هذا هو رأينا في السيدة عائشة زوجة الرسول .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

صهيل الخيل

عضو فعال

بسم الله الرحمن الرحيم

كثرت الإتهامات على الشيعة بعد أن ظهر أحد الشيعة المغمورين المنبوذين من الطائفة الشيعية وهو يرمي السيدة عائشة بالزنا والعياذة بالله ونحن كشيعة نرفض هذا الإتهام عن زوجة رسول الله
لإنه خدش في مقام النبي الكريم ...نعم نحن لنا رأي في السيدة عائشة يتمثل في رفض بعض أفعالها الذي نعتبره عصيان لله ورسوله وهذا مبنى آخر لامجال للنقاش فيه في هذا الموضوع الآن .

فهذه كتبنا المعتبرة ليس بها أتهام للسيدة عائشة بالزنا , ربما هناك بعض الروايات الشاذة كشذوذ
كلام صاحبنا الذي إتهمها من لندن وعمل لنا زوبعة لا دخل لنا بها ويؤيد كلامي أحد علماء السنة
أنقل لكم كلامه :



ونسب للشيعة قذف عائشة رضي الله تعالى عنها بما برأها الله تعالى منه وهم ينكرون ذلك أشد الإنكار وليس في كتبهم المعول عليها عندهم عين منه ولا أثر أصلا وكذلك ينكرون ما نسب إليهم من القول بوقوع ذلك منها بعد وفاته صلى الله عليه وسلم وليس له أيضا في كتبهم عين ولا أثر والظاهر أنه ليس في الفرق الإسلامية من يختلج في قلبه ذلك فضلا عن الإفك الذي برأها الله عز وجل منه
روح المعاني ج 18 ص 122 ، اسم المؤلف: العلامة أبي الفضل شهاب الدين السيد محمود الألوسي البغدادي الوفاة: 1270هـ ، دار النشر : دار إحياء التراث العربي - بيروت .


وهذا هو رأي علمائنا وكتبنا المعتبرة .
 

ليله ويوم

عضو بلاتيني
كتبكم كلها طعن في عائشه ولعن لآبوبكر ولعمر رضوان الله عليهم


مع العلم ان عائشه زوجة الرسول وابوبكر ابوها يعني غير الصحبه فهو صهر الرسول صلى الله عليه وسلم .


ومن طعن في عرض الرجل فقد طعن فيه
 

محب الصحابه

عضو مخضرم
لكم رأي في عائشه رضي الله عنها منو انت ومنو عمائمك كلهم بشسع نعال عائشه رضوان الله عليها خل تعرف قدرك وقدر علمائك .....والله هزلت امثالك وامثال معممينكم لكم رأي في عائشه روح شوف شرفك وعرضك روح لاختك لامك لخواتك اللي مذهبك خلهاهم بضاعه تباع وتشترى بعدين فكر حتى تتطاول بلسانك القذر على أم المؤمنين عائشه رضوان الله عليها عائشه خرجت للاصلاح ماعصت الله ولا رسوله ....انت لك رأي في عائشه رضي الله عنها وانت تضرب راسك بالنعال حتى هذي اللحظه تظن انك من البشر ........يلعب بعرضكم على سبيل المزاح وتقول لنا رأي بعائشه رضوان الله ....لكم رأي بعائشه رضي الله عنها يامن نسائكم ضجت بهم بيوت العفه والله هزلت ....لكم رأي في عائشه وانت تتقرب لشيطانك بشتم زوجة محمد صلى الله عليه وسلم ....ماشفت نصراني يشتم رمز من رموزه ولا حتى هندوسي لانكم بكل بساطه ماعندكم غيرة ودينك ينزع منك الغيرة ......
 

د.كويتي

عضو فعال
عائشة زوجة النبي و حاشى لله ان تكون زانية لان عرضها من عرض الرسول

و لكن هذا لا يمنع من ان تخطآ !!! الم تكنا زوجتي النبي نوح و لوط خائنتان بنص القرآن؟؟؟!!!!!

اما بالنسبة بعقيدتنا نحن الشيعة فيها فهي انها خرجت على امام زمانها و هو الامام علي بن ابي طالب و عصت امر الله الذي امرها ان تقر في بيتها و لكنها خرجت لقتال الامام علي عليه الصلاة و السلام في معركة الجمل و قتل بسببها 20000 مسلم

اما العبقري الذي يسآل هل هي في النار ام الجنة فاقول له بان الله لم ينصبني مندوب عنه لكي احدد من في الجنة و من في النار يا عبقري زمانك
 

محب الصحابه

عضو مخضرم
عائشة زوجة النبي و حاشى لله ان تكون زانية لان عرضها من عرض الرسول

و لكن هذا لا يمنع من ان تخطآ !!! الم تكنا زوجتي النبي نوح و لوط خائنتان بنص القرآن؟؟؟!!!!!

اما بالنسبة بعقيدتنا نحن الشيعة فيها فهي انها خرجت على امام زمانها و خو الامام علي بن ابي طالب و عصت امر الله الذي امرها ان تقر في بيتها و لكنها خرجت لقتال الامام علي عليه الصلاة و السلام في معركة الجمل و قتل بسببها 20000 مسلم

اما العبقري الذي يسآل هل هي في النار ام الجنة فاقول له بان الله لم ينصبني مندوب عنه لكي احدد من في الجنة و من في النار يا عبقري زمانك
والله انك بشسع نعال عائشه رضوان الله عليها لان هذا مستواك واقل من مستواك ....خرجت على امام زمانها يابشر عائشه رضوان الله عليها هي من خلت الناس تبايع الامام علي رضي الله عنه يامن تضرب نفسك بالنعال وتلطم وتحسب نفسك من البشر لو أرادت القتال خرجت عليه بالمدينه مو بالعراق متى تفهمون وانتم تعتقدون بأكل الطينه ....يامن تحسب نفسك من بني البشر ليش الامام علي ماأقام عليها الحد ولا أرجعها وقال لها ياأماه ياأماه .....أمك تخطئ اختك تخطئ عادي مذهبك محلل لهم هالشئ حتى المتزوجة عندكم مالها أمان تتمتع انتبه لعرضك واترك عنك عائشه رضوان الله عليها اللي أقسم بالله نص هالعلم هي من نقلتته وانها بالجنه الحين رضي الله عنها وارضاها .......
 
عائشة زوجة النبي و حاشى لله ان تكون زانية لان عرضها من عرض الرسول

و لكن هذا لا يمنع من ان تخطآ !!! الم تكنا زوجتي النبي نوح و لوط خائنتان بنص القرآن؟؟؟!!!!!

اما بالنسبة بعقيدتنا نحن الشيعة فيها فهي انها خرجت على امام زمانها و هو الامام علي بن ابي طالب و عصت امر الله الذي امرها ان تقر في بيتها و لكنها خرجت لقتال الامام علي عليه الصلاة و السلام في معركة الجمل و قتل بسببها 20000 مسلم

اما العبقري الذي يسآل هل هي في النار ام الجنة فاقول له بان الله لم ينصبني مندوب عنه لكي احدد من في الجنة و من في النار يا عبقري زمانك

اخوي دكتور نرجو عدم اللف والدوران بارك الله فيك الله سبحانه يقول

{وَإِنْ طَائِفَتَانِ مِنْ الْمُؤْمِنِينَ اقْتَتَلُوا فَأَصْلِحُوا بَيْنَهُمَا فَإِنْ بَغَتْ إِحْدَاهُمَا عَلَى الأُخْرَى فَقَاتِلُوا الَّتِي تَبْغِي حَتَّى تَفِيءَ إِلَى أَمْرِ اللَّهِ فَإِنْ فَاءَتْ فَأَصْلِحُوا بَيْنَهُمَا بِالْعَدْلِ وَأَقْسِطُوا إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُقْسِطِينَ } [سورة الحجرات: 9].

معركة الجمل فتنة كبيرة حصلت بين كبار الصحابة وبين ال بيت رسول الله صلى الله عليه واله وسلم يعني طائفتان مؤمنتان لا انا ولا انت نقدر نحشر انفسنا بين فتنة حدثت ، وبعد هذه المعركة الامام علي كرم الله وجه امر الحسن والحسين رضي الله عنهما بايصال عائشة رضي الله عنها مكرمة الى بيتها ، وقد قال عن قتلى هذه المعركة من الطرف الاخر رحمك الله يافلان ويا فلان ( يعني ترحم بهما ) وهذه فتنة حصلت لا نتدخل بها ولا نتكلم بها ، كل هذا بامر الله وفعله .. فلا نلف و ندور ونقول انها عصت رسول الله وخرجت على امام زمانها ، ونسمع ما يقول المعممين من تحريف القران الكريم ونقول اختلاف روايات وسب وشتم ونسكت وننكر ..
 

د.كويتي

عضو فعال
كل اناء ينضح بما فيه

والله ان المرء ليخجل من ردك يا محب الصحابة

فانتم اناس مفلسين

لا تملكون الا السباب و الشتم

الحمدلله على نعمة اتباعنا لمذهب اهل البيت الذين علمونا على الادب حتى عندما نتعامل مع الاخرين و ان خالفونا
 
عائشة زوجة النبي و حاشى لله ان تكون زانية لان عرضها من عرض الرسول

و لكن هذا لا يمنع من ان تخطآ !!! الم تكنا زوجتي النبي نوح و لوط خائنتان بنص القرآن؟؟؟!!!!!

اما بالنسبة بعقيدتنا نحن الشيعة فيها فهي انها خرجت على امام زمانها و هو الامام علي بن ابي طالب و عصت امر الله الذي امرها ان تقر في بيتها و لكنها خرجت لقتال الامام علي عليه الصلاة و السلام في معركة الجمل و قتل بسببها 20000 مسلم

اما العبقري الذي يسآل هل هي في النار ام الجنة فاقول له بان الله لم ينصبني مندوب عنه لكي احدد من في الجنة و من في النار يا عبقري زمانك

هذا وانت دكتور ماتعرف عايشه بالجنه او النار اشهد بالله انك كاذب فلتعلم انها بنعيم الجنه تتنعم واسال الحي القيوم ان يرزقني جيرتها في الفردوس الاعلى .
يا دكتوووووور لا تنسى يابو الشهايد التطبيير بالحسينيات وهالله الله بالدم شق راسك عدل , واتمنى بما انك دكتور ولك معارف بالصحه تسوي دي ان ايه للعايله الكريمه اتاكد نتم عيال متعه او زواج رسمي
 

