خالد الشطي قليله عليك كلمة طائفي....!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Bo AhMaD

عضو ذهبي
قلنا لكم اذا انتهي خاسر الخسيس
فيه الف منه نفس عقليته المريضه
عادي توقع كل شي في هذا زمن هذه الحكوومه
سافل يتكلم عن خسيس
:)



قالها الدكتور فيصل
خوفي على وطن يحمل أمثالك جنسيته
:)
 

مبروك

عضو فعال
يقول لا زالت هذه الفرقة الناجية ..


هل يقصد خالد الشطي بأن الأسرة الحاكمة وأمير الكويت سيلقون في نار جهنم يوم القيامة ؟؟

ثماً لماذا اصبحنا نقرأ من كتاب الشيعة كلمة " وهابيين ووهابيين " بإستمرار دون لا احد يتكلم لهم


رحم الله الإمام محمد إبن عبدالوهاب وكرمه عن لحية هذا الحيوان الطائفي ..
حنا راضيين بوهابيين ولازم نسميهم بالمقابل خمينيين خمينيين
 

صوتك يناديني

عضو بلاتيني
هذا على شاكله القذر ياسر الحبيب ويحمل نفس الفكر الخبيــث

ترى هو ماطلع الي بقلبه صدقوني ان هالمقال ماقال فيه 1% من حقده على اهل السنه ولو بيده ويقدر كان قال وطعن فينا بشكل صريح وابتعد عن هالكلام المبطن والفرقه الناجيه اجل ووهابيه !!

وانت رافضي خبيــث ..

وسبحان الله سماتهم في وجوههم ((رســتــم الشطي)) خالد اسم عربي مولايق على هالوجــه

ويكــرم عنك خالد ابن الوليد :)
 
http://www.aldaronline.com/Dar/Author2.cfm?AuthorID=227
الشيعة بين ياسر وراضي الحبيب


thinline.png
khaledshatti.jpg

المحامي خالد حسين الشطي​


نحن خير البرية، كما أراد الله لنا في محكم كتابه، فيما رواه الطبري في جامع البيان ج 3 ص335/2928- عن آية (أولئك هم خير البرية)، قال النبي صلى الله عليه وآله وسلم: أنت يا علي وشيعتك. انظر الدر المنثور ج 6 ص 379. وأخرج ابن عدي عن ابن عباس قال: لما نزلت (إن الذين آمنوا وعملوا الصالحات أولئك هم خير البرية)، قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم لعلي: هو أنت وشيعتك يوم القيامة راضين مرضيين. وأخرج ابن مردويه عن علي قال: قال لي رسول الله: ألم تسمع قول الله (إن الذين آمنوا وعملوا الصالحات أولئك هم خير البرية)؟ أنت وشيعتك، وموعدي وموعدكم الحوض إذا جاءت الأمم للحساب، تدعون غراً محجلين. نقله الشوكاني في فتح القدير ج5 ص 477 عن ابن عساكر. وقال ابن عساكر في تاريخ مدينة دمشق ج 42 ص 371: عن جابر بن عبدالله قال: كنا عند النبي، صلى الله عليه وآله وسلم، فأقبل علي بن أبي طالب فقال النبي: قد أتاكم أخي ثم التفت إلى الكعبة فضربها بيده، ثم قال: والذي نفسي بيده إن هذا وشيعته هم الفائزون يوم القيامة، ثم قال: إنه أولكم إيماناً معي، وأوفاكم بعهد الله، وأقومكم بأمر الله، وأعدلكم في الرعية، وأقسمكم بالسوية، وأعظمكم عند الله مزية، ونزلت : {إن الذين آمنوا وعملوا الصالحات أولئك هم خير البرية}، قال: فكان أصحاب محمد إذا أقبل علي قالوا: قد جاء خير البرية. وراجع ينابيع المودة ج 1 ص 197 و 223، ج 2 ص357و 452، الصواعق المحرقة الباب الحادي عشر، الفصل الأول، الآية الحادية عشرة، 161، ومصادر أخرى من كتب التفاسير والأحاديث للعامة. (أخذت هذه المصادر عن منهاج الصالحين لآية الله العظمى الشيخ الوحيد الخراساني دام ظله الوارف (ج 1 - هامش ص 502)، وهناك مصادر أخرى شيعية في تفسير الآية، أعرضت مكتفياً بما يتم الحجة على إخواننا الآخرين ويلزمهم).
[/COLOR][/SIZE][/FONT][/B][/CENTER]


من باب رد الشبهة وكشف الكيد والكذب ...

