (( عن معمر عن الزهري عن عروة عن عائشة )) وخالفهم إسحاق الكلبي فجعل أبا بكر بن عبد الرحمن بدل محمد بن الرحمن , قال الذهلي والدارقطني وغيرهما : المحفوظ من حديث الزهري (( عن محمد بن عبد الرحمن عن عائشة )) وأبو مروان هذا هو يحيى بن أبي زكريا الغساني , وهو شامي نزل واسط , واسم أبي زكريا يحيى أيضا , ووهم من زعم أنه محمد بن عثمان العثماني فإنه وإن كان يكنى أبا مروان لكنه لم يدرك هشام بن عروة وإنما يروي عنه بواسطة , وطريقه هذه وصلها الذهلي في (( الزهريات )) . وقد اختلف على هشام فيه اختلافا آخر فرواه حماد بن سلمة عنه (( عن عوف بن الحارث عن أخته رميثة عن أم سلمة أن نساء النبي صلى الله عليه وسلم قلن لها : إن الناس يتحرون بهداياهم يوم عائشة )) الحديث أخرجه أحمد , ويحتمل أن يكون لهشام فيه طريقان , فإن عبدة بن سليمان رواه عنه بالوجهين , أخرجه الشيخان من طريقه بالإسناد الأول كما مضى في الباب الذي قبله , وأخرجه النسائي من طريقه متابعا لحماد بن سلمة , والله أعلم .
وقد قال الحافظ في المقدمة ص 54
ورواية هشام عن رجل ، ورواية أبي مروان عن هشام لم أجدهما .
وقال أيضا ص 429
هشام بن عروة عن رجل عن الزهري ، لم يسم الرجل من قريش ولا الرجل الذي من الموالي ، وأبو مروان هو يحيى بن أبي زكريا يحيى الغساني .
 

محب الصحابه

عضو مخضرم
اللهم عليك بهم فإنهم لا يعجزونك

اللهم رد كيدهم في نحورهم .. واجعل تدبيرهم تـدميرا لهم

اللهم يا قوي أرنا قوتك وغضبك عليهم

اللهم أنت حسبنا ونعم الوكيل

اللهم أعد للإسلام مجدها وعزها ووحدتها

اللهم أعز الإسلام والمسلمين .. وأذل الكفرة والمشركين والرفضة واللبراليين

اللهم آمين
 
استغفر الله
استغفر الله

مذهبنا ضد السب !!

والدليل إني قلت أن الحديث طويل جدا وفيه فضيلة للسيدة عائشة !!! ارجع فوق أخوي

إحنا يبا نحترم كل زوجات الرسول الأعظم
 

محب الصحابه

عضو مخضرم
استغفر الله
استغفر الله

مذهبنا ضد السب !!

والدليل إني قلت أن الحديث طويل جدا وفيه فضيلة للسيدة عائشة !!! ارجع فوق أخوي

إحنا يبا نحترم كل زوجات الرسول الأعظم
استغفر الله ضد السب مع اللعن .....اسمها أم المؤمنين عائشه رضي الله والحديث في البخاري مو المجلسي :) اختبر أيمانك مع الايه وازواجه أمهاتهم .....
 
تفسير أزواجه أمهاتهم موجود في تفسير ابن كثير فراجع

...

وعلى فكرة الحديث الأول تغاضيت عنه !!!
هل أفهم منك أنكم هنا شتمتم أعظم شخصية في الوجود ؟؟؟

ثانيا الحديث الثاني صحيح وموجود في البخاري
وفيه أن فلانة سبت فلانة !!!

!

ما خرجت من الإشكال


=--------------------------
يبا بس
ملينا ياسر الحبيب ياسر الحبيب
ذبحتونا فيه

واحد ياهل ويتكلم
وعمم نفسه بنفسه
سب عمه !!!
وما خلى أحد ما سبه
يبا ماعندكم شغلة ثانية ؟؟؟

ترى الشيعة كلهم ضده .
 
أعلى