الغرفة تدفع ثمن الدفاع ؟؟؟

يعلم الله اني لست تاجرا و لم ادخل غرفة التجارة في حياتي و لكن ما قرئته احسسني ان الهجوم على غرفة التجارة و الصناعة هجوم مفتعل و غاية لمواراة سوأة ما !!
لا يخفى علي احد ان الغرفة من اقدم الصروح في الكويت و في الخليج و يكفي انها انشئت قبل الدستور فلماذا هذا الهجوم عليها الان و من المستفيد من ضرب هذا الصرح في هذا الوقت بالذات ؟
و الامر المستغرب الهجوم على المسئولين عن الغرفة , يا اخوان يجب علينا ان نرتقي في اطروحاتنا و لا نقذف بعضنا البعض فديننا ينهانا و هذه امور لم نعتادها في الكويت و يجب ان نحسن الظن و نرتقي عن الولوج في مستنقعات السياسة و لا نكون كالرويبضه نتحدث في لا نفقه..

و شكرا,,,

الغرفه اساس توزيع الاحتكار وارتفاع الاسعار ... وتدهور الاوضاع في البلد
الله يذكر زمان سحب وكالة البي ام بالخير سنة 1986 بسبب فشل تجارنا ":. يدعون انهم تجار

الغرفه اساس توزيع الاحتكار وارتفاع الاسعار ... وتدهور الاوضاع في البلد
الله يذكر زمان سحب وكالة البي ام بالخير سنة 1986 بسبب فشل تجارنا ":. يدعون انهم تجار

منذ زمن وأنا أبحث عن كيفية حصول شركة الغانم على وكالة

البي أم دبليو إذا كان عندك معلومه ياليت تشرحها لي ولو برساله خاصة

وشكرا..

الثاقب

عضو فعال
قبل 6 شهور طلعة رخصة تجارية افتح محل صيانة كمبيوتر

ومجمع لي كم فلس يعني حدي حدي .. ولا كان عندي خبر عن 70 دينار الي ياكلونها في غرفة التجاره

تخيل يالي تدافع عن غرفة التجاره ان 70 دينار عفستني وخلتني انتظر لي ينزل معاش عشان اكمل شغلي ؟؟؟؟

70 دينار على شنو يا غرفة التجاره ... على اي ساس يخذونها وشنو الفائده الي ارجوها منهم ..

صحيح ان حنى في نعمه ولله الحمد ولكن اكل الباطل زقووم في حلوووقهم يوم الحساب

منذ زمن وأنا أبحث عن كيفية حصول شركة الغانم على وكالة

البي أم دبليو إذا كان عندك معلومه ياليت تشرحها لي ولو برساله خاصة

وشكرا..
هي واقفه على البي ام دبليو ههه ههه
BMW , ROVER RR , MINI
ابحث من كان ينعم بكرسي وزارة المالية والاقتصاد ما بين ١٩٨٦ و ١٩٩٠ بعد حل مجلس ١٩٨٥ حلاً غير دستوري ":.
الله يستر بيحتكرون كل شيئ بالبلد ,,,الله يعين الاجيال القادمه ":.

أعلى