انا شيعي .. واقول لكم الحقيقة بخصوص بعض علماء الشيعة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته ..

انا شيعي .. وافتخر بكوني شيعي موالي الى محمد وآل بيته الطيبين الطاهرين وصحبه المنتجبين ..

هناك بعض علماء الشيعة امثال ياسر حبيب و مجتبى الشيرازي و سيد محمد الحسيني ..

لدينا وللأسف علماء وانا اعتبرهم بأنهم ليسوا بعلماء ..

هؤلاء يلبسون العمة لأغراض دنيوية يبحثون عن الجاه والمال ..

وتحركهم الدوامة اليهوية وبتمويل مستمر من حركات تستهدف الاسلام ..

والله صدقوني .. انا شيعي واعرف بأن اكثر علماء الشيعة كلهم قلوبهم بيضاء تجاه اخوانه السنة ..

هؤلاء ياسر حبيب ومجتبى الشيرازي وغيرهم .. يعبرون عن انفسهم فقط ..

لا تعممون الطائفة الشيعي في هؤلاء ..

والله لا تظلمون الطائفة الشيعية .. ترى ما نحمل الا الخير والمحبة للجميع ..

هؤلاء صعاليق غير معترف بهم وليسا لديهم جماهير و مؤيدين ..

مجرد ابواق فتنوية .. تريد زرع الفتنه بين الطائفتين الكريمتين ..

لا تدخلوا في دوامة الطائفية .. ترى مافيها احد ربحان ..

الكل يخسر ..

مثل مافي الطائفة السنية .. علماء نشاز .. يوجد لدينا كذلك علماء نشاز ..

فرجاءً كل الرجاء .. اذا حابين تغلطون على هؤلاء الاقزام .. اغلطوا عليهم فقط

الطائفة بريئه منهم ..

وشكرا جزيلا لكم لأتاحتكم لي الفرصة لأبدي رأيي بكل حرية ..

شكرا جزيلا :وردة:

لما الشيخ الدكتور محمد العريفي هاجم السيستاني كلكم وقفتو واستنكرتو هذا الهجوم وسبيتو العريفي وقلتو عنه كلام ما ينقال بس لما طلعلنا هذا المدعو بياسر حبيب وسب اطهر نساء الارض واحب الناس الى النبي صلى الله عليه وسلم ماشوف احد فيكم قام وادان هذا الكلام الا انت !!!!!!وفئه قليله جدا لا تكاد تكون بعدد اصابع اليد الواحده

هل هذا دليل الرضا !!؟

سموم القيض

عضو جديد
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته ..

انا شيعي .. وافتخر بكوني شيعي موالي الى محمد وآل بيته الطيبين الطاهرين وصحبه المنتجبين ..

هناك بعض علماء الشيعة امثال ياسر حبيب و مجتبى الشيرازي و سيد محمد الحسيني ..

لدينا وللأسف علماء وانا اعتبرهم بأنهم ليسوا بعلماء ..

هؤلاء يلبسون العمة لأغراض دنيوية يبحثون عن الجاه والمال ..

وتحركهم الدوامة اليهوية وبتمويل مستمر من حركات تستهدف الاسلام ..

والله صدقوني .. انا شيعي واعرف بأن اكثر علماء الشيعة كلهم قلوبهم بيضاء تجاه اخوانه السنة ..

هؤلاء ياسر حبيب ومجتبى الشيرازي وغيرهم .. يعبرون عن انفسهم فقط ..

لا تعممون الطائفة الشيعي في هؤلاء ..

والله لا تظلمون الطائفة الشيعية .. ترى ما نحمل الا الخير والمحبة للجميع ..

هؤلاء صعاليق غير معترف بهم وليسا لديهم جماهير و مؤيدين ..

مجرد ابواق فتنوية .. تريد زرع الفتنه بين الطائفتين الكريمتين ..

لا تدخلوا في دوامة الطائفية .. ترى مافيها احد ربحان ..

الكل يخسر ..

مثل مافي الطائفة السنية .. علماء نشاز .. يوجد لدينا كذلك علماء نشاز ..

فرجاءً كل الرجاء .. اذا حابين تغلطون على هؤلاء الاقزام .. اغلطوا عليهم فقط

الطائفة بريئه منهم ..

وشكرا جزيلا لكم لأتاحتكم لي الفرصة لأبدي رأيي بكل حرية ..

شكرا جزيلا :وردة:

كفو والله ياخوي ، نحن في الكويت طول عمرنا متعايشين سنة وشيعة كأهل وإخوان ما حد سب أمهات المؤمنين رضي الله عنهن ولا احد غلط على الأئمة الأطهار عليهم السلام ، كل واحد يمارس شعائره بكل حرية ودون تجاوز على الآخرين .

لكن طبعا أهل الفتنة فيكم وفينا ما يعجبهم هذا الشيء لأن الأجواء الودية والتعايش السلمي ما يناسب شخصياتهم ، فهم يدارون فشلهم وصغر عقولهم بإثارة هذه الفتن عشان الشهرة والكسب المادي ، وطبعا فيه جهات مغرضة تستغل ذلك .

كثر الله امثلاك وتأكد أننا نعرف تماما أن هذا اللي ما يتسمى ياسر الحبيب ما يمثل إلا نفسه ، وأنا سمعت السيد حسين القلاف على سكوب يقول بأن حتى اهله مو راضين عليه !!!!!!!!!!

طبعا غلط وعيب ومو في مصلحة الوطن أن نعمم ونأخذ كل إخواننا وأهلنا الشيعة بجريرة هذا المخبول .

لما الشيخ الدكتور محمد العريفي هاجم السيستاني كلكم وقفتو واستنكرتو هذا الهجوم وسبيتو العريفي وقلتو عنه كلام ما ينقال بس لما طلعلنا هذا المدعو بياسر حبيب وسب اطهر نساء الارض واحب الناس الى النبي صلى الله عليه وسلم ماشوف احد فيكم قام وادان هذا الكلام الا انت !!!!!!وفئه قليله جدا لا تكاد تكون بعدد اصابع اليد الواحده

هل هذا دليل الرضا !!؟

يا اخي .. احنا عندنا بأن السيستاني وصل الى مرحلة علمية نسميه بـ ( الفقيه ) يعني السيستاني له جماهير كبيرة وعريضه ويمثل وجه الطائفة الشيعية ..

الدكتور محمد العريفي هداه الله .. قام وسب السيستاني ووصفه بالزنديق ؟؟
ليش يوصفه بهذا الوصف ؟؟ مع ان السيستاني ما صار ولا مره من المرات ضد السنة

حتى السيستاني يقول بأن السنة هم انفسنا .. وليسا اخواننا فقط ..

السيستاني ما شفنا منه الا الخير .. وفتاويه معتدله ..

واكثر من مره يصدر فتاوى بعدم تفكير السنة والجماعة ..

المشكلة احنا ناخد الشي الشين ونعممه .. والشي الزين نتركه وننساه

وهذا ياسر حبيب ما له شعبيه وغير معروفه ..

واهو من قافلة ( خالف تعرف )

يعني يطلع نفسه للناس بمخالفته و سبه للجميع

على فكره هذا حتى علماء الشيعة ما سلموا منه ..

يعني انسان وصخ .. ما لنا شغل فيه

قلت لك اكثر من مره هؤلاء ممولين ..

ما لنا شغل فيهم ..

نار جهنم تحرقه ..

الميان123

عضو فعال
جزاك الله خير اخونا الكريم ويكفي التوضيح وانا عن نفسي عندي ربع شيعه وجيران شيعه واكن لهم جميع الحب والاحترام لانهم اصلا لذلك ولكن نحن من نلعن من يسب زوجات الرسول صلى الله عليه وسلم وعرضه وصحابته الاخيار......

انها فتنه لعن الله موقدها................

مدريدي أصيل

عضو مميز
الله الهادي ،،، نصيحه لله اتركوا عنكم السب واللعن
والبغضاء !!! يعني لمتى بتستمرون بهالوضعيه ؟؟ لكم قرون وانتوا تلعنون وتسبون ما شبعتوا ؟؟
والله يا شيعه انتوا قاعدين تنشرون الكراهية وانتوا الخاسرين بالنهاية ...
تقول أخوان سنه وانتوا تطعنون برموز أخوانكم !! ودي أصدقكم لكن وضعكم مايساعد
أغلب علماءكم يلعنون ابو بكر وعمر !! والفئة القليله التي ترفض اللعن لهم منبوذه عندكم !!

