" بندريات "

bandr

عضو بلاتيني
الدنيا سيدة جميلة باهرة الجمال .. قوامها لايضاهيه شيء .. فاتنة تفتن كل من مرّ بها ..
يعّشقُها الناس جميعاً .. يتصارعون في مايبنهم لنيل تلك الفاتنة ..
فكل مايريده الناس هو الفوز بها ...

يتحاربون في مابينهم .. يكرهون بعضهم .. يقتلون بعضهم .. يزرعون الشر في كل مكان ..
ينزلون في تعاملهم مع بعضهم بعض إلى الدرك الأسفل لكي يعاشرون تلك الجميلة ...!
وهذه الجميلة تضحك دائماً على غبائهم وسذاجتهم .. وحيوانيتهم أيضاً ...!

(......)

kkk

عضو مخضرم
http://www.youtube.com/watch?v=hV-3X3e3k7k&feature=related

بس والله حرامات..حرامات
متى نغني
متى نرقص
متى نحب
لا
متى نعشق

خلاص ماكو وقت..ماكو مكان
كله
سياسة وفلوس
اقول
بندر حبيبي
سمعت
عن
حرامي شريف
على وزن
(............)
؟؟؟​

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

bandr

عضو بلاتيني
أبو أحمد ..
يخكي لي صديق يقول أيام الصبا .. أتفقت مع أحد بائعات الهوا .. في أحد الحانات على قضاء وقت ممتع وأتفقنا على مبلغ من المال .. فقالت لي : ادفع الأن فدفعت ومن ثم قالت أنتظرني بالخارج لأتي بسيارتي ونذهب سوياً ....! يقول صديقي .. بالحقيقة توقعت بأنها لن تأتي بما أنها اخذت المال ... بعد مرور نصف ساعة تقريباً وإذا بها تناديني لأركب معها ....!

يقول صديقي ..قلت لها لما لم تهربي وقد استلمتي نقودك وأنا لا اتجرا بمطالبتك ....؟
قالت : صحيح أنا بائعة هوا .. ولكن أحمل شيء من المبادئ وأحترم مهنتي ........!!

أنا أحترم تلك البائعة للهوا " على "نائب أمه " يدعي الشرف والمثالية والأمانة ليل نهار ...
ولايكاد يمر يوم إلأ وأتحفنا هذا النائب بالوعظ والأخلاق وهو مرتشي لايحمل لاضمير ولامبدأ ولابطيخ ..!

سامع عن " عدوية " .....؟
عليها صوت موب طبيعي :)

http://www.youtube.com/watch?v=EKQrCEltzAg&feature=related

bandr

عضو بلاتيني
قلمي معروض للبيع لدواعي السفر ... يصلح لأي نشاط
لأعلى سعر الأتصال من موبايل (99xxxxxx)

bandr

عضو بلاتيني
قبل عام أو أكثر قليلاً دخلت عالم المُنتديات والكتابة .. كان الحماس كبير وكُنتُ أخاف أن يفوتني يوم لا أكتُب بِهِ مشاركة أو رد على موضوع .. تعرفت على أقلام كبيرة وصغيرة على حدّاً سواء ..كُنتُ مولع بالكتابة .. كانت بدايتي في الكتابة السياسية وخصوصاً الكتابة عن الوضع العربي المُزمن ..جربت أن أكتب عن الوضع المحلي ولم أجد إلاّ السُباب والشتيمة .. ثمّ أعدلت عن ذالك كله وبدأت أكتُب في الوجدانيات والغزل والكتابة الساخرة ..

