ضغوط على المتروك وجمال من أجل الإنسحاب من وثيقة ديوان الصقر

راع الرعلا

عضو فعال
نقلت وكالة الأنباء المحلية عن ضغوط على علي المتروك وعبدالمحسن جمال من أجل الإنسحاب من وثيقة ديوان الصقر والحقيقة أنني فوجئت كما فوجئ غيري بوجود المتروك والصقر وحتى يوسف المخلد في هذا الإجتماع لإعتبارات كثيرة وأتمنى أن لا ينجر الأخوة الثلاثة في مثل هذه الأجواء المملوءة بالعنصرية والمناطقية ، لابد من التوقف لحظة ومراجعة ماجرى فليس هناك قضية تستحق كل هذا الصراخ .

للإستزادة أنظر الرابط :

http://www.lnanews.org/news_desc.asp?id=650
 

الأصمعي

عضو مخضرم
هذا دليل على إن لا مكان للعنصرية و الطبقية و الطائفية و القبلية في الإجتماع

تحياتي .. :وردة:
 

الأصمعي

عضو مخضرم
الاصمعي شرايك بمقالة الجاسم ;)


واحد صاحب مقالة على وزن فوزي شتريه منه :)

و عادي في ناس وايد بالديرة لما يتم تجاهلهم ..

يزداد عندهم النقص يمشون و يطعنون بالناس ..

أنت شرايك بإفتتاحية بودي بجريدة الراي ;) ..

تحياتي .. :وردة:
 

bo-5aled

عضو بلاتيني
اصطفاف شيعي غريب ضد غرفة التجاره ولن استغرب اذا ما انسحب المتروك فالشيعه اليوم ياتمرون بامر محمود حيدر والسفاره .. !
 

راع الرعلا

عضو فعال
أنسحبوا أحسن مادامت الأمور صارت عنصرية إلى هالدرجة يتحدثون عن الديمقراطية والدستور ولما توصل الأمور إلى مصالحهم يصيرون عقارب صفر
 

بشاركو

عضو بلاتيني
ما هو السر لحماس حسن حوهر و الزلزلة نحو تحجيم الغرفة

انه الرغبة للسيطرة لاخر المعاقل التي لم يصل اليها نفوذ الشيعة كما يرغبون لذلك نجد الهجوم على الغرفة امتداد لتوسع نفوذ الشيعة و سيطرتهم على الاقتصاد و الاعلام و لم يبقى امامهم سوى الاستيلاء على الغرقة فقد صرح حسن جوهر انه يرى ان تلغي الغرفة ( نظام القوائم في الانتخابات) حتى يتمكن من امثال كوهين و جماعة كريمو السيطرة على الغرفة و هنا مربط الفرس و هذا يعتبر يعتبر تدخل في امر داخلي ينظمه مجلس ادارة العرفة فالشيعة يسيطرون على عدة جمعيات مثل جمعية حقوق الانسان و يتولاها الطائفي علي البغلي لكن المشكلة فيمن لا ينظر الي المستقبل ان ما وراء مخطط الشيعة هو السيطرة على كل حجر في الكويت ففي العراق لا يتم تعيين رئيس الوزراء الا برضى ايران فنخشى ان نصل في يوم ان لا يتم تعيين وزير في الكويت الا برضى ايران من خلال اذنابها في الكويت

=====

الرسالة التي أراد النائب جوهر إيصالها بتصريحه هي حول قانون غرفة التجارة وتبيان إن " الحاج دهداري " لا يزال مصرا على السيطرة على غرفة التجارة في الكويت ، وأنه لن يترك الغرفة بيد أبناء الكويت من التجار الذين مهما اختلفنا معهم يبقى وجود الغرفة بيدهم هو خير لنا من تحويلها إلى يد " الحاج دهداري " الذي يريد ذل الشعب الكويتي وتجويعه والانتقام منه ، ومن ثم السيطرة عليه لأن الغرفة تسيطر على كل تجار الكويت وبالطبع تسيطر على كل ما هو مهم للمستهلك الكويتي ..!
جنوب السرة


 

بشاركو

عضو بلاتيني
ان كوهين و جماعة كريمو يسيرون وفق سياسة اليهود بالسيطرة على الاقتصاد و الاعلام للعلم ان العلويون في سوريا اقلية لكنهم الان يحكمون سوريا و الحلفاء الاستراتيجيين لايران
ان سيطرة كوهين و جماعة كريمو على محطات الوقود و استحواذه على شركة السور للوقود و الشركة الاولى للوقود انها رسالة الي الجميع مفادها ان اي سيارة في الكويت لن تتحرك مالم تدفع ثمن وقودها الي محمود حيدر انها سيطرة رمزية قبل ان تكون مالية .
وقد حذر محمد عبدالقادر الجاسم اهل الكويت
من سيطرة اذناب ايران من امثال ( كوهين الكويت ) الذي سيطر على الصحافة و الفضائيات و الشركات وطوقت اذرعه الاخطبوطية كل ميدان في البلد و كشف عن صورته الحقيقية التي تنبهنا الي دور اعوان ايران في اشعال الفتن و تضرمها في العراق و لبنان واليمن وذراع ايران في الكويت معروفة منذ اجتماع المرشحين للانتخابات الكويتية في السفارة الايرانية و استنكار القلاف لكلام وزير الخارجية الشيخ محمد الصباح عن ايران ومسيرات حزب الله فرع الكويت والتابين لمغنية.
الجارالله للقائم بالأعمال الإيراني:
الكويت تحتج وغير مرتاحة للاجتماعات في السفارة الإيرانية
كتب مبارك العبدالهادي ومحمود الموسوي وكونا:
تفاعلت امس قضية «الاجتماعات التي عقدت في السفارة الايرانية»، فاستدعى وكيل الخارجية خالد الجارالله القائم بالاعمال الايراني ابو القاسم الشعشعي، نظرا لغياب السفير في اجازة في ايران، وابلغه «احتجاج الكويت وعدم ارتياحها لما تم من اجتماعات في السفارة بين اطراف كويتية وممثل عن الحكومة الايرانية»، في حين اصدر التحالف الاسلامي الوطني بيانا نفى فيه ان يكون قد عقد اجتماعات مع اي طرف، بينما اكد شعشعي في تصريح لـ«القبس» ان بلاده ترفض التدخل في الشأن الداخلي الكويتي، وان السفارة لم تعقد اي اجتماعات سرية مع اطراف شيعية في الكويت.
وقالت «كونا» ان الجارالله عبر عن «احتجاج دولة الكويت، وعدم ارتياحها لما تم من اجتماعات في مقر سفارة الجمهورية الاسلامية الايرانية بين اطراف كويتية وممثل عن الحكومة الايرانية». وطلب الوكيل من القائم بالاعمال الايراني «توضيحا من السلطات الايرانية لهذه الاتصالات التي ترى دولة الكويت انها لا تخدم علاقات الصداقة بين البلدين الجارين».


 




ضغوط على المتروك وجمال من أجل الإنسحاب من وثيقة ديوان الصقر


thnai.jpg




الكويت - 15 - 10 ( لنا ) -- رشحت معلومات في وقت متأخر أمس عن ضغوط مورست على رجل الأعمال علي المتروك والنائب عبدالمحسن جمال من أجل الإنسحاب من قائمة الموقعين على وثيقة ديوان النائب السابق محمد الصقر المتعلقة بالإجراءات النيابية الأخيرة تجاه غرفة التجارة والصناعة .
وقالت مصادر مقربة من المتروك وجمال أن إعتراضات جرت على المشاركة بسبب عدم وقوف أحد من أعضاء غرفة التجارة والصناعة ضد ماجرى في قضية التأبين ، مشيرة إلى أن الوقوف ضد تعسف الحكومة في ذلك الوقت تجاه الطائفة الشيعية هو المسطرة التي يجري تحديد المواقف على أساسه


المصدر :
http://www.lnanews.org/news_desc.asp?id=650

التعليق :

.
نتمنى أن لا نصل الى تحويل كل قضية , الى قضيـة طائفية . .
فالبلد يـا عاشور لا تحتمل . .
دائماً تمتاز باللعب على نار الطائفيه . .
أنت نتئب مجلس أمه ولك صلاحياتك الدستوريه فلا تتردد في أستخدامها . . علماً بأني أشك بمقدرتك في أستخدام صلاحياتك . . لأنك نائب فقط بتاع كلام . .
المسأله ليست فزعه .


 

قبلي وافتخر

عضو مميز
والله مصيبة

المشكلة مسيطرين على رئيس الوزراء

اللهم رد كيدهم في نحورهم

الشيعة صارو مثل اليهود اي كلمه قالو اضطهاد

ترانا جنودك يابن صباح ليتك تامرنا عليهم بس
 

ابو عطاالله

عضو فعال
احب اهني المتروك وجمال على موقفهم وياليت عندنا نواب من البدو مثلهم ومثل شجاعتهم..
واللي يقول الاجتماع مافيه عنصرية ولا طائفية اقول اقرو مقال محمد الجاسم الاخير عشان تعرفون اهم الغرفه سبب المشاكل بالديرة
 

ابو عطاالله

عضو فعال
موقف شجاع منهم والشيعة ما تجامل مثل البدو عطني خشمك...
كل اللي يصير بالبلد من المجموعة هذي اللي اجتمعت بالديوانية وياليت عندنا تجار واعضاء البدو انهم يتخذون مثل مواقفهم...
بس انا اشوفها صعبة لانه مافيه تنظيم مثل الشيعة...
 
هذا يسب الصحابه

والثاني سارق الديره

بالطقاق ثنينهم
حط حيلهم بينهم


ولــكــن الا تــرى أخوي . .

أن جـريـمـة ســب أصحـاب رسـول الـلـه زنـدقـه وخـبـث ومـلـعـون مـن يقـوم بـهـذه الجـريـمـه . .

والـسرقـه كـمـا تـدعـي . . أهـون جـرمـاً . .
 

بلد العجائب

عضو فعال
ولــكــن الا تــرى أخوي . .


أن جـريـمـة ســب أصحـاب رسـول الـلـه زنـدقـه وخـبـث ومـلـعـون مـن يقـوم بـهـذه الجـريـمـه . .


والـسرقـه كـمـا تـدعـي . . أهـون جـرمـاً . .

اخي الكريم انا من وجهة نظري كلهم زنادقه
الذي سب اصحاب الرسول صلى الله عليه وسلم
والذي سكت عندما سبو اصحاب الرسول صلى الله عليه وسلم
 
اخي الكريم انا من وجهة نظري كلهم زنادقه
الذي سب اصحاب الرسول صلى الله عليه وسلم
والذي سكت عندما سبو اصحاب الرسول صلى الله عليه وسلم


وجـهـة نـظـر قـريبـه للـصـواب . . .


ولــكــن . .

مـن يـسـكـت أفـضـل بكـثـير جـداً مـن الـملـعـون الـخـبيـث الـذي يسـب ويـلـعـن . .

ويكـفـيـك . . لـعـنـة الـلـه والملائكـة والـنـاس أجمـعـين . .
 
أعلى