فالاستدلال بقول المفسرين بغير اسانيد صحيحة غير مأخوذ به لان المفسرين يذكرون كل ما قيل في الاية من الغث والسمين ثم يرجحون ماكان له سند ومتن صحيح .. ولكن الرافضة اعتادوا على التدليس والكذب... والله المستعان ...




لقد كفاكم اخواني اهل السنة والجماعة عناء الرد ودفع الشبهة وكشف الزيف والكذب...


شيخ الاسلام تقي الدين احمد بن عبد الحليم بن تيمية الحراني عليه رحمة الله...





قال الرافضي :
البرهان الثالث والثلاثون : قوله تعالى (ان الذين آمنوا وعملوا الصالحات أولئك هم خير البرية) .
روى الحافظ أبو نعيم بإسناده إلى ابن عباس : لما نزلت هذه الآية ، قال رسول الله صلى الله عليه وسلم لعلي : تأتى أنت وشيعتك يوم القيامة راضين مرضيين ويأتي خصماؤك غضابا مفحمين .
وإذا كان خير البرية وجب أن يكون هو الإمام .



قال شيخ الاسلام رحمه الله ...


والجواب من وجوه :
أحدها : المطالبة بصحة النقل وان كنا غير مرتابين في كذب ذلك لكن مطالبة المدعي بصحة النقل لا يأباه إلا معاند ومجرد رواية أبي نعيم ليست بحجة باتفاق طوائف المسلمين

الثاني : أن هذا مما هو كذب موضوع باتفاق العلماء وأهل المعرفة بالمنقولات .

الثالث : أن يقال هذا معارض بمن يقول أن الذين آمنوا وعملوا الصالحات هم النواصب كالخوارج وغيرهم

ويقولون : أن من تولاه فهو كافر مرتد فلا يدخل في الذين آمنوا وعملوا الصالحات .
ويحتجون على ذلك بقوله (ومن لم يحكم بما انزل الله فأولئك هم الكافرون ) .
قالوا : ومن حكَّم الرجال في دين الله فقد حكم بغير ما انزل الله فيكون كافرا ، ومن تولى الكافر فهو كافر لقوله (ومن يتولهم منكم فانه منهم ) .


وقالوا : انه هو وعثمان ومن تولاهما مرتدون بقول النبي صلى الله عليه وسلم ليذادن رجال عن حوضي كما يذاد البعير الضال فأقول أي رب أصحابي أصحابي فيقال انك لا تدري ما أحدثوا بعدك انهم لم يزالوا مرتدين على أعقابهم منذ فارقتهم!!!!!!!!!!

قالوا : وهؤلاء هم الذين حكموا في دماء المسلمين و أموالهم بغير ما انزل الله
واحتجوا بقوله (لا ترجعوا بعدي كفارا يضرب بعضكم رقاب بعض ) .
قالوا : والذين ضرب بعضهم رقاب بعض رجعوا بعده كفارا

فهذا و أمثاله من حجج الخوارج وهو وان كان باطلا بلا ريب فحجج الرافضة أبطل منه والخوارج اعقل واصدق واتبع للحق من الرافضة فإنهم صادقون لا يكذبون أهل دين ظاهرا وباطنا لكنهم ضالون جاهلون مارقون مرقوا من الإسلام كما يمرق السهم من الرمية .

و أما الرافضة فالجهل والهوى والكذب غالب عليهم وكثير من أئمتهم وعامتهم زنادقة ملاحدة !! ليس لهم غرض في العلم ولا في الدين بل أن يتبعون إلا الظن وما تهوى الأنفس ولقد جاءهم من ربهم الهدى

والمر وانية الذين قاتلوا عليا وان كانوا لا يكفرونه فحججهم أقوى من حجج الرافضة وقد صنف الجاحظ كتابا للمر وانية ذكر فيه من الحجج التي لهم ما لا يمكن الرافضة نقضه بل لا يمكن الزيدية نقضه دع الرافضة.

أهل السنة والجماعة لما كانوا معتدلين متوسطين صارت الشيعة تنتصر بهم فيما يقولونه في حق علي من الحق ولكن أهل السنة قالوا ذلك بأدلة يثبت بها فضل الأربعة وغيرهم من الصحابة ليس مع أهل السنة ولا غيرهم حجة تخص عليا بالمدح وغيره بالقدح فان هذا ممتنع لا ينال إلا بالكذب المحال لا بالحق المقبول في ميدان النظر والجدال


الوجه الرابع : أن يقال قوله أن الذين آمنوا وعملوا الصالحات عام في كل من اتصف بذلك فما الذي أوجب تخصيصه بالشيعة ؟
فان قيل : لان من سواهم كافر .
قيل : أن ثبت كفر من سواهم بدليل كان ذلك مغنيا لكم عن هذا التطويل وان لم يثبت لم ينفعكم هذا الدليل فانه من جهة النقل لا يثبت فان أمكن إثباته بدليل منفصل فذاك هو الذي يعتمد عليه لا هذه الآية

الوجه الخامس : أن يقال من المعلوم المتواتر أن ابن عباس كان يوالي غير شيعة علي اكثر مما يوالي كثيرا من الشيعة حتى الخوارج كان يجالسهم و يفتيهم و يناظرهم فلو اعتقد أن الذين آمنوا و عملوا الصالحات هم الشيعة فقط و أن من سواهم كفار لم يعمل مثل هذا و كذلك بنو أمية كانت معاملة ابن عباس و غيره لهم من اظهر الأشياء دليلا على انهم مؤمنون عنده لا كفار

فان قيل : نحن لا نكفر من سوى الشيعة لكن نقول هم خير البرية
قيل : الآية تدل على أن الذين آمنوا و عملوا الصالحات هم خير البرية .
فان قلتم : أن من سواهم لا يدخل في ذلك فأما أن تقولوا هو كافر أو تقولوا فاسق بحيث لا يكون من الذين آمنوا و عملوا الصالحات و أن دخل اسمهم في الإيمان و إلا ممن كان مؤمنا فليس بفاسق فهو داخل في الذين آمنوا و عملوا الصالحات

فان قلتم : هو فاسق .
قيل لكم : أن ثبت فسقهم كفاكم ذلك في الحجة و أن لم يثبت لم ينفعكم ذلك في الاستدلال و ما تذكرون به فسق طائفة من الطوائف إلا و تلك الطائفة تبين لكم أنكم أولى بالفسق منهم من وجوه كثيرة و ليس لكم حجة صحيحة تدفعون بها هذا
و الفسق غالب عليكم لكثرة الكذب فيكم و الفواحش و الظلم فان ذلك اكثر فيكم منه في الخوارج و غيرهم من خصومكم .

و أتباع بني أمية كانوا اقل ظلما و كذبا و فواحش ممن دخل في الشيعة بكثير .

و إن كان في بعض الشيعة صدق و دين و زهد فهذا في سائر الطوائف أكثر منهم و لو لم يكن إلا الخوارج الذين قيل فيهم يحقر أحدكم صلاته مع صلاتهم و صيامه مع صيامهم و قراءته مع قراءتهم

الوجه السادس : انه قال قبل ذلك أن الذين كفروا من أهل الكتاب و المشركين في نار جهنم خالدين فيها أولئك هم شر البرية ثم قال أن الذين آمنوا و عملوا الصالحات أولئك هم خير البرية و هذا يبين أن هؤلاء من سوى المشركين و أهل الكتاب و في القران مواضع كثيرة ذكر فيها الذين آمنوا و عملوا الصالحات و كلها عامة فما الموجب لتخصيص هذه الآية دون نظائرها


و إنما دعوى الرافضة أو غيرهم من أهل الأهواء الكفر في كثير ممن سواهم كالخوارج و كثير من المعتزلة و الجهمية و انهم هم الذين آمنوا و عملوا الصالحات دون من سواهم كقول اليهود و النصارى ( لن يدخل الجنة إلا من كان هودا أو نصارى تلك أمانيهم قل هاتوا برهانكم أن كنتم صادقين بلى من اسلم وجهه لله و هو محسن فله اجره عند ربه و لا خوف عليهم و لا هم يحزنون ) و هذا عام في كل من عمل لله بما أمره الله فالعمل الصالح هو المأمور به . و إسلام وجهه لله : إخلاص قصده لله . انتهى

منهاج سنته ج 7 / 142



رحمك الله ياشيخ الاسلام الآن عرفت لماذا هم يلعنونك ويبغضونك ....

اما الرد على هذا السبئي وخاسر الخبيث ... فالرد عندي هو رد امي عائشة رضي الله عنها وعن ابيها..

والرد موجود في توقيعي ....
 

صقر قريش

عضو مخضرم
لا ياسر ولا راضي ولا خالد ..

الشيعة والسنة مواطنين في البلد وعلى الحكومة تطبيق القوانين

وعلى المواطنين عدم الإلتفات للطرح الطائفي والديني كذلك ..

 

رداء الليل

عضو فعال
" عندما يحيا الأموات ، ويموت الأحياء "





تخرج علينا هذه الأشكال التافهه ..وينطق لسان حالهم .





(( حب ايران ايمان وبغضها نفاق!))
 
بسم الله الرحمن الرحيم



الحمد لله رب العالمين ، والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين ،

سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

أما بعد







أنت يا علي وشيعتك (أولئك هم خير البرية)



(تفسير الطبري 12/657).



فيه أبو الجارود: زياد بن المنذر الكوفي:

قال عنه الحافظ ابن حجر « رافضي كذبه يحيى بن معين»

(تقريب التهذيب1/221)

ووصفه بأنه « كذاب وليس بثقة»
(الجرح والتعديل3/454).









وفيه عيسى بن فرقد وهوالذي يروي عن الكذابين والمتروكين مثل جابر الجعفي

(جامع الجرح والتعديل 1/122) الرافضي الذي كان يؤمن أن عليا هو دابة الأرض وأنه لم يمت وإنما هو في السحاب وسوف يرجع.





وحكيم بن جبير (جمع الجرح والتعديل1/190). كما حكاه عنه ابن أبي حاتم في (الجرح والتعديل 6/284).



وهو مناقض لحديث أنس أن رجلا قال لرسول الله e « يا خير البرية. فقال:

ذلك إبراهيم (رواه أبو داود والترمذي بإسناد صحيح).










من أقوال شيخ الإسلام رحمه الله في الرافضة


هم أعظم ذوي الأهواء جهلاً وظلما



هم دائما يوالون الكفار من المشركين واليهود والنصارى ويعاونوهم على قتال المسلمين



أصل كل فتنة وبلية هم الشيعة



الرافضة إذا تمكّنوا لايتّـقون



اتفق أهل العلم بالنقل والرواية والإسناد على أنّ الرافضة أكذب الطوائف



الرافضة شرار الزائغين الذين يبتغون الفتنة



الفتنة فإنّما ظهرت في الإسلام من الشيعة ، فإنهم أساس كل فـتـنة وشـر



الرفض أعظم باب ودهليز إلى الكفر والإلحاد



الرافضة ليس لهم سعي إلاّ في هدم الإسلام
 

صقر قريش

عضو مخضرم


من أقوال شيخالإسلام رحمه الله في الرافضة

هم أعظم ذوي الأهواء جهلاً وظلما

همدائما يوالون الكفار من المشركين واليهود والنصارى ويعاونوهم على قتالالمسلمين

أصل كل فتنة وبلية هم الشيعة

الرافضة إذا تمكّنوا لايتّـقون

اتفق أهل العلم بالنقل والرواية والإسناد على أنّ الرافضة أكذبالطوائف

الرافضة شرار الزائغين الذين يبتغون الفتنة

الفتنة فإنّماظهرت في الإسلام من الشيعة ، فإنهم أساس كل فـتـنة وشـر

الرفض أعظم بابودهليز إلى الكفر والإلحاد

الرافضة ليس لهم سعي إلاّ في هدمالإسلام





المشكلة الحقيقية أن في هذا الزمن

أصبح للإسلام ( شيوخ ) من هنا وهناك

بعضهم يقول شمال والآخر يقول جنوب

والناس مساكين تائهين ما بين أقواليهم

مع أن الإسلام واحد ،، إلا أن آراء الشيوخ

لا يساوي واحد ..
 

كويتي عجمي

عضو بلاتيني




الشيعة بين ياسر وراضي الحبيب


thinline.png
khaledshatti.jpg

المحامي خالد حسين الشطي​


ما زالت هذه الفرقة الناجية والطائفة المظلومة تعاني الاضطهاد والقهر وتنزل عليها المصائب والويلات، ضريبة الالتزام بالحق، وثمن الدفاع عن النبي الأعظم، صلى الله عليه وآله ودينه الأقدس... والبلاء يختلف في شكله ونوعيته، ويتدرج في شدته وضعفه.
ويبدو أن المتربصين بالمذهب يروننا في نطاق ويصفوننا في إطار، ويريدوننا ويتمنوننا في آخر، ونحن لسنا كما يرون ويصفون، ولن نكون كما يريدون ويرغبون!... لا يمكننا أن نتخلى عن تاج توجنا به الله من بطنان العرش، وزيننا به رسوله، صلى الله عليه وآله فيما أبلغ من قرآنه المجيد، بأننا «خير البرية»، لن نتخلى عن ذلك في سبيل إرضاء حفنة من التكفيريين، يريدون الناس جميعاً على شاكلتهم وإلا كانوا كفاراً، وأثاروا ضدهم الإعلام وهيجوا العوام، وقد اتبعتهم مع الأسف وزارة الأوقاف في خطابها الطائفي الجديد!
نحن خير البرية، كما أراد الله لنا في محكم كتابه، فيما رواه الطبري في جامع البيان ج 3 ص335/2928- عن آية (أولئك هم خير البرية)، قال النبي صلى الله عليه وآله وسلم: أنت يا علي وشيعتك. انظر الدر المنثور ج 6 ص 379. وأخرج ابن عدي عن ابن عباس قال: لما نزلت (إن الذين آمنوا وعملوا الصالحات أولئك هم خير البرية)، قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم لعلي: هو أنت وشيعتك يوم القيامة راضين مرضيين. وأخرج ابن مردويه عن علي قال: قال لي رسول الله: ألم تسمع قول الله (إن الذين آمنوا وعملوا الصالحات أولئك هم خير البرية)؟ أنت وشيعتك، وموعدي وموعدكم الحوض إذا جاءت الأمم للحساب، تدعون غراً محجلين. نقله الشوكاني في فتح القدير ج5 ص 477 عن ابن عساكر. وقال ابن عساكر في تاريخ مدينة دمشق ج 42 ص 371: عن جابر بن عبدالله قال: كنا عند النبي، صلى الله عليه وآله وسلم، فأقبل علي بن أبي طالب فقال النبي: قد أتاكم أخي ثم التفت إلى الكعبة فضربها بيده، ثم قال: والذي نفسي بيده إن هذا وشيعته هم الفائزون يوم القيامة، ثم قال: إنه أولكم إيماناً معي، وأوفاكم بعهد الله، وأقومكم بأمر الله، وأعدلكم في الرعية، وأقسمكم بالسوية، وأعظمكم عند الله مزية، ونزلت : {إن الذين آمنوا وعملوا الصالحات أولئك هم خير البرية}، قال: فكان أصحاب محمد إذا أقبل علي قالوا: قد جاء خير البرية. وراجع ينابيع المودة ج 1 ص 197 و 223، ج 2 ص357و 452، الصواعق المحرقة الباب الحادي عشر، الفصل الأول، الآية الحادية عشرة، 161، ومصادر أخرى من كتب التفاسير والأحاديث للعامة. (أخذت هذه المصادر عن منهاج الصالحين لآية الله العظمى الشيخ الوحيد الخراساني دام ظله الوارف (ج 1 - هامش ص 502)، وهناك مصادر أخرى شيعية في تفسير الآية، أعرضت مكتفياً بما يتم الحجة على إخواننا الآخرين ويلزمهم).
نحن الفائزون، نحن خير البرية... لن نفرّط في هذا الفخر ولن نبيع هذه المكرمة بكل أموال الدنيا ومناصبها وبريقها وزبرجها، لن نمارس البدعة في هذا السبيل، ونتحدى إمامنا الذي جاهد ليقطعها، فواجهوه وتصايحوا في وجهه: واسنة(.....)!
صلاة التراويح مستحبة عند إخواننا السنة، ولكنها بدعة لا تجوز عندنا نحن الشيعة، كما أن التوسل برسول الله وقبره الشريف مستحب عندنا، وهو بدعة عند الوهابيين منهم... هم أحرار ونحن أحرار، علينا أن نقبلهم كما هم، وعليهم أن يقبلونا كما نحن.
ليس من الوحدة الوطنية والتآلف الاجتماعي في شيء الدعوة لتخلي الناس عن معتقداتهم ودينهم، فيقال لا أقبل بك ولا أحترمك إلا إذا صليت كما أصلي، وفعلت كما أفعل! إنها ظاهرة خطيرة بدأت بمبرة الآل والأصحاب، وها هي تسري وتمضي عبر أشخاص أقل ما يقال في حقهم أنهم أدعياء.
الأخ ياسر الحبيب وصاحبه راضي الحبيب يجمعهما أكثر من تطابق الأسماء (هما من عائلتين مختلفتين)، يجمعهما تواضع المستوى العلمي، أو بعبارة أدق، عدم التخصص العلمي وفقاً للموازين والأصول المعمول بها عند الشيعة، فلا هذا درس في الحوزات العلمية ولا ذاك، وقد تعمما من تلقاء نفسيهما، ولا هذا يستند إلى الشرع ويلتزم الفقه في عمله ولا ذاك، لا يوجد في الأجندة الشيعية احتفال باسم يوم موت عائشة، لم يفعل ذلك علماء الشيعة ولا عامتهم، نعم هم يحتفلون بالغدير وبعاشوراء والأربعين، وبمواليد الأئمة ووفياتهم، وبالمبعث والأضحى والفطر والجمعة، وفيهم من يحتفل بالتاسع من ربيع) يوم تتويج الحجة عليه السلام (... ولكن لم يحتفل بموت عائشة أحد من الشيعة غير ياسر، ولم يكن أحد يعرف هذا التاريخ وهذه المناسبة قبل الضجة التي افتعلها!
كذلك ما فعله راضي الحبيب، لم يفعله أحد من الشيعة (وإن شاء الله لن!)، لا من علمائهم ولا عامتهم، على الرغم من أن هناك من يفتي بجواز الاجتماع مع السنة في الصلاة والاقتداء بهم، وهناك روايات تحث وتؤكد على حضور جماعتهم وجنائزهم وعيادة مرضاهم، ولكن لا يوجد حديث أو فتوى من أي فقيه يعتد به، وإن لم يكن الأعلم، يبيح ويجوّز صلاة التراويح.
كم هو مؤلم وظالم أن يتأرجح المذهب بين تفريط هذا وإفراط ذاك، فإن سلِم منهما أُخذ به إلى أجواء المتطفلين، من الالتقاطيين والفقهاء المزيفين ومدّعي الحداثة والتطور، ليعرض بعيداً عن الأصالة الشيعية المتمثلة بالمرجع الأعلى السيد السيستاني وأقرانه كالوحيد الخراساني والسيد محمد سعيد الحكيم والشيخ بشير النجفي، الذين يجسمون عمق وطهارة «الفائزون» ومفخرة «خير البرية».
* مئة سؤال وسؤال: ما هي الحقيقة في عدد المصلين في ذروة ليالي الإحياء في المسجد الكبير؟ هناك شاهد حاضر، تعمد العد والإحصاء، إثر مبالغات وتهويلات العام الماضي، خرج برقم لا يتجاوز العشرين ألفاً )مقابل الزعم بـ 160 ألفا!)، وهذا تقدير يسعفه حجم المسجد وفنائه، والقدرة الاستيعابية له، مع إلحاق الخيام والساحات والشوارع المحيطة... ماذا يراد من تهويل العدد والمبالغة فيه؟ هل إبراز سطوة التيار الديني، وخلق أجواء للمزيد من استنزاف الدولة وإمكاناتها وقراراتها؟​





يا شطي قليله عليك لو اصفك باكبر طائفي بالكويت...!!




لن اناقشك بانكم كما تدعي الفرقه الناجيه وخير البريه..

لا حتى الصهاينه يقولون نحن شعب الله المختار ونحن خير البريه..!!!!

هل اوجعك الشيخ راضي الحبيب عندما استنكر وبقوه اخيك في الخبث ياسر..!!

هل اوجعتك صلاة الشيخ راضي الحبيب في المسجد الكبير مع اهل السنه..!!

لدرجة انك تدعوا الله ان لا يفعلها اي شيعي..!!

هل اوجعك العدد الكبير جدا من المصلين في المسجد الكبير..!!!
.
.
.
ما اقول الا مثل ما قال المسلم للقلاب..

أأسف على بلد يحمل جنسيته امثالك....

اعانك الله يا كويت على اذناب ولاية ابليس...

وبارك الله بالشيخ راضي الحبيب واكثر من امثاله...


ولا عزاء للدجاليين والمنافقين الخاسرين...

اقسم بالله ان هذا الدجل بعينه وعلمه ويقول .. ودينه الأقدس... الا يعلم انه الدين عند الله هو الاسلام.. اما دينه الاقدس لا نعلمه يا باطني ..


قال تعالى ..
{إِنَّ الدِّينَ عِنْدَ اللَّهِ الإِسْلامُ وَمَا اخْتَلَفَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ إِلا مِنْ بَعْدِ مَا جَاءَهُمُ الْعِلْمُ بَغْيًا بَيْنَهُمْ وَمَنْ يَكْفُرْ بِآيَاتِ اللَّهِ فَإِنَّ اللَّهَ سَرِيعُ الْحِسَابِ } .. آل عمران 19 .
{وَمَنْ يَبْتَغِ غَيْرَ الإِسْلامِ دِينًا فَلَنْ يُقْبَلَ مِنْهُ وَهُوَ فِي الآخِرَةِ مِنَ الْخَاسِرِينَ} .. أل عمران 64 .
 
الله يرحم والديكم لاتعطونه اكبر من حجمة ،، خالد حواجب يريد الظهر على ظهر الطائفية ليفوز في الإنتخابات ،، وانت ادرى بالشيعة الله يهديهم كلما زاد المرء عندهم كرها للسنة كلما زاد قداسة ولو كان جحش . اسفهوه خلوه يموت بغيضه لاتنشرون مقالاته لأنه لازال في عالم النكارت.
 

adilalroh

عضو ذهبي
اللى وصل الدويسان بعد ما ضحك علي شواربهم يوصل ابو حواجب
المطلوب الكثير من التصريحات التى تؤجج الطائفيه والتمجيد لطائفه الشيعه
بعدهاا تكون فوق الكرسي الاخضر

 

ba7ar

عضو فعال
مساكين هذى النوعية من البشر تجيد الكذب بكل معانيه ولكن سوف تذهب الى مزبلة التاريخ


 

نمر

عضو مخضرم
عليه من الله مايستحق,,,

وإن كان مكرهم لتزول منه الجبال

صدق الله العظيم

كاليهود تماماً فاليهود يقولون نحن شعب الله المختار,, و

هذا النتن يقول ..نحن خير البرية، كما أراد الله لنا في محكم كتابه، !!!!!!!!

عجيب امرهم!!!!!!!!!!!
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى