سؤال وجواب التفرغ الدراسي

alqiser

عضو فعال
يا اخوان شنو هي شروط التفرغ الدراسي انا سمعت ان اذا 3 سنين يعطونك نصف الراتب واذا 4 سنين راتب كامل بس شنو اهي شروط التفرغ الدراسي وعلى اي اساس يتم اعطاءها هل بالاقدميه ام بالمعدل في دراسته  وهل لازم ما يقل معدلك عن جيد جدا او مو شرط

alqiser

عضو فعال
3 سنوات أخر تقديرين ممتاز ( نصف راتب )

5 سنوات تقديرين ممتاز ( راتب كامل )

وعلى حسب وزارتك إذا في دور الله يعينك

وبعض الوزارات مافيها دور على طول تطلع

شاكرلك اخوي الاناضول على اجابتك وانا بوزاره الكهرباء والماء
وهل المعدل له دور ولالا

alqiser

عضو فعال
2 سنتان خدمة واكثر بنصف راتب و اكثر من 4 سنوات خدمة براتب كامل وماعتقد يطلبون تقرير امتياز

يعطيك العافيه اخوي حمد على اجابتك بس هل المعدل الدراسي له شغل ولالا لاني سمعت ان ما يقبلونك الا اذا كان تقديرك فوق جيد جدا هل هذا صحيح ولالا

حمد-الراشد

عضو بلاتيني
يعطيك العافيه اخوي حمد على اجابتك بس هل المعدل الدراسي له شغل ولالا لاني سمعت ان ما يقبلونك الا اذا كان تقديرك فوق جيد جدا هل هذا صحيح ولالا

عادي ماله شغل , كوني اعمل سكرتير بأحد الادارات بالاشغال تمر علي الكثير من المعاملات تفرق الدراسي او الاجازه الدراسية , وطريقة التقديم يوجد طلب تعبية من قبل رئيس قسم وتوقيعه وتوقيع مدير الادارة وبعدها الوكيل الوزاره وتمشي المعاملة عبر المندوب ادارتك وبعدها يرسلون كتاب بالموافقة بالدراسة والله يوفقك

تحياتي

بو فارس

عضو فعال
يا اخوان شنو هي شروط التفرغ الدراسي انا سمعت ان اذا 3 سنين يعطونك نصف الراتب واذا 4 سنين راتب كامل بس شنو اهي شروط التفرغ الدراسي وعلى اي اساس يتم اعطاءها هل بالاقدميه ام بالمعدل في دراسته وهل لازم ما يقل معدلك عن جيد جدا او مو شرط

من الشروط لازم يكون معدلك مو اقل من جيد

لكن مع الواسطه يستثنون هالشرط

يعني عادي ..

alqiser

عضو فعال
عادي ماله شغل , كوني اعمل سكرتير بأحد الادارات بالاشغال تمر علي الكثير من المعاملات تفرق الدراسي او الاجازه الدراسية , وطريقة التقديم يوجد طلب تعبية من قبل رئيس قسم وتوقيعه وتوقيع مدير الادارة وبعدها الوكيل الوزاره وتمشي المعاملة عبر المندوب ادارتك وبعدها يرسلون كتاب بالموافقة بالدراسة والله يوفقك

تحياتي
مشكور اخوي حمد على اجابتك ويعطيك الف الف عافيه

من الشروط لازم يكون معدلك مو اقل من جيد

لكن مع الواسطه يستثنون هالشرط

يعني عادي ..
اخوي بوفارس شاكرلك اجابتك ويعطيك الف عافيه بس على شنو يتم المفاضله بين المتقدمين

أعلى