لنعتبر أنفسنا وافدين ..

كويتي وبس

عضو ذهبي
جميعنا لنعتبر أنفسنا وافدين


أعتبر نفسك شخص غير كويتي .. لاتعتمد على الخدمات الصحيه بل قم وإستخرج تأمين صحي .. لاتعتمد على المدارس الحكوميه بل إذهب وأدخل أبنائك مدارس خاصه.. لاتشتري سياره جديده بل إشتري سياره مستعمله وسعرها يناسبك.

لاتشتري إليكترونيات من الغانم بل إشتري من مراكز العائله أو المحلات الرخيصه أو حتى الحقيره.. الجمعيات .. لاتساهم فيها إذهب وأشتري من أسواق الجمله في منطقة الشويخ .. لاتشتري لأبنائك هندام غالي وجميل .. إذهب إلى المحاميد أو أحد الأسواق الرخيصه .. علم أبنائك على الصنعه مثلك مثل السوري والمصري حببهم بالمكانيكا والنجاره والبناء علهم يفيدوا أنفسهم بالمستقبل المخيف.

أنت ياقارئي الكريم

لست بكويتي الجنسيه حتى ولو حملتها .. فإن لم تكن مقربا من أصحاب النفوذ فأنت كويتي شكلي زيادة عدد .. وإن لم تكن من التجار فأنت في عداد الطراثيث .. كنت حضريا أو بدويا لايهم أنت طرثوث.

أنت ياقارئي الكريم .. ينكل بك الإعلام الفاسد كل يوم ويصفك أنت سواء كنت حضريا أو بدويا توصف بأنكل وأقذر الأوصاف وتضرب باليوم ليل نهار .. حكومتك تتفرج ولاتحرك ساكن .. ومجلس الأمه الذي إنتخبته لاوجود له أنت من خرجت في عز القايله تصوت لفلان الذي وعدك ووعد بتطبيق القانون .. فلان اليوم يلعب لعب بالفلوس ويصيف في زلمسي وسويسرا بعدما كان يصيف في البحرين او دبي.

أنت ياقارئي الكريم لست إبن هذه البلد

أنت وافد أو كويتي زيادة عدد


إجمع ماشئت من أموال وأحفظها لأبنائك حينما تجوز الأيام وتدور عجلات الزمان وتصبح فيما بعد ضمن هؤلاء الذين كانوا هنا وأصبحوا هناك.

حان وقت إستلهام العبر ودراسة المستقبل والتفكير في هناك لأن هنا بات وضعها غير مستقر وأصبحت تضرب شعبها .


أعتبر نفسك وافد


كلنا للكويت والكويت لهم
 

Alazraq

عضو بلاتيني
و من قال لك إن إحنا للحين مواطنين ..؟!

هذاك أول .. و الأول تحوّل ..

إسمنا الحين الجاليه الكويتيه في الكويت ..

و بيجينا يوم بنصير نفس الهنود الحمر بأمريكا .
 
أعلى