د.كويتي

عضو فعال
الاخ ابو المنتهيات

انا لست في صدد النقاش الان في التاريخ

و انا ذكرت عقيدتنا في ام المومنين عائشة

و انت لست ملزما بها

و انا كذلك لست ملزما بعقيدتك

و لكن ليس من حقك تلبيسي تهمة الطعن بعرض عائشة كما يفعل بعض العباقرة هنا
 

د.كويتي

عضو فعال
فهد العدواني


سباب و شتام و هذا ديدنكم و قد اعتدنا عليه

اما نحن اتباع اهل البيت عليهم السلام فنقول لكم

سلاما سلاما
 

محب الصحابه

عضو مخضرم
كل اناء ينضح بما فيه

والله ان المرء ليخجل من ردك يا محب الصحابة

فانتم اناس مفلسين

لا تملكون الا السباب و الشتم

الحمدلله على نعمة اتباعنا لمذهب اهل البيت الذين علمونا على الادب حتى عندما نتعامل مع الاخرين و ان خالفونا
اناس مفلسين صح لايابا والله ماجبت شئ من جيبي ولا تخلي ردي سب وشتم بالعكس هذي حقيقتكم ليش تخفي حقيقتك اهل البيت عليهم السلام منكم براء اقسم بالله مالكم علاقه فيهم لامن بعيد ولا قريب جعفر الصادق رضي الله عنه قال ولدني ابو بكر مرتين يعني جده وانت تكفر بنته وتكفر جده ....ان
ت ماتلطم بعاشوراء ولا غيرها ....اذا قصدك المتعه بالمتزوجه شوف دليلي :::
الكافي للكليني (329 هـ) الجزء 5 صفحة 462 باب أنها مصدقة على نفسها
1 عدة من أصحابنا عن أحمد بن محمد بن خالد عن محمد بن علي عن محمد بن أسلم عن إبراهيم بن الفضل عن أبان بن تغلب قال قلت لأبي عبد الله (ع) إني أكون في بعض الطرقات فأرى المرأة الحسناء ولا آمن أن تكون ذات بعل أو من العواهر؟ قال: ليس هذا عليك إنما عليك أن تصدقها في نفسها .
 

محب الصحابه

عضو مخضرم
نقول للمتسمىدكتور كويتي كذبت وكذب معمميك ام المؤمنين رضي الله عنها لم تخرج على إمام زمانها واتحداك ان تاتي بنص او رواية تقول انها خرج على علي رضي الله عنه .

أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها خرجت تريد الإصلاح وظنت أن في خروجها مصلحة للمسلمين .

لقد قلنا بأن عائشة لا تبغض علياً ولكنها خالفته لا لشيء إنما للطلب بدم عثمان ولم تذهب لقتاله بل ذهبت من أجل الإصلاح بين الناس لذلك ذهبت تحت رغبة الناس في محاولة للإصلاح ويذكر ابن العماد في ( شذرات الذهب ) (( وحين وصل علي إلى البصرة، جاء إلى عائشة وقال لها: غفر الله لك، قالت: ولك، ما أردت إلا الإصلاح )) ، ويوضح ابن العربي ذلك بقوله (( وأما خروجها إلى حرب الجمل، فما خرجت لحرب ولكن تعلّق الناس بها وشكوا إليها ما صاروا إليه من عظيم الفتنة، وتهارج الناس ورجوا بركتها في الإصلاح، وطمعوا في الاستحياء منها إذا وقفت إلى الخلق، وظنّت هي ذلك فخرجت عاملة بقول الله تعالى { لا خير في كثير من نجواهم }...الآية، { وإن طائفتان من المؤمنين اقتتلوا فأصلحوا بينهما } )) ، ونقل ابن حبان (( أن عائشة كتبت إلى أبي موسى ـ وهو والي الكوفة من قبل عليّ ـ : إنه قد كان من أمر عثمان ما قد علمت، وقد خرجت مصلحة بين الناس، فمر من قبلكم بالقرار في منازلهم والرضا بالعافية حتى يأتيهم ما يحبّون من صلاح أمر المسلمين )).

فهذا هو سبب خروج عائشة مو لقتال امام زمانها:)فهذا من الكذب المكشوف الذي لا يستند إلى أي دليل صحيح.
واللي يقول انا مو مندوب ااقولك ::::
قد أخبر النبي صلى الله عليه وسلم أنها زوجته في الجنة كما في المستدرك و قال عمار : والله إنها لزوجة رسول الله صلى الله عليه وسلم في الدنيا و الآخرة ، كما في الصحيح بهذا المعنى .
 
المفلس انت يا دكتور لانكم ما تعرفون العقيده لانكم جهله واهل متعه

والسيده عائشه رضى الله عنها برئها رب العالمين من فوق سبع سماوات واعتقد انك ما تعرف هالشى لانك جاهل

وهى الان بنعيم الجنه
 

اهل جبلة

عضو فعال
اخفض راسك المجرمين من حولك فى ولاية طالبان

انا مستغرب اشلون المشرفين يسمحون بالهتواقيع اشكره ولاية طالبان ابو الاجرام والتنكيل
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى