كاتب في الدار يقول إن الشيعة أغلبية في الكويت ..!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

صريح حيل

عضو بلاتيني
كاتب في الدار يقول إن الشيعة أغلبية في الكويت ..!

الشيعة%20أغلبية%20في%20الكويتVRJDFXDVHKSCTMJYCYPQCWGM.jpg





كتب منصور الأنصاري مقال في جريدة الدار " العار " طلب فيه من عقلاء هذا البلد سواء من السنة أو الشيعة " الذين وصفهم وقال عنهم بأنهم الأغلبية " بأن يصدروا بيانات يستنكرون فيه ما يحدث ، وما مقاله هذا إلا رسالة أخرى ستثير الفتنة وهو يعلم بذلك وقاصد كل ما فيها إلا لترسيخ واقع جديد في الكويت مفاده أن الشيعة أغلبية في الكويت لتأرخ في مواقع النت ويمكن بعد سنوات أن يستند على مقاله في إثبات حقيقة أن الشيعة أغلبية في الكويت ..

لذا كان لزاما علينا تبيان كذب وتضليل وتدليس الكاتب والصحيفة التي نشرت مقالته حتى يعلم الجميع حقيقة الأمر .. وحتى نتمكن من فضح ألاعيب أهل الفتن التي ينشرون سمومهم عبر صحيفة الفتن ..

هذا وستقوم
91111.jpg
بمتابعتهم وكشف أكاذيبهم وفضحها للشعب الكويتي الكريم حتى لا يأتي أحدهم ويطعنه حين غرة



فكتب منصور الأنصاري يقول ...

فتنة ياسر .. والتكفيريون!

عشرات البيانات التي أصدرها الشيعة في مختلف بقاع العالم تدين وتشجب ما قام به ياسر الحبيب من أفعال تخالف الدين والعـقل والمنطق، نخبة الطائفة من علماء ومفكرين وأكاديميين وكتاب تصدوا ومن واقع الإحساس بالمسؤولية تجاه الدين والوطن لما تفوه به ياسر من تـرهات، معلنين وبكل وضوح أنه لا يمثلهم باي حال وان الشيعة من أفعاله وأفكاره براء، وأنهم لم ولن يسمحوا للمتطرفين بأن يكون لهم مكان بينهم حفاظا على الوحدة الوطنية والإسلامية وعلى المحبة والمودة التي تجمعهم مع إخوانهم في الدين وشركائهم في الوطن.
مبادرة النخب الشيعية وتصديها لهذه الفتنة لم تكن مطلبا من أحـد كما انها لم تأت نتيجة ضغوط مورست عليهم في بلدانهم، انما أتت وكما ذكرت انطلاقا من شعورهم بالمسؤولية الدينية والأخلاقية في التصدي لكل ما من شأنه تمـزيق أواصر الأخوة الاسلامية والإضرار بمقـومات الشراكة الوطنية، وهم – وحسبما اعتقد – قد أدوا دورهم في درء هذه الفتنة وإخماد شرارتها، ولا يحق لأحد بعد ذلك أن يهمز ويلمـز أو أن يصر على إلصاق التهم جزافاً بالمذهب أو الطائفة!

لكن يبدو ان هناك من يزعجهم استقرار هذا البلد، ولا يريدون لشرارة الفتنة ان تنطفئ، ولأنهم انتهازيون يقتاتون على الفتن وآخر ما يعنيهم الاستقرار والوحدة الوطنية.. فإنك لا تسمع لهم صوتا الا فيما يمزق ويفرق، ولا تجد لهم حضورا الا في حفلات الشتم والردح والقدح، فاقـوا إبليس بخبثهم ودهائهم، وتغلبوا على الموساد في مكرهم ومخططاتهم، واستغلوا كعادتهم هذه الفتنة ليبثوا فيها سمومهم وأحقادهم غير مكترثين لعواقب أفعالهم الشريرة مادام الأمر في النهاية يصب في صالح أجنداتهم!

ولأنهم خبراء في إثارة الفتن وأساتذة كبار في الطائفية تراهم وقد اتجهوا إلى الشارع، أسهل الطرق وأرخصها في تهييج المشاعر وتأجيجها وصب المزيد من الـزيت على النار، هذا هو ديدنهم وهذا ما يبحثون عنه، جنازة ليشبعوا فيها لطما ويذرفـون دموع التماسيح ويقتاتون منها فترة من الزمن، حتى اذا ما انقشع الغبار وتحقق لهم بعض ما ارادوه وخططوا إليه، تراهم أعدوا العدة مرة أخرى وانطلقوا ببسالة بحثا عن قضية هنا أو هناك يشعلون بها الفتنة مرة أخرى ويشغلون بها الأمة ويأخذون معها البلاد نـحـو دهاليز الظلام!.

كم كنت أتمنى أن أرى في قضية ياسر بيانا أو تصريحا (مشتـركا) صادرا من عقلاء هذا البلد من السنة والشيعة (وهم الأغلبية)، يشجبون فيه ويستنكرون كل أصوات النشاز التي تسيء إلى الوحدة الوطنية والإسلامية والى النسيج الاجتماعي في الكويت، حيث ان المسؤولية مشتركة والواجب يحتم على كل الأطراف نبذ كل السلوكيات والأفعال والأقوال التي تصدر عن أفراد أو جماعات تدعي الانتساب لها وتتسبب في الإساءة إليها قبل غيرها.

كم كنت أتمنى أن يرفع الجميع في هذه الفتنة شعارات لا للطائفية، لا للمذهبية، لا للتكفيريين، لا للمؤزمين، لا لتجار الفتن ومروجيها، لا لكل من يـريد السوء بالكويت، حتى يقطع بها الطريق امام كل الخبثاء والحاقدين والمتربصين الذين يهدفون إلى بث سمومهم بيننا وجرنا إلى حلبة الحقد والكراهية والى مستنقع الطائفية والمذهبية النتنة.

لقد عرفت الكويت ومنذ القدم بأنها بلد التسامح الديني الذي يكـفل دستورها حرية الرأي والفكر والمعتقد، وشعبها الأصيل نشأ منذ البداية على ثقافة المحبة والتعاون والتآخي والوئام، ولم يعرف قاموسه يوما معاني الحقد والتكـفير والتطرف والكراهية والبغضاء والتي يسعى جاهدا بعض الغـرباء إلى جلبها لنا من كـهـوف وجبال.. تورا بورا!!.


http://www.janoubalsourra.com/ArticleDetail.aspx?id=11606


بركاتك يا شيخ أحمد الفهد يللي جبت لنا عبدالله سهر وفي مدة شهور صاروا أغلبية في الكويت من بعد ما قالوا إنهم ثلاثين % وبعدين كبروا النسبة ووصلوها أربيعين %
اليوم صاروا أغلبية في الكويت " اللهم لك الحمد والشكر "

شنو باقي أكثر ما صار ..
وشنو اللي يبون يقولونه أكثر ما قالوه

هذا الكاتب كتب مقاله في جريدة الفتنة العار عليها من الله ما تستحق
وصرنا اليوم في بلدنا أقلية
مسخرة
 

عزوز الاقرع

عضو بلاتيني
يقول لك:
عقلاء البلد(من السنه و الشيعه) و هم الاغلبيه.
ما قال ان الشيعه هم الاغلبيه.


اقراء المقال مره ثانيه تعرف.
 

الموسوي

عضو مخضرم
كم كنت أتمنى أن أرى في قضية ياسر بيانا أو تصريحا (مشتـركا) صادرا من عقلاء هذا البلد من السنة والشيعة (وهم الأغلبية)،

هل فهمت من هذه الجملة أن الشيعة أغلبيّة ؟! :eek:

السنة ( و ) الشيعة , هل هي واو عطف أو فصل ؟!

فان كانت ( واو ) فصل فكلامك صحيح , وان كانت ( واو ) عطف , فيجب أن تراجع لغتك العربيّة .

هي ( واو ) عطف زميلي .

فالكاتب يقول ( العقلاء من الشيعة والسنة أغلبيّة ) .


هذا المقصد .
 

مبرووك

عضو مميز
كم كنت أتمنى أن أرى في قضية ياسر بيانا أو تصريحا (مشتـركا) صادرا من عقلاء هذا البلد من السنة والشيعة (وهم الأغلبية)
 

صريح حيل

عضو بلاتيني
يقول لك:
عقلاء البلد(من السنه و الشيعه) و هم الاغلبيه.
ما قال ان الشيعه هم الاغلبيه.


اقراء المقال مره ثانيه تعرف.

هل فهمت من هذه الجملة أن الشيعة أغلبيّة ؟! :eek:

السنة ( و ) الشيعة , هل هي واو عطف أو فصل ؟!

فان كانت ( واو ) فصل فكلامك صحيح , وان كانت ( واو ) عطف , فيجب أن تراجع لغتك العربيّة .

هي ( واو ) عطف زميلي .

فالكاتب يقول ( العقلاء من الشيعة والسنة أغلبيّة ) .


هذا المقصد .

المهم شوفوا أنتوا بس كيف حاولتوا تصحيح المعنى وغيرتوا مكان الأقواس :)

وهذي شهادة منكم إن مكان القوس له مقصد آخر للتدليس

شكرا لكم
 

الشاعر

نائب المشرف العام
طاقم الإشراف

9. منع استخدام عناوين كاذبة أو مضللة للمواضيع، أو نشر الأخبار غير المؤكدة في الموقع أو الشائعات دون نشر ما يثبت صحتها، أو توضيح كون الخبر غير مؤكد.

*
يجب أن يصف عنوان الموضوع محتواه بصورة جيدة وواضحة.

- مغلق

 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى