نصيحة مارلين مونرو للفتيات الحالمات احذروا التعاسه !!

ابو دعيج

عضو فعال

عثر عليها جثة في منزلها، واكتشف المحقق أنها ماتت منتحرة. و وجد رسالة في صندوق الأمانات في مانهاتن في نيويورك ركزت بعض الضوء على حادث انتحارها. على غلاف الرسالة عبارة تطلب عدم فتحها قبل وفاتها.
ولما فتح المحقق الرسالة، وجدها مكتوبة بخط مارلين مونرو بالذات، وموجهة الى فتاة تطلب نصيحتها لاحتراف التمثيل.
قالت مارلين في رسالتها الى كل من ترغب في العمل في السينما «احذري المجد، احذري كل من يخدعك بالأضواء. انني أتعس امرأة على هذه الأرض. لم أستطع أن أكون أماً. أفَضِّل البيت، والحياة العائلية الشريفةَ على كل شيء. ان سعادة المرأة الحقيقية في الحياة العائلية الشريفة الطاهرة، بل ان هذه الحياة العائلية هي رمز سعادة المرأة، بل الانسانية».

وختمت «لقد ظلمني الناس، ان العمل في السينما يجعل المرأة سلعة رخيصة تافهة مهما نالت من المجد والشهرة الزائفة. انني أنصح الفتيات بعدم العمل في السينما والتمثيل؛ ان نهايتهن اذا كن عاقلات كنهايتي
»


المصدر : http://www.alraimedia.com/alrai/Article.aspx?id=230897&date=10102010



التعليق :


تعجبت كثيرا و انا اقرأ عبرات رسالة مارلين مونرو بجريدة الرأي الليوم و اكثر ما لفت نظري كلمة ظاهره !! و السعاده تكمن بالحياة العائليه للمرأه ما اعظم الإسلام !!
 

النوف

عضو مخضرم
المشكلة ان الاعلااااام الغربي والعربي يطمطم على هذه الرسالة

ولا ينشرها حتى لا يتم التأثر بها ....

ياليت تنشر وتفهم ويؤخذ منها العبر ....

الله يرحمها .....عملت خير قبل لا تموت .....
 

0utsider

عضو بلاتيني



مشكله فعلا ان يسعي الانسان للقيام بعمل فقط من اجل ان ينال اعجاب الاخرين ومدحهم وثنائهم عليه ، مشكله حقيقيه ومدعاة تعاسه مضمونه لاحدود لها .
 
أعلى