موضوع شامل / كل ما يتعلق بالفضائيات و شركات الأتصالات في الصراع الطائفي

هؤلاء ليسُ حرامية إحترم نفسك لو سمحت !

و إنت لازم ما ترضى على وصف التجار بهكذا وصف ..

و على هذا الأساس عيب عليك ترضى بإن التجار هم الفجار في يوم القيامة !

تحياتي .. :وردة:
سبحان الله .... والله الناس أجناس
شوفوا شلون معصب ومنقهر لان واحد تكلم على التجار ...
اما على عــرض الرســـول فكأنما شيئا لــم يكــن .... والأمور طيبة والدنيا بخير
انا أموت وأعرف الناس هذه شنو من بشر :mad::mad::mad: ( والله يموتون من القهر )

الأصمعي

عضو مخضرم
سبحان الله .... والله الناس أجناس
شوفوا شلون معصب ومنقهر لان واحد تكلم على التجار ...
اما على عــرض الرســـول فكأنما شيئا لــم يكــن .... والأمور طيبة والدنيا بخير
انا أموت وأعرف الناس هذه شنو من بشر :mad::mad::mad: ( والله يموتون من القهر )

الله سبحانه و تعالى هو الرب نفسة الذي حمى الكعبة المشرفة من جيش أبرهة قادر على حماية و صون من يرمي المحصنات و عرض الرسول صلى الله عليه و سلم فلا تزايد علينا بتلك النقطة ..

لذا من غير الائق أن تنهي بشئ و تأتي بمثلة !

كلنا نرفض هذا الأمر لكن هذا لا يعني أن نحرق البلد و نشتم و نذم العباد لترتاح بعض أنفص البعض المريضة بالسباب و الشتائم !

هذا والله أعلم ..

تحياتي .. :وردة:

حبلوص

عضو فعال
إما العدل ياشركات أو المقاطعة

هذه قنواتنا (صفا+وصال) ونبي نرسلها مسجات وإذا ماعدلتوا وضعكم ياشركات راح نلغي إشتراكاتنا ونروح لشركات توصل أراءنا لهذه القنوات

عن نفسي إنشاء الله بأقرب فرصه ولأقرب فرع للوطنية(الوثنية) ألغي إشتراكي وبطريقي لأقرب فرع لزين (شين) ألغي الأيقو وختامها لفيفا تقدر وأسجل إعجابي وخط مدى الحياة وسلامتكم

لنصرة عقيدة المسلمين الصحيحة ولسنة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم
قاطعوا الشركات التي لاتتعامل مع قناتي وصال و صفا
خلونا نبدأ الحمله تكفوون

moham.med

عضو فعال
مكالمتي مع موظف شركة الوطنية

مكالمتي مع موظف شركة الوطنية

أنا : السلام عليكم
الموظف : وعليكم السلام

أنا : اخوي صحيح انكم قطعتوا المسجات عن قناة صفا وقناة وصال
الموظف : نعم صحيح

أنا : المكالمة معاك مسجلة صح ؟
الموظف : ايه صح

أنا : انا مشترك معاكم من اكثر من عشر سنين وعندي حاليا أكثر من اربع خطوط وترى اذا استمريتوا بهالموضوع راح اوقف اشتراكي معكم بكل الخطوط واحول لفيفا . ما نبيكم تدخلون بهالموضع طرف ضد طرف وترى ربعي مثلي نفس الشي بيقاطعونكم وكثير من الشباب في المنتديات متضايقين منكم وبيقاطعونكم

بلغ مسؤلينك بهالكلام وخلهم يسمعون تسجيل المكالمة
الموظف : ان شاء الله

الوقت الساعة 1.05 ظهراً

ونفس الشي تم مع شركة زين لأن عندي رقم تعبئة على زين

رج

فيفا ماكو سيرفس

بهذي صادق السيرفس ميت وخاصه بالسرداب

لان المواصلات ومن معها من زين والوطنية تحارب شركة فيفا
لانها لو عطوها على كيفها راح تشوف شلون تبدع وتتفنن في
الخدمات والمميزات وغيرها لكن حاكرينها التجار والبلدية وبعض
الدوائر الحكومية ماسمحت لفيفا بوضع ابراج حالها حال زين والوطنية
ولو تلاحظ ان ابراج فيفا منصبه على مقطورة لها تواير لزوم ان طاحت عليهم البلدية

يوسف مان

عضو جديد
لا حول ولا قوة إلا بالله ...

هذا هو الكيل بمكيالين ...

سوف تتم المقاطعة من قبل الشركتين حتى لو كان إرسال شركة فيفا سيء فسوف تتم المقاطعة لهم

***لدى طلب قمت بإرسال رسالة لشركة الوطنية وأنا حاليا أبحث عن إيميل شركة شين

ماعاد بدري

عضو ذهبي
والله شي غريب وعجيب

شركات الاتصالات قطعت الرسائل النصيه لهذه القنوات بعد مخاطبه وزارة المواصلات لها بكتاب رسمي يطلب منها قطع الرسائل حفاظا على الوحده الوطنيه الان هناك مرضى نفسين ومصابون بامراض الطائفيه والله المستعان حيث تحولت هذه الرسائل الي سباب وشتائم وطعن بعقائد الاخرين

وايضا تنفيذا لقرار مجلس الوزراء الموقر بقطع دابر الفتنه وقطع الطريق على المحرضين على الفتنه

واذا شخص يبي يغير الشركه لاسباب طائفيه هو حر وما لاداعي يكتب بالمنتديات يفكر انه راح يشكل ضغط

الشركات مايهما كم خط بودينارين

والله يهدي الجميع انشاء الله

Mohammed

عضو
شركة زين للاتصالات تقطع الخدمة ايضا على قناة الانوار بعد ردود افعال طائفية من قبل المحادثة بالقناة

Justice

عضو مميز
قسما بالله قمه القهر لو كان هالكلام صحيح .. قسما بالله ياناس قناه صفا مسويه خير للشيعه اكثر منا احنا السنه انا باذني سامع اتصالات لاحصر لها من شيعه اعلنو توبتهم ... وبدال مانساندهم ماديا نقوم ونقاطعهم والله عيب علينا صرنا كانا ولاية فارسية مو دوله عربيه سنيه .. اموت واعرف هاللوبي الفارسي اللي قدر يمنع العريفي شنو ادواته الخارقه المارقه هذي اللي قادر يضغط على الحكومه وعلى الشركات ؟؟ شنو ادواتهم بالضبط ؟؟
عالعموم انا بنطر هاليومين حتى اتاكد من صحه هالخبر واذا فعلا هالكلام صحيح بحذف خطي بالدرج وسيده للمطار اطقلي فيفا

@@روح الورد@@

عضو جديد
انا توني قريت الخبر على قناتي وصال والصفا وانصدمت وحطيت على قناة الانوار والكوثر والا الرسائل عندهم ما منعت بصراحة المفروض يقطعون الرسائل عن كل القنوات الدينية

الـهـآرف

عضو بلاتيني
تم الغاء خط الوطنية واستبدالة بخط فيفا

وتم كذلك الغاء خط زين داتا ايجو واستبدالة بخط داتا وكونكت فيفا

توني راد من المطار وفاضي ماكو لا ارقام ولا دور

تحيتي

Baderkw

عضو
تم الغاء خط الوطنية واستبدالة بخط فيفا

وتم كذلك الغاء خط زين داتا ايجو واستبدالة بخط داتا وكونكت فيفا

توني راد من المطار وفاضي ماكو لا ارقام ولا دور

تحيتي
كفو والله لو اللي اطلعو علي الموضوع قاطعو هذي لحالها ضربه تكسر الظهر 4 الاف مشاهده للموضوع بمعدل شهريا يدفع من 50 الي 100 دينار نقول 50 *4000= 200000 دينار شهريا مو شويه همه ياشباب :)

Justice

عضو مميز
ياجماعه ابوس ايدكم لاتخلون هالموضوع يمر مرور الكرام مو بس نبي نقاطعهم نبي نعرف منو المتسبب بهالمنع
واسمائهم وقوة نفوذهم بالبلد اذا حكومتنا الدايخه تخاف منهم وتنفذ طلباتهم لازم احنا نوقف ونعلمهم ان الله حق

احساسي يقول انه هالقناه عامله صداع رباعي للمجوس لانهم يعرفون ان الاعلام سلاح خطير وممكن يقضي على مخططاتهم وانه قناه صفا وعت الكثير من المخدوعين

متأمل

عضو ذهبي
ياجماعه ابوس ايدكم لاتخلون هالموضوع يمر مرور الكرام مو بس نبي نقاطعهم نبي نعرف منو المتسبب بهالمنع
واسمائهم وقوة نفوذهم بالبلد اذا حكومتنا الدايخه تخاف منهم وتنفذ طلباتهم لازم احنا نوقف ونعلمهم ان الله حق

احساسي يقول انه هالقناه عامله صداع رباعي للمجوس لانهم يعرفون ان الاعلام سلاح خطير وممكن يقضي على مخططاتهم وانه قناه صفا وعت الكثير من المخدوعين
عين العقل :إستحسان:
تحياتى لك :وردة:

الناظر

عضو مميز
يا جماعة نبي حملة ضد شركة زين وشركة الوطنية ونبي الكل يحول خطه سواء زين او وطنية الى ايزي وخلو

الفرس ينفعونهم والله انا من عملاء زين من سنة 97 خط فواتير وراح احوله هشهر الى ايزي وافتح خط فيفا

نعم لشركة فيفا لاء لشركة زين والوطينة فلتكن حمله ضد خونت عرض الرسول صلى الله عليه وسلم
يجب ان تكون حملة منظمه ويجب ان تكون هناك اعلانات بهذا الخصوص

الكيل بمكيالين مرفوض

قنوات الرافضه شكثرهم وطايحين سب ولعن ليل نهار وقنوات السنه اثنين بس وعملوا الهوايل

ماتستحون من دينكم يا رافضه

أعلى