جاتك على طبق من ذهب يا جويهل !! (خير ان شاء الله)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

سني

عضو مميز
جاتك على طبق من ذهب يا جويهـــل !!

الي مسوي نفسه كاتب / فاضل أكبر

قرار سحب جنسية ياسر الحبيب طبقا لقانون الجنسية كان ينتظرها السيد محمد الجويهل بفارغ الصبر لما عاناه أثناء مطالبته في القنوات الفضائية بخصوص مزدوجي الجنسية والتي على اثرها استدعي للتحقيق عدة مرات، ولكنه لم يقف مكتوف اليدين بل تابع كل من له علاقة بالقضية التي تبناها ويريد إثباتها للمجتمع، هذا القرار قد فرش أرضية خصبة لتجديد حملته بسحب الجنسية من خلال قناة السور التي سوف يتابعها معارضو الجويهل قبل أنصاره وقد تكون المرحلة القادمة مرحلة صداع للحكومة وانقسام المجلس.

هذا القرار قد فتح بابا يصعب غلقه حيث ان سحب جنسية ياسر الحبيب سابقة خطيرة قد ينالها الكثيرون ممن يكفرون طائفة بأكملها ويقذفونهم بالزنى فهؤلاء مشاركون لياسر الحبيب في النعرة الطائفية وجر البلاد إلى نفق مظلم لا يعلمه إلا الله عز وجل والراسخون في العلم وأصحاب البصيرة، فإذا كان ياسر الحبيب قد تعلم كلمتين ولبس العمامة فإن التكفيريين قد حفظوا عدة آيات من القرآن الكريم فجعلوا من أنفسهم فقهاء يفتون بما يحلوا لهم غير عابثين بما يجري أو يترتب على فتواهم وتصريحاتهم غير المسؤولة والتي تنم عن جهل مركب فقهي اجتماعي قانوني بل بصيرتهم لا تتعدى مفهوم الفزعة وعصبية الجاهلية، ويفرحون بالنصر الآني ويغفلون عما يصيبهم غدا لانفلات ألسنتهم وضحالة فكرهم وقلة إدراكهم.


أقول لمثيري الفتن ومزدوجي الجنسية قد دنت أيامكم فقد حفرتم بأيديكم حفرة تسعكم بالحشر مع ياسر الحبيب، ولعلي أرى بعد الانتهاء من كشف الجويهل أمورا كثيرة سوف تتغير في المستقبل، فالعقارات سوف تنخفض أسعارها لكثرة المعروض منها ومشاريع التنمية سوف ترى النور، والاسكان ليست بحاجة لتوزيع قسائم الخيران والصبية ولا حاجة للجنة الميزانيات اعتماد الميزانيات الإضافية بل احتمل رفع علاوة الأبناء إلى 100 دينار لتشجيع الإنجاب، ووقف بناء المدارس لعدم الحاجة لها، ولا حاجة أيضا لدائري ثامن ولا حاجة إلى مستشفيات جديدة بل يكتفى بترميمها ولا حاجة إلى جامعات خاصة فإن جامعة الكويت تسع كل الكويتيين ولا حاجة لسائقين إلا القليل ولا حاجة الى الاضراب الموظفين فإن الحكومة سوف تقر كوادر الموظفين جميعهم ويكفي الكويت 25 نائبا ودائرة واحدة ولا.. ولا.. ولكن هناك اثرا سلبيا بالغا سوف يقع على سوق الأوراق المالية حيث يحتاج المؤشر إلى فترة زمنية ليست بالقليلة لاسترجاع عافيتها.


المصــدر : http://www.aldaronline.com/Dar/Author2.cfm?AuthorID=44

التعليــق : هل تلجأ الشيعـة الى محمـد الجويـهل وقنــاة الســور !؟

انا اقولك يا فــازل أكبر استريح انت ومحمـد الجويهــل قرار الحكومـة الحالي

وكلمـة الشيـخ / جابر المبارك الصباح النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء ووزير

الدفـاع .. وطننا يحترق والسكين وصلت العـظام ،، مشكـلة ازدواجيــة الجنسيــة

اكثر من 30 سنـة لا جويهـل ولا غيـر جويهــل يحلها ،، جويهــل له مؤيدين وانــا

اسميـهم المتخلفيــن ,, لان المدعي الجاهل ,, لم يتحـرك من كيــفه

الي محركينــه كم خبيــث يريدون الفتــنة ولا يريدون ابناء القبائــل

والا لم يتكلم الجويهل على قطر والسعودية ولم يتكلم على ايران او العراق او امريكا

او بريطانيا او كندا او الدول الباقيــة ,, الجويهـل يتكـلم على لســان واحــد احمــق

ســوف يــظهـر هذا الاحمـــق والجويهــل سوف يصمــت الى الأبـــد ان شاء الله
 

Logic

عضو مميز
أنا أعرف صباغ اسمه اكبر .. خباز اسمه أكبر .. راعي بقالة اسمه أكبر ..

بس كويتي اسمه أكبر ماعرف :)
 
الجويهل ماضنتي تشوفونه بعد اليوم لانه منحااااش للخارج وهو مطلوب لدى وزير داخلية إحدى دول الجوار على حسب الكلام اللي وصلني خل يستريح اكبر لايطلبونه معاه
 
يحليلكم والله استغرب اشلون صار جويهل دم بضروسكم عمومااا جويهل قول وفعل وطلع خياااااس المزدوجين

وعم علي ازدواجيه كل الجناسي يا حبوب من غير تخصيص لجنسيه معينه واما عن شوفته يعل عينا ماتفقده

لي رجع انشالله بتشوفونه عدل وبيرجع وبقووه تهز الجبال والايام يايه وبنسمع ونشووووف
 

ناشد الود

مشرف سابق
11. يمنع توجيه الإهانات أو الشتائم أو السخرية بإطلاق الأوصاف أو التشبيهات الغير لائقة والتي تمس (الاسم أو الخلقة أو الجنسية أو الأصل ) من أي مشترك ضد أي شخص آخر سواء كان أحد المشتركين أو أي شخصية عامة أخرى ويجب أن يكون النقد موجها لأفعاله أو وجهة نظره وكتاباته بدون تعدي على شخصه.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى