مباهلة بين الشيخ محمد الكوس حفظه الله و الرافضي ياسر الحبيب قبحه الله

الريفي

عضو فعال
فَمَنْ حَاجَّكَ فِيهِ مِنْ بَعْدِ مَا جَاءَكَ مِنَ الْعِلْمِ فَقُلْ تَعَالَوْا نَدْعُ أَبْنَاءَنَا وَأَبْنَاءَكُمْ وَنِسَاءَنَا وَنِسَاءَكُمْ وَأَنْفُسَنَا وَأَنْفُسَكُمْ ثُمَّ نَبْتَهِلْ فَنَجْعَلْ لَعْنَتَ اللَّهِ عَلَى الْكَاذِبِينَ

هل هذه الآية خرابيط و خزعبلات و العياذ بالله ؟

الخرابيط والخزعبلات

اسقاط هذه الآية على مايقوم به الدايخ محمد الكوس والخنزير ياسر التعيس

منو ياسر الحبيب علشان تباهله يا الكوس

ماقيمته العلمية

شنو مؤلفاته

ماهي دروسة العلمية سواء الصوتية او الفيديو

منو عالم واحد معتبر سواء شيعي او سني او اي مله شهد له وزكاه

اذا لم يكن له لا كتب ولا مؤلفات ولا دروس علمية ولم يشهد له احد من مراجع الشيعه المعتبرين ( عندهم )

فعلاما المباهله معه

شخص خنزير تافه نكره لاقيمه ولا وزن له سواء عند السنه او الشيعه

اذا ليش تباهلونه

اساسا ابن عثيمين يقول مباهلة الجاهل ضررها اكثر من نفعها

وهذا ياسر جاهل ومافيه احد اعترف بكلامه

حتى الشيعه انفسهم انكروا كلامه

اقول حق الكوس لا تعيد هالخرابيط مره ثانية واستشير العلماء قبل ماتسوي شي واشغلت الناس الله يسامحك ويهديك
 

بو فوزي

عضو فعال
الخرابيط والخزعبلات

اسقاط هذه الآية على مايقوم به الدايخ محمد الكوس والخنزير ياسر التعيس

منو ياسر الحبيب علشان تباهله يا الكوس

ماقيمته العلمية

شنو مؤلفاته

ماهي دروسة العلمية سواء الصوتية او الفيديو

منو عالم واحد معتبر سواء شيعي او سني او اي مله شهد له وزكاه

اذا لم يكن له لا كتب ولا مؤلفات ولا دروس علمية ولم يشهد له احد من مراجع الشيعه المعتبرين ( عندهم )

فعلاما المباهله معه

شخص خنزير تافه نكره لاقيمه ولا وزن له سواء عند السنه او الشيعه

اذا ليش تباهلونه

اساسا ابن عثيمين يقول مباهلة الجاهل ضررها اكثر من نفعها

وهذا ياسر جاهل ومافيه احد اعترف بكلامه

حتى الشيعه انفسهم انكروا كلامه

اقول حق الكوس لا تعيد هالخرابيط مره ثانية واستشير العلماء قبل ماتسوي شي واشغلت الناس الله يسامحك ويهديك


هذه قائمة المشايخ الذين وافقوا و ناصروا الشيخ الكوس في المباهلة :

- الشيخ الحويني
- الشيخ عثمان الخميس
- الشيخ راشد العليمي
- الشيخ نواف السالم
- الشيخ أحمد الكوس
- الشيخ حمد الكوس
- الشيخ حاي الحاي
- الشيخ رائد الحزيمي
- الشيخ عبد الله السبت
- الشيخ فهد الجنفاوي

حفظهم الله

و غيرهم كثير

راجع هذا الرابط للإستزادة
http://www.islamway.com/?iw_s=Article&iw_a=view&article_id=6584


و الشيخ مو أصغر عيالك علشان تقول عنه لا تعيد هالخرابيط !

ياسر الخبيث رأس من رؤوس الزندقة في زماننا, و هو الوحيد الذي الغى التقية و أحرج المجوس

فهل تريد ان نراه يحتفل كل عام و نحن ساكتين ؟ حتى نتعود و لا نتأثر ؟

لا و الله

فلاأقل أن نكف شره عن الامة بهذه المباهلة !

و المفروض أننا نجتهد في نصرته و الدعاء له و عدم خذلانه.
 
سيكون حاله حال شحاطه .....شحاته
باهل واخزاه الله وهو الان بين القمل وسياط السجان
والدور للخبيث الذي اجترء على عرض النبي صلى الله عليه واله وسلم
واسأل الله ان يناله وينال كل من ايده في ذلك مؤمنا به مصدقا غير جاهل
اللهم امين
 

الريفي

عضو فعال
هذه قائمة المشايخ الذين وافقوا و ناصروا الشيخ الكوس في المباهلة :

- الشيخ الحويني
- الشيخ عثمان الخميس
- الشيخ راشد العليمي
- الشيخ نواف السالم
- الشيخ أحمد الكوس
- الشيخ حمد الكوس
- الشيخ حاي الحاي
- الشيخ رائد الحزيمي
- الشيخ عبد الله السبت
- الشيخ فهد الجنفاوي

حفظهم الله

ياسر الخبيث رأس من رؤوس الزندقة في زماننا, و هو الوحيد الذي الغى التقية و أحرج المجوس
.

شوف بوفوزي

انت حطيت اسماء علماء معينيين

اذا ماجبت لي منين جبت اسمائهم ومصدر معلومتك

راح اعتبرك ك ياسر بالكذب بالنقل

ولا تقول لي كل الاسماء الي جبتها مع الكوس شفويا

لا

قولي منين جبت هالاسماء ومنو قالك انهم مع الكوس

هذا اولا

ثانيا

منو قال لك ان ياسر من رؤوس الفتنه

منو اتباعه

ابي عطني اسم واحد فقط واحد مرجع معتبر عندهم قال ياسر يمثلنا ونحن نزكيه

انت على كيفك تكبر هالخبيث وتخليه رأس

يااخي ياسر شخص مريض نفسيا وجاهل والشيعه نفسهم قالوا ما يمثلنا

فغصب يعني تكبرونه

الامر الآخر

انا اسألك بالله يابوفوزي اسألك بالله واتمنى تجيب على هالسؤال ولا تتهرب

لو لا قدر الله هالايام اخذ الله سبحانه امانته وتوفى الكوس بحادث مروع

انا اسألك بالله راح تقر بكلام ياسر وتقول والعياذ بالله ان ابوبكر وعمر رضي الله عنهم بالنار

انتظر اجاباتك على الاسئله
 
شوف بوفوزي

انت حطيت اسماء علماء معينيين

اذا ماجبت لي منين جبت اسمائهم ومصدر معلومتك

راح اعتبرك ك ياسر بالكذب بالنقل

ولا تقول لي كل الاسماء الي جبتها مع الكوس شفويا

لا

قولي منين جبت هالاسماء ومنو قالك انهم مع الكوس

هذا اولا

ثانيا

منو قال لك ان ياسر من رؤوس الفتنه

منو اتباعه

ابي عطني اسم واحد فقط واحد مرجع معتبر عندهم قال ياسر يمثلنا ونحن نزكيه

انت على كيفك تكبر هالخبيث وتخليه رأس

يااخي ياسر شخص مريض نفسيا وجاهل والشيعه نفسهم قالوا ما يمثلنا

فغصب يعني تكبرونه

الامر الآخر

انا اسألك بالله يابوفوزي اسألك بالله واتمنى تجيب على هالسؤال ولا تتهرب

لو لا قدر الله هالايام اخذ الله سبحانه امانته وتوفى الكوس بحادث مروع

انا اسألك بالله راح تقر بكلام ياسر وتقول والعياذ بالله ان ابوبكر وعمر رضي الله عنهم بالنار

انتظر اجاباتك على الاسئله
اسأل مجتبى الشيرازي وهو يرد على كلامك
انت بكيفك تحيد ياسر وكانه ماله مرجع مرجع ياسر مجتبى الشيرازي الكذاب اللعان
وكل رافضي يتمنى ان يكون ياسر للولا التقيه منهجية اللعن من عقائد الشيعه
والا نسيت البراء والولاء
ولعن الصحابه يملئ كتب الشيعه العفنه ولا يكابر اي رافضي فاللعن موجود شاءوا ام ابوا
اشوف كلامك استغرب اقرأ كتبك انصدم
 

خلك طبيعي

عضو بلاتيني
الخرابيط والخزعبلات

اسقاط هذه الآية على مايقوم به الدايخ محمد الكوس والخنزير ياسر التعيس


منو ياسر الحبيب علشان تباهله يا الكوس


ماقيمته العلمية





عزيزي
فيه خاص يراد به العام


من الأمثلة: قول الله تعالى: ﴿ يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ إِذَا طَلَّقْتُمُ النِّسَاءَ فَطَلِّقُوهُنَّ لِعِدَّتِهِنَّ ﴾1 فهذا دليل خاص، خطاب موجه للنبي -صلى الله عليه وسلم- لكن هل الحكم خاص به؟ أم عام للأمة؟ عام للأمة

او تريد اقو ل خاص انا ماطبقهَ!!