العساس

عضو مميز
نحسن الظن بأخواننا
واشكر استنكارك وتصريحك بالاسماء وهذا دليل على نقاء سريرتك

لكن بخصوص السيستاني واقواله عن اهل السنة فارجوو ان تراجع الاقوال بنفسك

لا تاخذ من احد
ومثال بسيط لك لايوجد توثيق لكلام السيد السيستاني بان السنة انفسنا ؟؟؟

الرجل لايسمع له صووت حتى

بينما موقع المركز العقائدي التابع للسيد يفتي ان جميع منكري الامامة كافروون مخلدوون بالنار

على العموم نرجع ونقول نحسن الظن
لانه فعلا التقية
مشكلة

دخيل67

عضو فعال
نحن نحترم ردك
ولك الشكر عليه
الشيعه يقولون نحن نحب ال محمد صلى الله عليه وسلم
وهذا ما نريده
اما التناقض نحب الرسول ونطعن بزوجاته رضى الله عنهن اجمعين
ونحب الرسول ونطعن باصحابه رضوان الله عليهم اجمعين

اخوي راجع كتبك
وكتب علمائك الشيعه
السابقين والحاليين
انتهى زمن الضحك علينا
والحركات القديمه هاذي
غيرها
حرااااام عليكم ذبحتكم التقيه
إلى متى
كل احتفالتكم الدينيه
ترفعون شعار( يا لثارات الحسين )
ولكن الثار ممن

دوبري دان

عضو فعال
الهم العن اول ضالم لأل البيت ؟
شنو تقصدون بهالعباره ؟

حبيبي اول شي انت بحريني وبعدين انت ماتدري شنو قاعد يصير بالكويت قاعد تتحول لي لبنان الثانيه وايران تحاول تتغلغل داخل الكويت والشيعه من عمر واهم محللين دم السني عدل ولا لا ؟

وشاكرلك على هالمبادره الطيبه صحيح احنا اخوان سنه وشيعه بس المجنسون الايرانيين اهم الي خربوا على الشيعه والسنه والي صاير بينهم

Catalyst

عضو فعال
لو راجعتوا منتديات الشيعة المعروفة ستجدون استنكار العموم لما قام به ياسر الحبيب.. وكبار علماء المذهب صرحوا بتنزيه أزواج الأنبياء عن الفواحش.. ودعوا إلى الابتعاد عن كل ما يثير الطائفية والشقاق بين المسلمين.
ولا داعي أن يصدروا بيانات في ياسر الحبيب بالاسم لأنه نكرة وليس من العلماء حتى يؤخذ قوله بالاعتبار.

في الجهة المقابلة، هل أنتم مستعدون للتبرؤ ممن يكفّر الشيعة ويستحل دماءهم؟

Mr : fawaz

عضو فعال
اخوي دش على جميع المنتديات إللي تخص السيعه بالكويت

وشوف الأعضاء عن شنو مواضيعهم .. وصل الأمر فيهم أنهم يقومون بتأليف النكت الساخره والنكت العاهره والنكت الإباحيه عن :
1 - السيده عائشه رضي الله عنها .
2 - الخلفاء الراشدين .
3 - السنه بشكل عام .

طبعا هالنكت يقولونها بعد مايقومون بتأديه الواجب الرسمي لهم وهو اللعن والسب وغيره من هالامور

وإذا تقابلوا السنه بالشيعه بمنتديات اخرى أو حتى تقابلنا في العمل .. قالوا الشيعه : نحن لا نسب ولا نلعن أحد من السنه ولا احد من الصحابه .. حنا نحبكم ونموت فيكم :confused:

ابيك تقنعني يعني منو إللي يلعن ويسب ويكتب بالمنتديات المذكوره اعلاه منووووو ...؟ :باكي:

ولكن اتضح لي في النهايه .. أنها مجرد " تقيه " تمارسونها متى ماشائت أنفسكم ..

أخي الكريم سوره الكهف .. :وردة: .. اسأل الله لك في هذه العشر المباركه أن يهديك إلى دين محمد صلى الله عليه وسلم

Catalyst

عضو فعال
اخوي دش على جميع المنتديات إللي تخص السيعه بالكويت

وشوف الأعضاء عن شنو مواضيعهم .. وصل الأمر فيهم أنهم يقومون بتأليف النكت الساخره والنكت العاهره والنكت الإباحيه عن :
1 - السيده عائشه رضي الله عنها .
2 - الخلفاء الراشدين .
3 - السنه بشكل عام .