الكتابة بالنسبة لي هي الماء والهواء ..كانت الشبكة الوطنية محطني الأخيرة التي أطلت الاقامة بها .. شدتني الكثير من الأقلام والشخصيات المُحترمة والخلوقة .. تعرفت على البعض رغم تحفظي الكبير على التعارف في العوالم الأفتراضية ... اليوم ينتابني شعور بالزجر من كُل شيء .. الكتابة .. المشاركة .. كُل شيء .. ليس هنا فقط بل بكل المواقع التي اشترك بها .. لا أعرف الأسباب التي أدت إلى ذالك .. ربّما الملل والطفش أو أشياء اخرى .. او ربما بأنقطاعي المتواصل بسبب السفر والمكوث طويلاً بالخارج سبب بذالك الزجر والملل ...؟

بندريات من المواضيع التي أحببتها فجمعتني بالكثير من الأحبة والزملاء فربما كانت هي الأنطلاقة فمن هنا أنطلقنا ومن هنا ربما تكون النهاية والتوقف .. المزاج لايساعد على الكتابة والوضع العالم عموماً لايساعد .. فالكتابة تحتاج إلى بيئة صحية والأبداع يحتاج إلى راحة بال وأكثر من ذالك ...

ربما يتساءل أحدكم ماهو الداعي لكل هذه المشاركة ..؟
قبل قليل قرأت في أحد المواضيع زميل يتساءل عن هجرة الأعضاء من الشبكة فقلت ربما يكون شعوري الأن هو أحد الأسباب لؤلاك الذين هجروها ...

تروح وترجع بالسلامه يالغالي....لا احد يستطيع سد مكانك فانت لك نكهه خاصة ومميزه.:وردة:

الله يسلمك وشكراً على دعمك الدائم ياخلوق .....:وردة:

تحياتي ....:وردة:

بَسْمَة ..

عضو مميز
الأخ بندر ..​

أولاً الحمدلله على سلامتك .. وإن شاء الله تكون استمتعت بسفرتك هذهِ ..​

ثانياً .. وفيما يخص المُدوّنُ أعلاه ..​

فالرتابة والشعور بالفتور .. داءٌ يصيبْ ثلثيّ شعبنـآ الكريم ..​

على الصعيدِ الواقعي ايضاً وليس النتّي فحسبْ ..!​

أحياناً أشعرُ بفاقه شديده الاتّساع .. لا اعلمُ لها سبباً ..​

وأرى أن يومي يتشابه مع أمسي بشكل ٍ كبييـر .. يدعو للغرابة ..​

وكأن ّ حياتي بدأتْ تخلوْ من الأحداث كُلّياً ..​

,​

إذا علمتَ بأسبابِ هذا الذي يعتريكَ ووجدتَ لهُ حلّا ً​

فأرشدني إليه فوراً ان تكرمتَ ..​

...​

:وردة:

bandr

عضو بلاتيني
أتذكر كيف كُنّأ نتجمع حول جدتي رحمة الله عليها ...تحكي لنا القصص بتسلسل جميل ومُشيق ... كانت تملك طريقة جميلة بسرد الحكايات وأن كان بعضها عبارة عن أساطير .. بعفويتها الجميلة وبلكنتِها البدوية وبثقافتها الصحراوية كُنّا نستمع ونتابع حتى همسات شفاها حتى لايفوتنا حرف أو كلمة ... كان مجرد الجلوس معها يعطيني دافع لأتمسك بالحياة أكثر وأكثر .....

تكمن لذّة الحياة بالسعادة وللسعادة عدّة أوجه .. هنالك سعادة مادية .. وهناك سعادة معنوية .. وهناك سعادة وجدانية ... أحياناً أكون في قمّة فرحي وسعادتي وجنوني وفجأة أتذكر موت عزيز أو فقد حبيب .. فتذهب كُل لحظات السعادة ويبدأ الحزن والملل والضجر ... الأنسان لايملك الفرح ولايملك الحزن ولايستطيع ان يتحكم بهما .. هي الظروف المتحكمة بكل شيء ... فاليوم انا حزين وغداً سعيد وبعد غد عاشق وهكذا ... نحن لانملك أن نوجد السعادة أو نتصنع الحزن .... يا بداية أنا يغلب علي الطابع المزاجي المُتغلب .. أحياناً أصحو من نومي لأكتبُ حرف عَلق في مُخيلتي وأحايين كثيرة أكره اليوم الذي تعلمتُ بِه الكتابة والقراءة ..
فلا أتمنى لكِ أن تقعي بما وقعت بِه .. حاولي أن تستحوذي على السعادة وتتمسكي بِها ...!

تقول جدتي : يا وليدي لاتجعل الموت طاريك ... لذّة الدنيا سعادة ...

باكر نجومي تطيح .. وأموت
ينكتب في سارة قصايد .. وتنساني !
وين الوعد سارة ؟
ضاع العمر ..
حرف وهقاوي ...!! "
إذا ضحكت سارة ... تزهر في نفود صدري سنابل
وإن بكت ... انطفت ناري ......!

KUWAITAWYY

عضو بلاتيني / الفائز الخامس في مسابقة الشبكة الرمض
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
أيام يازملاء .. ..

bandr

عضو بلاتيني
كل ماتذكرتك زادت جروحي .....!
حظي دايم معتثر ...
ظلموني مرتين ...مرّه بمره ...
ومره بهجر ...!

ولد وايل

عضو مخضرم
صبّح صبّح يا زووول :)

سبحان الله .. بعد كثرة الغيابات المتكرره والانقطاعات المستمره لهذه الشبكة الحره الجميلة .. تعود اليها وكلك شوق وشغف لأحبابك .. وهناك موضوعات .. لا بد أن تقف عندها اجلالا واحتراماً لها ولأصحابها .. ومن ضمن تلك الموضوعات "" بندريات "" فشهادتي بها مجروحه للغايه ..
وليس لمثلي من يقيّم البندريات .. فهي فوق الوصف والجمال بها و بروّادهاا الأجلاء ..

وتحياتي لك يا بندر :وردة:

وأتطفل عليكم بهذه المشاركة التي حصلت لي قبل يومين .. فيها نوع من الطرفه :D

كنت قبل يومين في أحد الصالونات الرجالية أو " الحلاّق " سمّوه ما شئتم :)) .. وكان هذا الحلاق أول مره أجيله .. لكني سعت عنه أخبار طيّبه من بعض الزملاء .. بنظافة المكان ورقيّه .. وهم بيني وبيكم " رخيّص وكويّس " ;) وخاصة بعدما سافر " حلاقي الخاص " اللبناني يحيى .. الله يردك بالسلامه يا فلذة كبدي :p و الذي دائما ما أحلق عنده ..

الشاهد والوكـــــاد .. بدأت بالحلاقه بعدما شرحت للمعلّم " اللبناني " كيفية الطريقة التي أريدها ..<< تدري الزين لازم ياخذ حقه :eek: ( ألعن أووووم الغرور هههههههه ) :D المهم وكنت أتبادل معه أطراف ...الحديث .. وكان في نفس هذا الصالون " الحلاق " غرفة بزاوية المحل .. خرج منها رجل لابس غترة وعقال .. وعليه علامات النشاط والحيويه :confused: .. فقلت " لفادي " يا فادي ايش هذه الغرفه .. فقال لي هذه غرفة " المساج " قلت له .. ومنو اللي يعمل فيها أي يقوم بعملية المساج .. قالي واحد هندي وفيه مصري أيضاً .. قلت له يآآلله " ذكرتني في شنغماي وشواطئ بوكيت وديار الشعوب الصفراء الجميلة .. هم أفضل من يعمل لك "" مساج "" لاهندي ولا مصري ولا غيره ..

الشاهد .. فقال لي صحيح بالفعل وهم متخصصون في ذلك .. فقلت له تصدق يا " فادي " أن لكل شعب وأمه تخصص لشيء معيّن .. ايش رايك . قال صحيح والله .. قلت له " طيّب وما رأيك في شعوب أوروبا .. قال لي .. شعوب تهتم في الرياضة والعلم .. قلت له طيّب وشعوب أمريكا .. قال لي .. شعوب تهتم بالسياسة والسيطرة على العالم بكل شيء .. قوة عسكرية وكذلك علمية .. فقلت له طيّب .. والعربية .. بماذا تمتاز .. فسكت ولم يجيبني ..!!!

فقال .. اممممممم لا أعلم بالضبط .. حيّرتني هذه الأمة ..

فقلت له أنا أختصر لك .. الشعوب العربية .. هي أكثر شعوب العالم تمتاز " بالثرثرة " وهم أكثر شعوب العالم تأليفاً لدواوين الشعر والمدح والكذب والنفاق والقصيد .. واقامة للمؤتمرات والندوات والمحاضرات والاعتصامات .. وأيضاً لا يخفاك الشيء الجديد الذي امتازت به مؤخراً .. وهي "" الثورات "" :D .. فقطع حديثي بالضحك .. وجلس يضحك .. وقال لي والله انك "" جبتهاااا صح "" :إستحسان: :)

فقلت له الخبره يا حبيبي تلعب دور كبير .. سولي خصم لو سمحت :D ههههههههه

وفي الحقيقة استمتعت بالحديث مع " فادي " اللبناني

وقد ألّح عليّ للعودة مرة أخرى .. فقلت له أبشر باذن الله لكن المرّه الجاية ستكون الزيارة في "" لبنان "" ;)

وتؤبرني يا بوحمني :)

bandr

عضو بلاتيني
يامرحبا يامرحبا والله لك وحشة يالمزيون ... حتى بتويتر ماعاد نشوفك وش السالفة .....؟
ايش القصة تزوجت وحده ثانية وإلا ايش .....؟

أنا والله ماعاد لي نفس بالمنتديات والنت بشكل عام ...
أنا مستغرب من نفسي شلون صبرت كل هل المدة ؟أنا رجل حر أحب السفر والطلعات والروحات والجيات :)

لو مو الوالدة ومن يحبهم قلبي ماعاد شفتني بالديرة ..
أنا يالوايلي ماارهم مع العرب والعالم المتخلف ودني للشعوب الصفرة فداهم قلبي وغلاهم ...
شعوب منتجة وعملية ماعندهم قرقره وثرثرة وتسطير حكي ...!

على فكرة يالوايلي أنت تملك قلم وطريقة جميلة تجعل من القاريء غصب طيب يكمل الموضوع والمشاركة
اكتب وثرثر على كيفك بما أنك عربي :)

تحياتي وأشواقي ...:وردة:

bandr

عضو بلاتيني
في حياتي كلها لم أتفق معها..... نحن من عالمين مختلفين....... رغم تشابه ظروفنا....عالمها رومانسي حالم روحاني،.....صوفي..بينما كان عالمي يغوص بالوحل والأرصفة والشوارع والبول والقسوة ......مع ذلك كانت حياتنا جميلة....!!

( محمد الماعوظ)

bandr

عضو بلاتيني
أنا صديقكم.... ولكن لست مجبراً أن أشابهكم بالتفكير.....
أنا شخص ولدت وفي فمي ملعقه من التمرد ...و في روحي نسمه من هواء الشمال العليل الحزين .........

( حسين الشمري)

bandr

عضو بلاتيني
طويلة هواي ياخوي المسافات
وأنا مسافر غريب بغير جنطة
أنا الضايع وأدور على المحطات
ولاخلن لقيت بكل محطة ..
جوازي تظوج من عنده السفارات
ولاواحد يقلبة ويقرأ خطة ...
يشوفونا خضر مملي شعارات
ويقطونه على وجهي شلون قطه
أنا همومي هدوم وعلي زينات
لاقللي على طولي وصارن اغطه
الوذن بالصمت وأنسى العبارات
وخي عونه اليقظي سنسنه صنتطه
ماهمني القلت والقال جلمات
انا الماي الدلال شما تخبطة
ومن كثر مابية خوف من الحكومات
قمت اشوف الناس كل الناس شرطة ..!

"جيجان"

Modest

عضو بلاتيني / الفائز الأول في دوري الشبكة الوطنية
فائز بمسابقة الشبكة الرياضية
الله يحفظج ياكويت ..

.

bandr

عضو بلاتيني
أنا لستُ بِمعارض ولا بحكومي ..... أنا إنسان يعشق الحرية والأنسانية
ولايعنيني مايدور هنا لامن قريب ولامن بعيد ... فالأثنان بالنسبةِ إليّ ضد الأنسانية .....!

KUWAITAWYY

عضو بلاتيني / الفائز الخامس في مسابقة الشبكة الرمض
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
كلما رجعنا .. ..

لابد من الرجعه للمتصفح الأم .. ..

مكان الأصدقاء والأحباب .. ..

:وردة:​

أعلى