الغانم وسكوته عن الاساله

ساكت_عجيب

عضو فعال
لغانم يفتح باباً جديداً على العفاسي ويسأله عن تجاوزات اتحاد التعاونيات ولجنة المشروعات
فتح النائب مرزوق الغانم باباً جديداً أمس على وزير الشؤون الاجتماعية والعمل د. محمد العفاسي يتعلق بتجاوزات في اتحاد الجمعيات التعاونية الاستهلاكية ولجنة المشروعات التعاونية الوطنية، وذلك بعد يوم واحد من الانتقادات التي وجهت إليه في قضية الرياضة، في ظل عدم حسم النواب المتابعين لملف الرياضة خياراتهم بالمساءلة، سواء لسمو رئيس الوزراء أو للعفاسي كونه المعني بتطبيق قوانين الرياضية.

ووجه الغانم أمس مجموعة أسئلة إلى العفاسي بشأن تلك التجاوزات ومنها: 'هل قدم موظفو اتحاد الجمعيات التعاونية المشتبه في ازدواجية عملهم بالجهات الحكومية كتباً صادرة للاتحاد من جهات عملهم الحكومية، تفيد بموافقة الوزراء المعنيين على قيامهم بالعمل لدى الاتحاد، سواء عند التعيين بالاتحاد أو في وقت لاحق؟' متسائلاً: 'إذا ثبت أن هؤلاء الموظفين يعملون بدوام كامل في الاتحاد، فكيف يتسنى لهم التوفيق بين عملهم الحكومي وعملهم باتحاد الجمعيات التعاونية؟ وما الإجراءات القانونية التي اتخذها رئيس الاتحاد المعين لتصحيح أوضاع هؤلاء الموظفين، وخصوصاً أن هذا الموضوع كان أحد الموضوعات التي تضمنها تقرير اللجنة التي شكلتها الوزارة خلال عام 2007 لمراجعة أعمال وحسابات الاتحاد، والتي أدت إلى حل مجلس إدارة الاتحاد في فبراير 2008؟'، مطالباً بتزويده بالمستندات الدالة على ذلك.

وسأل أيضاً عن أسماء أعضاء لجنة المشروعات التعاونية الوطنية منذ بداية تشكيلها حتى تاريخه وصفة كل عضو بها، وعن المهام المنوطة بكل عضو منذ نشأتها حتى الآن، مطالباً بتزويده بإجمالي المبالغ الموردة من الجمعيات التعاونية إلى تلك اللجنة منذ تشكيلها حتى تاريخه، متسائلاً عن الاستراتيجية التي تتبعها اللجنة في توجيه وإدارة المبالغ الموردة إليها من الجمعيات التعاونية؟

التعليق
سبحان الله يا الغانم وين هالاساله من زمان وشمعنا سالته في الوقت الي تتزامن مع القضيه الرياضيه --- تفسير اسالتك شي واحد انه انت ما همك المصلحه العامه همك مصلحتك انت فقط
 
الغـانم قـام يتـخبط بالتصـريحـات والأسئـله ;)

يمـكن بسبب أبـناء الشهيده خـذو نصف عقـلة :)

ولا ليغطي على الــي صـار بالكـويت ...:mad:
 

ابن القبائل

عضو مميز
ياليت يكثر الحقد بين النواب و الوزراه

وكل واحد يحط وزير براسه

ويعطيه كل يوم 10 اساله عشان تتحرك الحكومه بالانجازات

بس سوالي للغانم ليش توى تطلع الاساله ؟
 

فهيدااان

عضو ذهبي
من شكلو الهيئه واهو منجن ومستخف عقله وقام يهابد ويقدم اسئله للعفاسي تخص التعاونيات وباجر تخص جمعيات النفع العام وراح يطلع اختلاسات ومنافع للوكلاء .ويقدم استجواب لرئيس الوزراء بعد . يعني صايد الحركه الدلوع .هذي ورياضه اشلون لو يجون غرفة التجاره مالت ابوه شيبي يقدم من اسئله واي وزير يستجوب .تتوقعون يستجوب راعي الحرشا . ادري انه يخاف منه بس يمكن يجريه تايسون واسيل ورورا وابوشنب شرم الشيخ وعليوي
 
أعلى