مهزلة ما بعدها مهزلة شوفوا القناة الثالثة الحين

م س ل م

عضو فعال
/////

هذا استاذ جابر اللي صار لهم سنين يبنون فيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شوفوا القناة الثالثة وشوفوا الارضية شلون تفشل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شالفرق بينها وبين ارضية نادي الكويت او القادسية ؟؟؟؟؟؟

ما اقول غير الله يعوضنا خير عن الـ 69 مليون دينار

انا لما شفت الارضية غيرت القناة على قناة الجزيرة في مباراة للدوري القطري وقعدت اضحك //// اه يا بطني شي يجيب هستيريا الضحك

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

الصاعقه

عضو فعال
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

شوفوا القناة الثالثة وشوفوا الارضية شلون تفشل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شالفرق بينها وبين ارضية نادي الكويت او القادسية ؟؟؟؟؟؟

انا لما شفت الارضية غيرت القناة على قناة الجزيرة في مباراة للدوري القطري وقعدت اضحك هههههههههههههههه اه يا بطني شي يجيب هستيريا الضحك

في بطن الخرافي

عبدالله فيروز

عضو بلاتيني / الفائز الثاني في مسابقة الشبكة الإجت
صح كلامك ..

ما يفرق شي عن نجيل ملعب كليتي في مصر

picture.php

فرهود

عضو فعال
اي والله صج.....اخاف مو استاذ جابر هذا؟؟؟شدعوة شنو هالارضيه تفشل صراحه ارضيه نادي النصر افضل منها بكثير

لا مستحيل هذا مو الملعب الرئيسي

هذا يمكن تبع ملاعب التدريب في الاستاد

مستحيل كل هالسنين يطلع جذيه

اللى يلعبون ناشئين مو الكبار

للتنويه فقط

kuw112

عضو ذهبي
شنوالملعب هاذا كل السنين وآخرها ملعب بو ربع دينار حرام قمت من نومي وشفت القناة لو نائم ابركلي

magnum

عضو مخضرم
الفلاح: حفل افتتاح استاد جابر سيكون مفاجأة

اشاد رئيس مجلس الادارة المدير العام للهيئة العامة للشباب والرياضة الدكتور فؤاد الفلاح باستعدادات فريق عمل استاد جابر الدولي نحو التجهيز والاعداد لاستضافة بطولة كأس الخليج للناشئين لكرة القدم التي ستنطلق اليوم في الاستاد والجهود المضنية التي تبذلها الهيئة بمختلف قطاعاتها وادارتها لاخراج هذا الحدث بأفضل صورة.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها الفلاح لاستاد جابر حيث قام بجولة ميدانية يرافقه رئيس فريق العمل بالاستاد عصام جعفر وعدد من المسؤولين في الهيئة للاطلاع على كافة الامور والاطمئنان على حسن سير العمل قبيل افتتاح البطولة الخليجية.

وابدى الفلاح ثقته وارتياحه للاستعدادات الجارية من قبل فريق عمل الاستاد برئاسة عصام جعفر وجميع العاملين بالفريق، والتحضير الجيد وتكريس الجهود من اجل توفير اقصى درجات النجاح للبطولة التي ستقام مبارياتها على درة معمارية جميلة تحمل ذكرى الامير الراحل طيب الله ثراه.
واكد د.الفلاح ان هذه البطولة تسبق استحقاقات وبطولات قادمة باستاد جابر الى حين الافتتاح الرسمي له الذي سيكون مفاجأة لجميع الرياضيين، وسيتم الترتيب له بشكل لائق.

واشار الى ان التقرير الذي رفعه وفد الفيفا الشهر الماضي بشأن الاستاد اعطى الضوء الاخضر للهيئة لمواصلة الجهود، ورفع درجة الاستعداد لأي بطولة يكون الافتتاح بصورة تدريجية للاطمئنان على الامور الفنية والتشغيلية بهذا المرفق الرياضي الكبير.

وحض الفلاح اسرة فريق العمل على مواصلة الجهود دون كلل معربا عن ارتياحه لما تم انجازه قبل افتتاح البطولة الخليجية اليوم، متمنيا لجميع الوفود الشقيقة النجاح ويقدم لقاءات كروية شريفة تتسم بالروح الرياضية.
http://alwatan.kuwait.tt/ArticleDetails.aspx?Id=55462

يسلمو على هالموضوع

وأنا أقول للفلاح سد بوزك بس أنت واخبارك

أستاذ يفشل

البوق فيه ماله والي وجاي حضرته يلمع للنادي الحين

أصلا العظم تم 5 سنوات أسود صار قديم قبل لا ينجزونه

الله ينتقم من شركة الخرافي ومن الهيئه جانهم لعبو لعب بهالاستاذ

وهذي من محاسن سمو ناصر المحمد

تفضلو
http://www.youtube.com/watch?v=rgY03ltQEhI

م س ل م

عضو فعال
اخواني ووووووووووووووووووووووووالله قهرررررررررررررررررررررررررررر والله حرررررررررررررررررررررررررررررررام

ليششششششششششششش ليشششششششششششش ليشششششششششش

انا طول هالفترة اسمع كلام الناس عن استاد جابر وكنت التزم الصمت ولا اناقش لاني كنت على يقين ان الملعب بعد هالصبر راح يسحر العيون من جماله ؟؟؟

اخر شي ارضية الملعب وارضية نادي الكويت وحدة ؟؟؟؟؟

بالله عليكم قولوا لي ليش جذي ليش ليششششششششش ليش نبني استاد جابر وندفع هالمبلغ الضخم دام الارضية وحدة نقعد على ملاعبنا وخلاص ؟

فهد 2

عضو مميز
فشل على جمسع المستويات لا ارضيه ولا مدرجات نظيفه كلها وصخه ولا تصوير المهم تميزا بفشلنا !

على فكرة اسمه استاد مو استاذ :)

انساب

عضو مميز
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

انا لما شفت الارضية غيرت القناة على قناة الجزيرة في مباراة للدوري القطري وقعدت اضحك هههههههههههههههه اه يا بطني شي يجيب هستيريا الضحك

المعلق يقول إن الاستاد راح يكتمل في فبراير 2011

وأنا اقول

اوہ رات ، طویل ترین

يعني بالاردو

ياليل ما أطولك

أحمداني

عضو بلاتيني
إذا كانت الأرضية ليست بشكل المطلوب من حيث اللون فهنا يدخل إبداع التلفزيون والإخراج في تغطيته هذا العيب

فكان الأجدر من تلفزيون قناة الثالثة جلب كاميرات أفضل من تلك المتهالكه ومن شانها " تغميج " اللون الأخضر وإعطاء إنطباع عام لشارع الكويتي

أن 70 مليون ليست بالكثيره على ملعب مثل إستاد جابر

لكن المصيبة الأكبر هو الأستديوا التحليلي والكراسي القديمه التي تذكرني بمكتب وكيل مدرستنا سنة 1997 الله يذكره بالخير هذا إن كان حي

بــ يوسف ــو

مشرف سابق
تنويه : هذه البطوله ليست افتتاحيه الملعب .. بل تجريبيه

و امس قالو برنامج ( اكسترا تايم ) :: انه المباراه الافتتاحيه على شهر 2
و قالو لي شهر 2 بـ يعدلون الملعب

::::

س// هل فعلا راح يعدلونه لي شهر 2 ؟​

المفتاح

عضو فعال
اخواني ووووووووووووووووووووووووالله قهرررررررررررررررررررررررررررر والله حرررررررررررررررررررررررررررررررام

ليششششششششششششش ليشششششششششششش ليشششششششششش

انا طول هالفترة اسمع كلام الناس عن استاد جابر وكنت التزم الصمت ولا اناقش لاني كنت على يقين ان الملعب بعد هالصبر راح يسحر العيون من جماله ؟؟؟

اخر شي ارضية الملعب وارضية نادي الكويت وحدة ؟؟؟؟؟

بالله عليكم قولوا لي ليش جذي ليش ليششششششششش ليش نبني استاد جابر وندفع هالمبلغ الضخم دام الارضية وحدة نقعد على ملاعبنا وخلاص ؟

طمع المسؤولين وأصحاب المصالح والتجار, الي يدعون الوطنية, وكل همهم يترسون مخابيهم...

هذا اهو السبب, ما في سبب غيره!!!

مزاجي غير

عضو مميز
مساكم الله بالخير

انا ما اختلف معاكم بالتجاوزات اللي بالاستاد

لكن اللي اشوفه الارضيه فوق الزينه والاستاد حلو بس لو الله فاكه من مضمار الجري
والمدرجات قريبه اكثر للملعب اتوقع بيكون احلى

خواطر

عضو فعال
مساكم الله بالخير

انا ما اختلف معاكم بالتجاوزات اللي بالاستاد

لكن اللي اشوفه الارضيه فوق الزينه والاستاد حلو بس لو الله فاكه من مضمار الجري