اية المباهله /فمن حاجك فيه من بعد ما جاءك من العلم فقل تعالوا ندع أبناءنا وأبناءكم ونساءنا ونساءكم وأنفسنا وأنفسكم ثم نبتهل فنجعل لعنة الله على الكاذبين


فما الذي يجعل هذه الاية ممتنعه على العلماء او طلاب الحق



لاتنسى مباهلة الحافظ ابن حجر العسقلاني في حق الشيخ ابن عربي



والحافظ بن حجر أمير المؤمنين في الحديث هكذا يلقب وغيره كثير لاتحضرني أسمائهم

الحبيب ماجاب شيء من راسه


هل تؤيد الصمت عن من يسب زوجات النبي صلى الله عليه وسلم
او السكوت عن من يلعن الصحابة رضوان الله عليهم!
الظاهر ايدك في الماي!!



والله أعلى وأعلم
 

بو فوزي

عضو فعال
شوف بوفوزي

انت حطيت اسماء علماء معينيين

اذا ماجبت لي منين جبت اسمائهم ومصدر معلومتك

راح اعتبرك ك ياسر بالكذب بالنقل

ولا تقول لي كل الاسماء الي جبتها مع الكوس شفويا

لا

قولي منين جبت هالاسماء ومنو قالك انهم مع الكوس

هذا اولا

ثانيا

منو قال لك ان ياسر من رؤوس الفتنه

منو اتباعه

ابي عطني اسم واحد فقط واحد مرجع معتبر عندهم قال ياسر يمثلنا ونحن نزكيه

انت على كيفك تكبر هالخبيث وتخليه رأس

يااخي ياسر شخص مريض نفسيا وجاهل والشيعه نفسهم قالوا ما يمثلنا

فغصب يعني تكبرونه

الامر الآخر

انا اسألك بالله يابوفوزي اسألك بالله واتمنى تجيب على هالسؤال ولا تتهرب

لو لا قدر الله هالايام اخذ الله سبحانه امانته وتوفى الكوس بحادث مروع

انا اسألك بالله راح تقر بكلام ياسر وتقول والعياذ بالله ان ابوبكر وعمر رضي الله عنهم بالنار

انتظر اجاباتك على الاسئله


اسمع انت

اياك و ان تتهمني بالكذب

فأكثر هؤلاء المشايخ انا قريب منهم و اعرفهم شخصيا, تستطيع الاتصال بهم و التأكد من الموضوع

هنا الشيخ عثمان الخميس مؤيدا
http://www.youtube.com/watch?v=jbkTXFGwUzU&feature=player_embedded

و هنا الشيخ الحويني في قناة الحكمة
http://www.youtube.com/watch?v=gXRyla5SZtE

و هنا المقال تجد فيه اسامي ايضا
http://islammemo.cc/akhbar/arab/2010/10/11/108671.html

و ياسر الحبيب انتشر كلامه شئت ام ابيت و هو رأس من رؤوس الفتنة, فلا تهون من امره و ترقع له و لأتباعه و ربعه !

و غالب المعممين الذين استنكروا استنكروا على استحياء, لأان هذه العقيدة موجودة في كتبهم !

و لو كانوا صادقين لأعطونا الحكم الشرعي في من قال هذا الكلام !


و احترم نفسك تراك مصختها ! من الذي يتهرب ؟!

لن يصيب الشيخ أي مكروه بإذن الله عز وجل ! و إن أصابه فلى يلزم انه من المباهلة ! ؟ لأان كل انسان معرض للمرض و للحوادث

فالعقوبة التي ستنزل على الكاذب ستكون واضحة جدا و ليست من أمور الدنيا العادية

نحن على عقيدة راسخة و واضحة و لا تؤثر بنا الاحداث

و ستريك الأيام بإذن الله عزوجل, نحن على ثقة بعدل الله سبحانه و تعالى انه سيهلك الخبيث ياسر و سينجي و يسلم الشيخ محمد بإذن الله

http://www.youtube.com/watch?v=8KvAe8f5P3c

 

الريفي

عضو فعال
لن يصيب الشيخ أي مكروه بإذن الله عز وجل

! و إن أصابه فلى يلزم انه من المباهلة ! ؟

لأان كل انسان معرض للمرض و للحوادث

فالعقوبة التي ستنزل على الكاذب ستكون واضحة جدا و ليست من أمور الدنيا العادية

شوف يابوفوزي

مثل مايقولون انت جيتني بارجولك

وبدأت خرابيطك وخزعبلاتك

وعدم العلم بالشي يابوفوزي مو عيب

بس العيب والمشكله لما تتقهقه وتهذري بدون علم فقط لتنتصر لرايك

اولا باللون الاحمر

تقول لن يصيب الشيخ شي باذن الله

وانا ماادري بكيفك انت تقول هالكلام

وليش ماتقول العلم عند رب العالمين وهو اعلم بالغيب

ثانيا باللون الازرق

تقول وان اصابه شي فلا يلزم ان يكون من المباهله

هاي ماادلاي شنو / قاعد تستخدم التقيه معاي خيو بوفوزي

يعني تبي تفهمني انك ماراح تقول بمايقوله ياسرالخبيث ان اصاب الكوس حادث مروع

انزين ليش تكذبون على ياسر اذا

تقولون تعال نتباهل

بعدين لما يصيب صاحبكم حدث مروع وينتقل الى ربه ( بعد عمر طويل وحسن عمل ان شاء الله ) تبي تفهمني انكم ماراح تقرون وتعترفون ان ياسر صادق ومعاه الحق

يعني افهم انكم قاعد تضحكون عليه / وقاعد تستخدمون معاه التقي

والله ملطشه

انزين لو كان ياسر هو من اصيب بحادث مروع شنو راح تقولون

وشنو راح تطالبون به اتباعه


انا اقول يابوفوزي احذر

وهالكلام الي قاعد تبرر فيه موقفك خطأ يابوفوزي

واذا انت ماتفهم في الموضوع فاتمنى ان تقرأ ولا تتبقبق وتهذري بما لا تفقه

ok

زين حبيبي

عفيه

ثالثا باللون البرتقالي

المفروض هالكلام يكون مكان كلامك باللون الازرق ولا تتقول على رب العالمين وتقول لن يصيب الكوس شي وبعدين تقول باذن الله

صج خربطه

رابعا باللون الاخضر

هذي صراحه ام الخرابيط والجهل واللقافه ( اسمحلي على هالكلام ) لانك تكذب على الله سبحانه ورسوله

تقول العقوبه التي ستقع على الكاذب ليست من امور الدنيا العاديه

الله اكبر

منين يابوفوزي جبت هالكلام

وشلون يعني ليست من امور الدنيا العاديه

والله ودي افهم شلون يعني راح تكون عقوبته

انزين الكوس وربعه بالقناة يقولون ان شحاته الذي باهل قبل فتره احد اهل السنه الآن هو طريح الفراش

وكانهم يلمحون الى ان هذي غقوبة المباهلة

وانت الحين حسب ماافهمه من كلامك انك تقول ان كلام الكوس وربعه بقناة الحكمه خرابيط

ليش يابوفوزي

راح تقول لي لان العقوبه لن تكون من امور الدنيا العاديه فكيف يصاب شحاته بمرض من امور الدنيا العاديه



في الختام

بوفوزي اعرف انك ان شاء الله تتكلم من حرص على الدين وغيره

بس هناك من الحب ماقتل

وهناك من الجهل مايضر

وكما انك تطالب الخبيث ياسر بان لا يتكلم في ما لا يعلم

فانت الله يرحم والديك لا تتكلم فيما لا تعلم

والله يرحمنا برحمته

واياكم واستخدام التقيا واياكم ان تنهو عن امر وانتم تفعلونه
 

بو فوزي

عضو فعال
شوف يابوفوزي

مثل مايقولون انت جيتني بارجولك

وبدأت خرابيطك وخزعبلاتك

وعدم العلم بالشي يابوفوزي مو عيب

بس العيب والمشكله لما تتقهقه وتهذري بدون علم فقط لتنتصر لرايك

اولا باللون الاحمر

تقول لن يصيب الشيخ شي باذن الله

وانا ماادري بكيفك انت تقول هالكلام

وليش ماتقول العلم عند رب العالمين وهو اعلم بالغيب

ثانيا باللون الازرق

تقول وان اصابه شي فلا يلزم ان يكون من المباهله

هاي ماادلاي شنو / قاعد تستخدم التقيه معاي خيو بوفوزي

يعني تبي تفهمني انك ماراح تقول بمايقوله ياسرالخبيث ان اصاب الكوس حادث مروع

انزين ليش تكذبون على ياسر اذا

تقولون تعال نتباهل

بعدين لما يصيب صاحبكم حدث مروع وينتقل الى ربه ( بعد عمر طويل وحسن عمل ان شاء الله ) تبي تفهمني انكم ماراح تقرون وتعترفون ان ياسر صادق ومعاه الحق

يعني افهم انكم قاعد تضحكون عليه / وقاعد تستخدمون معاه التقي

والله ملطشه

انزين لو كان ياسر هو من اصيب بحادث مروع شنو راح تقولون

وشنو راح تطالبون به اتباعه


انا اقول يابوفوزي احذر

وهالكلام الي قاعد تبرر فيه موقفك خطأ يابوفوزي

واذا انت ماتفهم في الموضوع فاتمنى ان تقرأ ولا تتبقبق وتهذري بما لا تفقه

ok

زين حبيبي

عفيه

ثالثا باللون البرتقالي

المفروض هالكلام يكون مكان كلامك باللون الازرق ولا تتقول على رب العالمين وتقول لن يصيب الكوس شي وبعدين تقول باذن الله

صج خربطه

رابعا باللون الاخضر

هذي صراحه ام الخرابيط والجهل واللقافه ( اسمحلي على هالكلام ) لانك تكذب على الله سبحانه ورسوله

تقول العقوبه التي ستقع على الكاذب ليست من امور الدنيا العاديه

الله اكبر

منين يابوفوزي جبت هالكلام

وشلون يعني ليست من امور الدنيا العاديه

والله ودي افهم شلون يعني راح تكون عقوبته

انزين الكوس وربعه بالقناة يقولون ان شحاته الذي باهل قبل فتره احد اهل السنه الآن هو طريح الفراش

وكانهم يلمحون الى ان هذي غقوبة المباهلة

وانت الحين حسب ماافهمه من كلامك انك تقول ان كلام الكوس وربعه بقناة الحكمه خرابيط

ليش يابوفوزي

راح تقول لي لان العقوبه لن تكون من امور الدنيا العاديه فكيف يصاب شحاته بمرض من امور الدنيا العاديه



في الختام

بوفوزي اعرف انك ان شاء الله تتكلم من حرص على الدين وغيره

بس هناك من الحب ماقتل

وهناك من الجهل مايضر

وكما انك تطالب الخبيث ياسر بان لا يتكلم في ما لا يعلم

فانت الله يرحم والديك لا تتكلم فيما لا تعلم

والله يرحمنا برحمته

واياكم واستخدام التقيا واياكم ان تنهو عن امر وانتم تفعلونه


حسبي الله و نعم الوكيل !
وصلت فيك أنك تتهمني بالتقية ؟

عرف التقية إن كنت صادقا ؟
أم أنك مجمع لي كم كلمتين قرأتهم في المنتدى و سمعتهم في الديوانية ثم تأتي و ترميهم على اخوانك ؟

كلامي واضح لكل من يقرأه, اترك عنك العناد الله يهديك

و ارجع الى قول الشيخ في المقطع الاخير

و كلامي كتبت بعده ( بإذن الله )

فلا تتفسلف على مخي و تتهمني بالتدخل في علم الغيب و العياذ بالله.

و تبين للجميع من هو الجاهل و من هو العالم

و من هو الشاك بدينه و من هو الواثق بالله عزوجل

عندما قلت أن الشيخ لن يصيبه شي بإذن الله كنت أقصد من الأمور التي قال عنها النبي صلى الله عليه و سلم ( صنائع المعروف تقي مصارع السوء )

و لا اعظم معروف من الدفاع عن عرض الرسول صلى الله عليه و سلم و المباهلة فيه !

و هنا سؤال : هل الله سبحانه و تعالى يشرع لعباده المباهلة ثم يخذل عباده ؟

اذا قلت نعم فراجع ايمانك و اسلامك!

و اذا اصابه شيء من أمور الدنيا كمرض أو صداع أو اصابة فلا نلزقها بالمباهلة و نقول أنه على باطل و العياذ بالله !

فكل انسان معرض للأذى و الابتلاء


و عدل اسلوبك الرديء الذي ترمي فيه التهم و تغلط فيه على المتناقش بعدين تعال تكلم بالدين الذي تبين لي انك تهرف بما لا تعرف

قال ابن حجر: «ومما عُرف بالتجربة أن من باهل وكان مبطلاً لا تمضي عليه سنة من يوم المباهلة، وقد وقع لي ذلك مع شخص كان يتعصب لبعض الملاحدة فلم يقم بعدها غير شهرين» فتح الباري 8/95
و موعدنا معك شوال القادم إن شاء الله

و نسال الله أن يصلح احوالنا أجمعين

 

الهداد

عضو فعال
الريفي + أبو فوزي

كلكم أخوان ومحبين لبعضكم بعض ، وتتكلمون بأمور الدين الزين من نقاشكم الله سيجزاكم عليه خيرا ، والشين سيزيل الخير الذي كسبتموه من نقاشكم فقط لأنه نقاش ديني. خلوني اطرح عليكم شيئ وابي اشوف اذا توافقوني ولا لا :

الله العالم وانا مجرد عبد ضعيف لا يملك لنفسه شيئا وأقول اعتقادي هذا استنادي لمعلوماتي الصغيره والضعيفه والضئيله في الأمور الحياتيه والدينيه. وأفيدوني إن كانت بمعلومات اخطاء واعتقادي ليس بمحله :

أعتقد (والله العالم) أن لـن يصيب أي شيئ للشيخ الكوس وياسر أتعلمون لماذا ؟ لأن ما يصير التباهل بين المسلمين ، كـان اعتقاد ياسر خاطئا وأثار ضجه وفتنه وأثار ما أثاره في الكويت والأمه الاسلاميه ، والشيخ الكوس نسبه إلى اغلب الشيوخ واهل العلم والمثقفين قالوا أنه اخطأ حينما دعى ياسر للتباهل ، ولـن سيصيبهم أي شيئ إنشاء الله بإذن الله الواحد الأحد لأنهم إن لم يكونوا اخوانا بالاسلام سيكونون إخوانا في الإنسانيه. هذا واحد.

والشي الثاني : لو كان هذا التباهل مع مسيحي أو يهودي والله قد يفيد العالم وقد يحول ملايين من الاديان الاخرى الى الاسلام ، ولكن استغفر الله لا حول ولا قوة إلا بالله نحن لا نتعارك إلا مع أنفسنا (هذه صفة العرب).

لماذا انتم متشددين هكذا ! أمركم يثير الاستغراب ! لا اعتقد ان له اسباب منطقيه وعقلانيه أن تثيرون الجدال والنقاش لتتصادموا فيما بينكم ! فلماذا يا اخوان ؟

خلونا نتعلم من الدروس الذي نراها أشكال ياسر وغيره وغيره ، المفروض هذه المشاهد تزيد من إيماننا وتعلمنا اننا اخوان سواء سنه ولا شيعه فجميعنا نتبع القران والسنه والرسول فما هذه التفرقات ؟

لماذا تكملون مسيرة كفار فرقوا بين المسلمين ! ولماذا تدافعون دفاع الابطال عن اشخاص وجدوا في الدين ولا تدافعون عن الدين هو ذاته ؟ والله أمركم غريب

اتحدوا وتوحدوا لنصبح قوى وقوه ضاربه نضرب العالم بيد من حديد ونرفع راية الإسلام

لا اله الا الله محمد رسول الله

صدقوني *** لن سيصيب الشيخ الكوس شيئا ،،، ولن سيصيب ياسر الحبيب شيئا ،،، وأنا معاكم إلى نهاية الطريق إذا احيانا الله وسنعرف جميعا أنه لن يصيب شيئا للأثنين.

والسلام ختام
 

بو فوزي

عضو فعال
الريفي + أبو فوزي

كلكم أخوان ومحبين لبعضكم بعض ، وتتكلمون بأمور الدين الزين من نقاشكم الله سيجزاكم عليه خيرا ، والشين سيزيل الخير الذي كسبتموه من نقاشكم فقط لأنه نقاش ديني. خلوني اطرح عليكم شيئ وابي اشوف اذا توافقوني ولا لا :

الله العالم وانا مجرد عبد ضعيف لا يملك لنفسه شيئا وأقول اعتقادي هذا استنادي لمعلوماتي الصغيره والضعيفه والضئيله في الأمور الحياتيه والدينيه. وأفيدوني إن كانت بمعلومات اخطاء واعتقادي ليس بمحله :

أعتقد (والله العالم) أن لـن يصيب أي شيئ للشيخ الكوس وياسر أتعلمون لماذا ؟ لأن ما يصير التباهل بين المسلمين ، كـان اعتقاد ياسر خاطئا وأثار ضجه وفتنه وأثار ما أثاره في الكويت والأمه الاسلاميه ، والشيخ الكوس نسبه إلى اغلب الشيوخ واهل العلم والمثقفين قالوا أنه اخطأ حينما دعى ياسر للتباهل ، ولـن سيصيبهم أي شيئ إنشاء الله بإذن الله الواحد الأحد لأنهم إن لم يكونوا اخوانا بالاسلام سيكونون إخوانا في الإنسانيه. هذا واحد.

والشي الثاني : لو كان هذا التباهل مع مسيحي أو يهودي والله قد يفيد العالم وقد يحول ملايين من الاديان الاخرى الى الاسلام ، ولكن استغفر الله لا حول ولا قوة إلا بالله نحن لا نتعارك إلا مع أنفسنا (هذه صفة العرب).

لماذا انتم متشددين هكذا ! أمركم يثير الاستغراب ! لا اعتقد ان له اسباب منطقيه وعقلانيه أن تثيرون الجدال والنقاش لتتصادموا فيما بينكم ! فلماذا يا اخوان ؟

خلونا نتعلم من الدروس الذي نراها أشكال ياسر وغيره وغيره ، المفروض هذه المشاهد تزيد من إيماننا وتعلمنا اننا اخوان سواء سنه ولا شيعه فجميعنا نتبع القران والسنه والرسول فما هذه التفرقات ؟

لماذا تكملون مسيرة كفار فرقوا بين المسلمين ! ولماذا تدافعون دفاع الابطال عن اشخاص وجدوا في الدين ولا تدافعون عن الدين هو ذاته ؟ والله أمركم غريب

اتحدوا وتوحدوا لنصبح قوى وقوه ضاربه نضرب العالم بيد من حديد ونرفع راية الإسلام

لا اله الا الله محمد رسول الله

صدقوني *** لن سيصيب الشيخ الكوس شيئا ،،، ولن سيصيب ياسر الحبيب شيئا ،،، وأنا معاكم إلى نهاية الطريق إذا احيانا الله وسنعرف جميعا أنه لن يصيب شيئا للأثنين.

والسلام ختام

أخي الحبيب, أشكر مداخلتك و كلامك الطيب

لكن هناك خطأ كبير قد وقعت فيه حضرتك ألا و هو وصفك ياسر الحبيب أنه مسلم !

و هذا غير صحيح فقد اتفق العلماء انه من طعن بأم المؤمنين فقد كفر كفرا أكبر مخرج عن ملة الإسلام !

زد على ذلك طعنه بالصحابة و اعتقاده بتحريف القرآن و شركه بالله !

و هذه أمور كلها مكفرة !

و لكن فلنفترض انه مسلم, فالمباهلة ليست خاصة بين الكافر و المسلم فقط

فقد ثبت عن ابن عباس رضي الله عنه انه قد دعا من خالفه للمباهلة, و كذلك بن حجر و كذلك بن تيمية و غيرهم

و تفضل هذه النقولات


قال الشوكاني في فتح القدير : أصل الابتهال الاجتهاد في الدعاء باللعن وغيره، يقال بهله الله: أي لعنه، والبهل اللعن. قال أبو عبيد والكسائي: نبتهل نلتعن، ويطلق على الاجتهاد في الهلاك، ومنه قول لبيد: في كهول سادة من قومه نظر الدهر إليهم فابتهل أي: فاجتهد في هلاكهم. قال في الكشاف: ثم استعمل في كل دعاء يجتهد فيه وإن لم يكن التعاناً.إنتهى

حكمها :


قال ابن حجر في فتح الباري


في شرح حديث قصة وفد أهل نجران :


وفيها مشروعية مباهلة المخالف إذا أصر بعد ظهور الحجة وقد دعا بن عباس إلى ذلك ثم الأوزاعي ووقع ذلك لجماعة من العلماء ومما عرف بالتجربة أن من بأهل وكان مبطلا لا تمضى عليه سنة من يوم المباهلة ووقع لي ذلك مع شخص كان يتعصب لبعض الملاحدة فلم يقم بعدها غير شهرين .


و قال ابن القيم في زاد المعاد :


إن السنة في مجادلة أهل الباطل إذا قامت عليهم حجة الله و لم يرجعوا بل أصروا على العناد، أن يدعوهم إلى المباهلة و قد أمر الله سبحانه بذلك رسوله صلى الله عليه و سلم و لم يقُل : إن ذلك ليس لأمتك من بعدك . و دعا إليها ابنُ عمه عبد الله بن عباس من أنكر عليه بعض مسائل الفروع و لم يُنكر عليه الصحابة و دعا إليه الأوزاعي سفيان الثوري في مسألة رفع اليدين و لم يُنكَر عليه ذلك و هذا من تمام الحجة.

و قال شيخ الإسلام محمد بن عبد الوهاب رحمه الله :


وأنا أدعو من خالفني إلى أحد أربع: إما إلى كتاب الله، وإما إلى سنة رسول الله صلى الله عليه وسلم، وإما إلى إجماع أهل العلم، فإن عاند دعوته إلى المباهلة، كما دعا إليها ابن عباس في بعض مسائل الفرائض، وكما دعا إليها سفيان والأوزاعي في مسألة رفع اليدين، وغيرهما من أهل العلم. (1)

وبعد هذا العرض فرسالة أوجهها لكل مسلم :
الحرب على الإسلام على أشدها , وشياطين الإنس والجن يؤز بعضهم بعضاً (أَلَمْ تَرَ أَنَّا أَرْسَلْنَا الشَّيَاطِينَ عَلَى الْكَافِرِينَ تَؤُزُّهُمْ أَزّاً) [مريم : 83]
فبين حرب التنصير وشبهات الشيعة وحقدهم وسهام العلمانيين والليبراليين وغيرهم على المسلم أن يقف صامداً ثابتاً على الحق فسوق الجهاد قد فتح وسلعة الله غالية فهلموا عباد الله إلى الذود عن دينكم وعقيدتكم
تعلموا العلم واعملوا به وانشروه ولا تتكاسلوا
احملوا لواء الشريعة الغراء فهي سلاحكم المضاء في وجه الفتن والمحن المدلهمة , وقفوا لله رب العالمين وقفات عسى أن تنالوا بها عالي الدرجات
واعلموا أن الثبات على الحق هو طريق النجاة في الدنيا قبل الآخرة ووالله ما فاز من تنازل عن عقيدته ومبادئه لا في دنيا ولا آخرة
وكم شاهدنا أناس خذلوا دينهم في مواطن العزة فخذلهم الله وخبى نورهم بعد أن كانوا ملئ الأسماع والأبصار
وكم من أناس ثبتهم الله في الذود عن حياضه فارتفعوا وعزوا بعد ذل وانكسار وصاروا ملئ السمع والبصر
واعلموا أن الإنسان لو انتصر لمبادئه ودينه فقد فاز وإن خسر كل الناس ولن يضره خذلانهم شيئاً .
فالجماعة من كانوا على الحق ولو كنت وحدك
اللهم يا مقلب القلوب والأبصار ثبت قلوبنا على دينك ورد كل ضال إلى دينك وسنة نبيك صلى الله عليه وسلم رداً جميلاً
اللهم حكم شرعك في الأرض وانصر دينك وعبادك الصالحين واستعملنا ولا تستبدلنا يا رب العالمين
وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين .


http://www.islamway.com/?iw_s=Article&iw_a=view&article_id=6584
 

الهداد

عضو فعال
أبـو فوزي

لك كل الشكر والاحترام والتقدير ،،، معـلوماتك قيمه وأستفدت منها.

تقـبل خالص تحياتي
 

الريفي

عضو فعال
بوفوزي الله يرحم والديك

انت تتهرب وماعندك اجابات

لذالك اتمنى ماتتكلم بدون علم واقرأ فقط افضل من التقول على الله سبحانه

سؤال

ليش مارديت على سؤالي عندما قلت لك منين جبت سالفة ان العقوبه ليس من امور الدنيا

شوف ترى ماراح اخلي هالسؤال ابيك تجاوب عليه

زين

منين مصعت هالسالفه ووالله ياتقول انك غلطان فيها يا تقول لي اين دليلك على كلامك



الامر الآخر

انت يابوفوزي لما تقول تعال يا ياسر نتباهل وان لعنة الله على الكاذبين

انا قلت لك يابوفوزي

اذا لا سمح الله توفى الكوس بحادث مروع هالفتره

هل راح تعترف ان ياسر صادق وعلى حق

انت قلت لي لا ماراح اقعترف انه صادق

فانا قلت لك يابوفوزي اذا لماذا المباهله وانت ماراح تعترف بما قاله ياسر حتى ولو ان الكوس توفى بحادث مروع

الي اقصده انكم المفروض تقولون ان العقوبه ستقع على الكاذب

والذي توفى وبحادث مروع هو الكوس

وبما انكم لن تعترفو له بان الحق معه / اذا انتم الآن قبل العقوبه تستخدمون التقيا معه

واظن السالفه واضحه ومايبيلها فهاميه

في الختام

انتظر دليلك على ان العقوبه ليست من امور الدنيا

او تقول انا مصعت هالسالفه وانا غلطان وتقولت على الله سبحانه ورسوله وانا آسف واستغفر الله
 
عقوبة في الاخره هذا حل الاشكال لا تزعل هذا للاخ الذي يسأل ابو فوزي وعذرا لتطفلي

وهذا لكل من يتفلسف لا اعني احدا معينا :

ان الموت لاحدهم ليس معناه انه عقاب هذا اجل
الامر في كل من يعتقد معتقد هذا الامعه النكره
وانت تنجم لا اكثر وتجمع اكثر كم من التوقعات
والمباهلة امر كان ولازال مع كل مفتري كذاب
وهو ماعزم عليه النبي صلى الله عليه واله وسلم
وبعض الصحابة والتابعين واهل العلم من السلف
فلا تجتهدون وتفتون مقلدي لقوقل الذي فقه كثير من الرويبضه
العلم له اهله ثم من قال ان ياسر الخبيث اخ للشيخ الكوس
هيهات لا يستوي الامر ابدا ان يكون الكافر اخو المسلم
ولا يوجد ما يسمى اخو الانسانيه الكافر كافر والمؤمن اخو المؤمن
ثم ان المباهلة انتهت فمالكم وكانكم تريدون ارجاع الماضي وتوقفون المباهلة
ما اردتم الا فرد عضلات اقلامكم المتبضعه من قوقل واخوته من محركات البحث
الذي يتكلم في الموضوع اهل العلم واهل العلم وافقوا على المباهله وكفروا هذا الامعه
ثم ان موضوع الخبيث لا يعني الكويت فقط كل شوي قلتوا لنا الكويت والكويت
الامر يخص الدين اللي هو اهم من الكويت ومن اي رقعه جغرافيه
حريصين على الوطنيه وتقفون انتم واقلامكم حماة مستميتين
والدين تقفون على الحياد وياليتكم على حياد الا احدكم يقول حرية
والثاني يقول بقول العلمانيه والثالث اصلا اسلامه مجرد هويه
اتقوا الله ولا تقتلون الناس بجهلكم
( قتلوه الا سألوا )
فاسألوا اهل الذكر ان كنتم لا تعلمون
انتهى
 
أعلى