لن يصيب الشيخ أي مكروه بإذن الله عز وجل
! و إن أصابه فلى يلزم انه من المباهلة ! ؟
لأان كل انسان معرض للمرض و للحوادث
فالعقوبة التي ستنزل على الكاذب ستكون واضحة جدا و ليست من أمور الدنيا العادية
شوف يابوفوزي
مثل مايقولون انت جيتني بارجولك
وبدأت خرابيطك وخزعبلاتك
وعدم العلم بالشي يابوفوزي مو عيب
بس العيب والمشكله لما تتقهقه وتهذري بدون علم فقط لتنتصر لرايك
اولا باللون الاحمر
تقول لن يصيب الشيخ شي باذن الله
وانا ماادري بكيفك انت تقول هالكلام
وليش ماتقول العلم عند رب العالمين وهو اعلم بالغيب
ثانيا باللون الازرق
تقول وان اصابه شي فلا يلزم ان يكون من المباهله
هاي ماادلاي شنو / قاعد تستخدم التقيه معاي خيو بوفوزي
يعني تبي تفهمني انك ماراح تقول بمايقوله ياسرالخبيث ان اصاب الكوس حادث مروع
انزين ليش تكذبون على ياسر اذا
تقولون تعال نتباهل
بعدين لما يصيب صاحبكم حدث مروع وينتقل الى ربه ( بعد عمر طويل وحسن عمل ان شاء الله ) تبي تفهمني انكم ماراح تقرون وتعترفون ان ياسر صادق ومعاه الحق
يعني افهم انكم قاعد تضحكون عليه / وقاعد تستخدمون معاه التقي
والله ملطشه
انزين لو كان ياسر هو من اصيب بحادث مروع شنو راح تقولون
وشنو راح تطالبون به اتباعه
انا اقول يابوفوزي احذر
وهالكلام الي قاعد تبرر فيه موقفك خطأ يابوفوزي
واذا انت ماتفهم في الموضوع فاتمنى ان تقرأ ولا تتبقبق وتهذري بما لا تفقه
ok
زين حبيبي
عفيه
ثالثا باللون البرتقالي
المفروض هالكلام يكون مكان كلامك باللون الازرق ولا تتقول على رب العالمين وتقول لن يصيب الكوس شي وبعدين تقول باذن الله
صج خربطه
رابعا باللون الاخضر
هذي صراحه ام الخرابيط والجهل واللقافه ( اسمحلي على هالكلام ) لانك تكذب على الله سبحانه ورسوله
تقول العقوبه التي ستقع على الكاذب
ليست من امور الدنيا العاديه
الله اكبر
منين يابوفوزي جبت هالكلام
وشلون يعني ليست من امور الدنيا العاديه
والله ودي افهم شلون يعني راح تكون عقوبته
انزين الكوس وربعه بالقناة يقولون ان شحاته الذي باهل قبل فتره احد اهل السنه الآن هو طريح الفراش
وكانهم يلمحون الى ان هذي غقوبة المباهلة
وانت الحين حسب ماافهمه من كلامك انك تقول ان كلام الكوس وربعه بقناة الحكمه خرابيط
ليش يابوفوزي
راح تقول لي لان العقوبه لن تكون من امور الدنيا العاديه فكيف يصاب شحاته بمرض من امور الدنيا العاديه
في الختام
بوفوزي اعرف انك ان شاء الله تتكلم من حرص على الدين وغيره
بس هناك من الحب ماقتل
وهناك من الجهل مايضر
وكما انك تطالب الخبيث ياسر بان لا يتكلم في ما لا يعلم
فانت الله يرحم والديك لا تتكلم فيما لا تعلم
والله يرحمنا برحمته
واياكم واستخدام التقيا واياكم ان تنهو عن امر وانتم تفعلونه