طبعا هالنكت يقولونها بعد مايقومون بتأديه الواجب الرسمي لهم وهو اللعن والسب وغيره من هالامور

وإذا تقابلوا السنه بالشيعه بمنتديات اخرى أو حتى تقابلنا في العمل .. قالوا الشيعه : نحن لا نسب ولا نلعن أحد من السنه ولا احد من الصحابه .. حنا نحبكم ونموت فيكم :confused:

ابيك تقنعني يعني منو إللي يلعن ويسب ويكتب بالمنتديات المذكوره اعلاه منووووو ...؟ :باكي:

ولكن اتضح لي في النهايه .. أنها مجرد " تقيه " تمارسونها متى ماشائت أنفسكم ..

أخي الكريم سوره الكهف .. :وردة: .. اسأل الله لك في هذه العشر المباركه أن يهديك إلى دين محمد صلى الله عليه وسلم

لماذا الكذب؟
(شبكة هجر الثقافية) هي أكبر شبكة حوار شيعية في الانترنت.
الغالبية العظمى من الأعضاء يستنكرون ما فعله ياسر الحبيب.. وهم يعدّون استفتاءً وطلباً من المراجع لإصدار بيان استنكاري.
أما الأقلية المتعصبة فهم أيضاً لا يؤيدون ياسر الحبيب، ولكن يعتبرون أن حملات التكفير واستحلال دماء الشيعة هي من أثارت ياسر الحبيب
(أنا طبعاً أختلف مع هذه النظرة.. لأن لو أردنا أن ننظر من البادئ فلن ننتهي.. وعلى الجميع أصلاح الأمور)

Catalyst

عضو فعال
الهم العن اول ضالم لأل البيت ؟
شنو تقصدون بهالعباره ؟

حبيبي اول شي انت بحريني وبعدين انت ماتدري شنو قاعد يصير بالكويت قاعد تتحول لي لبنان الثانيه وايران تحاول تتغلغل داخل الكويت والشيعه من عمر واهم محللين دم السني عدل ولا لا ؟

وشاكرلك على هالمبادره الطيبه صحيح احنا اخوان سنه وشيعه بس المجنسون الايرانيين اهم الي خربوا على الشيعه والسنه والي صاير بينهم

شدعوه يبه شنو صاير بالكويت؟
الحمدلله الكويت بلد أمان.. والشيعة والسنة متحابين، ما عدا ما تكتبه الأقلام المريضة في الانترنت والصحف!
عدا ذلك الشيعة والسنة معاً في الدوام والدواوين والصداقات وملاعب الكرة وكل شيء!!
ومن هم المجنسون الإيرانيون؟؟ لأن الكويتيين من أصول إيرانية بالآلاف في الكويت والكثير منهم في الكويت منذ القرن التاسع عشر!

دوبري دان

عضو فعال
لماذا الكذب؟
(شبكة هجر الثقافية) هي أكبر شبكة حوار شيعية في الانترنت.
الغالبية العظمى من الأعضاء يستنكرون ما فعله ياسر الحبيب.. وهم يعدّون استفتاءً وطلباً من المراجع لإصدار بيان استنكاري.
أما الأقلية المتعصبة فهم أيضاً لا يؤيدون ياسر الحبيب، ولكن يعتبرون أن حملات التكفير واستحلال دماء الشيعة هي من أثارت ياسر الحبيب
(أنا طبعاً أختلف مع هذه النظرة.. لأن لو أردنا أن ننظر من البادئ فلن ننتهي.. وعلى الجميع أصلاح الأمور)

لاوالله كلامه صحيح انتوا التقيه تمشي بدمكم

أخوي شي زين والله انك تفكر تناقش و تغلّط معمم .. و اتمنى اتمنى اتمنى انك تاخذ كل الفتاوي بعقلك لا بقلبك فقط بما فيهم فتاوى السيستاني و صدقني راح توصل لشي بخصوص هالمعممين

و نصيحه افتح قناة " صفا " و " وصال " بس شوفها راح تتفتح على اشياء طايفه عليكم

و انا ادري ان في شيعه قلوبهم نظيفه و عبادتهم لله و انولدو شيعه و علبالهم اهم الصح و هذا طبيعي حتى اليهودي ينولد على اليهوديه و يظن ان اليهوديه صح دامه ما سمع بالاديان الأخرى

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى